اذا ما فرغتش قلبي ....ننتحر

السلام عليكم
اختي الغالية و الله بكيتيني من خلال هذه السطور
ربي معاك و ربي يقدرك و ربي يشافيك و يعافيك
السلام عليكم حبيبتي الغالية أم أمينة كيف حالك وحال البنات
اسفة بكيتك لكن هذا دليل حنانتك وانا نعرفها وشفتها من تواصلك معايا ربي يجازيك الغالية
آمين يا رب

السلام تليكم حبيبتي ليليا
هذا ابتلاء وربي حبك وصبرت وعانيتي فصمت
تأكدي بأن الله سبحانه مينساش عبده المؤمن الراضي بقضاء الله،ان شاااااء الله ربي يشافيك ويعافيك يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الصبر ثم الصبر حبيبتي ومنخليش الشيطان يجرك للغلط والعياد بالله الاننحار صعييييب وربي يغضب عليك
الله يفرج عليك يااااارب
الله يشافيك ويعافبببببك
يارب
السلام عليكم
اختي مليكة كيف حالك والعائلة واختنا أظ منير
الحمد لله على كل شيء لازم دعولي ربي يعطيني القوة والصبر رضيت بواش كتبلي وربي يبعد عليا وسوسة شيطان فساعة ضعفالحمد لله اختي مليكة ما عندي ما ندير الامر مش بيدي هذا ربي كتبلي هكذا نصبر بذراع
شكرا على كل كلمة وحرف ربي يجازيك

لكي الله هو حسبك
سيجعل ربك لكي مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسبين
السلام عليكم اخي الكريم
اكيد حسبي الله ونعم الوكيل فوضته أمري
آمين يا رب

ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
الله يقدرك ويصبرك وفيك بارك الرحمن
اجل وهو كذلك، علابالي انه رانا عباد ونقنطو لكن من الشيطان متخليهش يغلبك بزاف غاليتي .. اقراي سورة البقرة كل يوم وسورة طه والانشراح
الكتاب عنوانه لانك الله، من اروع ما قرات والله
والحمد لله انه افادك الكتاب الكونكسيون مخلاتنيش نكملو مرضتني للاسف
واكيد ما يحدث لنا ومعنا خير مهما كان

ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
الله يقدرك ويصبرك وفيك بارك الرحمن
اجل وهو كذلك، علابالي انه رانا عباد ونقنطو لكن من الشيطان متخليهش يغلبك بزاف غاليتي .. اقراي سورة البقرة كل يوم وسورة طه والانشراح
الكتاب عنوانه لانك الله، من اروع ما قرات والله
والحمد لله انه افادك الكتاب الكونكسيون مخلاتنيش نكملو مرضتني للاسف
واكيد ما يحدث لنا ومعنا خير مهما كان
السلام عليكم أختي الكريمة
نعم بحول الله ...راني نقرا سورة بقرة انا حفظتها كاملة لما كنت فالاردن فشهر رمضان كلو حفظتها عن ظهر قلب الحمد لله حافظتها ويوميا نكررها بالسمع فاليوتوب ونرددها باه نبقى حافظتها
الكتاب ان حملته من الله قريت انه من افضل الكتب ويغير حياة الانسان قرأت منه بعض الصفحات لكن للاسف راحلي من هاتف لو نلقاه ورقيا افضل نشريه
بارك الله فبك باذن الله ما يغلبنيش الشيطان لانو نداوم عالاذكار كل وقت بحول الله
بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله
قال صلى الله عليه وسلم : « يودّ أهل العافية يوم القيامة حين يُعطى أهل البلاء الثواب لو أن جلودهم كانت قُرضت في الدنيا بالمقاريض »
اختي العزيزة اتمنى منكي ان لا تفكري في الانتحار (ابحثي عن حكمه لتعرفي انه ليس الحل) و الجئي الى الله واستعيني به سبحانه واحتسبي المعاناة والالم والبلاء وكل مااصابك عند الله اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يمنحك الصبر ويدخلك الفردوس الاعلى
و ما دمت قد جربت الاسباب ولم تنفع فالجئي الى المسبب في الثلث الاخير من الليل ادعي الله ان يكشف عنك البلاء { وقال ربكم ادعوني أستجب لكم }
واستمعي واقرئي آية الكرسي والمعوذتين لابعاد وساوس الشيطان

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم ورحمة الله
قال صلى الله عليه وسلم : « يودّ أهل العافية يوم القيامة حين يُعطى أهل البلاء الثواب لو أن جلودهم كانت قُرضت في الدنيا بالمقاريض »
اختي العزيزة اتمنى منكي ان لا تفكري في الانتحار (ابحثي عن حكمه لتعرفي انه ليس الحل) و الجئي الى الله واستعيني به سبحانه واحتسبي المعاناة والالم والبلاء وكل مااصابك عند الله اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يمنحك الصبر ويدخلك الفردوس الاعلى
و ما دمت قد جربت الاسباب ولم تنفع فالجئي الى المسبب في الثلث الاخير من الليل ادعي الله ان يكشف عنك البلاء { وقال ربكم ادعوني أستجب لكم }
واستمعي واقرئي آية الكرسي والمعوذتين لابعاد وساوس الشيطان
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آمين يا رب العالمين جزاك الله كل خير يا رب
بإذن الله دعواتكم لي هذا ما اقوم به حاليا اللجوء الى الله وتعويض كل ما فاتني او تقصير التوبة والرجوع الى الله اخذت بطل الاسباب ولم أشفى هي ارادة ربي وأنا تقبلتها لا انكر تراودني فكرة الانتحار كثيرا والله جد مؤمنة بربي وبقضائه وقدره لكن أصدقك القول أنا أفكر ان المنتحر حتى هو موته مقدر من الله تنتهي حياته في ساعة قدرها الله لم استطع إقناع نفسي بالعكس رغم ايماني ومعرفتي ان الانتحار حرام لكن لم استطع تغيير فكرتي ان الانتحار مقدر من الله يعني عند موت المنتحر لا حياة له يتوقف كل شيء اذن قدر الله لحياته بالزوال ولا ادري كيف اقتنع بعكسها
سوف اشاهد المقطع جزاك الله كل خير

عندما قرأت العنوان اعتقدت أنها مشاركة منك فقط و ظننت أن الموضوع تافه فقلت في نفسي لصاحب الموضوع فلتتنتحر ،لكن عندما دخلت و قرأت الموضوع ووجدت أنك صاحبة الموضوع صدمت و دخلت في حالة صمت مع نفسي و سالت دموعي و كاني أريد أن أغير أو اوقف الاار و استغفر الله أو اصرخ و أقول لا و ألف لا .اعذريني يا ليليا فدموعي تغطي الحروف و ليت أدري ماذا أقول و كيف اواسيك لأن للكذب حدود.
رحمتك يا رب يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد

ع
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آمين يا رب العالمين جزاك الله كل خير يا رب
بإذن الله دعواتكم لي هذا ما اقوم به حاليا اللجوء الى الله وتعويض كل ما فاتني او تقصير التوبة والرجوع الى الله اخذت بطل الاسباب ولم أشفى هي ارادة ربي وأنا تقبلتها لا انكر تراودني فكرة الانتحار كثيرا والله جد مؤمنة بربي وبقضائه وقدره لكن أصدقك القول أنا أفكر ان المنتحر حتى هو موته مقدر من الله تنتهي حياته في ساعة قدرها الله لم استطع إقناع نفسي بالعكس رغم ايماني ومعرفتي ان الانتحار حرام لكن لم استطع تغيير فكرتي ان الانتحار مقدر من الله يعني عند موت المنتحر لا حياة له يتوقف كل شيء اذن قدر الله لحياته بالزوال ولا ادري كيف اقتنع بعكسها
سوف اشاهد المقطع جزاك الله كل خير
كيف تفكرين في الانتحار وهل تختارين سوء الخاتمة الجئي إلى الدروس الدينية و هناك تجديين العلاج النفسي و الراحة ،الساعة مقدرة و لكن دعيها لله فلو صبر القاتل على المقتول لتوفير لوحده
الا بذكر الله تطمئن القلوب

عندما قرأت العنوان اعتقدت أنها مشاركة منك فقط و ظننت أن الموضوع تافه فقلت في نفسي لصاحب الموضوع فلتتنتحر ،لكن عندما دخلت و قرأت الموضوع ووجدت أنك صاحبة الموضوع صدمت و دخلت في حالة صمت مع نفسي و سالت دموعي و كاني أريد أن أغير أو اوقف الاار و استغفر الله أو اصرخ و أقول لا و ألف لا .اعذريني يا ليليا فدموعي تغطي الحروف و ليت أدري ماذا أقول و كيف اواسيك لأن للكذب حدود.
رحمتك يا رب يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفة غاليتي على ذرفك الدموع يا صاحبة أحن قلب
والله يا اختي صدقي بالله الذي لا اله الا هو أنني أمر بحالة نفسية وظروف صحية جد جد صعبة وصلت لآخر محطاتي تعبت ومللت وصلت لنهاية مشواري بطريقة فظيعة متقبلة لأمر الله وما كتبه ضاعت سنين من حياتي في الركض وراء العلاج كم تعلت وكم ذللت نفسي لأشخاص وكم تحملت من إهانات ونظرات شفقة وكلام سمعته وآخر في الخفاء وقلت لابأس المهم أشفى وكل شيء يهون فالأخير تنقلت من ألم لألم أكبر وجاء الحرق وغير حياتي أيضا لينهي مسيرة عشرون سنة من المرض وقد تزداد لا ادري انام واصحو على عظم مكسور وتشقق والتهاب اضافة الى ظروف أخرى جد صعبة أثرت سلبا عليلخصت لك الاسباب التي تجعلني أفكر في الانتحار قد ارتاح حينها من كل عذاب فاتني وقد يمر علي
دعواتك لي غاليتي جزاك الله كل خير يا رب

ع

كيف تفكرين في الانتحار وهل تختارين سوء الخاتمة الجئي إلى الدروس الدينية و هناك تجديين العلاج النفسي و الراحة ،الساعة مقدرة و لكن دعيها لله فلو صبر القاتل على المقتول لتوفير لوحده
الا بذكر الله تطمئن القلوب
كتبت لك الاسباب واخرى نتكلم فيها على الخاص
نعم اتابع دروس وفتاوى عالنت انا ترسخت لي فكرة ان الانتحار يبقى موت ككل ميتة فهو ايضا نهاية أجل وبكتاب
سبحانه الحمد لله على كل شيء

والله ماعرفت واش نقول ليليا
ربي يعطيك القوة وربي يكون معاك
والله غالب هاذي حالة الزوالي يحب يعاون ويحب يساعد وما يقدر يدير حتى حاجه ويبقى غير يتفرج يشوف
انعلبوها الدراهم للي ادير في الناس هكا

والله ماعرفت واش نقول ليليا
ربي يعطيك القوة وربي يكون معاك
والله غالب هاذي حالة الزوالي يحب يعاون ويحب يساعد وما يقدر يدير حتى حاجه ويبقى غير يتفرج يشوف
انعلبوها الدراهم للي ادير في الناس هكا
السلام عليكم
آمين يا رب جزاك الله كل خير
والله يا خويا ماهاكاك عالعكس لقيت الخير فناس زوالية وعاونوني وربي يكثر خيركم وجريكم معايا ودعائكم ليا
فعلا نعلبوها دراهم اللي وصلوني لهذي
رجعت الصحة تتشرى بالمال

اختي ليليا ملقيتش واش نقولك نقرا فلموضوع ديالك ونبكي
اختي هاديك وساوس الشيطان الي تقولك وتخليك تخمي فالانتحار ربي هو الي خلق الروح ديالنا وهو عارف وينتا يديها استغفري كثيرا وصلي فليل وادعي ربي سبحانو اكيد تلقاي الراحة وربي راه يحبك وراكي عزيزة عليه واش راكي تمري بيه ڨاع راه في ميزان حسناتك ان شاء الله
ولاتيأسي اختي الكريمة ان عوض الله ان جائكي انساكي كل شيئ
الحمدلله على كل شى ما لنا إلا الدعاء و الصبر و كلنا يقين ان فرج الله سيأتي ولو بعد حين
ربي يكون معاك ويقدرك ان شاء الله ويفتح عليك ڨاع بيبان الخير ان شاء الله
اللهم اشفها انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ياكريم يامن رددت بصر يعقوب وانجيت يوسف واخرجت يونس من بطن الحوت اشف ليليا شفاء عاجلًا غير اجل يالله

بقدر ما يوجد في حياتك من امتحانات صعبة على كل انسان ولا يحس بها الا من كان فيها خاصة امتحان الصحة والبدن وقلة الحيلة الا اني واسمحيلي على ذلك كنت اقرأ رسالتك هذه وأفكر في الرابط الذي بينك وبين الله عزوجل اتمنى ان يبقى هذا الرابط قويا شديدا بعيدا عن افكار الموت والانتحار.
لا نستطيع ان نلومك او حتى ننصحك انتِ اقوى منا جميعا كلما نتذكر محنتك تتصاغر محننا أمامها لا يوجد قلب أقوى من قلبك ولا صبر اكبر من صبرك لهذا كل كلماتنا ومواساتنا عشتيها واقعا وفعلا لسنا هنا لنلقي المواعظ والنصائح ولسنا في مقام ذلك لكن نطلب منك التمسك بالرابط الذي بينك وبين الله فهو الرابط الاقوى عن الجميع. عندما يغيب الجميع عنك يبقى الواحد الصمد معك.
وندعولك المولى عزوجل بان يقوي قلبك ويعصمك عن الخطأ ويفرج عنك في القريب العاجل.
اتهلاي في روحك هذا قضاء الله عسى ان يكون بعد العسر يسرا.

اختي ليليا ملقيتش واش نقولك نقرا فلموضوع ديالك ونبكي
اختي هاديك وساوس الشيطان الي تقولك وتخليك تخمي فالانتحار ربي هو الي خلق الروح ديالنا وهو عارف وينتا يديها استغفري كثيرا وصلي فليل وادعي ربي سبحانو اكيد تلقاي الراحة وربي راه يحبك وراكي عزيزة عليه واش راكي تمري بيه ڨاع راه في ميزان حسناتك ان شاء الله
ولاتيأسي اختي الكريمة ان عوض الله ان جائكي انساكي كل شيئ
الحمدلله على كل شى ما لنا إلا الدعاء و الصبر و كلنا يقين ان فرج الله سيأتي ولو بعد حين
ربي يكون معاك ويقدرك ان شاء الله ويفتح عليك ڨاع بيبان الخير ان شاء الله
اللهم اشفها انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ياكريم يامن رددت بصر يعقوب وانجيت يوسف واخرجت يونس من بطن الحوت اشف ليليا شفاء عاجلًا غير اجل يالله
السلام عليكم أختي أميرة اسمحيلي على دموعك الغالية ربي يحفظك ويسترك
والله يا اختي لو تعرفي شعال راني نجاهد فروحي باه ننسى ونوجد روحي للامر غير هنا وليت ندور فالاقسام باه نكتب ونلهي روحي وفحياتي برا نصارع لاه نحمل الايام اللي جاية ونوجد روحي نخسر عضو مهم من جسمي ربي عالم بيه لكن حمد لله على الاقل نعيش استقرار نفسي من جهة علاقتي بربي الحمد لله رضيت بأمرو وفوضت أمري ليه ألف حمد وشكرا وانا راضية بقضائه وقدرهبارك الله فيك وجزاك الله على كل حرف خططته ورفعت به معنوياتي
شكرا لك

بقدر ما يوجد في حياتك من امتحانات صعبة على كل انسان ولا يحس بها الا من كان فيها خاصة امتحان الصحة والبدن وقلة الحيلة الا اني واسمحيلي على ذلك كنت اقرأ رسالتك هذه وأفكر في الرابط الذي بينك وبين الله عزوجل اتمنى ان يبقى هذا الرابط قويا شديدا بعيدا عن افكار الموت والانتحار.
لا نستطيع ان نلومك او حتى ننصحك انتِ اقوى منا جميعا كلما نتذكر محنتك تتصاغر محننا أمامها لا يوجد قلب أقوى من قلبك ولا صبر اكبر من صبرك لهذا كل كلماتنا ومواساتنا عشتيها واقعا وفعلا لسنا هنا لنلقي المواعظ والنصائح ولسنا في مقام ذلك لكن نطلب منك التمسك بالرابط الذي بينك وبين الله فهو الرابط الاقوى عن الجميع. عندما يغيب الجميع عنك يبقى الواحد الصمد معك.
وندعولك المولى عزوجل بان يقوي قلبك ويعصمك عن الخطأ ويفرج عنك في القريب العاجل.
اتهلاي في روحك هذا قضاء الله عسى ان يكون بعد العسر يسرا.
سلام عليكم أخي الفاضل
الله يحفظك على كلامك القوي والذي أثر فيا كثيرا وعلى العكس عشتم معي كل آلامي وأعلم أنكم أحسستم بها وبل أفضل ممن هم في واقعي ولن أنسى وقفة أهل اللمة معي وحضرتك منهم فجزاكم الله كل خير
والله يا اخي وصدقني ما نقدرش نعترض على أمر ربي نتقلق نزعف نخمم نقتل روحي لما نشوف روحي هاكا لا معيل لا اخ ولا اب ونشوف تعبت أمي معايا نخمم ننتحر نريحها ونرتاح انا نرجع نستغفر ونندم اشد ندم اني خممت هكذا ومن وقت حطيت الموضوع ولقيت سندكم واخوة بعثولي روابط لمشايخ الحمد لله هدأت نفييتي وانا نحضر فنفسي ندخل للمستشفى واللي مكتبهالي ربي مرحبا بيها
بارك الله فيك وحفظ الله اسرتك واولادك يا رب
شكرا .....يتهلى فينا ربي سبحانو
بارك الله فيك

سلام عليكم أخي الفاضل
الله يحفظك على كلامك القوي والذي أثر فيا كثيرا وعلى العكس عشتم معي كل آلامي وأعلم أنكم أحسستم بها وبل أفضل ممن هم في واقعي ولن أنسى وقفة أهل اللمة معي وحضرتك منهم فجزاكم الله كل خير
والله يا اخي وصدقني ما نقدرش نعترض على أمر ربي نتقلق نزعف نخمم نقتل روحي لما نشوف روحي هاكا لا معيل لا اخ ولا اب ونشوف تعبت أمي معايا نخمم ننتحر نريحها ونرتاح انا نرجع نستغفر ونندم اشد ندم اني خممت هكذا ومن وقت حطيت الموضوع ولقيت سندكم واخوة بعثولي روابط لمشايخ الحمد لله هدأت نفييتي وانا نحضر فنفسي ندخل للمستشفى واللي مكتبهالي ربي مرحبا بيها
بارك الله فيك وحفظ الله اسرتك واولادك يا رب
شكرا .....يتهلى فينا ربي سبحانو
بارك الله فيك
ربي يبارك فيك ديري الكوراج وفوضي أمرك لله وربي يكون معاك.

خذي مني هذه الكلمات هدية :

كل الناس لها قلب واحد الا انتِ يا ليليا... خلقتِ بقلبين اثنين قلب يعتصره الألم وقلب تعيشين به باقي اللحظات، أسماء( رضي الله عنها) لقبوها بذات النطاقين وأنا سأدعوك بذات القلبين .... قلب ممزّق وقلب بالله معلّق.

حفظك الرحمن.

ربي يبارك فيك ديري الكوراج وفوضي أمرك لله وربي يكون معاك.

خذي مني هذه الكلمات هدية :

كل الناس لها قلب واحد الا انتِ يا ليليا... خلقتِ بقلبين اثنين قلب يعتصره الألم وقلب تعيشين به باقي اللحظات، أسماء( رضي الله عنها) لقبوها بذات النطاقين وأنا سأدعوك بذات القلبين .... قلب ممزّق وقلب بالله معلّق.

حفظك الرحمن.
السلام عليكم اخي الفاضل بقدر ما أسعدني كلامك بقدر ما لامس روحي وأبكاني لقب جميل جدا أتشرف به اخي اعطيتني أكثر مما أستحق
جزاك الله كل خير يا رب ورعى وحفظ اسرتك الكريمة
فوضت أمري لله والحمد لله على كل شيء
شكرا لكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة