سنة 2009!

منك صح نرجعو ل 2009؟ ههههه

غير أرشيف المنتدى تاع الوقت هذاك يفضحنا ها اسكتي خلي البير بغطاه زمان المراهقة والسطحيات 🤣🤣

أنا بصراحة خلوني في 2023 وارجعوا وحدكم 🤪

في 2009 كان عمري 25 سنة
فاتوا عليا شهور حزينة ومفرحة

بدايتها شريت كمبيوتر وربطتوا بالإنترنت وانظممت لبزاف منتديات جزائرية وعربية

و توفات أمي رحمها الله ومن الصدمة دُخت وداوني للسبيطار هذاك النهار
هذاك العام كان مسلسل وتمضي الأيام
وبلا ما ننساوا الماتش ربحتنا مصر في بلادهم 2_1 وربحناهم في أم درمان 1_0
وشريت بلاي ستايشن🎮😂 كل يوم نلعب مع صحابي وكان عندي هذا الجهاز الغريب 💾😂🤣 جيل اليوم مايعرفوهش

في أواخر 2009 كنت مثل روميو كل يوم نتعرف على وحدة قصد الزواج🚶‍♂️🚶‍♀️ حُب و رومنسيات😍🤣

2009 اممم اصبرو نتفكر
معناها كنت 5 سنين زواج
باختصار فرحة بمولود وارتقاب لآخر بعد أرع سنوات تأخر
عام سكن عندي مضطرا اخي وعائلته الكبيرة وتقاسمنا كل شيء بالترحاب والضحكة والضيق غير فالقلوب
المهم عام مليح وختامه بالافراح بتأهل المنتخب الوطني
على صعيد اللمة عام نتاع تعب وسهر وحماسة وبداية المشاركة في تسيير وادارة المنتدى مع الاخوة من ليبيا قطر مصر الامارات والعراق وكل الجزائريين والعرب.

2009 ياه سبحان الله طحتي في اجمل واسوأ و أخطر عام فات عليا ، كنت نقرا سنة رابعة متوسطة ، العام اللي كنت طايح فيه على فمي ههههه عام لي فيه هرمونات البلوغ مع هرمونات المراهقة مع هرمونات الشباب كامل اجتمعوا فيا ، درت فيه كلش عشقت فيه و جبت البيام فيه وصراو مشاكل في الدار فيه ،و زوفرت فيه و كنت نطير بلا جنحين شخصيتي الحالية تصنعت في هذاك العام ..
وش كنت ندير
كنت مع صحابي عبد الرحمان و محمد وحسين من القرايا للشارع ما نعرفوش حاجة اسمها الدار ندخلوا ناكلوا ونخرجو فيه اجمل شتاء و اجمل ربيع و اجمل صيف
فيه اجمل وجه شفتو في حياتي و أجمل شعر شفتو في حياتي و اندر ابتسامة شفتها في حياتي واحسن صوت سمعتوا في حياتي
كان قلبي فيه طاااااااير طاااااير السماء قد ما نعبر مستحيل تقدرو تفهموني ..
شريت فيه تلفون صاجام X1 وكسبت نوكيا شريتو راني شافي حتى على الحانوت جديد ب 440 الف ،،
كنت ديما مع صحابي و العام لي ديت فيه طريحة نتاع كلاب من عند عمي بسبب انو شاف بلي كنت رايح ننحرف بيسك كنت ندخل روطار مي حتى هو مكانش فاهم واش راهو صاري فيا
كنت ندرس فيه القرآن صباح ونسمع الغناء العشية ربي يغفرلي ،عام من اندر الأعوام اللي مستحيل ننساه نشفا على تفاصيلوا اكثر من هذا العام و جميع الأعوام لي فاتو في حياتي ،،،

ابتليت فيه في كل شيء في ديني و في دنياي في الاب نتاعي لي كان مريض ،،

والحمد لله هكاك وجيت البيام ب 13 معدل و مكانش لي قدر من اهلي يصدق انو واش كنت ندير في هذيك الايام نقدر نجيب البيام نتاعي ،،

في هذاك العام سييت اول ڨارو دخان هههه كان بذوق النعناع و في بيت أمي وابي شمت الريحة الوالدة نتاعي و نشفالها كي اليوم شافت فيا بنظرة حزن وكان اول واخر قارو ...

والعام لي اكتشفت فيه انو ذاكرة الانسان الحقيقية في قلبوا ،لانو الانسان لي ما يكونش قلبوا يرفرفر ذاكرة العقل نتاعوا ما دير والو مي الحاجة لي يشفالها القلب مستحيل تنسى ربي يغفرلنا و يرحمنا .

ردك فيه بزاف عبرة لأنو الطفل يقدر يروح لكن بلطف الله والأصل ووقفت العايلة تاعو يقدر يرجع
الحمد لله لي راك حكيم الناس ملاح لي نعرفوه اليوم
نورت موضوعي

كان عندي 8 سنين و الراس هاني اكبر مشاكلي كيش نخلي والديا يسنيولي فلكراني تاع اختبارات بلا منتعاير وانا مخبزتها
كنتي صغرونة هههه افضل لحظات

منورة اختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بالماضي الذي لن يعود بأيامه لكن بذكراه ..سواء نحن من تذكرنا أم يمر علينا بمثل هذه المواضيع و اللمات فنذكر منه ما يؤلم كثيرا وما يسعدنا لابد أنه لم يكن كثيرا
شوفي واش نتذكر ومحال ننساه هو أنه عام 2009 وكل الأعوام التي سبقت و جآءت بعده كانت جد صعبة بالنسبة لي خليتها فقلبي صح وبكيتها وحدي علاه تفكري فيا علاه 💔 كان عمري وقتها "14 سنة" تعرفي كنت أعيش قصة "تنمر و صبر" من البيت إلى المدرسة إلى المجتمع تصدقي كون نقولك كان أكثر شيء أجد فيه صعوبة أنني كنت سمراء البشرة حتى راني حايرة في روحي كيفاش بشرتي ولات خمرية دوكا احكي كن داخل تقول بيضاء 😁😂😂🤣 كنت فالصغر سمراء وذات عينين سوداوتان ومشفرتان 🤣🤣😂🤣 وكان ما يقال أنه ضحك الناس والأطفال على بشرتي تقول شافوني سوداء سبحان الله وانا سمراء مش كحلة ..المهم حتى لو احكي قصة والدتي حين ولدت ماتقدرش تقول هذا التنمر تاع ناس جا باطل ولدت فتركتني يد والدتي ولم تحملني ماحبتنيش كي سمراء 😂😂😂 ايا خرجت للدنيا تقول غير انا سمرا ايا زاد كنت مجتهدة بدراستي ومعروفة بصوت جميل أقرأ به جيدا لكن الغيرة ولا الناس تحب تفسد حاجة خلاف معلابليش 😂😂🤣 المهم كنت نقرى مليح ايا والنظر تاعي كان ضعيف وللاسف لقيت ناس تضحك عليا وانا قلتلكم من النوع اللي يخليها فقلبو ايا كنت نلعبها نشوف وانا والله مانشوف السبورة سيرتو كي ولاو يكتبو بماركور احوجي صاي نلعبها نشوف وانا مانشوفش والو يصح الغاشي فاقلي تعرفو الحركات تاع الناس كي يحبو يتمنروعلى انسان يديرو كلش وطبعا مع الفقر أو بزاف صوالح مشاكل فالدار مشاجرات وعياط اووو ولكن المعروف أنه كانت فاطم تضحك ديما حتى كان الجميع يسقسي كيفاش تقدر تضحك كيفااش 😂😂🤣🤣 وتعرضت للعنصرية من قبل أساتذة لكن برهنت لهم بتفوقي بالرياضيات والفيزياء اللي كانو قليل اللي يفهمها 😂😂🤣🤣 وكنت غير اللغة الانجليزية فاشلة فيها حتى يجي أستاذ يقولي رياضيات تفهمها وتاعي لا لا 😂😂🤣 نقولو انا واش بيك أستاذ حسبتني اوروبية نفهم لغة الناس 😂😂🤣 وعانيت أيضا من لهجة تاعي لأنه حنا في جيجل عندنا بلايص يحطو شغل دزيرية وانا كنت تاع لافيل🤣😂😂 هبلوني يظلو مركزين فاللهجة تاعي لازم نهدر كيفهم ولا ماتعجبهمش وطبعا عانيت مع الجانب المادي كانو ناس يضحكو عليا باللباس اووو وايضا لأنه مناسبات نروحو لافامي يضحكو تعرف ايا انا كنت مانروحش للمناسبات والو نريح فالدار 🤣🤣😂 بزاااف امور لأنه كنت اكره بلاصة اللي راني عايشة فيها ومازلت بحكم كنا كاريين لديار ناس غيرنا الاماكن بزاف ما بقاوليش أصدقاء ولا ذكريات كنت كل ما نلقى صديقة وناس وجيران نرحلو من بلاصة ذيك ونغيرومكان المراء إلى أن استقرينا في بيت ومكان كان ولا زال أسوأ شيء في حياتي ... لذا فأنا لا أملك ذكريات شيقة لو نحكيلك تقولي فاطمة خلاص ما تتمنايش ترجعي ل 2009 ..حتى أنني لم أكن أشاهد التلفاز تصدقيني والو لدوكا مانتفرجش 🤣🤣😂 يعني معنديش ذكريات واش كنت نحب ..؟ كنت نحب نكتب و نحب التعليق الصوتي ونحب كل جوانب الرياضة نحب نلعب باسكيت والهوند والسباحة ونحب الرماية اللي ماهيش متوفرة ياااريت نلقى فرصة لكن هذو كامل واش نحب تلقى اللي يمنعك عليها بحكم مش ربي ولا لا لا يخافو كلام الناس اووو 😂😂 منخافوش ربي هكا علمونا للاسف نخافو كلام الناس ....

شكرا لك على الموضوع ..واسمحيلي كتبت جريدة تعرفي كون نكمل مانخلصش 🤣🤣😂😂😂
شحال المجتمع تاعنا قاسي خاصة في قضية التنمر يعقدو الاطفال وهوما عاد قالو بسم الله في حياتهم
شعب مريض مريض مريض
يعني كي الواحد يكبر ويوفق على رجليه ويبني شخصيتو هاو مليح
اسفة لاني فكرتك بفترة متحبيش ترجعي ليها
منورة حبيبتي

شوشو يا شرطية اللمة هههه توحشتك بزااف والله ان شاء الله تكوني مليحة
انا ف 2009 سجلت فاللمة وكنت فرحانة بزاف وكنت نحشم وقلبي يخبط.كي يجيني طلب صداقة ونقول كيفاش مايعرفونيش ويطلبو صداقتي هههه كنت نقرا سنة اولى ثانوي ونجرب فوصفات الطبخ تاع اللمة ال قت هذاك مكانش ام وليد ههه
اهلابيك الكاتبة تاعنا ههه كنتي تكتبتي خواطر ومواضيع هايلين
ليك وحشة حبيبتي
تشفاي على طلبات الصداقة هههههههههههه كانت النسخة هاديك لقديمة تاع اللمة هايلة
الوقت هداك كانت كاينة ام ندى هههه منسمعوش ب ام وليد

2009كنت نقرا سنة رابعة ابتدائي ههه
كنت عايشة اجمل ايام حياتي.. غير نلعب ونتفرج وناكل كنت نخرج في الڨايلة نجيب التراب وندير بيه لماعن تاع الطين كنت نبدع ههه ونصيد الفراشات
رجع عندي اخ ❤ والعام لي مات فيه أحن وأجمل وأروع جد💔ربي يرحمو ان شاءلله

هههه كنتي صغيورة
كانت الدنيا احلى اجمل ايام الطفولة

الله يرحم جدك ويوسع عليه

اخلاياا وليتي بزااف للور الهم الوحيد تاعي دووك العوام نكون كيما صحاباتي نقراا مليح كيفهم ونلبس كيفهم ووش يجيبوو ادوات حاجة جديدة نجيبها وكيفاه نحضر الدروس باه نشارك بزااف ههههههه ونحط راس فوق لمخدة تروح العمر عند مولاها ....

كنت الله اعلم السنة ثانية ولا ثالثة متوسط وتلفت ياختى وعيت نحسب هههههههه ياحسراا اجمل ايام العمر هوما ويامات الثانوية اللعب الطفوولة النية اجمل اصدقاء وصدقات واحلى ذكريات هادي .....

منورة حبيبتى ....

هيا مليح لي تفكرتي لحظات سعيدة هههه

منورة اختي

هههههه 2009
الست شهور الاولى تاع 2009 كنت فيها نخدم في مصنع ادوية و كانت المؤامرات تحاك ليل نهار خفت خدمت تعلمت و الاهم كبرت بشي عشر سنين في عقلي عرفت الناس الخير الشر النية الحيلة شفت كلش و من بعد
في الست شهور التانين زيدت اختي ابنتها الاولى و اول حفيدة في بيتنا نهى وفيه ايضا هههه تخطبت اكثر شيء نشفالو هو الخوف من ان اوافق على شخص و يظهر مش مليح صلاة الاستخارة الاستشارة الشروط و من بعد عقدت و كان مازال شهرين فقط على عرسي هههه الشورة اي الجهاز و التحضير تاعو القاطو مع الخدمة الغلبة تغير الاولويات في حياتي القلب ❤️❤️❤️❤️ في المية هههههه محبة ايامات الخطبة نشفى اني خسرت الكثير من وزني وصلت ل55كغ لدرجة ان حماتي ام زوجي لما زارتنا في العيد ما عرفتنيش و شكت بلي بدلوني هههههه
رديتينا للبعييييد
هههه اختي خديجة وقتها بدات تحقق أحلامها وأهدافها
كانت احلى سنة

منك صح نرجعو ل 2009؟ ههههه

غير أرشيف المنتدى تاع الوقت هذاك يفضحنا ها اسكتي خلي البير بغطاه زمان المراهقة والسطحيات 🤣🤣

أنا بصراحة خلوني في 2023 وارجعوا وحدكم 🤪
هههه ضحكتيني
وقت الطوايش

في 2009 كان عمري 25 سنة
فاتوا عليا شهور حزينة ومفرحة

بدايتها شريت كمبيوتر وربطتوا بالإنترنت وانظممت لبزاف منتديات جزائرية وعربية

و توفات أمي رحمها الله ومن الصدمة دُخت وداوني للسبيطار هذاك النهار
هذاك العام كان مسلسل وتمضي الأيام
وبلا ما ننساوا الماتش ربحتنا مصر في بلادهم 2_1 وربحناهم في أم درمان 1_0
وشريت بلاي ستايشن🎮😂 كل يوم نلعب مع صحابي وكان عندي هذا الجهاز الغريب 💾😂🤣 جيل اليوم مايعرفوهش

في أواخر 2009 كنت مثل روميو كل يوم نتعرف على وحدة قصد الزواج🚶‍♂️🚶‍♀️ حُب و رومنسيات😍🤣

الله يرحم امك ويوسع عليها
هههه ضحكتني كي تفكرت مسلسل وتمضي الايام
والماتش تاع مصر ودزاير والحالة مهولة
ونشفالك وقت سجلت في اللمة

2009 اممم اصبرو نتفكر
معناها كنت 5 سنين زواج
باختصار فرحة بمولود وارتقاب لآخر بعد أرع سنوات تأخر
عام سكن عندي مضطرا اخي وعائلته الكبيرة وتقاسمنا كل شيء بالترحاب والضحكة والضيق غير فالقلوب
المهم عام مليح وختامه بالافراح بتأهل المنتخب الوطني
على صعيد اللمة عام نتاع تعب وسهر وحماسة وبداية المشاركة في تسيير وادارة المنتدى مع الاخوة من ليبيا قطر مصر الامارات والعراق وكل الجزائريين والعرب.
كنت في أحلى أيام العمر سنوات الزواج الأولى
وتستنى في البيبي الثاني بعد انتظار فرحة لاتوصف
كان عام افراح بالنسبة ليك عائليا وفي اللمة بدا النشاط والانطلاقة

2009 كنت في جيجل في العوانة خدام رغم أنه كان عام صعب من ناحية التأقلم مع ظروف العمل الا أنه كان مؤثر في السنوات التي تليه و الحمد الله

و الله كان رجع الوقت لل 2009 و انا عمبالي بواش فات علي كامل كنت راح نغير بزززززززززاف حوايج
الحمدلله
الخير في ما اختاره الله

السلام عليكم
يا حسرااااه
للاسف تبقى الا الذكريات بحلوها و مرها
مشكورة على الموضوع

في 2009 نتي كنتي شرطية اللمة نورمالمون
انا هذاك وين كملت لقراية و متجه نحو الحياة العملبة ياحصراه راها فاتت ليه ليه 😑

يالله 2009 كنت عضوا في عشرات المنتديات وكنت مندفعا جدا لأفكاري ، كنا في تلك الفتره لا نعرف تويتر ولا الفيس بوك وكل همنا المنتديات
بس كانت مرحله جميله من عمرنا ..
الله المستعان ..

يالله 2009 كنت عضوا في عشرات المنتديات وكنت مندفعا جدا لأفكاري ، كنا في تلك الفتره لا نعرف تويتر ولا الفيس بوك وكل همنا المنتديات
بس كانت مرحله جميله من عمرنا ..
الله المستعان ..
لكل منصة يوم تبدأ فيه ويوم تنتهي فيه

ايه يا عام 2009 .. بالنسبة ليا من أجمل الاعوام سواء في النت ولا الواقع ........

دخلت نقري مستخلف .. و كنت نحتاج لي فيش ... مالا سجلت في وحد العشرين موقع .. منهم نبراس المعرفة .. الشروق .. اللمة .. منتديات الجلفة .. منتديات عيون ...

كنت نحب الشعر .. و كنت مسجل في وحد العشرة ولا كثر خرين .. منها منتديات : همس القوافي .. حنين .. خواطر ... الخ

مع اللمة سجلت بعضوية اخرى .. و كنت نحط مواضيع في منتدى الفرنسية التعليمي ... بصح التفاعل 0 و كاين غير زوج ولا ثلاثة لي يقراو ...

اللي مكنتش نعرفو انو اللمة كان منتدى شبابي ... و نصهم يحب يدخل يفرفش و يشايخ و يلعب .. و كاينة فئة قليلة جدية ...

وحد النهار كرهت المنتدى هاذا لي نلقى روحي نحكي مع الحيوط .. مالا مازدتش دخلت وقت .. من بعد قلت ذرك نبدل العقلية و ندير بسودو مشهور باش نلقى تواصل مع الاعضاء

في ذاك الوقت خرج المغني المشهور تاركان Tarkan و كان داير حالة ... قلت مالا هاذا هو البروفيل لي نديرو ... ومن بعد مشات الفكرة ووليت نعرف الكثير و يعرفوني

حتان جا نهار قلت نحي اسم المغني و دير اسمي ... لقيت محمد محكوم .. مالا كان الاختيار على Moha le sage ... يعني محمد العاقل لي هو طبعي ...

..... و تعرفنا على ناس بزاف من ولايات بزاف .. و استفدت الكثير .. و مشيت لولايات بزاف و قابلت اعضاء بزاف ... و الحمد لله كانت تجارب فادتني في حياتي الشخصية

...
المنتديات كانت فيهم الرقابة ... و حتى جيلنا كان متربي .. اللي كان اعوج في ذاك الوقت ..راه خير من المتربي في هاذ الجيل ....

مكان كاين لا عرى .. لا تطياح .. لا محتى ماجن .....

اليوم عاد الواحد يخاف يحل التلفون قدام لولاد كشما يخرجلنا حية من البلاوي اليومية ...

كي العادة ما ننساش نسلم على جميع لي عرفتهم في 2009 و 2010 و 2011 ... عرفنا رجالة و نسا ... ربي يحفظهم و يسهلهم امورهم بالغيبية .....

.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة