الحلقة الرابعة من قصة ☆ كلش بالمكتوب ☆

احم احم @لؤلؤة قسنطينة خفي علينا يا بنتي كتبتي جريدة الشروق

أنا شو أقول وأكتب اذا أنتي أكلتي الحكي كلووو هاااااااه هههههه الله يحفظك حبوبتي

خليني اكتب تعليق بلا ما تطيريلي الشوية حكي هههههههه

........

ما شاء الله لا قوة الا بالله، يعني فعلاً تمنيت من كل قلبي ما تمنته الأخت لؤلؤة أخ كبير يكون بصفات السعيد ذاك

يا أخي هذه المشاهد تنفع انها تتجسد في عمل درامي فعلاً

روعة بحق، سلمت أناملكم أخينا الكريم

تعجبني كثيراً القصص السهلة والتي يسهل على القارئ تخيل أحداثها ورؤية ملامح أبطالها

بارك الله فيكم أخي وفقكم الله

تــــابع، أسأل الله أن يأتي اليوم الذي تصدر فيه رووواااية طووويلة

صباح الورد لأحلى سكون بالكون
هههههههه والله ضحكتيني الله يسعدك
للأسف ماقدرتش نحكم مشاعري اتجاه القصة عبرت وعبرت وحاسة نفسي ما عبرت كما ينبغي هههه
نحب القصص البسيطة لي تعتمد على نقل المشاعر والاحاسيس بدرجة كبيرة
لأنك تعيشي مع كل حرف من حروفها وهذا ما فعلته هذه القصة بي
وكالعادة راكي دائما مشجعة، كنتي تشجعيني في كتاباتي للقصص سابقا وكذلك لم تبخلي هنا
ربي يوفقك لكل خير غاليتي ويومك طيب ان شاء الله

الحمد لله ان رزقني الله اخا اكبرا يصفه السعيد في كثير من نواحيه واخرى لا توصف بل تعاش ..حفظه الله

اعود

تتلاشى بساطة القراءة .
لتدخل في الجو تماما

اعطونا الكلمات فقد تاهت
انت على طريق الكتاب الكبار
هذا ... و انا متابع متشوق ايها الاديب الألمعي ^^

احم احم @لؤلؤة قسنطينة خفي علينا يا بنتي كتبتي جريدة الشروق

أنا شو أقول وأكتب اذا أنتي أكلتي الحكي كلووو هاااااااه هههههه الله يحفظك حبوبتي

خليني اكتب تعليق بلا ما تطيريلي الشوية حكي هههههههه

........

ما شاء الله لا قوة الا بالله، يعني فعلاً تمنيت من كل قلبي ما تمنته الأخت لؤلؤة أخ كبير يكون بصفات السعيد ذاك

يا أخي هذه المشاهد تنفع انها تتجسد في عمل درامي فعلاً

روعة بحق، سلمت أناملكم أخينا الكريم

تعجبني كثيراً القصص السهلة والتي يسهل على القارئ تخيل أحداثها ورؤية ملامح أبطالها

بارك الله فيكم أخي وفقكم الله

تــــابع، أسأل الله أن يأتي اليوم الذي تصدر فيه رووواااية طووويلة

أهلا بالأخت الكريمة
شكرا على الإطراء الرائع أخجلتني أختي :giggle:
أشعر أنني محاط بإخوة وأخوات يمنحوني القوة لأسير الى الأمام ،وذلك يجعلني أبذل قصاري جهدي لتكون القصة في مستوى قرائها الأعزاء
لولا التشجيع الذي حظيت به هنا في محاولتي الأولى والثانية لما استمريت هذا لا نقاش فيه
إن شاء الله أكتب في يوم ما رواية ،وأضع لها مقدمة أذكركم فيها واحدا واحدا لن أنسى هذه اللحظات في حياتي ،حتى لو لم يكتب لي أن أنشر رواية سأبقى أذكر خيالاتكم التي رسمتها في رأسي .....
شكرا أختي على المتابعة والتشجيع لطف كبير منك
إحترامي وتقديري

الحمد لله ان رزقني الله اخا اكبرا يصفه السعيد في كثير من نواحيه واخرى لا توصف بل تعاش ..حفظه الله

اعود

تتلاشى بساطة القراءة .
لتدخل في الجو تماما

اعطونا الكلمات فقد تاهت
انت على طريق الكتاب الكبار
هذا ... و انا متابع متشوق ايها الاديب الألمعي ^^

أهلا بالأخ الكريم
أخ مثل السعيد يتمناه كل رجل وامرأة لأن الأخوة شعور سامي يرقى الى الحب والوفاء لا أقل من ذلك
ربي يشدلك في خويك ،وتكبرو على حب وود دائما آمين
وعينكم على بعضكم
أخجلتني بإطرائك :giggle:
ليس لهذه الدرجة مازال الطريق طويل
بتشجيعاتكم أشعر شعورا رائعا لم أشعر به من قبل ،بأنه يمكنني أن أنشر رواية يوما ما ...:)
شكرا على المتابعة والتشجيع لطف منك
احترامي وتقديري

اخي حلم كبير ...
كلنا يعلم ان في الخيال شوارد ترتمي جميعها في بوتقة ما يسمى قصه وفي سردها ومضات مشعة من الحياة ولا ينفك الخيال عن تغذيتها كي تستمر وتدوم وتدوم ..
ففي بعض القصص تجي بلا حبكه ولا توازن بين فصولها وليس ثمة ترابط بين مجريات احداثها مما ينفر القاريء ويصيبه شيء من الملل فلا يعد يتذكر ما قرأه منها ..
ونحن نعلم ان التعبير والافصاح لايمكن ان يكون مقنعا لتكسب مخيلة القاريء بينما في القصه لديك متسع لتمرير حشد سبل الاقناع والتاثير لتوقع القاري رهن اسرك ..
فما دونته حتى اللحظه اعتبره بلا مبالغه قصه جيده بحبكها وسائر فصولها واحداثها وتخلق مفاهيم جديده في وعي القاري من خلال تشابك احداثها ودور كل ابطالها
وسيرهم ... فواصل واستمر بإكمالها ان في سردك متعة نستمتع بها في لحظة زمن .. فشكرا جزيلا .

السلام عليكم
حلقة جد رائعة صدقا أجد المتعة في القراءة لك
رغم أنني لست ممن يميل للروايات
دائما في المتابعة بالتوفيق

اخي حلم كبير ...
كلنا يعلم ان في الخيال شوارد ترتمي جميعها في بوتقة ما يسمى قصه وفي سردها ومضات مشعة من الحياة ولا ينفك الخيال عن تغذيتها كي تستمر وتدوم وتدوم ..
ففي بعض القصص تجي بلا حبكه ولا توازن بين فصولها وليس ثمة ترابط بين مجريات احداثها مما ينفر القاريء ويصيبه شيء من الملل فلا يعد يتذكر ما قرأه منها ..
ونحن نعلم ان التعبير والافصاح لايمكن ان يكون مقنعا لتكسب مخيلة القاريء بينما في القصه لديك متسع لتمرير حشد سبل الاقناع والتاثير لتوقع القاري رهن اسرك ..
فما دونته حتى اللحظه اعتبره بلا مبالغه قصه جيده بحبكها وسائر فصولها واحداثها وتخلق مفاهيم جديده في وعي القاري من خلال تشابك احداثها ودور كل ابطالها
وسيرهم ... فواصل واستمر بإكمالها ان في سردك متعة نستمتع بها في لحظة زمن .. فشكرا جزيلا .

أهلا بالأخ الفاضل
أهلا بسيد الحرف بين أسطري المتواضعة
أأخبرك شيئا أخي الجنتل ،وأنا أعمل وأنا أمشي في الطريق أتخيل أحداث القصة وأتحدث مع نفسي ،ثم أقول لن تعجبهم بهذه الطريقة ....سأغيرها
وأغير الحوار عشرات المرات
وأكتب وأنا متأثر بالأحداث هههه وكأنني أراها أمامي... وأقوم بسردها فقط بطريقتي
......
أن يشهد لي سيد الحرف ....أخي الجنتل.... بروعة حرفي فهذا تاج أضعه على رأسي
لا أجد كلمات شكر ....لردك الرائع
شكرا شكرا على التشجيع والمتابعة
أتمنى أن تعجبك التكملة
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
حلقة جد رائعة صدقا أجد المتعة في القراءة لك
رغم أنني لست ممن يميل للروايات
دائما في المتابعة بالتوفيق
أهلا بالأخت الكريمة
هذا شرف لي أن تقرئي لي ،سعيد حقا
شكرا على التشجيع والمتابعة
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
و مساء الليل
ما شاء الله عليك اخي لازلت تمشي على نسق واحد و تتدرج على وقع منتظم في سرد الاحداث
في البداية أتاني تخمين ان وحيد سيحب احلام ... ابقي تخميناتي معلقة كي نستمتع بما سترويه
لنا في قادم الحلقات ...بالتوفيق و دام عطاؤك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خويا حليم و الله ق يعطيك الصحة

لدرجة راني و الله ق نهدر صح

لدرجة و الله ق راني حاس روحي نقرا في قصة تاع " مونيكا زاك " و لا تاع " اوسكار ويلد " بالعربية

و ما نيش قاع نعس في القلطات لاني حاس روحي نقرا في قصة تاع كاتب كبير

يعطيك الصحة خويا

و اللقطة الي عجبتني ياسر

هذي تاع وحيد و الحديث الي دار بينو و بين نفسو لما كان يحتضن ابنو ... هذي و الله ق راك خليتنا نشوفوها قدامنا قاه اللقطة هذي

يعطيك الصحو و كمل و رانا نستناو ان شاء الله الحلقة الخامسة

بالتوفيق خويي

قصة رائعة ومتسلسلة ومشوقة. .. الى الجزء الخامس

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة