حياتك مع المنتديات

انا سجلت في منتديات بزاف ملي دخلت للثانوية وانا فالمنتديات ساكنة نحوس على لي سوجي ونحل
كان دخولي للمنتديات علاجال لقراية ، سجلت في كثر من 20 منتدى باش نحل الرابط هههه لايمكن تحميل الرابط قبل التسجيل
المهم حتى لعام الباك دخلت للمة وسكنت هنا وقيل قعدت فيها عامين بدون انقطاع بعدها قل دخولي وبديت نروح ونولي حتى انقطعت عليها ف 2017 ووليت نجي مرة فالعام غي ندير طلة
وهاد السنة راني وليت
ومانستعملش فايس بوك نحيتو ف2018
يعني كنت شوية في عزلة مع روحي ولاهية في حياتي
وعدنا والعود احمد وبنة المنتدى وحدو
ولكان ترجع اللامبة صدقة عليهم يردونا شوية ريحة الذكريات
صحيتيع الموضوع ختيتي مانقولكش بنتي انا :cool:;)

انا سجلت في منتديات بزاف ملي دخلت للثانوية وانا فالمنتديات ساكنة نحوس على لي سوجي ونحل
كان دخولي للمنتديات علاجال لقراية ، سجلت في كثر من 20 منتدى باش نحل الرابط هههه لايمكن تحميل الرابط قبل التسجيل
المهم حتى لعام الباك دخلت للمة وسكنت هنا وقيل قعدت فيها عامين بدون انقطاع بعدها قل دخولي وبديت نروح ونولي حتى انقطعت عليها ف 2017 ووليت نجي مرة فالعام غي ندير طلة
وهاد السنة راني وليت
ومانستعملش فايس بوك نحيتو ف2018
يعني كنت شوية في عزلة مع روحي ولاهية في حياتي
وعدنا والعود احمد وبنة المنتدى وحدو
ولكان ترجع اللامبة صدقة عليهم يردونا شوية ريحة الذكريات
صحيتيع الموضوع ختيتي مانقولكش بنتي انا :cool:;)
الله يبارك 😍😍😍

ههه صحيتي لعسولة 😄😄😆😆😆😆

بالنسبة لي يبقى عالم المنتديات عالم نظيف فيه المعلومة نظيفة و تتلقى فيه الدعم المعنوي و النفسي في مختلف النشاطات اللي تقوم بيها ، عكس مواقع التواصل المهم فيها هو كم عدد الإعجابات و التعليقات ، سباق الأرقام فقط أما المنتديات إفادة أكثر و أكثر .

بالنسبة لي عرفت منتديات كثر و لكن بقيت زائر فيهم فقط ، إلا منتدى اللمة الجزائرية كنت زائر يوم واحد فقط و اليوم اللي بعده سجلت فيه كان هذا في سنة 2009 و مازلت وفي له لحد الآن ، طبعاً لنا ذكريات كبيرة و كبيرة فيه و لحسن الحظ أنه مازال المنتدى لحد الساعة يشتغل .

تبقا بالنسبة لي اللمة تجمعنا و افضل حتى من مواقع التواصل الاجتماعي

الحديث عن المنتديات هو كالحديث عن قعدات ناس زمان فان عادت هذه عادت تلك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة