حياتك مع المنتديات

أفنانوه

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,009
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ك جزائريين المنتديات عندنا مصطلح لا يعرف
اي شخص تتكلم معاه على منتدى يتساءل ؟؟؟؟!!!!!!
كفاه ووش هذو

ف حبيت نعرف كفاه ووقتاه تعرفتوا على المنتديات
وشحال من منتدى اشتركتوا فيه
و وش رايكم منتدى خير ولا فايس وانستا وغيرهم

و كلش يعني مغامراتكم معا المنتديات بصفة عامة 😁

كنت عضو في عدة منتديات جزائرية أو عربية اول منتدى سجلت فيه هو منتدى نبراس المعرفة لكنه اغلق بعدها لانه النشاطات قل فيه كثيرا و تعرفت فيه على عدة اصدقاء بعدها سجلت فيه منتدى اللمة الجزائرية التي اعتبره بيتي الثاني و متنفسي الوحيد لاني أراه احسن بكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بكثيرا دائما شعاري في اللمة اللمة تجمعنا جزى الله خيرا كل من @محمد الأمين @السلطانة و اخي عبد الجليل و الاخ أبو ليث كل من عرفته من بعيد أو قريب و ساكون للمة وفيا ما دمت حيا
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع والمميز جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين

كنت عضو في عدة منتديات جزائرية أو عربية اول منتدى سجلت فيه هو منتدى نبراس المعرفة لكنه اغلق بعدها لانه النشاطات قل فيه كثيرا و تعرفت فيه على عدة اصدقاء بعدها سجلت فيه منتدى اللمة الجزائرية التي اعتبره بيتي الثاني و متنفسي الوحيد لاني أراه احسن بكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بكثيرا دائما شعاري في اللمة اللمة تجمعنا جزى الله خيرا كل من @محمد الأمين @السلطانة و اخي عبد الجليل و الاخ أبو ليث كل من عرفته من بعيد أو قريب و ساكون للمة وفيا ما دمت حيا
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع والمميز جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين
الله يبارك
نبراس المعرفة سمعت بيه منقبل 😊
نووورت اخي و استمتعت بقراءة جوابك

جزيت خيرا

ياريت الناس تعرف قيمة المنتديات و افضليتها
على الوسائط الاخرى كالفايسبوك
فالمنتديات تحتوي النخبة و الناس المثقفة و المتأدبة
اضافة الى الرقابة و العمل الجماعي و النقاشات و الاجتماعات و الردود
كلها تجعل المنتدى افضل بكثير

انا ولجت اول منتدى كان خليجي و أقمت فيه لمدة و تعرفت فيه على رجال و نساء
رائعين بعدين وقعت لي مشاكل و خرجت منه زعلان
بقيت نحوس و كل مرة ندخل منتدى و نخرج
حتى لقيت اللمة بعدها تركت كل المتديات و تفرغت للمة
بيتي و احبابي و اخواني
لقيت فيه ما لم اجده في الواقع لقيت اخوة و اخوات و اهل و ناس
احبهم و الله احبهم و احب اللمة

دخلت منتدى اللمة في 2016
كان فيه نخبة من الناس المثقفة
سواء الأعضاء ام الاداريين
انقطعت فترة طوييييلة كنت مع الفايس والانستغرام وووو ولكن مؤخرا فسدو وصارو تفاهة في تفاهة
والله الاحسن المنتديات

تعتبر المنتديات نوع من انواع المواقع الالكترونية التي يتشارك ويتعارف ويتبادل فيها الناس المعلومات بمختلف انواعها -على شكل(معلومات علمية ثقافية, صور وفيديوهات, برامج وتطبيقات..وحتى اعمال تجارية..)
كما تعتبر أكثر موثوقية من مواقع التواصل الاجتماعي .. لأن من يقوم بمراقبة المحتوى الذي ينشر عليها هم "أشخاص مؤهلون ومعروفون"... عكس مواقع التواصل الاجتماعي فـ الرقابة فيها آلية ..وفي الكثير من الاحيان يستعمل الخداع التقني لتجاوز تلك الرقابة.. لذالك نجد بها الكثير من المحتوى الذي يحتوي على معلومات خاطئة .. "او تافهة وغير مفيدة" ...الخ

لذالك من وجهة نظري الشخصية تبقى المنتديات أفضل نوع من انواع المواقع الالكترونية ذات الطابع الاجتماعي التعارفي والتشاركي للمعلومات والمحتوى القيم.

اما بالنسبة لشخصي فقد بدأت في استعمال المنتديات منذ ظهور الانترنت في الجزائر .وكان ذالك بدءا باستعمال منتديات اجنبية وعربية ثم جزائرية واستقر بي الامر في بعض المنتديات على رأسها منتديات اللمة الجزائرية الرائعة وأعضائها وزوارها الأروع .

فماذا عنك أنتِ ههههه يا @آفنان ؟

ياريت الناس تعرف قيمة المنتديات و افضليتها
على الوسائط الاخرى كالفايسبوك
فالمنتديات تحتوي النخبة و الناس المثقفة و المتأدبة
اضافة الى الرقابة و العمل الجماعي و النقاشات و الاجتماعات و الردود
كلها تجعل المنتدى افضل بكثير

انا ولجت اول منتدى كان خليجي و أقمت فيه لمدة و تعرفت فيه على رجال و نساء
رائعين بعدين وقعت لي مشاكل و خرجت منه زعلان
بقيت نحوس و كل مرة ندخل منتدى و نخرج
حتى لقيت اللمة بعدها تركت كل المتديات و تفرغت للمة
بيتي و احبابي و اخواني
لقيت فيه ما لم اجده في الواقع لقيت اخوة و اخوات و اهل و ناس
احبهم و الله احبهم و احب اللمة
صح قيمتهم كبيرة وميعرفوهاش

الله يبارك
محبتكم للمكان كبيرة ربي يدومها ان شاء الله

دخلت منتدى اللمة في 2016
كان فيه نخبة من الناس المثقفة
سواء الأعضاء ام الاداريين
انقطعت فترة طوييييلة كنت مع الفايس والانستغرام وووو ولكن مؤخرا فسدو وصارو تفاهة في تفاهة
والله الاحسن المنتديات
يعني باش رجعت هنا باين حبك للمنتديات كبير 😄

تعتبر المنتديات نوع من انواع المواقع الالكترونية التي يتشارك ويتعارف ويتبادل فيها الناس المعلومات بمختلف انواعها -على شكل(معلومات علمية ثقافية, صور وفيديوهات, برامج وتطبيقات..وحتى اعمال تجارية..)
كما تعتبر أكثر موثوقية من مواقع التواصل الاجتماعي .. لأن من يقوم بمراقبة المحتوى الذي ينشر عليها هم "أشخاص مؤهلون ومعروفون"... عكس مواقع التواصل الاجتماعي فـ الرقابة فيها آلية ..وفي الكثير من الاحيان يستعمل الخداع التقني لتجاوز تلك الرقابة.. لذالك نجد بها الكثير من المحتوى الذي يحتوي على معلومات خاطئة .. "او تافهة وغير مفيدة" ...الخ

لذالك من وجهة نظري الشخصية تبقى المنتديات أفضل نوع من انواع المواقع الالكترونية ذات الطابع الاجتماعي التعارفي والتشاركي للمعلومات والمحتوى القيم.

اما بالنسبة لشخصي فقد بدأت في استعمال المنتديات منذ ظهور الانترنت في الجزائر .وكان ذالك بدءا باستعمال منتديات اجنبية وعربية ثم جزائرية واستقر بي الامر في بعض المنتديات على رأسها منتديات اللمة الجزائرية الرائعة وأعضائها وزوارها الأروع .

كلامك جميل عن وصف المنتديات
جميل يعني عضو قدير في عالم المنتديات ههه

دخلت بعمر صغير جدااا لهذا العالم ولي هو
13سنة
أنا سبب دخولي للمنتديات كان حبي للروايات هههه يعني كنت نقرا بزاف روايات
وبعده كتبت روايات و سجلت في المنتديات فقط باش ننزل رواياتي
كان اول منتدى سجلت فيه سعودي ومن اروع ما يكون الجو تاعهم كيما نتوم هكا متفاهمين يحبوا بعض كاننا عائلة برك يفرق على هنا النشااااط ميخلاصش فيه ههههه
4تاع صباح نبقا سهرانه معاهم ههههه
وصلت لدرجة نحط 2000رد فاليوم ههههخخخخ

منبعد اغلق المنتدى و كل واحد وين راح حوست بزاف على منتديات ودخلت لكثير
حتى اني كنت مشرفة لعدة مرات على المنتدى كله ولا على قسم مخصص
بصح ملقيتش الراحة لي كنت نحوس عليها قل نشاطي وكرهت كل شي ههه وبعدت بزاف على المنتديات

يعني باش رجعت هنا باين حبك للمنتديات كبير 😄
ردني الحنين فقط حاليا مع مشاغل الدنيا ما عنديش وقت صراحة ديجا من اسم الحساب نتاعي تعرفي بلي كنت صغيرة نهار سجلت

ردني الحنين فقط حاليا مع مشاغل الدنيا ما عنديش وقت صراحة ديجا من اسم الحساب نتاعي تعرفي بلي كنت صغيرة نهار سجلت
ههههه اه صح كنت ذراري هههه

منورة خيتووو
قد ماندوروا فالفايس وانستا وووووو مش كيما هناا ....
سجلت هناا فالمنتدي سنة 2018 شغل لبارح برك نشفالها مليح كنت فارغة بقيت نقري مناا ملهيه حتى طحت هناا في مدونة احد الاخوة سجلت اليوم الاول دخلت عادي جاني المكان غريب بداية الامر وبعدها عادي ولفت لقيت اخوة واخوات الله يبارك ذوو مستوي عالي من الاخلاق كبار صح في عقولهم فوتنا وقت شباب ومزال لخير للقدام ان شاء الله

منورة خيتووو
قد ماندوروا فالفايس وانستا وووووو مش كيما هناا ....
سجلت هناا فالمنتدي سنة 2018 شغل لبارح برك نشفالها مليح كنت فارغة بقيت نقري مناا ملهيه حتى طحت هناا في مدونة احد الاخوة سجلت اليوم الاول دخلت عادي جاني المكان غريب بداية الامر وبعدها عادي ولفت لقيت اخوة واخوات الله يبارك ذوو مستوي عالي من الاخلاق كبار صح في عقولهم فوتنا وقت شباب ومزال لخير للقدام ان شاء الله
نووورك زينة 😍

كشغل جاتك صدفة ههه
بصح والله تبقى احلى صدفة 😄

دخلت بعمر صغير جدااا لهذا العالم ولي هو
13سنة
أنا سبب دخولي للمنتديات كان حبي للروايات هههه يعني كنت نقرا بزاف روايات
وبعده كتبت روايات و سجلت في المنتديات فقط باش ننزل رواياتي
كان اول منتدى سجلت فيه سعودي ومن اروع ما يكون الجو تاعهم كيما نتوم هكا متفاهمين يحبوا بعض كاننا عائلة برك يفرق على هنا النشااااط ميخلاصش فيه ههههه
4تاع صباح نبقا سهرانه معاهم ههههه
وصلت لدرجة نحط 2000رد فاليوم ههههخخخخ

منبعد اغلق المنتدى و كل واحد وين راح حوست بزاف على منتديات ودخلت لكثير
حتى اني كنت مشرفة لعدة مرات على المنتدى كله ولا على قسم مخصص
بصح ملقيتش الراحة لي كنت نحوس عليها قل نشاطي وكرهت كل شي ههه وبعدت بزاف على المنتديات

الظاهر أنك من القدماء الذين لهم باع ومغامرات ههههه في عالم المنتديات .. يا اهلا وسهلا بيك افنان

الظاهر أنك من القدماء الذين لهم باع ومغامرات ههههه في عالم المنتديات .. يا اهلا وسهلا بيك افنان
مش قديمة بزاف وحد 4سنين برك هههه
لكن غامرت بزاف وتعلمت بزاف حاجات
عمري غير 17ني بنتكم هنا هههههه

مش قديمة بزاف وحد 4سنين برك هههه
لكن غامرت بزاف وتعلمت بزاف حاجات
عمري غير 17ني بنتكم هنا هههههه
مرحبا بنيتي هههههه

17 سنة ربي يبارك على حساب الشوفة راكي توجدي للباك ان شاء الله العام الجاي هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة