اسمك المستعار !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع اخي العزيز @جليلوس
الاسم المستعار او الحقيقي في المنتديات
كل واحد كيفاش يسمي روحو حسب رغبته
بالنسبة لي الحمد لله سجلت باسمي الحقيقي ولقبي في المنتدى
ثم غيرته الى وحي القلم وفي كلاهما معروف بهما عند الاخرين سواءا في المنتدى او في المواقع التواصل الاجتماعي او الواقع
اما في المواقع التواصل الاجتماعي باسمي ولقبي الحقيقي مسجل عادي وحتى في صفحاتي الشخصية معروف فيهم
عندي عدة صفحات في موقع التواصل الاجتماعي من بينها صفحة من روائع اللغة العربية فيها تقريبا 17 ألف متابع والحمد لله
وحي القلم عنده دلالة كبيرة وارتباط بشخصيتي لعشقي بلغة القرآن وكل ما يخص علومها
في المنتدى باسمي المستعار وكاين لي يعرفني مليح مليح ويعرف شخصيتي
وعلبالي بلي متعرفنيش مليح اخي العزيز ههههه راحتلك شوي ذكريات الجيل الذهبي للمنتدى ;);)

هذا موضوع طويل ومعقد ويعتمد على برمجة المواقع فالإسم الحقيقي يحتوي espace بين الإسم واللقب وبعض المواقع تمنع وجود espace بين الإسم واللقب لذلك يواجه المستخدم اشكالاً في التسجيل بإسمه الحقيقي أيضاً ما يخص رابط الإحالة لا يحتوي على فاصل اللهم يكون رابط الإحالة بال-id متع العضو أو تم برمجته بصفة الية ليكون مجموعة من حروف وأرقام لهذا السبب تفرضه عليك بعض المواقع وقد يكون الإسم المستعار فيه الإسم واللقب مثال barhoumisana72 لكن قد تفرض عليك أيضاً بعض المواقع طولاً في الإسم المستعار فلا يمكن ادراجهم بالكامل.

شكرا لإثراءك الموضوع
عجبني التحليل تاع الاسم المستعار
ياحبذا لو تحكيلنا قصتك مع اسمك
وماذا يعني لك ومارأيك في الاسم المستعار
ربي يحفظك خيتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع اخي العزيز @جليلوس
الاسم المستعار او الحقيقي في المنتديات
كل واحد كيفاش يسمي روحو حسب رغبته
بالنسبة لي الحمد لله سجلت باسمي الحقيقي ولقبي في المنتدى
ثم غيرته الى وحي القلم وفي كلاهما معروف بهما عند الاخرين سواءا في المنتدى او في المواقع التواصل الاجتماعي او الواقع
اما في المواقع التواصل الاجتماعي باسمي ولقبي الحقيقي مسجل عادي وحتى في صفحاتي الشخصية معروف فيهم
عندي عدة صفحات في موقع التواصل الاجتماعي من بينها صفحة من روائع اللغة العربية فيها تقريبا 17 ألف متابع والحمد لله
وحي القلم عنده دلالة كبيرة وارتباط بشخصيتي لعشقي بلغة القرآن وكل ما يخص علومها
في المنتدى باسمي المستعار وكاين لي يعرفني مليح مليح ويعرف شخصيتي
وعلبالي بلي متعرفنيش مليح اخي العزيز ههههه راحتلك شوي ذكريات الجيل الذهبي للمنتدى ;);)

صح كل واحد وكيفاش سجل روحو فالمنتديات
كاين لي يخلي اسمه ولقبه تبقى حريته الشخصية ... انا من الجيل الذهبي والمعاصر يعني مخضرم بصح راهم يتخلطولي الاسماء ماديرش عليا الزهايمر والكبر راه يلزلي هههه فكرني مليح شكون 😮وحي القلم نقولك حاجة برك بكري انا كنت نكتب الخواطر لحبي وعشقي لهم وكنت مسميه فارس القلم فوحد المنتدى بصح من نهار دخلت هنا درتو جليلوس وقاع تقريبا لي يعرفوني هنا باسم جليل وهادا اسمي في الحقيقة
شكرا العزيز لتواجدك بارك الله فيك

صح كل واحد وكيفاش سجل روحو فالمنتديات
كاين لي يخلي اسمه ولقبه تبقى حريته الشخصية ... انا من الجيل الذهبي والمعاصر يعني مخضرم بصح راهم يتخلطولي الاسماء ماديرش عليا الزهايمر والكبر راه يلزلي هههه فكرني مليح شكون 😮وحي القلم نقولك حاجة برك بكري انا كنت نكتب الخواطر لحبي وعشقي لهم وكنت مسميه فارس القلم فوحد المنتدى بصح من نهار دخلت هنا درتو جليلوس وقاع تقريبا لي يعرفوني هنا باسم جليل وهادا اسمي في الحقيقة
شكرا العزيز لتواجدك بارك الله فيك
هههه رانا من جيل واحد ونفكرك @جليلوس بلي انقطعت انت على المنتدى أربع أشهر غبت فيها بسبب ظروفك الخاصة
ورجعت انت من جديد للمنتدى في 16 أكتوبر 2014 وحطيت موضوع هههه للترحيب بعودتك من جديد
وعلبالي بلي كنت تكتب الخواطر ومن محبيه نفكرك بموضوعك لي كتبته انت في 2015 يا ليل يا بحر السكون هذا كان لك اول موضوع في هذا القسم هههه
يا ليل يا بحر السكون ماذا طويت من القرون كم أمة ودعتها صارت حكايا أو ضنون نزيدك الكلمات ولا بزاف :ROFLMAO::ROFLMAO:;)
وكان عندك مواضيع في لعوام الاولى تخص رمضان وشوي تنوع مواضيع بعناوين مكتوبة بلفرونسي ووووو ههههه
يا حسراه اقسام الادب والثقافة ومنتديات لي فيه هنا في اللمة كنت من رواده ومزلت ندخلهم هههه
راني عطيتك شوي من ذكريات هههه ولا باغي نزيد نفكرك راني هنا ههههه

هههه رانا من جيل واحد ونفكرك @جليلوس بلي انقطعت انت على المنتدى أربع أشهر غبت فيها بسبب ظروفك الخاصة
ورجعت انت من جديد للمنتدى في 16 أكتوبر 2014 وحطيت موضوع هههه للترحيب بعودتك من جديد
وعلبالي بلي كنت تكتب الخواطر ومن محبيه نفكرك بموضوعك لي كتبته انت في 2015 يا ليل يا بحر السكون هذا كان لك اول موضوع في هذا القسم هههه
يا ليل يا بحر السكون ماذا طويت من القرون كم أمة ودعتها صارت حكايا أو ضنون نزيدك الكلمات ولا بزاف :ROFLMAO::ROFLMAO:;)
وكان عندك مواضيع في لعوام الاولى تخص رمضان وشوي تنوع مواضيع بعناوين مكتوبة بلفرونسي ووووو ههههه
يا حسراه اقسام الادب والثقافة ومنتديات لي فيه هنا في اللمة كنت من رواده ومزلت ندخلهم هههه
راني عطيتك شوي من ذكريات هههه ولا باغي نزيد نفكرك راني هنا ههههه

يا خويا يا خويا
راك الله يبارك تعقل غاية قسمبله
غير زيد فكرني شوي زيد

يا خويا يا خويا
راك الله يبارك تعقل غاية قسمبله
غير زيد فكرني شوي زيد

هههه يادرة نحصيلها ومزلت عاقل على ذكريات الجميلة :)
من بعد نزيد نفكرك مليح بالذكريات بإذن الله وبالمقالب تاع الجيل الذهبي هههه
كاين بزاف اعضاء مزلت عاقل على الذكريات اللموية لي عشناها مع بعضنا بعض والحمد لله
وعلبالي حاليا باسمي وحي القلم البعض ما يعرفني نساني :cry::cry:

هههه يادرة نحصيلها ومزلت عاقل على ذكريات الجميلة :)
من بعد نزيد نفكرك مليح بالذكريات بإذن الله وبالمقالب تاع الجيل الذهبي هههه
كاين بزاف اعضاء مزلت عاقل على الذكريات اللموية لي عشناها مع بعضنا بعض والحمد لله
وعلبالي حاليا باسمي وحي القلم البعض ما يعرفني نساني :cry::cry:

يا جدك راك فوووور ماشاء الله
وخير مني مليار قاع تبارك الله
تنساك الموت ان شاء الله خيي
احكيلي هنا ولا فالخاص كيما تساعدك المهم ماتخلينيش معلق

يا جدك راك فوووور ماشاء الله
وخير مني مليار قاع تبارك الله
تنساك الموت ان شاء الله خيي
احكيلي هنا ولا فالخاص كيما تساعدك المهم ماتخلينيش معلق
وعلاه تحشم فيا قاع هاك تعرف بلي خوك يحشم هههه
والله جيت نفكرك بموضوع محبي اللغة الاسبانية نحيوه من جديد لقيتك درت اشارة للاخت سلطانة هههه

وعلاه تحشم فيا قاع هاك تعرف بلي خوك يحشم هههه
والله جيت نفكرك بموضوع محبي اللغة الاسبانية نحيوه من جديد لقيتك درت اشارة للاخت سلطانة هههه

تحشم بسلامتك كي حطيتلي دوسياتي ههههه راني في ايام نحوس عليه
وقلت للسلطانة تعاوني فيه

تحشم بسلامتك كي حطيتلي دوسياتي ههههه راني في ايام نحوس عليه
وقلت للسلطانة تعاوني فيه
راني هنا نعاون خويا العزيز
واه يا صديقي علبالك وش تفكرت هههه
يا صديقي ليس بصحيح في علم الوراثة ولا في علم الأجنة
باش تفكرك ههههههههه

راني هنا نعاون خويا العزيز
واه يا صديقي علبالك وش تفكرت هههه
يا صديقي ليس بصحيح في علم الوراثة ولا في علم الأجنة
باش تفكرك ههههههههه
واه مادابيك والله
تفكرني في يامات كنت عايشها غير ربي يعلم بيها
بصح مازال ما وصلت ليك

واه مادابيك والله
تفكرني في يامات كنت عايشها غير ربي يعلم بيها
بصح مازال ما وصلت ليك
ههه تفكر مليح باش تعرفني ونفكرك بحروفي الضائعة تاعك هههههه

ههه تفكر مليح باش تعرفني ونفكرك بحروفي الضائعة تاعك هههههه

بصح كاينة حاجة
نتا ماكنتش ترد عليا فمواضيعي كيفاه نعرفك دروك ولا كانت عندك عضوية وحدوخرا هابن عمي تلفتهالي

بصح كاينة حاجة
نتا ماكنتش ترد عليا فمواضيعي كيفاه نعرفك دروك ولا كانت عندك عضوية وحدوخرا هابن عمي تلفتهالي
كانت عندي عضوية قديمة وراحتلي وعاودت سجلت باسمي الحقيقي في 23 فيفري 2014
معليش مهم صحتك لاباس هذا صح خويا

كانت عندي عضوية قديمة وراحتلي وعاودت سجلت باسمي الحقيقي في 23 فيفري 2014
معليش مهم صحتك لاباس هذا صح خويا

نورمالمون عبد الحليم هاكا
قولي برك نيشان مانيش غالط
هههه الحمد لله المهم غ الصحة

نورمالمون عبد الحليم هاكا
قولي برك نيشان مانيش غالط
هههه الحمد لله المهم غ الصحة
نعم عبد الحليم هههه
تفكرته ولا وش؟

السلام عليكم ..موضوع جميل

أولا هذا العالم بدأ كعالم إفتراضي تعلمنا الدخول له بإيمايل ووبعده بدأنا تصفح هذا العالم وكان كل مكان ندخل له يتطلب إسم لما مستعار .؟.....لأننا خلقنا لأنفسنا عالم آخر نعيشه ليس تخفي ابدا أغلبنا التقينا مع بعض ولدينا أرقام بعضنا لا أجده تخفي الا في حالة لكل انسان ظروفه الإجتماعية يحق لكل واحد منا الإحتفاظ بحياته الخاصة ملك له هذا من جهة من أخرى كل شخص ونفيبته وجباعه وتربيته واخلاقه والأهم خوفه من الله كلنا ارتكبنا اخطاء تعرفنا غلى أشخاص خطأ حدثت لنا تجارب كثيرة وهناك من تحولت حياته الى جحيم فهذا عالم دمر حياة الكثيرون خاصة الفايس بوك خرب عائلات بأكملها نحن لا نكتب هنا لأنفسنا بل نحنا تعدينا سن ان يهددنا أحد أو يتعدى خصوصياتنا بل نقولها لأخواتنا الأصغر سنا وإخواننا وأبنائنا المراهقين إصنع لنفسك عالم تتعرف فيه على اناس لكن بحذر ان تتوقع المثير من وراء هاته الشخصية المستعارة وفي المقابل إستفدنا كثيرا من هذا العالم ولازلنا على كل الأصعدة فقط أقول لأناس هم هنا او فيشبكات التواصل فقط لتدمير حياة الآخرين لم يعد هذا عالم مخفي مراقب من دولة هناك امكانيات للشكوى هناك قوانين تجرم الإعتداء على الغير إذن كل كلمة ستكون سيفا على رقبتك
لندع التواصل طيب واخلاق أرفع لنشفع عند بعضنا يوم نتقابل عند الله
شكرا لك

@ليليا مرام على سلامتك اختي ان شاء الله تكوني بخير
انت والله نعم الاخت واستفدنا منك كثير ومن نصائحك ومواضيعك الراقية
ومزالت مكانتك في قلوبنا غالية اختي ربي يحميك ويشفيك ويحقق احلامك وطموحاتك ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة