لو يعطوك تذكرة سفر....!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عمرها وديها

.........................................................................................................................
......................................................................................................................
.....................................................................................................................

نرووووح نااااااار لسعودية ,,,,فيها نحج ,,,ونزور المدينة المنورة

?????????????????????????????????????????????????

........................................................................................................................................
..................................................................................................................................
................................................................................................................

نروح لمصر أم الدنيا ومن ثم يلقاو الريح هههههههههههههههههه بلاد ربي واسعة نحوس المشرق قع

نروح لمصر أم الدنيا ومن ثم يلقاو الريح هههههههههههههههههه بلاد ربي واسعة نحوس المشرق قع

أذا كانت مصر أم الدنيا فل الجزائر هي أبوها
نتمنالك رحله سعيدا أخي العزيز
ألف شكر على المرور

الى غزة
شكرااااااااااااااااااااااااااا اخي

ألف شكر أخي العزيز على المرور

يعطوني ومن بعد نخمم وين نروح هههههههههههههههههااااااي

الفردوس الاعلى مع كل اللمة طبعا اااامييييين

حبيبي ندير تور لطايلوند

طبعا نختار الحج قبل أي بلاصه و نقلكم حاجه علابالكم بلي Paris أحسن بلد سياحي في العالم

طبعا نختار الحج و علابالكم بلي paris أحسن بلد سياحي في العالم

بدون تفكير للحج

أنا أكييييييييييد وبدون تفكير بروح كوريا الشمالية أو ماليزيا .........تسلملي عيونهم الممطوطة مط........أخق عليهم

مشكوووور عالموضوع

انا سوف اذهب الي عالم الجمال مدينة السحر انها
...........
اثيوبيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة