ملاحظاتي تجاه المنتدى و الأعضاء..كفاكم عنصرية..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عندك الحق صح كاين مواضيع جد عادية والردود كثيرة ومواضيع جد رائعة والردورد جد قليلة خلونا من العنصرية كلنا وليدات الجزائر ودار الكبيرة هي منتدى اللمة خلونا من هذا خويا وهذاك وليد عمي والاخر عدوي

إي وي

نورمال يردو على الأحباب ديالهم

بصح مشي يهملو المواضيع الجيدة و يقتلو الرغبة في الرقي بالمواضيع الجادة

شكرا لك

نورتي الصفحة :thumbup:

موضوع هايل وفي الصميم ... انا وسي لاحظتها هاذي العنصرية ... عضو يعرفك يرد عليك وادا مايعرفكش يستخسر فيك حتى مشكور ... ولا الاعضاء الي ترد على بعضاها في مواضيع ومبعد يخرجو عليها وي وليو يدوروها شات ...

كل كلامك صح

مي مشي عقلية

هكذا يفسدو هدف المنتدى و ينتشروا الموضيع التافهة

من المفروض نتطوروا و نرتقيو بأفكارنا مشي نهبطو نيفو

شكرا لمرورك الذي سرني جدا :biggrin:

ربي يحفظك :angel_not:

مشكور أخــــــي على هذه الملاحظة
ونرجو من إخواننا الكرام في هذا المنتدى الرائع
كتابة مواضيع في غاية الأهمية حتي نناقش بعضنا
لكي ننمي أفكارنا
في أمان الله .​

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بعد السلام يأتي الكلام << حاجة باينة..ادخلي في الموضوع

حبيت نقول رأيي بالمنتدى..المننتدى راقي و رائع جدا

لكن فيه سلبيات تخلي بعض الأعضاء يولو>>:cursing: و ممكن حتى يرحوا من هنا :sad:

رح نقول ملاحظاتي في << مزال مبتيديش..أيا خفي

1- المواضيع المتشابهة و المكررة : نلاحظ تشابه المواضيع و تكرار الفكرة ، عييت :confused1: المواضيع بزاف يهدرو على المرأة و الرجل..البنات يقولو احنا خير منكم و الشباب كيف كيف (حنا شابين عليكم..حنا اذكى منكم..حنا.......) بففففففف...علاش الله يوم القيامة يشوف جنسنا ولا فعايلنا؟؟؟؟؟:confused1:

و ما نهدروش على مهند و نور و يحيى و لميس...كرهتهم ..تقولشي مكاش في الدنيا غيرهم :cursing:..عاطينلهم قيمة تقولشي هما أسياد العالم..

2-العنصرية بالردود على الموضيع و الرد على من يرد على موضوع الكاتب: هنا بالمنتدى لاحظت وجود فرق و مجموعات، أصدقاء بالمنتدى ، ما يروش غير على بعضاهم ، كاين لي تشوف بلي موضوعو عادي بصح عدد الردود كبير..يرجعو الموضوع تشات ، و حتى لي يردو على الموضوع ميردوش غير على اللي يحبوهم و يعرفوهم..وشنو هاذ العقلية؟

علاش كاين أعضاء عندهم مواضيع جيدة لكن حتى المشاهدات غير موجودة..لأنه عضو غير معروف و ما عندزش صحاب..:cursing:

هكذا يروحو الأعضاء..و أنا صراحة فكرت اني نروح كي شفت بلي كي حطيت موضوع واحد ما قيمني..لوكان ما ردوش عليا بصح كاين مشاهدات كنت قلت بالاك ما عجبهمش..بصح على جال لي معنديش صداقات و اسمي مشي معروف..واحد ما علابالو..بالمقابل الذأعضاء المحبوبين غير يحطو موضوع كامل يردو عليه مام يكون الموضوع جايح و مكرر أو منقول..

هذا يتتسمى قتل الحماس و الإبداع بالمنتدى

3- الرد على المواضيع و الردود الجدية بسطحية أو عدم الرد عليها : كي يحط واحد موضوع يحتاج نقاش جاد و يجو يردو عليه بسطحية ، و لا يرد واحد بجدية على موضوعك و ما تردش عليه و لا تقولو مشكور برك..هذا معناه رأيو مشي مهم..و ما كان لاه يعيي روحو..يقولك مشكور و لا يكتب جورنال..كيف كيف..

واش يكون رد فعل العضو؟ أكيد ميزيدش يقيمك هو ثاني و يعتبرك إنسان سطحي ما عندكش راي و الموضوع منقول و لا مشي رايك..ماعندكش رأي سديد لثقافتك المحدودة..أو حتى مقريتش الموضوع لكن حبيت تزيد عدد مساهماتك و لا تبين بلي راك ترد على المواضيع..وش من فايدة ترد عليه؟؟؟؟؟ باش متبريزيهش و لا مجاملة برك؟؟؟؟؟:confused1:

هذو السلبيات اللي لاحظتهم فترة تواجدي

أما الإيجابيات فهي التي جعلتني أتمسك بوجودي بالمنتدى

فمن خلال خبرتي الصغيرة بعالم المنتديات و كيفية انشاء المنتديات ..يمكنني الجزم بأن المستوى التقني جيد جدا..و تسيير المنتدى يدل على تميز الإداريين..

إذا لا تخربوا المنتدى و لا تجعلوا الأعضاء ينقهورون و يغادروا المنتدى..:crying:

أتمنى النجاح لهذا المنتدى الذي أحببته جدا..بالرغم انني لم أحب سلوكات بعض الأعضاء فيه..

فلنكن من المساهمين في ترقيته لا في تدميره..:eek:hmy:

تقبوا خالص تحياتي

أختكم النظرية المتمردة :angel_not:
اختى العزيزة اشكرك على الموضوع المهم الدى يدل على حرصك على المنتدى وبالنسبة لموضوع الرد والعنصرية فانا اعتقد انه غير موجودة فى المنتدى يعنى كلمة عنصرية ليت بالسهلة ولا تنطبق على اعضاء اللمة وانما عدم الرد على المواضيع فهدا من ثقافة العضو وميوله فهناك من يميل الى الموااضيع الترفهية وهناك السياسية وهناك من يكتي اما المجموعات فهى فكرة جميلة لخلق تنافس بين الاعضاء واطلاق العنان لاقلامهم وهناك فى المنتدى خليط بين الجدية واللعب ولامانع من الترفيه عن النفس احيانا وشكرا مرة اخرى

مشكور أخــــــي على هذه الملاحظة
ونرجو من إخواننا الكرام في هذا المنتدى الرائع
كتابة مواضيع في غاية الأهمية حتي نناقش بعضنا
لكي ننمي أفكارنا

في أمان الله .​
:blink::blink::blink::blink:

إذا تقصدني انا فأنا أختك و لست بأخيك :laugh:

إن شاء الله مستقبلا احط مواضيع تليق بمستواكم :thumbup:

ربي يحفظك و رمضان كريم :rolleyes:

اختى العزيزة اشكرك على الموضوع المهم الدى يدل على حرصك على المنتدى وبالنسبة لموضوع الرد والعنصرية فانا اعتقد انه غير موجودة فى المنتدى يعنى كلمة عنصرية ليت بالسهلة ولا تنطبق على اعضاء اللمة وانما عدم الرد على المواضيع فهدا من ثقافة العضو وميوله فهناك من يميل الى الموااضيع الترفهية وهناك السياسية وهناك من يكتي اما المجموعات فهى فكرة جميلة لخلق تنافس بين الاعضاء واطلاق العنان لاقلامهم وهناك فى المنتدى خليط بين الجدية واللعب ولامانع من الترفيه عن النفس احيانا وشكرا مرة اخرى

أهلا أخي

لا لا أنا لا أقصد الميول

أنا أتحدث عن الأقسام

ففي القسم الواحد..نجد مواضيع معينة..لا تلاقي القبول لأن العضو غير معروف

و هناك مواضيع تلقى القبول الكبير لأن العضو محبوب و معرو ف

حتى و لو كان الموضوع غير مهم بالنسبة للقارئ..فالمهم فقط المجالة للعضو ..

و إن أردت أن أبرهن لك ذلك

فبإمكاني تسجيل عضوية جديدة و وضع موضوع بعضويتين

و سترى من سيلقى القبول الأكبر

أنا لا أريد اتهام أحد أو النقد لأجل النقد أو إثبات أن لدي روح الناقد

لكنني أريد أن يحضى الأعضاء بالإهتمام على أساس الموضوع المطروح و ليش على اساس الشهرة بالمنتد ى ..

لا نريد أن تقوم الأقلام المبدعة أن تهجر المنتدى بسبب عدم المبالاة

و شكرا لمرورك و الإهتمام :wink:

ليتنا نحب بعضنا في الله فهو اعضم حب وأرقى حب وتكون نيتنا الاستفادة والإفادة فقط
شكرا على طرح هذا الموضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة