اعتذار باسم "الصحافية الساخرة"...

السلام عليكم
الصحفية الساخرة رجعت ومن اول حرف فموضوعي من يةمين لما كتبتي ليلوش قلت هي أكيد لانك من سميتني ليلةش وبعدك سكر محروق ياك قاعد غير يعاود مالك ربي يحفظو وغالية لؤلؤة مريم يا رب يجي يوم ترجع ونشوفوها او راهي تقرا نقواها عمري لا نسيتك لانك حاربتي عباد هنا علجالي حتى نوصل ونداوي وين تكوني دعوتي ليك ما تنڨطعش وانت اه يا انتي واش نقول صدقيني وتعرفو عليا نحكي فالوجه بالاخص وضعي نخلي قلبي وحياتي كتاب مفتوح حتى غلطاتي نستعرف بيهم والله لا فيوم زعفت منك دقيقة الا فامر لما تتصلي نحكو فيه ونعرف وقتها كنتي صغيرة ونعرف اطراف جربت تخرب صورتي هنا نعرف ضعاف شخصية ما واجهةنيش وياما هدرو فكواليس منتدى ويلما طعنو فمرضي وياما ألفو حكايات وانا خليتهم وتعبو تعبو وخطاوني ووكلت ربي وخليتهم وانت وكاين اعضاء لو يضربوني نسلم عليهم مش علجال عاونوني نروح ونداوي الا الامر مش مادي بقدر انهم صدقوني فتحولي ابواب بيوتهم عرفوني على عوائلهم وصلو يقلولي معليش نصدقوهم هوما مي ما نخلوكش هذو هوما الاعضاء لي لو عينيا يتبرعو بيهم وكلية نمدهالهم لقيتهم وقفة راجل واحد بلا ذكر اسماء يعرفو قيمتهم عندي وانت اعتبرتك ظايما اختي صغيرة غلطت معايا وخليتها لانها صغيرة لا نقدر نضربها لا نربحلها عيب لا اي شي لانها لي لمت الناس وهدرت لاسمي وقفت وقفة رجال باه انا رحت وداويت انا لي نقولك اسمحيلي وانا لي نقولكم كامل اسمحولي انا دخلت منتدى بسبب نتونس دخلتو كانت اعوامي فالمرض جديدة وما قصدتش نحكيها او نطلب مساعدة والفتوني ووالفاكم وسمعتو بقصتي وعاونتوني وكل واحد بارادتو والله ما جبرت انسان وصدقوني كاتبة قائمة ونقولو يا ربي اغنيني باه يجي يوم ندورعليهم واحد واحد ونرجع خيرهم اضعاف نوايل ربي عالم بيها والاكيد انا كما كل ناس عندي حياتي خاصة لي امور ما كنتش نقدر نحكيها عالعام الا مقربون مني وهذيك هي لي خلات بعض يطعنو فيا ومكاش قد وكيلهم ربي
انتي اختي ما تعاوديش كلمة اسمحيلي وراكم خاوتي وخوتاتي انا حالتي تدهور وقريب نعاود عملية ولي مازال مش مصدق يجيني مستشفى ويشوفني ويعرفني عالمباشر
نشكركم بزاف كثرولي دعاء والله دقيقة لي شفت موضوع وانا شادة اشعة فيديا ونقرا نتائج سلبية كالعادة دمعتي هبطت وتبسمت من واش كتبتي. نحبك اختي لعزيزة الصغيرة الطايشة المهبولة لي راني نشوف كبرت ورزانت ...بارك الله فبكم وكثرولي ظعاء ربي يخفف عليا ..
شكرا بارد الله فيكم
حسبي الله و نعم الوكيل .. الطعن مش مليح ,, اختي انا جربت مين خويا مرض الله يرحمو و مين كنت في امس الحاجة ولا احد يساعدك قبل ان يؤلمك ..انا نعترف غلطت و نطلب السماح بكل حب و ننكسر عند طلب السماح من اي انسان غلطت فيه هنا ولا في اي مكان .. انا عمري ما كذبت انك مريضة وهذا اللي علابالي بيه لكن اللي غاضني كيفاش كنت بنيتي مع الجميع وكاين ناس حبت تدخل تفسد يا لطييييييييييييييف ربي يهديهم ان شاء اللعه
ربي يشفيك ان شاء الله تكذبي شحال قلبي حزين لاجلك .. وراح نتصل بيك دوك شوية ان شاء الله .. لأنه ما دابيا نسمع صوتك و انتي مزالك اختي اطا قبلتي ان اكون اختك مجددا .. حفظك الله .. متاكدة بلي تبراي ان شاء الله

وانا نقول نساتني ديك المقلوعة
ها صحا معليش تسما نعاود نرجع ونقرا من دارة وجديد
هههههههههههههههههههه ما نسيتكش هههه نشفى عليك بزاااااااااااااااااااااف بصح زعفاانة منك بزااااااااااااااااااااف
رغم انه كنت شخص نحترمه بزاف و مزال
لكنني مازعفاناش صاي خلي معليش 😂🤣
ربي يحفظك ان شاء الله

هههههههههههههههههههه ما نسيتكش هههه نشفى عليك بزاااااااااااااااااااااف بصح زعفاانة منك بزااااااااااااااااااااف
رغم انه كنت شخص نحترمه بزاف و مزال
لكنني مازعفاناش صاي خلي معليش 😂🤣
ربي يحفظك ان شاء الله
اوااااه زعفانة مني وبزاااف هادي وسوستني
سمايا وعليا ماحكيتيش قاع ماتقولبينيش نسيتيني وخلاص
ايا راني نستنى في واش درت حتى زعفتي مني الاخت

حسبي الله و نعم الوكيل .. الطعن مش مليح ,, اختي انا جربت مين خويا مرض الله يرحمو و مين كنت في امس الحاجة ولا احد يساعدك قبل ان يؤلمك ..انا نعترف غلطت و نطلب السماح بكل حب و ننكسر عند طلب السماح من اي انسان غلطت فيه هنا ولا في اي مكان .. انا عمري ما كذبت انك مريضة وهذا اللي علابالي بيه لكن اللي غاضني كيفاش كنت بنيتي مع الجميع وكاين ناس حبت تدخل تفسد يا لطييييييييييييييف ربي يهديهم ان شاء اللعه
ربي يشفيك ان شاء الله تكذبي شحال قلبي حزين لاجلك .. وراح نتصل بيك دوك شوية ان شاء الله .. لأنه ما دابيا نسمع صوتك و انتي مزالك اختي اطا قبلتي ان اكون اختك مجددا .. حفظك الله .. متاكدة بلي تبراي ان شاء الله
معليش وكيلهم ربي كل واحد يدي حسابو عند ربي انا ما نتمنالهمش معاناتي ببساطة لانو مريض يحبو ربي وهذي منزلة غالية عليهم وانت اختي ليوم وغدوة وما كحلتش قلبي عليك ولو ذرة عالعكس يوم سمعت بخوك توفى ربي يرحمو قدمت تعازي وسقسيت شيماء عليك مزلات بشماق مش عارفة خبراتك والا لا اكيد اتصاي اي وقت تحبي اختي ونهدرومليح ما تعمريش راسك نسيت كلش انا ...آمين اختي ما نبراش اختي تعلمت نتقبل واحد يستنى فساعتو وخلاص الحمد لله

اوااااه زعفانة مني وبزاااف هادي وسوستني
سمايا وعليا ماحكيتيش قاع ماتقولبينيش نسيتيني وخلاص
ايا راني نستنى في واش درت حتى زعفتي مني الاخت
حكيت عايك وانت و افهم ههههههههههههههههه
اه زعفانة وقلتلك بطلت ما زعفتش هههههههه
اقرى هنا تشو او حكيت عليك 👇
و جلس ذلك الصديق يواسيها , ربما فقدت اللون الجميل فعرفت أن اللوحة أخطأت حين رسمت ريشها صدقك , كان بينها قصة تدور كعقارب الساعة لكنها أبشع من تلك الدقات , في بضعة أيام بمعزوفة ظلم , جاء "جليلوس" تحدثني تلك الصورة في لطف , عزفت جميلا بين الحين و بين الحين الاخر لم تكن أنت ..؟
اقرى الاقتباس مما كتتبته .. وانت افهم ها وليك اسمك

معليش وكيلهم ربي كل واحد يدي حسابو عند ربي انا ما نتمنالهمش معاناتي ببساطة لانو مريض يحبو ربي وهذي منزلة غالية عليهم وانت اختي ليوم وغدوة وما كحلتش قلبي عليك ولو ذرة عالعكس يوم سمعت بخوك توفى ربي يرحمو قدمت تعازي وسقسيت شيماء عليك مزلات بشماق مش عارفة خبراتك والا لا اكيد اتصاي اي وقت تحبي اختي ونهدرومليح ما تعمريش راسك نسيت كلش انا ...آمين اختي ما نبراش اختي تعلمت نتقبل واحد يستنى فساعتو وخلاص الحمد لله
:cry:🙁😣 ما عساي اقول .. الله يشفيك كلمة تسنى في ساعتك لا لا اختي .. ربي كبير والله احسست بك ..
حسبنا الله و نعم الوكيل ..
شكرا لك على السؤال .. قالتلي شيماء لكن انا انقطع التواصل تاعي بيها .. بوركت

حكيت عايك وانت و افهم ههههههههههههههههه
اه زعفانة وقلتلك بطلت ما زعفتش هههههههه
اقرى هنا تشو او حكيت عليك 👇

اقرى الاقتباس مما كتتبته .. وانت افهم ها وليك اسمك
زعما مانكونش عيت وانا نقرا لا لا نقولك تلفتني كلمة راك مزهفني هادا مكان
لكن بين السطور ما كتبت كان فعلا تجسيد صورة لا مثيل لها ... فهمت المقصود لكن مقصودك لا أعلم ماهو

على كل حال بما انها رسالة اعتذار اوجه اعتذاري لكل شخص ظلمته او شتمته هنا او قللت من شأنه دون قصد مني
انا اعتذر منكم جميعا كلا بإسمه

زعما مانكونش عيت وانا نقرا لا لا نقولك تلفتني كلمة راك مزهفني هادا مكان
لكن بين السطور ما كتبت كان فعلا تجسيد صورة لا مثيل لها ... فهمت المقصود لكن مقصودك لا أعلم ماهو

على كل حال بما انها رسالة اعتذار اوجه اعتذاري لكل شخص ظلمته او شتمته هنا او قللت من شأنه دون قصد مني
انا اعتذر منكم جميعا كلا بإسمه
لا عليك .. زعفت للحظة أحسست أنك قد تقول لي أن كل شيء لا يستحق و بلي الاخت ليليا .. ؟ لكنك لم تقل الا اشياء لم تكن تستحق اطلاقا .. لا بأس .. انت قلبك ابيض رغم ذلك
المهم الاعتذار مهما يكن مليح حتى وان فات الوقت .. الحمد لله لأهلي في اللمة قلوبهم طيبة و ناس كرام في المعاملة ..
لك مني قلب ابيض ما زعفتش 😅 كان يا ما كان هههه

نعم .. لأنهم أغلى من ملكت في هذا الصرح الجميل .. جزء من حياتي لا يمكن التفريط ابدا ☺️

🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😅 معليش .. ها راني بعضوية جديدة كي شغل أنت سابقني صبر روحك بهذي ههههههههههههه
الله يحفظك .. أنت اصبحت جزءا من الأيام التي ستدخل ذاكرتي ان شاء الله .. لك كل الحب و التقدير , اشكرك
واصبح اليااااااااو جزءا من ذاكرتي
على الاقل كان وساما من صحفية ساخرة
كل التقدير لك
وكل التقدير ايضا للذين للذين ذكرتهم لما هم عليه من رقي جعلكي تكتبين عليهم في اعترافتك
ياااااااااااااو عليكم من tama

واصبح اليااااااااو جزءا من ذاكرتي
على الاقل كان وساما من صحفية ساخرة
كل التقدير لك
وكل التقدير ايضا للذين للذين ذكرتهم لما هم عليه من رقي جعلكي تكتبين عليهم في اعترافتك
ياااااااااااااو عليكم من tama
هههه شكرا لك ..
ربي يسترك ان شاء الله ..

وعليكم السلام
وانا درك علاه حانبكي🥹🥹خلطتينا المشاعر

اهلا وسهلا ومرحبا بيك من جديد نورتينا.. دايما كنت نتفكرك ونقول ياحسراا لو ترجع وزيد راحت بلا ماتخبرنا ☹️
حمد لله كي رجعتي وراكي بخير هذيك هي الفايدة 😍
وعقبال جميع الأحبة لي غابوا فجأة💔
ان شاء الله آخر غياب لك
اشتقنا لقلمك الساخر💛

🤣😂🤣😂 هههههههههههههههههههههههههههه تحب نشفيك كيفاش كانت الدبزة نشفيك فأنا ممن يتذكرون جيدا و أحافظ على الذكريات كما هي من خلال قوة الذاكرة ههههههههههههههههههه ونشفيك بلي قبل ما نلحق علة بعض التعليقات تاعك حذفوا تاع الادارة تعليقات لك كانت مهاجمة هههههههههههه توتفاسون انا كنت عاقلة انت دخلتها اووووب ههه واندهش الجميع لذلك الاندفاع تاعك ههههههههههه ايا و نعطيك انا بوحدة هههههه وتدخلت ليليا مرام وقتها كانت مع الموضوع هذاك و هي اللي رجعت عليك قبل ما نحضر انا 🤣😂😂 ولكنني اندهشت ما درتش المشاكل على كل حال ههههه لكنك فجأة طلبت الاعتذار ماعلابليش كيفاش أسلم الشيطان تاعك و قال لي :"أعتذر منك يا صحافية ساخرة هههههه " .. وكان اعتذارا صادقا ههههه تذرت ولا نو ههههههههههه ( راني خايفة لأني ذكرتك بالحادثة يزيد يكفر الشيطان هذاك وتحمى الدبزة ها خليني تشوف نريح شوية هذا فاين دخلت هههههههههههههه )
الله يحفظك يا أخي الطيب .. فأنا لمست فيك الصدق و الكثير من الاشياء الجميلة فيك .. لك مني كل الاحترام فانك تستحق التقدير ..
اسمع ماتزيد تولي من طاقم الادارة تهلى فيا درلي بزاف الجزائز و درلي على كل موضوع ختم التميز باش نسامحك على الدبزة هذيك ههههخخخخححههههه
بارك الله فيك .. سعيدة أنك مازلت موجودا ,, و أرى أن قلمك لا زال ينبض بالكثير من الذكريات .. قلب حي و جميل ❤️
والله متفكرت باينة بلي حڨرتوني ايا خلينا منها يخي اللي فات مات ولا نعاودو دبازي من جديد انتي وليليا،، مزالكم على ديدانكم ،، ايا مكانلاه.
اللي فات عليا في اللمة طويل وعريض و حڨرة ومتاعب كثيرة لا أحد يتخيلها اكبر من دبزتنا والذاكرة صايي راهي أونپان نتفكر حاجة وننسى حوايج الله غالب راني رايح للشيخوخة خطوة بخطوة ان شاء الله تبقى الذكريات المليحة والزينة راسخة واللي غلطنا معاه يسامحنا واللي غلط معانا سامحناه في وقتها،
مازلت موجود ان شاء الله وأشارك وأتفاعل قدر ما أستطيع رغم الارهاق وتعب الدنيا ربي يعين الجميع.

وعليكم السلام
وانا درك علاه حانبكي🥹🥹خلطتينا المشاعر

اهلا وسهلا ومرحبا بيك من جديد نورتينا.. دايما كنت نتفكرك ونقول ياحسراا لو ترجع وزيد راحت بلا ماتخبرنا ☹️
حمد لله كي رجعتي وراكي بخير هذيك هي الفايدة 😍
وعقبال جميع الأحبة لي غابوا فجأة💔
ان شاء الله آخر غياب لك
اشتقنا لقلمك الساخر💛
الله الله جات جارتي و حبيبتي .. صدقيني كنت رايحة نديرلك اشارة لأنه أنت من الناس المميزين عندي .. شحال توحشت المخلوقة هذي ههههه
ربي يحفظك ان شاء الله .. انا ايضا اشتقت اليكم كثييييييييييييرا
ربي يحفظك .. لنا لقاء يا اماني ان شاء الله

والله متفكرت باينة بلي حڨرتوني ايا خلينا منها يخي اللي فات مات ولا نعاودو دبازي من جديد انتي وليليا،، مزالكم على ديدانكم ،، ايا مكانلاه.
اللي فات عليا في اللمة طويل وعريض و حڨرة ومتاعب كثيرة لا أحد يتخيلها اكبر من دبزتنا والذاكرة صايي راهي أونپان نتفكر حاجة وننسى حوايج الله غالب راني رايح للشيخوخة خطوة بخطوة ان شاء الله تبقى الذكريات المليحة والزينة راسخة واللي غلطنا معاه يسامحنا واللي غلط معانا سامحناه في وقتها،
مازلت موجود ان شاء الله وأشارك وأتفاعل قدر ما أستطيع رغم الارهاق وتعب الدنيا ربي يعين الجميع.
الحمد لله أن لديك قلبا بهذا الحجم الجميل .. أنت من الناس اللي لطالما احترمتهم كثيرا و لا زلت أحترمك .. أصلا كلشي فات بحكاية و انتهت ,, بل بقيت ذكرياتنا الجميلة كلها تغلب الذكريات السيئة ههههههه
الله يحفظك و يبعد عليك كل المشاكل و الضرر يااا رب .. أنت و الجميع هنا ياااارب .,.
اشتياقي لكم كبيييييييييييييييييير
تحياتي

سلام عليكم ...

مرحبا بيك أختي في اللمة ومرحبا بينا .. منين نشوف اسم من القدامى يطلعلي الموغال ...

لقيت اسمي مكتوب في موضوعك مي ما شفيتش اذا صرا بيناتنا اصطدام ولا غلطنا في بعض ههههه اذا تفكريني فكاش مواقف صراو بيناتنا يكون مليح على خاطر الشفّاية تاعي فسدتلي :-p باش نتفكر ونرجع نعلن الحرب هههه

عموما أختي الكل كنا في الماضي صغار وغلطنا في بعض وماكان لي ما غلطش هنا الكل إلا ما نكونو قسنا شخص هنا عن قصد أو بدون قصد. فلي قسناه يسمحلنا ولي ما يسمحلناش معليش كل واحد ياخذ جزاتو بالنهاية حق المظلوم ما يضيعو ربي. ولي قاسنا مسامح بلا يطلب السماح.

كوني بخير 😘

سلام عليكم ...

مرحبا بيك أختي في اللمة ومرحبا بينا .. منين نشوف اسم من القدامى يطلعلي الموغال ...

لقيت اسمي مكتوب في موضوعك مي ما شفيتش اذا صرا بيناتنا اصطدام ولا غلطنا في بعض ههههه اذا تفكريني فكاش مواقف صراو بيناتنا يكون مليح على خاطر الشفّاية تاعي فسدتلي :-p باش نتفكر ونرجع نعلن الحرب هههه

عموما أختي الكل كنا في الماضي صغار وغلطنا في بعض وماكان لي ما غلطش هنا الكل إلا ما نكونو قسنا شخص هنا عن قصد أو بدون قصد. فلي قسناه يسمحلنا ولي ما يسمحلناش معليش كل واحد ياخذ جزاتو بالنهاية حق المظلوم ما يضيعو ربي. ولي قاسنا مسامح بلا يطلب السماح.

كوني بخير 😘
شكرا لك يا وردتنا الحمراء ..
مكانش اصطدام بيناتنا لا والو هههه كان كل شيء جيد سلامات هههههههههه
فقط وجدت الكثير من التغييرات و ما لقيتش كامل الاعضاء حزنت لذلك
شكرا لك وربي يحفظك ان شاء الله

شكرا لك يا وردتنا الحمراء ..
مكانش اصطدام بيناتنا لا والو هههه كان كل شيء جيد سلامات هههههههههه
فقط وجدت الكثير من التغييرات و ما لقيتش كامل الاعضاء حزنت لذلك
شكرا لك وربي يحفظك ان شاء الله

هههه أنا قلت كاشما كلينا بعض من قبل تنعشيلي الذاكرة باش نكملو منين حبسنا هههه 🤪

ربي يحفظك أختي وصافي بليزيغ نزيدو نتلاقاو بالأعضاء لي تعودنا ع أسماءهم من قبل وتعاملنا معاهم وشفنا إبداعهم 😘

السلام عليكم ..يااه ماشاء الله عليك وددت لو أن اسمي ذكر معهم ، أنت رائعة بحق ..طريقتك تسرق الروح يا روح 💙..
أحكام التجويد والتاء تصبح هاء جميلة 😂

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة