أمور غير صحية باللمة - ارحمونا-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا اخي وكلامك 100 في 100صح

انا عضوة جديدة ولاحظت انا هناك من يطرح موضوع جاد جدا للنقاش

لكن تجده يضع الموضوع لمجرد التفاخر فقط وعندما يشارك الجميع في نقاش ذلك

الموضوع تجده هو مختفي ولا على باله و لا يكلف نفسه لمناقشته مع الجميع

رغم انه هو صاحب الموضوع

بارك الله فيك حبيبنا lg_dz

يعطيك الصحة خويا

و الله كلامك حقيقة واقعة

نتمنى تدارك الامر

تحياتي لك
lg_dz يا مبدع اللمة

شكرا لك اخي وبرك الله فيك يعني نقووول لك الادارة راها ساكتة وربي يلطف

أخي الكريم يجب علينا أن نجد حلولا جيدة لهذا الإشكال فلا نستطيع ان نمنع العقل البشري من التفكير من جهة أخرى علينا التقليل من المواضيع التافهة و المكررة فكّروا معي في حلول أكثر ليبقى منتدانا صحيّ
و شكرا.

ليتنا نعمل بنصيحتك وما أكثر المواضيع المكررة هنا
طبعا معرفة الإشكال هو بداية الحل
جزيت خيرا أخي الكريم

السلام عليكم
اخي الكريم موضوعك هادف وقيم واصاب كبد الحقيقة في شيء هام جدا جدا وهو ان كثرة المواضيع تقتل قسم المنتدى -ولو سمحت لي ان لكلمك عن نفسي تجد كلامك صادق تماما فلي اكثر من 160 مشاركة مند سجلت بالمنتدى كلها ردود -ولم استطع كتابة موضوع واحد ليس لاني لا اعرف او لا اقدر
فأنا مشرف باحد المنتديات الخليجية على قسم الفكر والحوار الجاد( يعني استطيع ان اطرح على الاقل موضوع في الاسبوع) وصدقني احيانا نبقى في الموضوع الواحد اكثر من شهر -نعم 30 يوما في موضوع واحد
ولكن كي لانلوم الاعضاء فمن جهة اخرى هذا دور المشرف بيده ان يبقي الموضوع حيا او يقتله
-شيء اخر لم تتطرق اليه لاحضته في هذا المنتدى هو ان من يطرح الموضوع لايتفاعل معه وهذا الامر اذهلني كثيرا في الحقيقة - انا ما اعرفه هو ان صاحب الموضوع يجب ان يرد على كل عضو حسب تعليقه ولا يكتفي بعبارة -اشكركم على التفاعل -
اما قولك ان بعض الشباب يسجلون باسم بنات فأنا لازلت جديدا ولا علم لي بذلك ولكني اعرف ان هذا يحصل في .اغلب المنتديات
في الاخير من باب الامانة اقول ان المنتدى بهذه السلبية واعتبره جيد خاصة فيما يتعلق بحرية الرأي وهذا غائب
في الكثير من المنتديات ولعلي يوما ما احكي لك عن قصصصي مع القائمين على منتديات جبانة وما اكثرها
شكرا جزيلا على الانتقاد البناء

شكرا لك أخي الكريم أبا يوسف
أنا مقتنع أن هنا الكثير من أمثالك لا يرضون بوضع مواضيع جدية تذهب بسرعة إلى الارشيف في ظل كثرة المواضيع وعدم التفاعل من الأعضاء لاكتفاءهم بالشكر فقط
طبعا طبعا حرية الرأي والاختلاف هنا مكفولة جدا ولا داعي للخوف من هذه الناحية
ونتشرف بتجاربك أخي
مهمة جدا مشاركتك هنا أخي الكريم جزاك ربي

كثرة المواضيع وعدة مواضيع لعضو واحد
في يوم واحد شيء يبشر بالخير واكثر من ايجابي........ويدل على نشاط العضو........
نعطيك مثال خويااااااااا...........
كاين منتديات تحب نعطيلك الرابط نتاعهم ساعة على ساعة تلقى عضو واحد يدور تم.........
وفي هذه المنتديات المدير نتاعها باش يحاول يرد الروح للمنتدى اغلب المواضيع مدايرهم هو.....
وكاين منتديات فيهم مواضيع عندها بزاف ........مافيهاش الجديد
في هذه الحالة العضو ليسجل في هاذاك المنتدى
ويشوف الركود ميوليش كيما صرالي انا......
وكون جا هاداك الركود لي حكيتلك عليه هنا اصلا موضوع كيما هاذا ماتلقاش لمن اديرو
لذلك اخالفك في بعض النقاط..........
شكرا اخييييييييي

شكرا لك أخي على الإدلاء بدلوك معنا
طالما الاختلاف في وجهات النظر مشروع
مثالك أخي لا ينظبق على اللمة لأن اللمة منتدى كبيرر وهاز روحوا بأعضاءه ليس مثل المنتديات الجديدة الصغيرة التي تشابه ما اسقطت عليه مثالك
ونشاط العضو أخي الكريم لا يكون أبدا في كثرة المواضيع المنقولة من طرفة بل نشاط العضو مع ردوده القيمة التي تنير المواضيع الممتازة بالاضافة إلى مواضيع يضعها هو ويتابعها عن قرب بمناقشات الاعضاء
ونشاط العضو في نظرك يؤدي إلى قتل المواضيع ونقص الاستفادة من النقاش من طرفنا نحن

*- وكما ذكرت في ردك الثاني تعقيبا للأخ قبلك الاشكال في عدم متابعة المواضيع من واضعها وهي سبب منطقى لأنه وضع الكثير من المواضيع في وقت واحد ومنه ينسى أو يتناسى متابعتها كلها وكل اهتمامه كثرة المواضيع
وجهة راي محترمة جزاك ربي خيرا

شكرا اخي وكلامك 100 في 100صح
انا عضوة جديدة ولاحظت انا هناك من يطرح موضوع جاد جدا للنقاش
لكن تجده يضع الموضوع لمجرد التفاخر فقط وعندما يشارك الجميع في نقاش ذلك
الموضوع تجده هو مختفي ولا على باله و لا يكلف نفسه لمناقشته مع الجميع
رغم انه هو صاحب الموضوع

تشكري عائشقة الورود على التفاعل معنا
معك كل الحق في ماذكرتي وهذه كارثة وتصيب الاعضاء المشاركين في موضوعه بنوع من الاحباط
أظن أن سبب التخفى هو عدم مقدرته على النقاش اذن نقل لنا موضوعا أكبر من معارفة كما أشار الإخوة سابقا
كل الخير لكِْ

بارك الله فيك حبيبنا lg_dz
يعطيك الصحة خويا
و الله كلامك حقيقة واقعة
نتمنى تدارك الامر
تحياتي لك lg_dz يا مبدع اللمة

وفيك بركة أخي ابراهيم

شكرا على التشجيع فكلنا واعون إن شاء الله

شكرا لك اخي وبرك الله فيك يعني نقووول لك الادارة راها ساكتة وربي يلطف

وبورك فيك اخي الكريم
أقول لك الادارة ليس لها ما تفعل في هذا الأمور لأنه من غير المعقول أن تمنع العضو من النقل مثلا أو تحده من وضع مواضيع هنا
هذه الأمور أخي الكريم تحتاج فقط إلى تنبيه وإشارة لأنها تبدو بديهية ولا تحتاج لتدخل الادارة إلا لغرض التذكير في مصلحة المنتدى
تشكرررر

عاشقة مجهول أشكرك على تعقيبك الواقعي

zagane نحتاج فعلا لريجيم فاللمة ونحتاج في نفس الوقت لشراهة في وضع الردود النقاشية

up

للاثراء

نعم الموضوع اخي وفيت ووصلت رسالتك
فانا جديدة بالمنتدى ورايت انه يحوي أعضاء كتر ولكن المواضيع الهادفة قليلة جدا والردود تكون سطحية ......فنرجوا التفاعل مع المواضيع واختيار الاحسن للرقي بالمنتدى والا فانه سيعاني من السمنة المفرطة:eek:hmy: او الداء السكري عفانا الله واياكم :crying::crying:

بارك الله فيك اخي

بارك الله فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

السلام عليكم
جزاك الله خيرا أخي الفاضل على هذا الموضوع
أنا عضوة جديدة في المنتدى ورأيت وياللأسف مواضيع ،أستطيع أن أقول تافهة(مع الإعتذار لأصحابها) تعيب هذا المنتدى ونتأسف لأنها موجودة.الهدف من المنتدى هو الإفادة والإستفادة من المشاركات ومن المواضيع التي تهمنا في حياتنا سواء الدنيا أو الآخرة ...لكن للأسف ليس كل المشاركين يحافظون على شروط وقوانين المنتدى.....أنا آسفة....فهناك بعض المنتديات ماشاء الله رائعة جدا ...وأتأسف أيضا لأنه وبخاصة منتدى جزائري.
شكرا لك أخي والسلام عليكم

نعم الموضوع اخي وفيت ووصلت رسالتك
فانا جديدة بالمنتدى ورايت انه يحوي أعضاء كتر ولكن المواضيع الهادفة قليلة جدا والردود تكون سطحية ......فنرجوا التفاعل مع المواضيع واختيار الاحسن للرقي بالمنتدى والا فانه سيعاني من السمنة المفرطة:eek:hmy: او الداء السكري عفانا الله واياكم :crying::crying:
بارك الله فيك اخي

وبورك فيكِ أختي وميض

كلامك صواب وجميل لو نلتزم بما قلتي فهي الوقاية الشافية من كل الأمراض

جزيتي خيرا أختي الكريمة

بارك الله فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك

و بُورك فيك حمزة
تُشكر على مرورك

السلام عليكم
جزاك الله خيرا أخي الفاضل على هذا الموضوع
أنا عضوة جديدة في المنتدى ورأيت وياللأسف مواضيع ،أستطيع أن أقول تافهة(مع الإعتذار لأصحابها) تعيب هذا المنتدى ونتأسف لأنها موجودة.الهدف من المنتدى هو الإفادة والإستفادة من المشاركات ومن المواضيع التي تهمنا في حياتنا سواء الدنيا أو الآخرة ...لكن للأسف ليس كل المشاركين يحافظون على شروط وقوانين المنتدى.....أنا آسفة....فهناك بعض المنتديات ماشاء الله رائعة جدا ...وأتأسف أيضا لأنه وبخاصة منتدى جزائري.
شكرا لك أخي والسلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أختنا زهرة ومرحبا بك مرة أخرى
لا أريد أن أرى عضوة جديدة تأخذ فكرة سيئة عن اللمة وتتحسر عما يصير فيها والحق يقال ، والشيء الوحيد المخفف لهذا الأمر هو إذا عمت هانت إذ جل المنتديات تعاني مما نعاني منه نحن
لكن والله بصفتي عضو قديم هنا أؤكد أنه يوجد أعضاء في المستوى ومواضيعهم قمة لكن ربما لا نراها لأن كثرة المواضيع التافهة كما قلتي قد تغطي مواضيعهم
أعجبني ردك الجريء والواقعي شكرا لك
دمتي وفية أختي زهرة

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحمنا الله وإياك أخي الفاضل أخي كمال إن ما تقوله يا أخ بإذن الله كله حق ، وهو أمر ملاحظ لأي عضو ولو كان حديث التسجيل وأنا مثال لذلك ، إرتقوا يا إخوة بأقلامكم وإجعلوا من لمتكم لمة محمودة ، فو الله إن ما نكتب بصمة باقية لماشاء الله ،
لا تمروا على موضوع أخينا مرور الكرام إستوعبوا يا إخوة ما قد كتب فإني أشهد الله أنه قلم مبدع وغيور حقا عن لمتنا .
نحسبه كذالك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحداً
عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :( كل معروف صدقة، والدال على الخير كفاعله ) البخاري (10/374)، مسلم (1005).

جزاك الله الجنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله يكون منتدانا لفضل منتدى

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحمنا الله وإياك أخي الفاضل أخي كمال إن ما تقوله يا أخ بإذن الله كله حق ، وهو أمر ملاحظ لأي عضو ولو كان حديث التسجيل وأنا مثال لذلك ، إرتقوا يا إخوة بأقلامكم وإجعلوا من لمتكم لمة محمودة ، فو الله إن ما نكتب بصمة باقية لماشاء الله ،
لا تمروا على موضوع أخينا مرور الكرام إستوعبوا يا إخوة ما قد كتب فإني أشهد الله أنه قلم مبدع وغيور حقا عن لمتنا .
نحسبه كذالك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحداً
عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :( كل معروف صدقة، والدال على الخير كفاعله ) البخاري (10/374)، مسلم (1005).

جزاك الله الجنة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

جزاك الله كل الخير أخي الكريم أبا تراب
شهادتك أعتز بها أخي الكريم معا إن شاء الله لنرتقي باللمة على حسب مذاقك السليم ونترك بصمات واضحة لا جفاءا ليت الجميع يعي ما نريد أن نصل إليه بهذه اللمة

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

جزيت جنانا أخي الكريم وبارك الله فيك
والحق أجمل رد رأيته من ناحية التنسيق والجمال والاستشهاد

ان شاء الله يكون منتدانا لفضل منتدى

يارب يسمع منك أختنا أمل

مشكورة على مرورك المشجع

وجزاك أخي كمال والله أنا كذالك أعتز بما أفضته علي من كلمات جميلة والله أما دعاءك الطيب فإني أترك الرد لما قاله الصادق المصدق
‏عن ‏أبي الدرداء ‏رضي الله عنه ‏قال
قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم : ( ‏ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك ولك بمثل
‏) صحيح مسلم

وجزاك أخي كمال والله أنا كذالك أعتز بما أفضته علي من كلمات جميلة والله أما دعاءك الطيب فإني أترك الرد لما قاله الصادق المصدق
‏عن ‏أبي الدرداء ‏رضي الله عنه ‏قال
قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم : ( ‏ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك ولك بمثل
‏) صحيح مسلم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي الكريم باارك الله فيك

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم والله مجيب الداعي إذا دعاه

في الحقيقة ردودك أضعها أوسمة في الصدر ويا لسعادتي بها

من لا يشكر الناس لا يشكر الله فمشكور ألف مرة على مرورك الطيب

أحسدك في استشاهاداتك بالحديث في كل المواضيع فاللهم علمنا مما علمته

وفقنا الله وإياك إلى ما فيه خير .... سلام دمت في رعاية الله وحفظه

للرفع

للرفع

مشكـــــــــــــــــــووورررر

أشكر فيك مرورك من هنا

أخي سليم داود

جزيت

للتذكير

والرفع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة