حينما تتكلم الأعين ....رسائل بعيونكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البي سي الغبي 😥😥😥😥😥😥😥
وكالعادة موضوع في القمة ماشاء الله لاقوة الا بالله، سلمت يمناك اختي الغالية
بصح انت تهبطيلي فلمعنويات وانا نعاون فيك لا دهشة لا احراج هههههههههه
انيوي باكا، انا اللي نجري موراه موش هو اللي يجري موراي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
السلام عليكم
ياو يا مخلوقة عرفي بروحك شكون انت والله ما عرفتش يااو شيش هههه فهميني فالكود هذا ومشرفة ضربة وحدة اواه واش صار وانا غايبة
ياو انا اندهشت خرجت رجعت لقيتك شيش واش كنتي يا مرا ما عرفتكش
هههه

السلام عليكم
ياو يا مخلوقة عرفي بروحك شكون انت والله ما عرفتش يااو شيش هههه فهميني فالكود هذا ومشرفة ضربة وحدة اواه واش صار وانا غايبة
ياو انا اندهشت خرجت رجعت لقيتك شيش واش كنتي يا مرا ما عرفتكش
هههه
هههههههههههههه انا ميسينغ هارت، وماغيكاي تشان هههههههههههههههههههه

خذ راحتك خويا مغوان المهم الموضوع موجود
والردود موجودة
مرة على مرة ديري تعقيب واذا ما قدرتيش ندير التعقيب في بلاصتك
انا والله غير تروديت راني ندير كل المواضيع والردود من الهاتف البيسي نسيتو كامل
راني نولف فروحي بالتلفون مي مع يدي مريضة صعب شوي راني نساعف
روح دير اشارات فموضوعي لاخر فقسم واش راك تهدر وشكرا

ويا خاوتي
هههههههههههههه انا ميسينغ هارت، وماغيكاي تشان هههههههههههههههههههه
منين راك تجيبي فالاسموات هذو ياو قولي مولات بشماق ياااو شيش واش هذي لهجة الهنود الحمر يعطيك غمة تغمك هذي غير انت هههههه

ويا خاوتي

منين راك تجيبي فالاسموات هذو ياو قولي مولات بشماق ياااو شيش واش هذي لهجة الهنود الحمر يعطيك غمة تغمك هذي غير انت هههههه
يالوو بلونجلي صفرراااء سماوهولي لبنات لانه بشرتي كي شغل بيضا كي شغل صفرا ههههه وشيش اسالي انيوي باكا منين جابو هو اللي مدهولي واخترعو وعجبني فوووور لانه جديد على القائمة لقديمة ههههههههههههههه

السلام عليكم اخي الكريم
ردك جعلني ابكي تذكرت طفولة عشت فيها ايام رائعة كنت بصحتي واركض واجري ولا احمل أي هم في قلبي واخطط لمستقبل جميل العب وامازح والدي رحمه الله لاشيء مما تصورته وجدته عند كبري بل دمر المرض حياتي. وغيرها كليا وفقدت اعز ما املك والدي وحياتي كلها ذكريات طفولة استرجعها كل يوم لأمحي ايامي هاته في حياتي هاته بالماضي وبالطفولة اريد ان اكمل حياتي فلاشيء ال الآن جميل ليعاش
شكرا على كلامك الرائع بارك الله فيك
البكاء احيانا يغسل وتطفيء لهيب الحرقة
ومن منا من لايحن لطفولته-جتى اويحيى يحن الان لطفولته-
تدرين أنه حين نراجع ازمنتنا بعد ما اكتشفناه من حكامنا اليوم
السلام عليكم اخي الكريم
ردك جعلني ابكي تذكرت طفولة عشت فيها ايام رائعة كنت بصحتي واركض واجري ولا احمل أي هم في قلبي واخطط لمستقبل جميل العب وامازح والدي رحمه الله لاشيء مما تصورته وجدته عند كبري بل دمر المرض حياتي. وغيرها كليا وفقدت اعز ما املك والدي وحياتي كلها ذكريات طفولة استرجعها كل يوم لأمحي ايامي هاته في حياتي هاته بالماضي وبالطفولة اريد ان اكمل حياتي فلاشيء ال الآن جميل ليعاش
شكرا على كلامك الرائع بارك الله فيك
الدموع اجيانا تغسل ادران الحياة وتطفيء اللهيب المستعر
لاشيء عشناه سلفا سوى طفولة لم نعي فيها كبر هم الدنيا فهم(حكامنا) عاثوا كما شاؤوا فينا
ولنا مانعيشه مستقبلا بما قدره لنا الله لنعيشه
شفاكي الله من مرضك

البكاء احيانا يغسل وتطفيء لهيب الحرقة
ومن منا من لايحن لطفولته-جتى اويحيى يحن الان لطفولته-
تدرين أنه حين نراجع ازمنتنا بعد ما اكتشفناه من حكامنا اليوم

الدموع اجيانا تغسل ادران الحياة وتطفيء اللهيب المستعر
لاشيء عشناه سلفا سوى طفولة لم نعي فيها كبر هم الدنيا فهم(حكامنا) عاثوا كما شاؤوا فينا
ولنا مانعيشه مستقبلا بما قدره لنا الله لنعيشه
شفاكي الله من مرضك
السلام عليكم اخي
اكيد لا ضرر من البكاء بل هو راحة تامة
الله يهدي الحكام وما يدوموش ولا يبقالهم شي ويا ويحهم يوم شعب يحاسبهم قدام ربي صعب جدا المريض والحراق اللي مات فاابحر والمسجون واليتامى يا حسراه هذو لازم يبكو على انفسهم دم
الحمد لله على نعمة المرض بارك الله فيك
آمين. والله يشافي كل مرضى المسلمين شكرا لك

السلام عليكم اخي
اكيد لا ضرر من البكاء بل هو راحة تامة
الله يهدي الحكام وما يدوموش ولا يبقالهم شي ويا ويحهم يوم شعب يحاسبهم قدام ربي صعب جدا المريض والحراق اللي مات فاابحر والمسجون واليتامى يا حسراه هذو لازم يبكو على انفسهم دم
الحمد لله على نعمة المرض بارك الله فيك
آمين. والله يشافي كل مرضى المسلمين شكرا لك
امين امين امين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة