منتٙـدى اللمٙةُ الجزآئِريٙـة يُحتضٙــر .. !!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اهلا اختي
ردي رايح يكون على عدة نقط اولها
حالة اللمة هي من زمان تنشط و تعاود تخمل يعني مرة مليحة و مرة قبيحة
و هي حالة كل المنتديات و حالة الجمود تعرفها اغلب المنتديات و اظن رانا افضل من كثير من المنتديات

رد كعضو و انا دائما اعتبر نفسي عضو و ليس أداري للأسف الخلل من الاعضاء
ببساطة لأن العضو ما عندهش مهام اخرى لا يراقب و لا يحذف و لا يحظر و يصحح واجبه الأول طرح المواضيع الحصرية و واجبه الثاني الرد و التفاعل
لكن للأسف اغلب الاعضاء مواضيع حصرية منعدمة و الردود قليلة او ردود هامشية على نحو شكر او ههههههههههه او بارك الله فيك
و اخواتها هنا نتوقف للحظة
فهموني الاعضاء واش راهم يديرو لا اقصد الجميع لكن اقصد الذين مشاركاتهم قليلة
نعطي مثال فقط الأخ ابوليث راه يطرح في مواضيع غاية في التميز و الابداع عبارة عن سلاسل مختصرة كل موضوع تقراه في 30 ثانية و فيه فائدة عظيمة
لكن تجد 2 او 3 ردود
و هنا نطرع علامو استفهام كبيرة ؟

نروح للمشرفين اخواني عليكم امانة اولا تنشيط اقسامكم و طرح الافكار الجديدة و الاهم مساندة و تحفيز الاقلام الجديدة
للأسف هاذ الدور راه قليل من المشرفين

بخصوص الادارة رايح اتكلم على نفسي هل يوجد موضوع تم التاخر في اعتماده لفترة طويلة لا يوجد اي موضوع يطرح و في اي قسم
اذا كان المشرف غايب اعتمده بسرعة
اي تبليغ يتم الرد عليه خلال دقائق
اي موضوع مخالف يتم حذفه خلال دقائق
اي طلب يتم الرد عليه خلال دقائق
اي رسالة يتم الرد عليها خلال دقائق
اي خطأ يتم تصحيحه خلال دقائق
اي مشكلة يتم معالجتها خلال دقائق

و أي تقصير انا اقولها امام الجميع مستعد اسمع لأي ملاحظة او نصيحة و انا في خدمتكم و في خدمة اللمة

السلام عليكم
صراحة هذا الشي راه و للاسف لصبح شي عادي
و اصلا الرقاد هنا ولى حالة سائدة
لا اعضاء يشاركو و لا مشرفين يشجعوا
عاطيينها الرقاد و بيع البلاد
و كل من يحس روحو ممسوس بكلامي ... راني نهدر عليه
ايا السلام عليكم

السلام عليكم اهلا اختي
ردي رايح يكون على عدة نقط اولها
حالة اللمة هي من زمان تنشط و تعاود تخمل يعني مرة مليحة و مرة قبيحة
و هي حالة كل المنتديات و حالة الجمود تعرفها اغلب المنتديات و اظن رانا افضل من كثير من المنتديات

رد كعضو و انا دائما اعتبر نفسي عضو و ليس أداري للأسف الخلل من الاعضاء
ببساطة لأن العضو ما عندهش مهام اخرى لا يراقب و لا يحذف و لا يحظر و يصحح واجبه الأول طرح المواضيع الحصرية و واجبه الثاني الرد و التفاعل
لكن للأسف اغلب الاعضاء مواضيع حصرية منعدمة و الردود قليلة او ردود هامشية على نحو شكر او ههههههههههه او بارك الله فيك
و اخواتها هنا نتوقف للحظة
فهموني الاعضاء واش راهم يديرو لا اقصد الجميع لكن اقصد الذين مشاركاتهم قليلة
نعطي مثال فقط الأخ ابوليث راه يطرح في مواضيع غاية في التميز و الابداع عبارة عن سلاسل مختصرة كل موضوع تقراه في 30 ثانية و فيه فائدة عظيمة
لكن تجد 2 او 3 ردود
و هنا نطرع علامو استفهام كبيرة ؟

نروح للمشرفين اخواني عليكم امانة اولا تنشيط اقسامكم و طرح الافكار الجديدة و الاهم مساندة و تحفيز الاقلام الجديدة
للأسف هاذ الدور راه قليل من المشرفين

بخصوص الادارة رايح اتكلم على نفسي هل يوجد موضوع تم التاخر في اعتماده لفترة طويلة لا يوجد اي موضوع يطرح و في اي قسم
اذا كان المشرف غايب اعتمده بسرعة
اي تبليغ يتم الرد عليه خلال دقائق
اي موضوع مخالف يتم حذفه خلال دقائق
اي طلب يتم الرد عليه خلال دقائق
اي رسالة يتم الرد عليها خلال دقائق
اي خطأ يتم تصحيحه خلال دقائق
اي مشكلة يتم معالجتها خلال دقائق

و أي تقصير انا اقولها امام الجميع مستعد اسمع لأي ملاحظة او نصيحة و انا في خدمتكم و في خدمة اللمة
عداك العيب
واشهد انك قائم بواجبك على اكمل وجه
بارك الله فيك واطال الله عمرك

نحن المسئولون عن ركود المنتدى لأن مشاركاتنا لا ترقى للمستوى المطلوب
ثم ان هناك أعضاء يحضروا كل يوم دونما اي مشاركه لا ادري مالذي يعملوه خلال حضورهم الصامت .. لو كل عضو ساهم يكلمه لتحرك المنتدى .. ثم انني لا أبري نفسي من التقصير

السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاتهكلامك صحيح 100% لكن مشكل قلة التفاعل مراهش في كره الأعضاء للمة والا تخليهم عليها لكن أنا نرشح بعض الأسباب لي ممكن تبرر غيابهم في هاذ الفترة بالذات
أولا فصل الصيف هو موسم اصطياف وسياحة والأعضاء كما المشرفين عندهم الحق في السفر وبالالتفات لحياتهم الخاصة والترويح على نفوسهم، خاصة أنو ضرك التحواس أصبح ضرورة حتى الزوالي ويخرج يحوس.
ثانيا: الصيف هة موسم الأفراح هدا عرس وهدا نجاح، في الامة أعضاء واداريين عندهم أهل وواجبات ، لي رايح يتزوج لاهي بالتحضيرات واللي تزوج لاهي بالأسرة الجديدة واللي نجح لاهي بالتسجيلات ومنهم حتى لي الفرح في الدار وكل شيء شاغلو.
ثالثا: كاين لي يخلص الانترنت غير في القراية ( كيما حنا هههه ) يعني في الصيف لي هو فرصة او عطلة الناس تحب تنقص من المصاريف وتعوضها في حاجة أخرى، وبالتالي الدخول للمنتدى يكون قليل.

وفيما يخص قلة المواضيع وقلة التفاعل، أنا نشوف بلي من الاحسن يكون النوع كثر من الكم لأنو مرات تقراي مواضيع تافهة ماتقدريش تردي ولو بكلمة شكر، يعني في رايي لو تكون المواضيع قليلة وتكون عندها قيمة اجتماعية والا ثقافية.

وبالنسبة لي ولقلة تفاعلي فهدا راجع للهاتف لي نستعملو ( الميكرو خاسر) والتيليفون يعيي مرات نكون نكتب في رد تروح الصفحة ونعاود من جديد. نولي نفضل القراءة فقط. خاصة فيما يخص فعاليات الصيف فب منتدى المرأة، عندي أفكار كثيرة لكن مانقدرش نحط الصور بهاذ الهاتف.:(

وفي الأخير تقللي مني كل الود والاحترام على أمل أن نرى اللمة كبما زمان:)

شكرا لكل من مر من هنا
كلامكم على رأسي و لكل احد منكم حق في ما قال بخصوص ان للاعضاء حياة خاصة و غيابهم يبرر ذلك
و لكن للاسف هعناك اعضاء يتواجدون يوميا دون مشاركة واحدة
نتمنى ان يلتفوا لما قلناه و يساهموا في رقي المنتدى
حرام ان يذهب منتدى كاللمة سداً

و الله ولي التوفيق
بارك الله فيكم
{ آسفة لعدم الرد على بقية التعليقات }

عداك العيب
واشهد انك قائم بواجبك على اكمل وجه
بارك الله فيك واطال الله عمرك
آآآآمييين بارك الله فيك يا طويل العمر
و شهادتك لي تشرفني
و الله لأسعد بخدمتكم و خدمة اللمة و انا جاهز لأي حاجة تسهل ليكم تواجدكم في اللمة

ردي خاص بيا ^^ يعني نحكي على فيتامين
المنتدى تسلية ماشي واجب
مستحيل نبقا لاهية بيه 24 ساعة و فايدتي انا وين !؟
نجي نشوف مواضيع حجات و نغيب لضروف عادي و من حقي هذا الشي
نرجع لحاجة تانية درك انا اذا نجي نكتب و نحكي و الادارة غايبين علاش !؟
و الوقت و الظروف كيف كيف
لي متزوجة و لي لاهية و لي خدام و لي تقرا كاين حجات اهم بزاف
تاني متلا انا نحوس حاجةفي فسم النساء و مكانش لي تجاوب !؟ علاش تعب روحي و نضيع شهر اذا عرفت لي تساعدني
لكل بداية نهاية لو الادارة ينتقلو للاستقرام و يديرو صفحة او للفاسبوك احسن يديرو صفحة منها تجارية منها يخلو نفس المواضيع
اما المنتديات راهم اكبر من هذا و راحو

للاسف هذا مايحدث
لم اشهد مثل هذا الركود والتجمد في الردود و التفاعل من قبل
انا عضو في هذا المنتدى منذ سنوات
وشهدت عدت تحديثات وتحسينات لمنتدى
التي جعلت منه منتدى خفيف وسهل التصفح
صراحة كان افضل بكثير مما هو عليه اليوم
في التفاعل والمواضيع والاحترام المتبادل بين الاعضاء
نتمنى يعود لسابق مجده

السلام عليكم
شكرا اختي اسماء على الموضوع ولي كان لازم نشارك فيه من زمان
شوفي ختي اللمة هادي راهي مسؤولية الجميع من مؤسس اللمة إلى عضو عندو ثانية من لي انضم
يعني المسؤولية ماتطيح على عاتق حتى انسان، ماش المشرف لأنو مشرف لازم اقسامو تكون تجري بالمواضيع
وماش الاداري لأنو اداري لازم يشرف على المنتدى ككل ويخليه يشعل وكذلك حتى العضو ماش لأنو عضو
وماعندوش اقسام يشرف عليها لازم كل دقيقة يحط موضوع، لالا رانا بشر وعندنا عقول ساعات تجينا افكار
نبدعو ونقدمو وساعات نكونو تعبانين ساعات نكونو مراض ساعات تكون عندنا مشاكل ساعات حالاتنا النفسية في الحضيض
بالاضافة انو اللمة تطلع بالتعاون والمشاركة ماش بشخص واحد، مثلا أنا كنت غايبة لفترة ونعترف بلي اهملت المنتدى كليا
ولمدة طويلة وهادا الله غالب فوق طاقتي اذا كانت حياتي الواقعية واهملتها وعدت ضايعة فمابالك عالم افتراضي
لكن غير تحسنت حالتي شوي وشفت النور بديت نخلف التراجع لي كنت فيه، مانقول لا فلان ولا فلانة الغياب تاعي نعوضو وحدي
والحاجة التانية لي حبيت نأكد عليها أنو أهل اللمة ولاو مايشاركوش، نقولو اللمة راهي تحتضر بالعكس راني نشوفها معمرة مواضيع حصرية
خاصة هاد الفترة او هاد الاسبوع تقريبا، راني نشوف الاخ حكيم دار سلسلة في قسم واش راك تهدر وراهو ناوي على مسابقة عن قريب
انا فتحت سلسلة في قسم الاطفال قلت نشطو شوي هاد القسم، الاخت ام ياسمين فتحت موضوع الاستضافة في قسم البوح
الاقسام الرياضية ساعة ساعة نشوف فيها مواضيع ماندخلهمش صح خاطر لا علاقة لي بالرياضة، قسم تطوير الذات فيه
سلسلة دارتها الاخت طموحة ماشاء الله اقسام النقاش فيهم مواضيع هايلة، اقسام الحياة الزوجية الاخ الازرق الملكي كل ثلاثة ايام
ولا في مدة لا تقل عن اسبوع الا ويحط موضوع تما، انا من فترة قليلة حطيت زوج مواضيع في واش راك تهدر
نتي اسماء ماشاء الله راني ساعة ساعة نشوف مواضيع في عالم المرأة تحطيهم، وكاين بزاف مواضيع ماش منتابهين ليها
المواضيع كاينين بصح وينهي المشاركة؟ كاين الكثيرين راهم يحتجو يقولك اللمة راقدة لكن اللمة ماراهيش راقدة رانا نبذلو في جهدنا
راهي المواضيع تتحط راهي السلاسل تتوجد راهي المسابقات تتوجد، الاخت عبير كانت ناوية على مسابقة في واش راك تهدر
لكن كي شافت الاخ حكيم وضع سلسلة خفيف وظريف توقفت، قسم الصور كذلك فيه مواضيع هايلة وجديدة، قسم التصميم
كان الاخ طائر الخير يوجد لدورة للفوتوشوب ولكن غيابو خلاه يتأخر، يعني هادو لي نشفى عليهم برك شوفي قداه
المواضيع كاينين لكن حنان تهاونو مانشاركوش في موضوع ونتكاسلو على موضوع وهي رايحة حتى رقدت اللمة
لازم واحد مايشوف وراه وواحد مايقول اللمة راقدة لازم كل واحد يبذل جهدو ويمد لي يقدر عليه باه هكا نخرجو بنتيجة ان شاء الله
شكرا اسومة على هاد الموضوع ربما نفطنو مع رواحنا
تحياتي

السلام عليكم
شكرا اختي اسماء على الموضوع ولي كان لازم نشارك فيه من زمان
شوفي ختي اللمة هادي راهي مسؤولية الجميع من مؤسس اللمة إلى عضو عندو ثانية من لي انضم
يعني المسؤولية ماتطيح على عاتق حتى انسان، ماش المشرف لأنو مشرف لازم اقسامو تكون تجري بالمواضيع
وماش الاداري لأنو اداري لازم يشرف على المنتدى ككل ويخليه يشعل وكذلك حتى العضو ماش لأنو عضو
وماعندوش اقسام يشرف عليها لازم كل دقيقة يحط موضوع، لالا رانا بشر وعندنا عقول ساعات تجينا افكار
نبدعو ونقدمو وساعات نكونو تعبانين ساعات نكونو مراض ساعات تكون عندنا مشاكل ساعات حالاتنا النفسية في الحضيض
بالاضافة انو اللمة تطلع بالتعاون والمشاركة ماش بشخص واحد، مثلا أنا كنت غايبة لفترة ونعترف بلي اهملت المنتدى كليا
ولمدة طويلة وهادا الله غالب فوق طاقتي اذا كانت حياتي الواقعية واهملتها وعدت ضايعة فمابالك عالم افتراضي
لكن غير تحسنت حالتي شوي وشفت النور بديت نخلف التراجع لي كنت فيه، مانقول لا فلان ولا فلانة الغياب تاعي نعوضو وحدي
والحاجة التانية لي حبيت نأكد عليها أنو أهل اللمة ولاو مايشاركوش، نقولو اللمة راهي تحتضر بالعكس راني نشوفها معمرة مواضيع حصرية
خاصة هاد الفترة او هاد الاسبوع تقريبا، راني نشوف الاخ حكيم دار سلسلة في قسم واش راك تهدر وراهو ناوي على مسابقة عن قريب
انا فتحت سلسلة في قسم الاطفال قلت نشطو شوي هاد القسم، الاخت ام ياسمين فتحت موضوع الاستضافة في قسم البوح
الاقسام الرياضية ساعة ساعة نشوف فيها مواضيع ماندخلهمش صح خاطر لا علاقة لي بالرياضة، قسم تطوير الذات فيه
سلسلة دارتها الاخت طموحة ماشاء الله اقسام النقاش فيهم مواضيع هايلة، اقسام الحياة الزوجية الاخ الازرق الملكي كل ثلاثة ايام
ولا في مدة لا تقل عن اسبوع الا ويحط موضوع تما، انا من فترة قليلة حطيت زوج مواضيع في واش راك تهدر
نتي اسماء ماشاء الله راني ساعة ساعة نشوف مواضيع في عالم المرأة تحطيهم، وكاين بزاف مواضيع ماش منتابهين ليها
المواضيع كاينين بصح وينهي المشاركة؟ كاين الكثيرين راهم يحتجو يقولك اللمة راقدة لكن اللمة ماراهيش راقدة رانا نبذلو في جهدنا
راهي المواضيع تتحط راهي السلاسل تتوجد راهي المسابقات تتوجد، الاخت عبير كانت ناوية على مسابقة في واش راك تهدر
لكن كي شافت الاخ حكيم وضع سلسلة خفيف وظريف توقفت، قسم الصور كذلك فيه مواضيع هايلة وجديدة، قسم التصميم
كان الاخ طائر الخير يوجد لدورة للفوتوشوب ولكن غيابو خلاه يتأخر، يعني هادو لي نشفى عليهم برك شوفي قداه
المواضيع كاينين لكن حنان تهاونو مانشاركوش في موضوع ونتكاسلو على موضوع وهي رايحة حتى رقدت اللمة
لازم واحد مايشوف وراه وواحد مايقول اللمة راقدة لازم كل واحد يبذل جهدو ويمد لي يقدر عليه باه هكا نخرجو بنتيجة ان شاء الله
شكرا اسومة على هاد الموضوع ربما نفطنو مع رواحنا
تحياتي

و عليكم السلام غاليتي مريم
العفو و شكرا على كل حرف نثرته هنا
عندك الحق في كل كلمة قلتيها الركود مسؤولية الجميع و لازم نكونو يد وحدة باش تكون نتيجة
و صح المواضيع كاينة و منكذبوش لكن لي قصدتو انا هي المشاركات لي مكاش
و زيد كاين اعضاء متواجدين يوميا و يدخلو على جال المحادثات فقط !!
نستناو عودة الاعضاء لي اعتدنا على تفاعلهم و تنشيطهم المواضيع و عودة الإدارة و المشرفين الغائبين
ربي يحفظك حبيبتي كلام في الصميم
و إن شاء الله الميساج يوصل و ميخلوش اللمة نروح خصارة راهي اغلى ما نملك
بارك الله فيك
نورتي ^^

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة