عجب ... ( صحيتو ....)

روعة روعة
وتاع صح
ماتحس بالنور حتى تكون عشت الظلمة.
ربي ينورها علينا
تالمون حالة ظلمت موليتش نقدر لليل ولا للشتاء (كان يوما ما فصلي المفضل)
ديريلنا حاجة على الشمس والنوار والهوا صافي ايا طيطيمة 😜😍
يعطيك الصحة ختيتي
شكرا على اللامبة الي جبتيها معاك ليوم
ربي يفرج حبوبة... قرييييباااا ان شاء الله

++

الله يسلمك وردتنا الحمراء الجميلة 😊
نعم ، دائما لابد أن ترمي بنفسك لذلك النور الذي يريدك أن تقترب منه ، فالظلام لن يزيدك إلا ضياعا و أفكارا تؤلمك فقط .. فالظلام يذكرنا فقط ..
شكرا لك
تعرفي هذا وين قريت واش مكتوب تحت اسمك >الصحافية الساخرة< هذي انتي يا مشاكسة هههه والله صافي بليزيغ أنو مازلتي هنا يعطيك الصحة 😘

السلام عليكم ورحمة الله

مشاهدة المرفق 161060

(حبيت نشارك فالقسم هذا ..على شكل فرغ واش في قلبك ..)

( ادعموني شوية ...هياااااا ..اطغاو يا #جيش_منتدى_اللمة_الجزائري )

•واش في قلبك ..؟
جيت نحكي شوية كلمات ، بلاك تولي قصة طويلة ، وبلاك مين نعيا نقطع الهدرة وما نكمل ..
قولولي واش نقول في وحدة فاتو أيامها وبقاو معاها .. كبروها الهموم ماشي العمر ، تالمون نفيق من قبل ، نغمض عينيا و نقول خلي بلاك هذه المرة تصدق وتطول العشرة ، بلاك هذي ماشي كما اللي فاتو ..
وقلبي يبقى محصور في كلمة "بلاك" ، نصبر في روحي و المجتمع ما يصبركش يضربك ديراكت وما يرحم حتى واحد ، حتى نيتك المليحة و قلبك الواسع ما يفيدك "الوجع لقى الدفى فيك" و الضربة قبل ما ترجعك تبكي ، تخليك تحوس على الدمعة وما تجيك ..

يا ندامتك تعيط مسكينة ، و اللي صح فات وقتو ما يفيدو النواح ..شحال وانت ماشي معاهم في طريق حامل كتافهم على ظهرك غير باش يوصلوا ..؟ ،
شحال عطيتهم من يدك اللي كنت محتاجها باش تلمك ، بصح سبقت للخير و قلت في نفسك :"أنا وين يبان همي معاهم .."
مزاااااااال ما كملت .. هذا ماشي ملام و مانيش نحسب فالخير اللي درتو ، رآها حرقة فالقلب 💔 خلاتني نهدر ، تعرفو فمي ساكت ويدي يكتب ، كنت نتخيل في روحي بلي أنا اللي نتوسوس ، وبلاك انا اللي مانتعاشرش ..بزاااااااف عليا ، ماشي ديما نمسحها فياااااا .. !! شحال من مرة ما عييتو..؟
ماحبيتوش تفاصيو الملامح الكذابة هذي !!، من برى علابلي ملاح ، واش حالكم من داخل ..؟
آه يظهر منافق ماشي كيما عرفتو ، الوجه هذاك اللي بان لي برك مزال في عينيا ، إلى غفلت الشوفة ، قلبي ما يفوتلو والو ..
الحمد لله اليوم جا وقالك:"شوفي قدامك ، هاااااا شوووووفي بلي ما ظلمتي حتى واحد
شوفي بعينيك كيفاش راهم مع بعض ، كي اللي عمرهم ما كانوا عديان ، شوفيهم كيفاش راهم عايلة وحدة يحبو بعض كي اللي عمرهم ما كرهوا..

عجب !!!

تبدلو...! اواااه بلاك كانو هكذا من الاول ..؟
اهاااه بلاك كاش ماغلطتي فيهم..؟؟
أيااااااااا خلاص نزيد نلوم روحي..؟

خلااص بركات .. بركااااات ..

《فاللخر حبيت نقولهم حاجة :"صحيتو على كامل الوجع وعلى كامل ليام اللي ضريتوني فيها ، رميتوني للكفن وأنا دفنت فيه كلام ماكنتش نقدر نهدرو ...جبدتوني من قاع الظلمة ، شعلت الضوء باش نخرج
أنا ..》

Tama Aliche
الله يفرج على الجميع

ما شاء الله مازلت تبدعين كما عودتنا
إن شاء الله يخرج من النور إلى الظلمات
تستاهل الوسام

كالعادة إلقاء بارع لنص صارخ فن من الفنون لا يتقنه الا الموجوعين
الاحاسيس في المقطع متمردة على الواقع المر والحوار بين العقل والقلب والآخر معارك وخيبات وانتصارات لا تفنى و تكل وان انتهكت طيبتنا واخلاقنا ونياتنا فهذا لن يزيد الحق الا توهجا ولا يزيدنا الا افتخارا ولا ينال من شرف النبلاء الا مايزيد الجبناء احتقارا
مادمنا على صواب فتلك طبيعتنا لا تتغير تضاريسها مهما تغيرت الأحوال
الاستفاقة احدى الانتصارات والتوجع ثمن التضحيات

يعطيك الصحة أستاذة لا غيبتك الاوجاع عنا

السلام عليكم ورحمة الله

مشاهدة المرفق 161060

(حبيت نشارك فالقسم هذا ..على شكل فرغ واش في قلبك ..)

( ادعموني شوية ...هياااااا ..اطغاو يا #جيش_منتدى_اللمة_الجزائري )

•واش في قلبك ..؟
جيت نحكي شوية كلمات ، بلاك تولي قصة طويلة ، وبلاك مين نعيا نقطع الهدرة وما نكمل ..
قولولي واش نقول في وحدة فاتو أيامها وبقاو معاها .. كبروها الهموم ماشي العمر ، تالمون نفيق من قبل ، نغمض عينيا و نقول خلي بلاك هذه المرة تصدق وتطول العشرة ، بلاك هذي ماشي كما اللي فاتو ..
وقلبي يبقى محصور في كلمة "بلاك" ، نصبر في روحي و المجتمع ما يصبركش يضربك ديراكت وما يرحم حتى واحد ، حتى نيتك المليحة و قلبك الواسع ما يفيدك "الوجع لقى الدفى فيك" و الضربة قبل ما ترجعك تبكي ، تخليك تحوس على الدمعة وما تجيك ..

يا ندامتك تعيط مسكينة ، و اللي صح فات وقتو ما يفيدو النواح ..شحال وانت ماشي معاهم في طريق حامل كتافهم على ظهرك غير باش يوصلوا ..؟ ،
شحال عطيتهم من يدك اللي كنت محتاجها باش تلمك ، بصح سبقت للخير و قلت في نفسك :"أنا وين يبان همي معاهم .."
مزاااااااال ما كملت .. هذا ماشي ملام و مانيش نحسب فالخير اللي درتو ، رآها حرقة فالقلب 💔 خلاتني نهدر ، تعرفو فمي ساكت ويدي يكتب ، كنت نتخيل في روحي بلي أنا اللي نتوسوس ، وبلاك انا اللي مانتعاشرش ..بزاااااااف عليا ، ماشي ديما نمسحها فياااااا .. !! شحال من مرة ما عييتو..؟
ماحبيتوش تفاصيو الملامح الكذابة هذي !!، من برى علابلي ملاح ، واش حالكم من داخل ..؟
آه يظهر منافق ماشي كيما عرفتو ، الوجه هذاك اللي بان لي برك مزال في عينيا ، إلى غفلت الشوفة ، قلبي ما يفوتلو والو ..
الحمد لله اليوم جا وقالك:"شوفي قدامك ، هاااااا شوووووفي بلي ما ظلمتي حتى واحد
شوفي بعينيك كيفاش راهم مع بعض ، كي اللي عمرهم ما كانوا عديان ، شوفيهم كيفاش راهم عايلة وحدة يحبو بعض كي اللي عمرهم ما كرهوا..

عجب !!!

تبدلو...! اواااه بلاك كانو هكذا من الاول ..؟
اهاااه بلاك كاش ماغلطتي فيهم..؟؟
أيااااااااا خلاص نزيد نلوم روحي..؟

خلااص بركات .. بركااااات ..

《فاللخر حبيت نقولهم حاجة :"صحيتو على كامل الوجع وعلى كامل ليام اللي ضريتوني فيها ، رميتوني للكفن وأنا دفنت فيه كلام ماكنتش نقدر نهدرو ...جبدتوني من قاع الظلمة ، شعلت الضوء باش نخرج
أنا ..》

Tama Aliche
كايام الخريف هته تنسكب ببعض المرارة
ترنيمة تتسع تتمادى في صمت موجع
لم اعد اقوى
مررت فقط ربما الغياب اثر على الذاكرة
وربما الغاءب يمحي الملامح

كايام الخريف هته تنسكب ببعض المرارة
ترنيمة تتسع تتمادى في صمت موجع
لم اعد اقوى
مررت فقط ربما الغياب اثر على الذاكرة
وربما الغاءب يمحي الملامح
غياب و غيااااب طوييييل ، والله يا رفيد الذي لطالما ناديته رفيدة ، فتآء إن زدتها فذلك حب لا يتقنه إلا اللماويون ولا يشعر بفقدان الشيء إلا من دخل اللمة و غاشي ناسها و أهلها .. والله أنني أعاتبك بشدة بذهابك هكذا ، مالازمكش..وييينك ...
محوت الملامح بغيابك و الشوق يصبح معاتبا ثم يبرد ذلك الحنين فينسى ليعاقب الغائب الذي لا يسأل و لا يهتم ..
أنتظرك ..إن شآء الله ما تغيبكش علينا الظروف

روعة روعة
وتاع صح
ماتحس بالنور حتى تكون عشت الظلمة.
ربي ينورها علينا
تالمون حالة ظلمت موليتش نقدر لليل ولا للشتاء (كان يوما ما فصلي المفضل)
ديريلنا حاجة على الشمس والنوار والهوا صافي ايا طيطيمة 😜😍
يعطيك الصحة ختيتي
شكرا على اللامبة الي جبتيها معاك ليوم
ربي يفرج حبوبة... قرييييباااا ان شاء الله

++
اللهم آمين .. الله يفرح كل واحد إن شاء الله ..
شكرا لك يا سوكري الروعة لما نشوفك هنا ، حبيبتي أنتي غاااية 😊❤ ...
يوما ما نديرلك حاجة على الحديقة و الالوان و الخضرة و البقر و شوية فلاحة 😁😂😂🤣 هااا خلينا تعرفي اختك قلبها ما يضويييش واش بيك 😂😂🤣
تسلمي يا غالية ، سوف أبقى هنا لأزرع الظلمة هههه نحن البؤساااء واش تدير هههههههه الزواولة والمعاناة و الضحكة اي موجودة طبعا واش بيك تحسب ما نضحكوش ول هههههه

غياب و غيااااب طوييييل ، والله يا رفيد الذي لطالما ناديته رفيدة ، فتآء إن زدتها فذلك حب لا يتقنه إلا اللماويون ولا يشعر بفقدان الشيء إلا من دخل اللمة و غاشي ناسها و أهلها .. والله أنني أعاتبك بشدة بذهابك هكذا ، مالازمكش..وييينك ...
محوت الملامح بغيابك و الشوق يصبح معاتبا ثم يبرد ذلك الحنين فينسى ليعاقب الغائب الذي لا يسأل و لا يهتم ..
أنتظرك ..إن شآء الله ما تغيبكش علينا الظروف
مازلت ارتب سماءي
لم يعد الصدى يدوي كذات خريف
يملؤني الفراغ تباعت المسافات بيني وبيني ولم انتهي
اتدرين هذا المدى المسيج بكم ً« اللمة » »سحره قاتل
لنعد لبعض طفولتنا مازالت عالقة بالزقاق مازالت تحن لكلشيء
ومازلت هنا

كلشي طايح على بعضوو عجبني بزااف الفيديوو

الموسيقى خرجت على الكلمات الكلمات بدوون تعليق ندمجت معاها يعطيك الصحة

تعرفي هذا وين قريت واش مكتوب تحت اسمك >الصحافية الساخرة< هذي انتي يا مشاكسة هههه والله صافي بليزيغ أنو مازلتي هنا يعطيك الصحة 😘
😂😂🤣🤣 هيه هذي أنا هههههه الله يسلمك ، أو نحبكم راني هنا علاجالكم كامل ..إن شاء الله تدوم لمتن يااارب

كلام يصيب القلب🫀
كلمات جميلة يعطيك الصحة👍🏻😉
الله يسلمك ..
شكرا للوفيالغالي حاتم يا اخي أنت ، يسعدني مرورك كثيييرا..شكرا لك

الله يفرج على الجميع
آمين ... شكرا لك 😊 ... تمنيت نسمع منك رأيك في هذا العمل الجديد .. لا بأس.. فقط لا تنسى دعمي باشتراك في القناة من فضلك 😊
ومرحبا بيك بيناتنا

السلام عليكم
ولك شو هاذ حبييييت حبيييت😭😍
الموسيقى الكلمات طريقة الإلقاء راائعة جدا
بالتوفيق حبيبتي انت موهبة حقا❤

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة