من يحب فلسطين ؟؟ أنت أما أنتي ؟ تعالى و أنظر إلى الفضيحة

brahimalg

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
431
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ... بعد تحية الاسلام ... أخواتي أصدقائي .. لفتني امر هاااام جدا
في تجولي في بعض المواقع والمنتديات و جد شيء غريب جدا
ألا و هو حقيقة المسجد الأقصى ...
لاحظت أنه كلما ذكرت إسم المسجد الأقصى في وسائل الإعلام المحلية أو الإعلامية ظهرت صور مسجد قبة الصخرة بدلا من من المسجد الأقصى ؟؟
و السبب الرئيس وراء ذالك هي مؤامرة صهيونية لمحو صورة المسجد الأقصى من أذهان جميع المسلمين
أرجو توخي الحذر الشديد
وانا شخصيا لاحظت أن هناك ناس مسلمين او غير مسلمين سوى بلخطأ اومتعمدا ينشرون هذه الصور
و الأدهى من ذالك ان الكثير المسلميين يلصقونا هذه الصور في بيوتهم و مكاتبهم حتى أصبح من أكثر الأخطاء الشيوعية في عالمنا الاسلامي .
والمصيبة في ذالك تكمن في أجيالا أطفال المسلمين حول العالم باتو لا يفرقون بين المسجد الأقصى و جامع صخرة القبة .
فماذا تتوقعون أن يحدث لو دمر مسجد الأقصى ؟!!!!
لا تتوقعون أنه سيحدث شيء متوقع ... أتعرفون لماذا ؟
لن الجميع سينظرون إلى مسجد قبة الصخرة و سيجدونه أن لم يمسه شيء . وسيعتقد الناس بعدها أنه الذي دمر هو شيء اخر ...
إذا ماذا ستفعل انت الان ؟؟ يجب علينا ان نوضح الصورة للجميع الناس و على الاخص اجيالا الاطفال وعلى أن نساعد الناس في فيهم الحقيقة . و إليكم الصور
attachment.php

attachment.php

وهذا هو المسجد '' الجامه القبلي '' الذي صلي فيه الرسول (ص) بجميع الانبياء و الرسل من سيدنا ادم إلى سيدنا عيسى عليهم السلام
attachment.php

attachment.php

وأنا متأكد انا أغلبية الذين شاهدو موضوعي لم يكونو يعرفون هذه الحقيقة ... ولكن لأزيدكم معلومات انا مسجد قبة الصخرة هوجزء من المسجد الأقصى و ليس هو المسجد الأقصى .
و أيظا واجب علينا انا نراعي هذا ... و الجامع القبلي هو جزء أيظا من المسجد الأقصى وهو المسجد الذي صلى فيه النبي بلرسل و الانبياء
و إليكم حدود المسجد الأقصى

attachment.php

و أرجومن الجميع التنبه إلى ذالك ... وأتمنى أن رسالتي قد وصلت ولكن يجب أن لا تتوقف هذه الرسالة عند قرأتكم لها بل أنشروها في جميع أنحاء العالم . لأنني أنا شخصيا أصبحت متأكدا أنه مليار مسلم تما تخذيرهم من كيد المتأمرين

أرجو ان لا تتوقفو عن نشر هذه الرسالة

الله ما بلغت فااللهم شهد

بارك الله فيك على الموضوع .....الف شكر على هذه المعلومات المفيدة

باارك لله فيك ولله معلومة تستحق التميز بيها

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي على التبليغ والتبيين

بارك الله فيك
جعلها الله في ميزان حسناتك
وانا من بين لي كانت تتخلط عليهم
مرسي خويا على المعلومة

بارك الله فيك ..انااااااااااااا لم اكن اعلم ان هذا ليس المسجد الاقصى
و لكن هل الكل كان غافلا ؟؟ من غير المعقول كل هذه المدة باش يقولوا هذا ليس الاقصى؟
شفنا افلام تلفزيونية عرضت المسجد ذو القبة الذهبية على انه الاقصى و اليوميات التي تباع ايضا فيها صور القبة الصخرة ..و اليهود الان يبحثون عن هيكل سليمان تحت المسجد الاقصى و سيهدمون الاقصى و العرب نائمون طبعا..شكرا على التبليغ.

آخر تعديل:
والله يا اخ براهيم ان الاسرائيل هدفهم اكبر وهذا يعتبر لهم شيئا صغير وذلك لقوله تعالي * وما تخفي صدورهم اكبر*

لذا علينا الحذر كما قلت واشكرك جزيل الشكر علي تلك المعلومة المخيئة وجزاك الله خيرا

تحياتي .............

مشكور عالتنبيه

شكرا و جزاك الله كل خير

السلام عليكم
...
بارك الله فيك
...
تحيااتي

بارك الله فيك على التنبيه

شكر إخواتي على المرورالمميز ولكن لا توقفو هذه الرسالة وانشروها في كل مكان

انا المهم راهي وصلت رسالتي .. و مدابيكم ما توقفوش الرسالة

يلاه وين راهي الردود ؟؟؟

بارك الله لنا فيك اخي علي الموضوع القيم
كل الشكر

و هل انتهى الكلام اخي فريد ؟؟
هههههههه

شكرا بارك الله فيك
وين العرب وين العرب ؟؟؟؟؟؟؟؟
العرب نائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون يا الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة