كل واحد يحكيلنا واش دار في صغروا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هههههه والله يا بلبلة راكي هايلة

عفوا عفوا عفو,,,,

ياودّي راكي حشمتيني خلااااااص

ذركة توصليني نقعد نحكي لغدوة الصباح

ههههههههه خلعكم لي قتل القطط أنا 6 سنوات قتلت انسان كل الحكاية انو كان شيخ حركي يعني خائن عندو زمارة ازمر بها وأحنا نعطوه الدراهم ....وحد انهار قعد يحسب دراهمو سرقتلو الزمارة :sneaky2:الي هي مصدر رزقو الوحيد بعد اسبوع وجدوه ميت من الجوع .:biggrin:......الله غالب كتبلو الله اموت على يدي ولتذكير فقط جدي كان من بين المهام المكلف بيها هي اعدام الخونة اثناء الثورة....سبحان الله بصح تبقى بيناتنا

من ذكريات الطفولة أنّي كنت أنا واخي نحفظ القرآن عند شيخ الحي
وعند عودتنا اللمنزل وجدنا قط منزلنا مطعون ونتن لأنّنا كنا فقدناه
منذ مدة :scared::scared::scared::scared:خفنا كثيرا لاننا كتّا صغارا ولكن لم نستطع تركه
حفرنا حفرة تتّسع له ووضعناه فيها,وغطيناه بالتراب وبدانا بالبكاء:confused1::confused1:
ولم نكترث لاحد, وبعدهاقمنا بقراءة كل ما حفظناه من القران الكريم
ثم الفاتحة ,ورجعنا الى المنزل والتعب يتملكنا ,,,

انا ثاني مزلت صغيرة عمري غير 15سنة
بصح نشفى على حاجة برك كنت عاقلة بزاااااف و كنت غير اجتماعية و خاطيني التمسخير بصح ذرك اللي يشوفني يقول هاذي مش انا
نشفا كي كنا مروحو نحوسو في المخيم الصيفي نشارك في المسابقات نتاع الشطيح و لغنا و دايما انا نكلاسي لولة

شكرا على الموضوع الرائع

الله يبارك شطاحة numéro1

هههههههههههههههههههههه

كنت كي نعودوا نقراوا نوض نبكي على الشيخة و نقوللها راني حابة نشرب الحليب

خخخخخخخخخخ
هههههههههههه كنت تحبي الشنانة

هههههههه خلعكم لي قتل القطط أنا 6 سنوات قتلت انسان كل الحكاية انو كان شيخ حركي يعني خائن عندو زمارة ازمر بها وأحنا نعطوه الدراهم ....وحد انهار قعد يحسب دراهمو سرقتلو الزمارة :sneaky2:الي هي مصدر رزقو الوحيد بعد اسبوع وجدوه ميت من الجوع .:biggrin:......الله غالب كتبلو الله اموت على يدي ولتذكير فقط جدي كان من بين المهام المكلف بيها هي اعدام الخونة اثناء الثورة....سبحان الله بصح تبقى بيناتنا
منك بالصح

مالا مكياج عرسي راهو عليك

كامل درنا حاجات بزاف غير احكي و ما تحشميش

انا؟:eek:hmy:
انا مادرت وااااااااااااالووووووووووووو:sad:
en+mazalni fi soghri hehem!
سلام

كلنا في الهوا سوى

مشكورة كتير :001_wub:
والله زكرتينا بالذى مضى :001_rolleyes:
بس مش اللى مضى خالص ههه :music_whistling:
وانا كل ما أتزكر شهادة لى فى المدرسة
أتزكر كلمة مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاغبة دائماً
وبصراحة مازلت بس بطريقة هادية شويه هههه:closedeyes:

منك بالصح
عمبالك نتمسخر كي كنت صغير كنت سراق والحاجة لي نسرقها ندفنها في الجنان ومن بينها الزمارة والله أختي خليتو يرغي ويعيط:confused1:...... الحاجة لي ندفنها ماتزيدش تخرج.......دفنت تقريب قنطار تاع لعب كنت نسرقهم من الروضة ودفنت النظارة الطبية تاع جارتنا المهم نهار لي جاء الأب يحفر باه يزرع شوية سلاطة وشوية معدنوس أنا وقفت فوق المكان وقلت ليه هنا متحفرش شك ففي الأمر سيرتو كي هربت والنهاية تعرفيها درولي استجواب في الدارومن بعدها عقاب سيرتو يما عندها مسكة سميتها الكلاب ولي تستعمل فيها السبابة والابهام في الفخذ من الخلف ودور :cursing:
وقيلا غاضك الراجل راني قلت حركي ونيفو مقصوص :biggrin:

عمبالك نتمسخر كي كنت صغير كنت سراق والحاجة لي نسرقها ندفنها في الجنان ومن بينها الزمارة والله أختي خليتو يرغي ويعيط:confused1:...... الحاجة لي ندفنها ماتزيدش تخرج.......دفنت تقريب قنطار تاع لعب كنت نسرقهم من الروضة ودفنت النظارة الطبية تاع جارتنا المهم نهار لي جاء الأب يحفر باه يزرع شوية سلاطة وشوية معدنوس أنا وقفت فوق المكان وقلت ليه هنا متحفرش شك ففي الأمر سيرتو كي هربت والنهاية تعرفيها درولي استجواب في الدارومن بعدها عقاب سيرتو يما عندها مسكة سميتها الكلاب ولي تستعمل فيها السبابة والابهام في الفخذ من الخلف ودور :cursing:
وقيلا غاضك الراجل راني قلت حركي ونيفو مقصوص :biggrin:

ههههههههه !!!!!!!!!

نضحك ولا نبكي ؟؟؟

يطيكم الصحة على الردود و انا خطرة كي كنت صغيرة في كلاستنا كنا نقراو صرخت تع الكلايس لخرين جاو كامل يطلو و كي جا المعلم يضربني قلتلو انا ضاربيني الجنون و مانيش عارفة واش قلت ما لا المعلم على نيتو جا يقرالي القران و انا نضحك

يطيكم الصحة على الردود و انا خطرة كي كنت صغيرة في كلاستنا كنا نقراو صرخت تع الكلايس لخرين جاو كامل يطلو و كي جا المعلم يضربني قلتلو انا ضاربيني الجنون و مانيش عارفة واش قلت ما لا المعلم على نيتو جا يقرالي القران و انا نضحك:001_tt2::yahoo::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة