مخاوف الرجل من مستقبل مجهول

السلام عليكم

كرجل مالذي يخيفك في إمرأة ؟

يخيفني في المرأة هو ماضيها هذه النقطة يمكنها أن تجعلني أعزف عن الزواج

لأن حسب الزمان الرديء الذي نعيشه الحصول على حورية طاهرة بمعنى الكلمة هي لعبة حظ

الشيء الثاني الذي يخيفني في المرأة هي المنافقة التي تظهر صفات حميدة مالا تبطن

والشيء الثالث هي أن تكون المرأة مادية و متطلبة لان مثل هذا النوع من النساء لا يمكن أن تسعد معه أبدا

ما رأيك فالتي تقول المهم أديني ؟

جاهلة بالحياة الزوجية لأنها تريد فقط أن تهرب من العنوسة و أقوال الناس

وترى ان الزواج هو تزاوج لإشباغ رغبة وانجاب أطفال لهذا ترمي بنفسها إلى المجهول

وانت مقبل على الخطبة برأيك مالذي يجعلك تتأكد أن إختيارك صحيح ؟

التأكد من الاختيار الصحيح لا يمكن الفصل فيه لأنه مبني على الحدس الذي يجعلني ارتاح للطرف الآخر من كل النواحي

إضافة إلى الاستعانة بالله و الاستخارة لان بالطريقة هذه ستظهر علامات توحي إذا كانت تلائمني ام لا

وهو أن أشعر بالطمأنينة اتجاه تلك الفتاة أو بعدم الطمأنينة لها .

انت كشاب بكل صراحة مالذي تراه في بنات اليوم ؟

نسبة كبيرة من بنات اليوم دخلوا في متاهة كبيرة وكبيرة جدا لدرجة أنهم أصبحوا بلا قيمة

وبدون مبالغة يمكن تشبيه وقتنا هذا بالجاهلية عندما كانت الجواري

بالمقابل لايزال الخير موجود في بنات اليوم ماشاء الله هناك المحافظات على أخلاقهم و دينهم

حتى عندما تنظر إليهم قلبك ينشرح وتتفائل بالخير في الدنيا ربي يحفظهم و يثبتهم

هذه هي الحياة فيها الخبيث و الطيب

تسلمي

اكيد الخداع سواء إمرأة او رجل لا أحد يتقبله
المرأة تسطيع أيضا طلب الطلاق في حالة ما إذا كان خداعه يستحيل معه إكمال الحياة هذا حقها ونفس الشيء للرجل لكنني مع أن الرجل ينخدع أكثر كونه يجد شخصية اخرى تماما قد تكتشفين انه لم يكن يصلي ويوم عرفك بدأ وكذب وقال انه مصلي منذ زمن ولو انها كبيرة ولكن تتجاوزينها وتحمدين الله انه هداه
قد يخدع في كلامه وفي تصرفاته وما ان يتزوجك يتغير تتقبلينها اما تجدينه اخر مختلف تماما هنا يحقك لك وله الإنفصال أحسن
شكرا على الردود المميزة
أكيد أختي المهم التوبة نحن لا نطلب أن يكون معصوما عن الخطأ فهذا النوع لا يوجد ولا نحن معصومون نحتاج تائبا أفهمت غاليتي
عادي التغير إلى الأحسن
حتى المرأة يمكنها أن تغير من نفسها إلى الأحسن فالزواج يجب أن يربي الإثنين على حد سواء
الله يرزق الجميع الزوج أو الزوجة الصالح أو الصالحة على حد سواء
ربي يحفظك الزينة

السلام عليكم
وعليكم السلام
كرجل مالذي يخيفك في إمرأة ؟

يخيفني في المرأة هو ماضيها هذه النقطة يمكنها أن تجعلني أعزف عن الزواج
لأن حسب الزمان الرديء الذي نعيشه الحصول على حورية طاهرة بمعنى الكلمة هي لعبة حظ

هناك ايضا وساوس الرجل من ماضي المرأة وليس كل فتاة لها ماضي اخي عصام لا ابدا لا يمكن ان تقيس النساء بفتاة او فتاتاز او حتى النصف لهن ماضي هناك بنات بحياتهن لم يكلمن رجل ولم يكن لديهن ماضي فالحوريات موجودات وبكثرةفقط اعماكم ما يحدث في المجتمع وتخوفك في محله

الشيء الثاني الذي يخيفني في المرأة هي المنافقة التي تظهر صفات حميدة مالا تبطن
وهذا ما اقصده في موضوعي التي تتغير وتظهر صفات ليست بها

والشيء الثالث هي أن تكون المرأة مادية و متطلبة لان مثل هذا النوع من النساء لا يمكن أن تسعد معه أبدا

ما رأيك فالتي تقول المهم أديني ؟

جاهلة بالحياة الزوجية لأنها تريد فقط أن تهرب من العنوسة و أقوال الناس

وترى ان الزواج هو تزاوج لإشباغ رغبة وانجاب أطفال لهذا ترمي بنفسها إلى المجهول

وانت مقبل على الخطبة برأيك مالذي يجعلك تتأكد أن إختيارك صحيح ؟

التأكد من الاختيار الصحيح لا يمكن الفصل فيه لأنه مبني على الحدس الذي يجعلني ارتاح للطرف الآخر من كل النواحي

إضافة إلى الاستعانة بالله و الاستخارة لان بالطريقة هذه ستظهر علامات توحي إذا كانت تلائمني ام لا

وهو أن أشعر بالطمأنينة اتجاه تلك الفتاة أو بعدم الطمأنينة لها .

انت كشاب بكل صراحة مالذي تراه في بنات اليوم ؟

نسبة كبيرة من بنات اليوم دخلوا في متاهة كبيرة وكبيرة جدا لدرجة أنهم أصبحوا بلا قيمة

وبدون مبالغة يمكن تشبيه وقتنا هذا بالجاهلية عندما كانت الجواري

بالمقابل لايزال الخير موجود في بنات اليوم ماشاء الله هناك المحافظات على أخلاقهم و دينهم

اكيد هناك الشريفات وما أكثرهن

حتى عندما تنظر إليهم قلبك ينشرح وتتفائل بالخير في الدنيا ربي يحفظهم و يثبتهم

هذه هي الحياة فيها الخبيث و الطيب

تسلمي
سعدت بردك الواقعي جدا
شكرا لك اخي عصام

أكيد أختي المهم التوبة نحن لا نطلب أن يكون معصوما عن الخطأ فهذا النوع لا يوجد ولا نحن معصومون نحتاج تائبا أفهمت غاليتي
عادي التغير إلى الأحسن
حتى المرأة يمكنها أن تغير من نفسها إلى الأحسن فالزواج يجب أن يربي الإثنين على حد سواء
الله يرزق الجميع الزوج أو الزوجة الصالح أو الصالحة على حد سواء
ربي يحفظك الزينة
لا ابدا على العكس ان يقبل للزواج بأخطائته ويساعد المرأة على تغييره
فعلا كلمة جميلة قلتها الزواج يجب أن يربيهما معا كل منها يحسن من نفسه ويضحي فهذا هو الزواج
ويحفظك والله يرزقك ويرزقنا الزوج الطالح ونصلحه ههه أمزح

لا ابدا على العكس ان يقبل للزواج بأخطائته ويساعد المرأة على تغييره
فعلا كلمة جميلة قلتها الزواج يجب أن يربيهما معا كل منها يحسن من نفسه ويضحي فهذا هو الزواج
ويحفظك والله يرزقك ويرزقنا الزوج الطالح ونصلحه ههه أمزح
نوده صالحا أحسن من أن نتعب في محاولة اصلاحه ^^ هههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سأتجنب الأسألة وأعمم في الموضوع لأنه يحررني من قيد السؤال.
اولا نظرتي لزواج وهو نظرت الكل الزواج كالرزق قد قدر في الأرحام وكما قالوا ناس زمان (كل شيء مكتوب) لم أ كمل راني نكتب وبالخطأ ارسلت البداية ههههه كوارث استعمال الهاتف

السلام عليكم . موضوع مميز و ساقتحمه بالرغم من عدم وجود اشارة
الزواج في وقتنا اصبح كابوس بالنسبة للطرفين . الفتاة تخاف ان يتحول ذلك الشخص الذي عرفته في فترة الخطوبة من ملاك الى انسان متوحش . والرجل بدوره يخاف ان تنقلب تلك الحنونة الودودة الى شريرة تحاربه و اهله خاصة.
بالنسبة لموضوع السكن اختي فانا صراحة اراه من الضروريات ليستمر الزواج و يستمر ( القدر ) كيما نقولو بالعامية . بزاف حالات سبب الخلاف فيها خلاف الزوجة مع اهل الزوج لهذا يجب على الرجل ان يحاول ان يوفر السكن المستقل لزوجته حتى و ان كان بسيطا جدا للابتعاد عن المشاكل و كل اسباب المشاكل . خاصة كي يكون الزوج عندو اخوة ستحاول زوجته افتعال المشاكل و حتى يمكن ان يفتعل الاخوة المشاكل مع الزوجة . قليل وين تلقايهم متفاهمين .
رغم اني اتمنى ان اعيش مع والدة زوجي مستقبلا و نديرها كيما امي ربي يرحمها . متمنية نلقى وحدة حنينة نكون لها نعم الابنة و تكون نعم الام و لم لا . لكن صدقيني اغلب الحالات لي راني نشوف فيهم سواء من العائلة او الاقارب سبب المشاكل هو خلاف الزوجة مع اهل الزوج .
بالنسبة لي فالكذب اكره ما عندي خصوصا في موضوع مهم كالزواج . الانسان لازم يكون صريح مع طرفه الاخر لتتكون الاسرة على اسس سليمة فكما يقال النهايات على حسب البدايات و اللي بداها باكذب اكيد نهايته ستكون وخيمة .
ربي يقدر الخير اختي و يرزقنا الازواج الصالحين و الله غير وقتنا صعاب .
شكرا اختي على موضوعك القيم . بارك الله فيك

اولا نظرتي لزواج وهو نظرت الكل الزواج كالرزق قد قدر في الأرحام وكما قالوا ناس زمان (كل شيء مكتوب) وكما نستجلب الرزق بأسبابه فالزواج امر أهم ويجب بذل كل الأسباب
قد لا ألوم المرأة إن عرضت نفسها لزواج لكن إقتداء بخديجة رضى الله عنها لا أن تعرض نفسها كسلعة
ولا تتعجل وأخذها الهوس فترتكب ما لا يحمد عقباه
زمان كان الزواج التقليدي ولهذا كان لا يتفاجأ أي طرف لأن ينتظر أي شيء
ولكن في هذا الزمن العجيب يتاعرفوا ربما حتى قبل الخطبة ولهذا تكون المفاجأة بعد الزواج لأن قبل ذالك كانوا يتسترون على عيوبهم كما اسلفتي
وما هو خطير أن الكثيرات ينصبنا مصيدة بمحاسنهن حتى يتزوجن فتتغير مائة وثمانين درجة وتجعل من حياة الرجل جحيم .
واوصي كل إمراة ورجل بالأخذ بنصيحة رسول الله صل الله عليه وسلم أن تضفر بذات الدين وتضفر المرأة بذو الدين والخلق فللكل عيوبه ولكن من كان ذا دين يكملك ويسترك ولهذا كان الزواج ستر المرأة والرجل
أكرر عذرا على الخطأ
موضوع قيم وذو أهمية بالغة دائما كما عودتينا بوضيعك الهادفة جزاك الله كل خير وكل الشكر لك

السلام عليكم . موضوع مميز و ساقتحمه بالرغم من عدم وجود اشارة
الزواج في وقتنا اصبح كابوس بالنسبة للطرفين . الفتاة تخاف ان يتحول ذلك الشخص الذي عرفته في فترة الخطوبة من ملاك الى انسان متوحش . والرجل بدوره يخاف ان تنقلب تلك الحنونة الودودة الى شريرة تحاربه و اهله خاصة.
بالنسبة لموضوع السكن اختي فانا صراحة اراه من الضروريات ليستمر الزواج و يستمر ( القدر ) كيما نقولو بالعامية . بزاف حالات سبب الخلاف فيها خلاف الزوجة مع اهل الزوج لهذا يجب على الرجل ان يحاول ان يوفر السكن المستقل لزوجته حتى و ان كان بسيطا جدا للابتعاد عن المشاكل و كل اسباب المشاكل . خاصة كي يكون الزوج عندو اخوة ستحاول زوجته افتعال المشاكل و حتى يمكن ان يفتعل الاخوة المشاكل مع الزوجة . قليل وين تلقايهم متفاهمين .
رغم اني اتمنى ان اعيش مع والدة زوجي مستقبلا و نديرها كيما امي ربي يرحمها . متمنية نلقى وحدة حنينة نكون لها نعم الابنة و تكون نعم الام و لم لا . لكن صدقيني اغلب الحالات لي راني نشوف فيهم سواء من العائلة او الاقارب سبب المشاكل هو خلاف الزوجة مع اهل الزوج .
بالنسبة لي فالكذب اكره ما عندي خصوصا في موضوع مهم كالزواج . الانسان لازم يكون صريح مع طرفه الاخر لتتكون الاسرة على اسس سليمة فكما يقال النهايات على حسب البدايات و اللي بداها باكذب اكيد نهايته ستكون وخيمة .
ربي يقدر الخير اختي و يرزقنا الازواج الصالحين و الله غير وقتنا صعاب .
شكرا اختي على موضوعك القيم . بارك الله فيك
السلام عليكم اختي الكريمة
سرني تواجدك بالموضوع
والله الامر صعب على كلاهما لكنني اراه اكثر وقعا على الرجل المرأة وان صدمت بحقائق فيه اما تتعود عليها اما تغيره اما الرجل عندما يواجه شخصية أخرى تحول حياته الى جحيم بعدما رسمت له طريق وهمية لحياتهما
بالنسبة للسكن هو افضل اكيد لكن في حين لم يتوفر عليها ان تحترم اهله وتحترم رجولته وتطيعه

اما الكذب فقدخصصت له موضوع لانه اساس هدم البيوت
شكرا لك اضافتك للموضوع ميزته
شكرا

السلام عليكم اخي الكريم
لابأس رد بالطريقة التي تريحك

اولا نظرتي لزواج وهو نظرت الكل الزواج كالرزق قد قدر في الأرحام وكما قالوا ناس زمان (كل شيء مكتوب) وكما نستجلب الرزق بأسبابه فالزواج امر أهم ويجب بذل كل الأسباب

الزواج اولا واخيرا مقدر أجل ولكن هذا لا يمنع ان يختار الرجل وتختار المرأة جيدا
قد لا ألوم المرأة إن عرضت نفسها لزواج لكن إقتداء بخديجة رضى الله عنها لا أن تعرض نفسها كسلعة
ولا تتعجل وأخذها الهوس فترتكب ما لا يحمد عقباه
زمان كان الزواج التقليدي ولهذا كان لا يتفاجأ أي طرف لأن ينتظر أي شيء
ولكن في هذا الزمن العجيب يتاعرفوا ربما حتى قبل الخطبة ولهذا تكون المفاجأة بعد الزواج لأن قبل ذالك كانوا يتسترون على عيوبهم كما اسلفتي
وما هو خطير أن الكثيرات ينصبنا مصيدة بمحاسنهن حتى يتزوجن فتتغير مائة وثمانين درجة وتجعل من حياة الرجل جحيم .

نعم فعلا في الماضي لم يكن يظهر اي منهما محاسنه ولا سلبيلته للآخر ونجحت الاسر ودامت العلاقات اليوم يعرفان بعضهما ويحكون كل القصص ويؤلفون وفي الاخير تفشل العلاقة مفهوم خاطئ تماما لمعنى الزواج في حد ذاته

واوصي كل إمراة ورجل بالأخذ بنصيحة رسول الله صل الله عليه وسلم أن تضفر بذات الدين وتضفر المرأة بذو الدين والخلق فللكل عيوبه ولكن من كان ذا دين يكملك ويسترك ولهذا كان الزواج ستر المرأة والرجل
أكرر عذرا على الخطأ
صدق رسولنا الحبيب الاكيد لو اتبعنا سنته لما وصلنا الى ما نحن عليه
موضوع قيم وذو أهمية بالغة دائما كما عودتينا بوضيعك الهادفة جزاك الله كل خير وكل الشكر لك
ردك راقي عطر موضوعي وعادي اعرف انك تستعمل الهاتف
وجزاك خيرا اخي شكرا

السلام عليكم و على من بمنتدى اللمة فكرت و نثرت مواضيعا فأبهرت .
موضوع مهم في مجتمعاتنا و على اسسه تقوم الاسر
بصفتي رجل اذا أأتمنت لا اخون وا ذا عاهدت اوفي و لكني اقولها لزوجة المستقبل
اياك ان تتنمري ففي النهاية كما البداية أنت أنثى و أنا ذكر .. تاكدي اني لن اظلمك باذن الله
و اني لا أخاف في المرأة شيئا لأني لدي حلول و بالشرع احتكم و اقتدي.و أرمي قلبي بعيدا امام المنطق .
و الرجل من البداية يعرف ما الشيء الموجب و ما السالب في زوجته فإذا وصل لمرحلة الخطوبة انتهى كل شئ
وينتقل الى فترة يكون فيه اكثر صرامة مع مخطوبته و قرارات اهلها .
في عصرنا صارت فئة من البانت يتمسكن حتى يتمكن من الظفر بذاك الزوج و يتحمل بعدها شروطه .. وكذا الرجال يتمسكنون حتى
يتمكنوا ..بعدها تحدث انعكاسات داخل الاسرة الكبيرة والمطالبة باسرة صغيرة ببيت منفرد ...
وغالب الزوجات يثرن المشاكل بعد ان يهبهن الله ولد فيدخلن ازواهن في متاهات
لكن في رايي الرجل رجل وعليه ان لا ينقاد وراء قرارات زوجته مهما بلغ الحب بينهما مقاما ..
في الاصل لو كان الحب حبا لما حدث جدال يقتضي اجراءات لا تحمدعقباها.. يسروا ولا تعسروا و سيبارك الله للجميع .
وعلى النساء الابتعاد قدر المستطاع عن مجالس النساء*-*

االمرا نقولو تتقبل وتوالف عادي انا نهدر على راجل يلقى عقلية أخرى يولي يعاني معاها فكل شي هنا صح يتخدع فيها
تسلمي
شكرا
انا عندي نفس الشي كيما انا نتحمل ونتقبله كيما كان هو تان يتقبلني علاه المراة دايما لي ضحي والرجل لاتفه الاسباب يروح يحوس على غيرها زعما زاوجة ملايكة...
كاين لي يتقبل وكاين لي لا والمشكلة تصرا بزاف عند الناس الكدابين فترة الخطوبة كل واحد يبدى يكدب على الثاني ومبعد الزواج كلش يبان الصغيرة والكبيرة وهنا يا يصبرو يا يكيتو لبلاد هههه

السلام عليكم و على من بمنتدى اللمة فكرت و نثرت مواضيعا فأبهرت .
موضوع مهم في مجتمعاتنا و على اسسه تقوم الاسر

وعليكم السلام أخي الكريم وأنا التي تتشرف بتواجدك المستمر في كل مواضيعي شكرا لك

بصفتي رجل اذا أأتمنت لا اخون وا ذا عاهدت اوفي و لكني اقولها لزوجة المستقبل
اياك ان تتنمري ففي النهاية كما البداية أنت أنثى و أنا ذكر .. تاكدي اني لن اظلمك باذن الله
و اني لا أخاف في المرأة شيئا لأني لدي حلول و بالشرع احتكم و اقتدي.و أرمي قلبي بعيدا امام المنطق .
و الرجل من البداية يعرف ما الشيء الموجب و ما السالب في زوجته فإذا وصل لمرحلة الخطوبة انتهى كل شئ
وينتقل الى فترة يكون فيه اكثر صرامة مع مخطوبته و قرارات اهلها .

ردك رائع فيها الزرانة والحكمة وإستخدام المنطق في وقته وإستبعاد العواطف في وقتها المناسب وهذا ما يجب
هناك قرارات يتخذها الرجل عليه أن لا يكون متساهل بها فكوني إمرأة لكنني أقولها بطبعي أحب الصراحة المرأة ما أن ترى نفسها تحكمت في الرجل في كلمة ما صدقني سوف تتحكم به كما تريد لأنها ترى فيه ذاك الضعف الذي هي تريده في حين هناك نساء تحببن الرجل القوي الشخصية دون أن يكون قوي الشخصية امامها وصمعة سيئة أمام الناس بمعنى تلك القوة التي فيها سلبيات أكثر منها إجابيات

في عصرنا صارت فئة من البانت يتمسكن حتى يتمكن من الظفر بذاك الزوج و يتحمل بعدها شروطه .. وكذا الرجال يتمسكنون حتى
يتمكنوا ..بعدها تحدث انعكاسات داخل الاسرة الكبيرة والمطالبة باسرة صغيرة ببيت منفرد ...
وغالب الزوجات يثرن المشاكل بعد ان يهبهن الله ولد فيدخلن ازواهن في متاهات

فعلا ذكرت نقطة مهمة يعتبرون الزواج او النجاح في الزواج يكون بإنتهاء العرس ودخولهم ببعض فهنا بمعنى فازت المرأة لو كانت تخطط وفاز الرجل لو كان يخطط ولكنها مخطئان تماما فالزواج يبدأ منذ أول ليلة هي تكوين أسرة وأطفال وليس لعب انا أتحدى وهو يتحدى وتسقط الأقنعة التي لبست للذفر بالطرف الثاني وبعدها يأتي الأولاد وانت قلت هنا نقطة مهمة جدا وهي الأولاد المرأة غالبا ما تنقلب على الرجل فور الإنجاب تظن أنها تمسكه بالأولاد كيف لا وجداتنا وأمهاتنا ينصحنها بالإكثار من الإنجاب حتى لا يذهب ولكن إن أراد الرحيل والهروب من حياة كالجحيم لا شيء يمسكه وهذه نظرة خاطئة جدا من المرأة

لكن في رايي الرجل رجل وعليه ان لا ينقاد وراء قرارات زوجته مهما بلغ الحب بينهما مقاما ..
في الاصل لو كان الحب حبا لما حدث جدال يقتضي اجراءات لا تحمدعقباها.. يسروا ولا تعسروا و سيبارك الله للجميع .
وعلى النساء الابتعاد قدر المستطاع عن مجالس النساء*-*
كلام جميل الرجل الرجل وفي كل مواقفه لا يستغلها ولا يأخذ حقها ويراعي الله فيها والباقي له كامل الحقوق في التصرف معها بما يرضي الله
وإن رأى تقصيرا منها فأنا أقول رجولته أولى والإنفصال أنجح الحلول اما مجالس النساء فكم فككت أسر لأن بعض النساء ينشرن تجاربهن الفاشلة ويزرعن الشك في تفكير إحداهن التي تظن أن كل الرجال مثل بعض
شكرا سرني كثيرا تواجدك في مواضيعي
شكرا

انا عندي نفس الشي كيما انا نتحمل ونتقبله كيما كان هو تان يتقبلني علاه المراة دايما لي ضحي والرجل لاتفه الاسباب يروح يحوس على غيرها زعما زاوجة ملايكة...
كاين لي يتقبل وكاين لي لا والمشكلة تصرا بزاف عند الناس الكدابين فترة الخطوبة كل واحد يبدى يكدب على الثاني ومبعد الزواج كلش يبان الصغيرة والكبيرة وهنا يا يصبرو يا يكيتو لبلاد هههه
السلام عليكم أختي بشرى نورت الموضوع
لا أختي لم تفهميني المرأة تتقبل الرجل وتحاول إصلاحه وانت كنت أول النساء من ناديت بإصلاح الرجل لكن الرجل كيف يعيش مع إمرأة تحول حياته إلى جحيم ويراها تغيرت يتزوجها بعد ان يرى ان أفكارها تناسبه وتتحمل معه الحياة بعدها يجدها متطلبة ومادية وسليطة اللسان ولا تحترمه ومشاكل مع اهله يجد أمامه إمرأة اخرى تماما عن التي عرفها وإختارها
وانت قلتها تحدث كثيرا عند الكاذبون والكاذبات يعني سقوط الأقنعة ببساطة

السلام عليكم أختي بشرى نورت الموضوع
لا أختي لم تفهميني المرأة تتقبل الرجل وتحاول إصلاحه وانت كنت أول النساء من ناديت بإصلاح الرجل لكن الرجل كيف يعيش مع إمرأة تحول حياته إلى جحيم ويراها تغيرت يتزوجها بعد ان يرى ان أفكارها تناسبه وتتحمل معه الحياة بعدها يجدها متطلبة ومادية وسليطة اللسان ولا تحترمه ومشاكل مع اهله يجد أمامه إمرأة اخرى تماما عن التي عرفها وإختارها
وانت قلتها تحدث كثيرا عند الكاذبون والكاذبات يعني سقوط الأقنعة ببساطة
وانا واش قتلك، قتلك كيما هي تتقبله وتصلح فيه هو تان يفعل نفس الشي وادا مكانش هو وخياره...
مثلا انا كانت مشكلتي قبل الزواج العصبية الزايدة وزوجي كانت ليه يد والوحيد لي قدر يصلح هدا المشكل والحمد لله وليت صبورة وبشوشة كيفه ههههه

وانا واش قتلك، قتلك كيما هي تتقبله وتصلح فيه هو تان يفعل نفس الشي وادا مكانش هو وخياره...
مثلا انا كانت مشكلتي قبل الزواج العصبية الزايدة وزوجي كانت ليه يد والوحيد لي قدر يصلح هدا المشكل والحمد لله وليت صبورة وبشوشة كيفه ههههه
السلام عليكم اهلا وسهلا بشرى جمعة مباركة يا بشرى لو تنوضي تكسلي يديك وديرينا شوية مسمن للقهوة امممم تشهيتو وما نقدرش ندير نوضي نوضي وراني جاية
نعم اكيد لابد الواحد يصلح الثاني وهنا تكون درجة الصبر والحب كبيرتان انو زوجك يتحملك عصبية ويساعفك اعرفي انو يحبك وانت لما تصبري عليه على أمور ممكن حتى امو تتقلق منو لو دارهم توالفي طبايعو ويوالفك هذي مفروغ منها مي انا نقول ونعاود على راجل يلقى مرا اخرى غير اللي عرفها او فهماتو هي بمعنى خدعاتو هنا الحياة مستحيلة
شكرا لك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة