عشبة للتخسيس .....مجربة أرواحوا

السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام

في الحقيقة ... حنا ماناش منظمين في الماكلة

ناكلو على مدار الساعة ههه صباح ... عشية .. نص نهار ....

اي هذي هي ماكانش تنظيم فماكلتنا
ناكلو كل حاجة

و حتى المثقفين من الامة ... نلقاوهم ياكلو ماكلة غير منظمة ... و بالاك حتى صاحبة الموضوع ليليا ههه
من الله اكبر الاولى حتى الله اكبر التالية و هي ترحي

مطحنة ههه

اواه بعيدة عليك انا الرشاقة عندي غير انا سقسي اللي شافوني انت اللي رحاية القمح يا الغيور يا المصفار

ياودي الي يقولك عندنا ثقاة الماكلة يبلعط فيك ههه
و الله يجعل الخير
ههه

هذي هي ثقافة الماكلة ما عندناش
تسلم

السلام عليكم
يا ليليا حكمتيني في العرس شفتي مليكة ما خلات والو حشمتني قدام اهل راجلي هههههه

السلام عليكم
حاوزيها مليكة تاكل فالقدرة ههههه عرسها تجي فيه شتا شح فيها ههه

انا ما نحبش السمانة و دايمن نتوسوس منها ماناكلش بزاف سيرتو فالليل حاجة خفيفة برك
مرات نزيد في الميزان بصح نرجع نستدرك نفسي و ندير باش نقص
نمارس حركات رياضية في الدار

ايه اختنا رشيقة قولي الصح زوجك هو ما يحبكش تسماني والا انت

نشرب ماء دافي على الريق مع عصرة ليمون و مرات ننساها
نحب ناكل الخضروات....مرة على مرة بيتزا او شوصون او اي نوع من المملحات بصح كل شي صنع منزلي يعني ماكانش بزاف الدهون
و مرات ناكل لوبيا ول حميصة بكميات معقولة لي بات كيفكيف و لازم تكون السلطة حاضرة معاهم
الحمد لله راجلي ماشي سمين و ما عندوش الكرش هو يمارس الرياضة بزاف و اكلو منتظم
السمنة ماشي مليحة حتى للصحة تجيب كامل انواع الامراض
يعطيك الصحة ليليا
الله يبارك عليكم عائلة رياضية والله مليح الواحد يعس ماكلتو وهذي خدمة ربة البيت
نشوفو مليكة مرهاجة واش تاكل
هههه

السلام عليكم
يا ليليا حكمتيني في العرس شفتي مليكة ما خلات والو حشمتني قدام اهل راجلي هههههه

السلام عليكم
حاوزيها مليكة تاكل فالقدرة ههههه عرسها تجي فيه شتا شح فيها ههه

انا ما نحبش السمانة و دايمن نتوسوس منها ماناكلش بزاف سيرتو فالليل حاجة خفيفة برك
مرات نزيد في الميزان بصح نرجع نستدرك نفسي و ندير باش نقص
نمارس حركات رياضية في الدار

ايه اختنا رشيقة قولي الصح زوجك هو ما يحبكش تسماني والا انت

نشرب ماء دافي على الريق مع عصرة ليمون و مرات ننساها
نحب ناكل الخضروات....مرة على مرة بيتزا او شوصون او اي نوع من المملحات بصح كل شي صنع منزلي يعني ماكانش بزاف الدهون
و مرات ناكل لوبيا ول حميصة بكميات معقولة لي بات كيفكيف و لازم تكون السلطة حاضرة معاهم
الحمد لله راجلي ماشي سمين و ما عندوش الكرش هو يمارس الرياضة بزاف و اكلو منتظم
السمنة ماشي مليحة حتى للصحة تجيب كامل انواع الامراض
يعطيك الصحة ليليا
الله يبارك عليكم عائلة رياضية والله مليح الواحد يعس ماكلتو وهذي خدمة ربة البيت
نشوفو مليكة مرهاجة واش تاكل
هههه

أفكرولي عشبة لتحويل الآغ إلى آآر :LOL:

شوفيلي تراه ع العشبة هذي ليليا بالاك تطيحي فيها :unsure:
هههههه قتلني ردك على صلاح بالضحك مادام آغ شوفي لازملك تحويسة فالجلفة نرجعوك تهدري كيما صلاح حلوة هناك غ تقدري ترديها ق وآر تولي سهلة لينا باه نحولوك هههههه

السلام عليكم
ااااه يا اختي ليليا ههههههههه قتليني اضحك الله سنك
والله ماحبيتش نحبس وزادت كملتها علي اختي @الورد الأحمر جيفتني الله يعطيكم العافية ويزهي حياتكم هههههــ

سلام عليكم الزينة واش أحوالك
انا ضحكتني ذيك المخلوقة بصح عندها الحق هههه

نرجعو للموضوع والله راني مع اختي الورد الاحمر غير جابتها
والله ماهي خليقة ربي ربي خلقنا في احسن تقويم ومبعد احنا منضموش ماكلتنا ونروحو فيها للعالمين ونقولو خليقة ربي!
لا يا سيدي الحكم! شعب ماعندوش علاقة بالسبور والتوازن الغدائي من اين له الا تمسه السمنة غير المزهرين هادوك اللي ياكلو ومماتبانش عليهم هههه

تعقيب ههههه هذوك اللي ياكلو ما تبانش عليهم ماشي مزهرين عندهم دودة تاكل معاهم كيما مالك ههههه

انا كي كنت صغيرة كنت طبوزة خخخ
في الابتدائي كنت مقارنة بصحاباتي خير عليهم شغل تع وحدة هازة صحتها ولكن العكس كانت مناعتي ضعيفة وغالبا مريضة لكن الحمد لله وزني مايتاثرش كيف بواش خخخ
المهم من المتوسطة الى بداية المرحلة الثانوية وزني نقص بزاف وبزاف صحاباتي تع الابتدائي كي تلاقيتهم بعد فراق طويل ماصدقوش بلي انا تبا لهم شغل ماعرف وش كنت خخخ

امممم زعمى زاش بنتسلهم طبوزة سور ههخخخ انت قلت مش انا ههه

وبزاف من لافامي والجيران البعاد اللي منتلاقاهمش لسنوات يقولولي وشبيك ولا مايعرفونيش والله نحير علاه شغل صح تبدلت؟ولا وش؟
وزني يمشي مع النفسية والصحة مرات نولي يخلعوا بي السرآقين هههه ومرات فالعادي الحمد لله
نظامي الغذائي كارثي صراحة منفطرش الا ناذرا ونتغدى متوخرة ونتعشى متوخرة ولا منتعشاش حسب المورال ومرات نورمال تيجيني الشهية وناكل كلشي ومرات ماناكل والو وتنفحلي نطيب كش حاجة اللي هوما معظم وش نحط هنا في اللمة خخخخ
مؤخرا قبل شهور دارتلي لانيميا ونقصت في بزاف حوايج وصراولي بزاف حوادث تبدلت نظرتي للوزن تماما ورفعت شعار(المهم الصحة)لانو كان عندي توسويس كون نطلع للخمسين راني سافابا مي درك عرفت الوزن المثالي
لازمني نحافظ برك عليه

انت من جماعة عندهم خلل وكرشهم مع المورال كنت كي نزعف ما ناكلش مي ضرك العكس نزعف نحب الحلو هههه باتيسري شيكولا نروح لطرف الدنيا ونجيبو هههه

صراحة كونطر فور آفر وعندي خالي وخالتي سمآن مي مش بزاف لمهم ديما خارجة وراهم بالنصائح والتحفيزات وكي شفت موضوع عشبة تخسيس قلت ندخل كش منفيدهم خخخ

خالك وخالتك لازم فوتينغ كل يوم يروحو يجرو هههههه لوتوروت وكي يرجعو يلقاوك درتيلهم قدرة مقارون ههخخه واش نقولك يولو جسم مثالي هاكا دير اختنا الرشيقة الورد الأحمر ههه

ومام صاحبتي لانتيم كنا نفس لاطاي شغل في زوج مثالي وزننا هي برك زايدة علي بفريب 10 كيلوات مي عندها عامين راهي زادت على اللزوم وراني بصدد الوقوف معها وتشجيعها وتحفيزها وقتلها حية من اجل ان تعود لوزنها المثالي هههه
خرجت على الراجل السمين خخخ متاسفة
والله لازمو يتحدى بش ينقص الوزن صحيا مش مليح وشكليا ماحكيناش وربي خلقنا في احسن تقويم جسمك امانة عندك لا تلقي بنفسك الى التهلكة
لازم تنظيم للسلوك الغذائي وانتقاء الاكل انتقاء يعني محكم قدرالامكان
ممارسة الرياضة وزيادة عدد التمارين تدريجيا حتى التعود
شرب الماء ثم شرب الماء
اجبارية النفس على التحرك قدر الامكان داخل المنزل
مش عيب انك تكون سمين بل العيب ان تبقى سمينا دون اي مجهود

لالا هنا استني عيب يكون سمين واكديلي على اللي كرشو خارجة هههه
بعد انقاصك للوزن بعد مجهودات جبارة ستكون قدوة وتحفيزا لغيرك ذات يوم
شكـــ للموضوع ــــ جــــز يـــــلــــا ــرا
في امان الله ودمتم بخير^^
العفو الشكر ليك أختي تسلمي

هههههه قتلني ردك على صلاح بالضحك مادام آغ شوفي لازملك تحويسة فالجلفة نرجعوك تهدري كيما صلاح حلوة هناك غ تقدري ترديها ق وآر تولي سهلة لينا باه نحولوك هههههه
ههههه ياو دارها بيا بابا في الصغر. وي @habchisalaheddin غ يقولها ق علابالك وحد الوقت كنت بسيف نفهم ع كلامو نحسو ما يحكيش كيفنا بسيف والفت ع كلامو .

هيا خلاص مالا انتوما اتكفلو بميزانية تحويل الآغ إلى آر عندي :LOL:

السلام عليكم
ااااه يا اختي ليليا ههههههههه قتليني اضحك الله سنك
والله ماحبيتش نحبس وزادت كملتها علي اختي @الورد الأحمر جيفتني الله يعطيكم العافية ويزهي حياتكم هههههــ

سلام عليكم الزينة واش أحوالك
انا ضحكتني ذيك المخلوقة بصح عندها الحق هههه

نرجعو للموضوع والله راني مع اختي الورد الاحمر غير جابتها
والله ماهي خليقة ربي ربي خلقنا في احسن تقويم ومبعد احنا منضموش ماكلتنا ونروحو فيها للعالمين ونقولو خليقة ربي!
لا يا سيدي الحكم! شعب ماعندوش علاقة بالسبور والتوازن الغدائي من اين له الا تمسه السمنة غير المزهرين هادوك اللي ياكلو ومماتبانش عليهم هههه

تعقيب ههههه هذوك اللي ياكلو ما تبانش عليهم ماشي مزهرين عندهم دودة تاكل معاهم كيما مالك ههههه

انا كي كنت صغيرة كنت طبوزة خخخ
في الابتدائي كنت مقارنة بصحاباتي خير عليهم شغل تع وحدة هازة صحتها ولكن العكس كانت مناعتي ضعيفة وغالبا مريضة لكن الحمد لله وزني مايتاثرش كيف بواش خخخ
المهم من المتوسطة الى بداية المرحلة الثانوية وزني نقص بزاف وبزاف صحاباتي تع الابتدائي كي تلاقيتهم بعد فراق طويل ماصدقوش بلي انا تبا لهم شغل ماعرف وش كنت خخخ

امممم زعمى زاش بنتسلهم طبوزة سور ههخخخ انت قلت مش انا ههه

وبزاف من لافامي والجيران البعاد اللي منتلاقاهمش لسنوات يقولولي وشبيك ولا مايعرفونيش والله نحير علاه شغل صح تبدلت؟ولا وش؟
وزني يمشي مع النفسية والصحة مرات نولي يخلعوا بي السرآقين هههه ومرات فالعادي الحمد لله
نظامي الغذائي كارثي صراحة منفطرش الا ناذرا ونتغدى متوخرة ونتعشى متوخرة ولا منتعشاش حسب المورال ومرات نورمال تيجيني الشهية وناكل كلشي ومرات ماناكل والو وتنفحلي نطيب كش حاجة اللي هوما معظم وش نحط هنا في اللمة خخخخ
مؤخرا قبل شهور دارتلي لانيميا ونقصت في بزاف حوايج وصراولي بزاف حوادث تبدلت نظرتي للوزن تماما ورفعت شعار(المهم الصحة)لانو كان عندي توسويس كون نطلع للخمسين راني سافابا مي درك عرفت الوزن المثالي
لازمني نحافظ برك عليه

انت من جماعة عندهم خلل وكرشهم مع المورال كنت كي نزعف ما ناكلش مي ضرك العكس نزعف نحب الحلو هههه باتيسري شيكولا نروح لطرف الدنيا ونجيبو هههه

صراحة كونطر فور آفر وعندي خالي وخالتي سمآن مي مش بزاف لمهم ديما خارجة وراهم بالنصائح والتحفيزات وكي شفت موضوع عشبة تخسيس قلت ندخل كش منفيدهم خخخ

خالك وخالتك لازم فوتينغ كل يوم يروحو يجرو هههههه لوتوروت وكي يرجعو يلقاوك درتيلهم قدرة مقارون ههخخه واش نقولك يولو جسم مثالي هاكا دير اختنا الرشيقة الورد الأحمر ههه

ومام صاحبتي لانتيم كنا نفس لاطاي شغل في زوج مثالي وزننا هي برك زايدة علي بفريب 10 كيلوات مي عندها عامين راهي زادت على اللزوم وراني بصدد الوقوف معها وتشجيعها وتحفيزها وقتلها حية من اجل ان تعود لوزنها المثالي هههه
خرجت على الراجل السمين خخخ متاسفة
والله لازمو يتحدى بش ينقص الوزن صحيا مش مليح وشكليا ماحكيناش وربي خلقنا في احسن تقويم جسمك امانة عندك لا تلقي بنفسك الى التهلكة
لازم تنظيم للسلوك الغذائي وانتقاء الاكل انتقاء يعني محكم قدرالامكان
ممارسة الرياضة وزيادة عدد التمارين تدريجيا حتى التعود
شرب الماء ثم شرب الماء
اجبارية النفس على التحرك قدر الامكان داخل المنزل
مش عيب انك تكون سمين بل العيب ان تبقى سمينا دون اي مجهود

لالا هنا استني عيب يكون سمين واكديلي على اللي كرشو خارجة هههه
بعد انقاصك للوزن بعد مجهودات جبارة ستكون قدوة وتحفيزا لغيرك ذات يوم
شكـــ للموضوع ــــ جــــز يـــــلــــا ــرا
في امان الله ودمتم بخير^^
العفو الشكر ليك أختي تسلمي

أهلاغاليتي ليليا راكي ما خليتي حتى واحد و صورتيهم صور مضحكة نتخيل فيها و اعلاه مهدرتيش على ر وحك و لا على بالك انيقة هذي على ضمانتي و الميزان الزايد مكانش عندك

سلام عليكم الغالية ميلينا واش أحوالك واش راه إسلام
ايه تخيلتهم هههههه نكتب ونضحك انا ما حكيتش على روحي خاطر والله ما ناكل بزاف ولا فجعانة شوي فطبسي تكفيني مش قضية رشاقة خاطر من ربي جسمي يزيد فالمعقول وينقص فالمعقول ما نحوسش نسمان ولا نشيان هههه

صح احنا همنا على كرشنا اكبر ،كل ساعة أكل و مضغ و طبخ و الله شي يكره ،كيلي تخلقنا للاكل و المطبخ فقط ،دائما نعيط و نقو ل اعلاه منصوموش ايامات نرتاحو
نظن ثقافة الأكل ثاني ما زالت بعيدة علينا
انت تقولي هاكا وانا نقول وعلاه ما نديروش سيروم بالسمانة ههههه نريحو من الطياب وغسيل الماعن ههههه
تسلمي يا غالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله قتلتوني بالضحك وراني فالبيس ههههههههه اضحك الله سنكم

وعليكم السلام
هههه الناس تشوف فيك وانت تضحكي ضرك الشعب الموسوس يقولك راهي مع حبيبها هههههه الشح بهدلناك ههههه

اكبر وزن وصلتلو 54 في هداك الوقت كنت فالاولى ثانوي درنا فحص هبطت للدار قلتلهم وااااا راني بقرة زدت بزاف فالوزن حكم بابا ملعقة وقاللي دهبي عليا وجهك راكي ماتبانيش واشمن بقرة المهم منعت ماقاستنيش الملعقة ههههههههههه

لوكان غير قاسك بها 54 بقرة امالا انا وصلت واحد الوقت 64 يعني وحيد القرن ههههه يعطيك روينة

من بعد درت ريجيم مانسمعش لكلام قادرة حاليا ماناكلش لاسبوع او اكثر غير نشرب كاس حليب الصباح وفقط
ايا درت الريجيم هداك ،مرضت قريب نشفت كبدي ولحمد لله خرجت سلامات

شكون هذي الفاهمة او الفاهم اللي قالك ريجيم ما تاكليش سمانة كي نشفت الكبدة راكي مليحة لو لقاوك انت كلك نشفت

والان نوزن 42 وعاجبتني روحي نموت فرحة لما يطيح ميزاني مع انو متغير بين 42 و 49 وطولي متر و 52 ويلقبوني الصديقات قردة بيضاء وصفتي نادرة لانو القرودة البيض نادرون هههههههههههه ونموت على ديك التسمية تعجبني روووووعة

اول مرة نشوف مرا تعجبها كلمة شاديا ههههه قرد يعني ههههه
اما بالنسبة للبنات الاخرين عادي مايهمنيش فيهم ماتعجبنيش برك لما يابسو لباس موش محترم
اما الرجال مانعرف كرهتهم الكل سمان او العكس مايهمنيش فيهم

الرجال كرهتيهم بالسمان بالرقاق ههههههه خلاص شوفي بين القصار والطوال ههههه
ربي يحفظك ليليا دائما مميزة
دمت ودام تواجدك وقلمك لنا ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري
تحباتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​
ربي يحفظك أختي سرني ردك.
تسلمي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة