لقاء الشلفيات الفحلات هههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان 02

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
السلام عليكم واش راكم لباس ان شاء الله
اليوم حبيت نحكيلكم على حكايتنا مع اللمة وكيفاش تلاقينا في الواقع وكيفاش حتى تعرفنا . حنا في جامعة وحدة بصح جامي عرفنا بعضنا بعض جامي شفت بشرى 02 ولا اماني 2 ولا nina.ysl و ختي 02asma02 :u_pc::u_pc::u_pc:
جا نهار لي بعثنا لبعضنا بعض رسائل خاصة وقررنا انو نتلاقاو اه على ذاك نهار من احلى ايام عشتها في حياتي والله حسيت بفرحة لا توصف :yahoo::yahoo::yahoo:ايه نبدى ونوصفلكم كل وحدة وواش ديت عليها وكيفاش تبانلي
اولا نبدى bouchra*02 هذي بنت غنية عن التعريف قدما نحكي عليها ما نعطيهاش حقها بشرى البنت العاقلة والرزينة والهادية بصح تحب تهدر على اللمة بزاف تموت عليها بصح والله كي تشوف في عينيها تشوف البراءة والحب والحنان انا بالنسبة ليا بنت صغيرة نية بزاف خاطيها المشاكل ما تتحايلش مع الناس :heh::heh::heh:هايلة بزاف
والمسكينة دايمن تشرينا الشيكولة غير نتوحش الشيكولة نحوس على بشرى هههههه:music_whistling::music_whistling::music_whistling:
ثانيا nina.ysl هذي البعوشة نتاعي تهدر بزاف تهرشني بالحكايات راسي يولي يغلي منها تقول عليها عجوزة ما نتاع بكري ياحسراه هههههه:surrender::surrender::surrender: بصح هي دايمن تستقبلني بالصدر الرحب دايمن تنصحني وتذكرني هاجدكم شحال نبغيها اس شحال زينة اس :scared::scared:
السلام عليكم واش راكم لباس ان شاء الله
اليوم حبيت نحكيلكم على حكايتنا مع اللمة وكيفاش تلاقينا في الواقع وكيفاش حتى تعرفنا . حنا في جامعة وحدة بصح جامي عرفنا بعضنا بعض جامي شفت بشرى 02 ولا اماني 2 ولا nina.ysl و ختي 02asma02 :u_pc::u_pc::u_pc:
جا نهار لي بعثنا لبعضنا بعض رسائل خاصة وقررنا انو نتلاقاو اه على ذاك نهار من احلى ايام عشتها في حياتي والله حسيت بفرحة لا توصف :yahoo::yahoo::yahoo:ايه نبدى ونوصفلكم كل وحدة وواش ديت عليها وكيفاش تبانلي
اولا نبدى bouchra*02 هذي بنت غنية عن التعريف قدما نحكي عليها ما نعطيهاش حقها بشرى البنت العاقلة والرزينة والهادية بصح تحب تهدر على اللمة بزاف تموت عليها بصح والله كي تشوف في عينيها تشوف البراءة والحب والحنان انا بالنسبة ليا بنت صغيرة نية بزاف خاطيها المشاكل ما تتحايلش مع الناس :heh::heh::heh:هايلة بزاف
والمسكينة دايمن تشرينا الشيكولة غير نتوحش الشيكولة نحوس على بشرى هههههه:music_whistling::music_whistling::music_whistling:
واماني 2 البنت الرزينة لي تحب تقرا بزاف تموت عليها كل ما نهدر معاها تقولي راني مع الاكسبوزي هبلتها البيولوجيا ربي يوفقك اماني ختي وينجحك ان شاء الله والله نتفاهم معاها في امور بزاف
وضرك نهدر على ختي اسماء02asma02العاقلة بزاف الهادية ما تهدرش غير في الوقت اللازم بصح انا دايمن نحقرها ههه:santa_1::santa_1::santa_1::busted_red::busted_red::busted_red:
والان دوري ايمان02 المهبولة دايمن نقلقهم ونخلعهم بتصروفاتي نخليهم حايريين مساكين بصح يبغوني مساكين ويساعفوني دايمن اخ ما ديروش عليه:busted_red::busted_red::busted_red:
هذي هي حكاية كل وحدة منا والله رجعنا كثر من الخواتات دايمن نسقسوا على حوالنا ودايمن على اتصال واي حاجة تقسي وحدة منا ننضروا كامل على جالها وان شاء الله دوم صداقتنا ومحبتنا وسلام :closedeyes::closedeyes::closedeyes:

آخر تعديل:
سمعت بيه اللقفاء هذا عبر ....
دعيتلهم وقلتلهم ربي يوفقكم كيما وقفنا ربي وتلاقينا في سكيكدة

ربي يدوم المحبة بيناتكم

خير عليك
اهلا ايمان خيتي هاو ربي يحفظك ان شاء الله
والله بزاف عليا كامل هاد الشئ
والله كامل نبغيكم بزاااااااااف بزااااااااااااف عزاز عليا وكيما قلتي كنا نقراو في جامعة وحدة بصح مانعرفوش بعضانا
اللمة خيرها جامي ويدا ننساه عرفتنا بناس الله يبارك
ربي يحفظكم ويخليكم ان شاء الله
هههههههه والشيكولا لازم ههههه غير اليوم كليتي حتى شبعتي هههههههه

ربي يدومها محبة

و لعـــــــــــــقوبة لينا حنا

يعطيك الصحة على اللقاء ربي يخليكم لبعضاكم وان شاء الله تعاودوها

ربي يدومها اسما البليدة مكانش معاكم اسما انا براني

سمعت بيه اللقفاء هذا عبر ....

دعيتلهم وقلتلهم ربي يوفقكم كيما وقفنا ربي وتلاقينا في سكيكدة​

ربي يدوم المحبة بيناتكم​
الله يسلمك خويا
امين ان شاء الله يعطيك الصحة

مرسي ليكم كامل
ربي يحفظكم ان شاء الله
يعطيكم الصحة

ربي يدوم المحبة كيما جامااعت باتنة هه

وان شاؤ الله ديما بعا بعضاكم

ربي يدوم المحبة كيما جامااعت باتنة هه

وان شاؤ الله ديما بعا بعضاكم
امين ان شاء الله وربي يخليكم لبعضاكم نتوما تاني
مرسي ليك ويعطيك الصحة:yahoo:

ربي يدوم لمحبه بيناتكم
ربي يحفضكم لبعضاكم ومليحه هاذي كي تتوحشو الشيكوله تروحو تحوسو علا بشرى
يمالا راكم تشوفو فيها شيكوله ههههههههه
امين ان شاء الله ربي يخليك
هههههههه راك تشوف هاديك غير ايمان برك تحوس تاكل الشيكولا بزاف ههههههههه:yahoo:
قالك يشوفوني يشوفو الشيكولا:tears: هههههههه

ربي يدومها ان شاء الله محبة وود مابيناتكم

ربي يدومها
لعقوبة ليا ادا كاين بويريات

هههههههههههههههه
حتى انا نشوفك نتفكر الشيكوله :music_whistling::music_whistling:
هاو بلاك راكي نتي لي تخدمي فيها
هههههههه يا نتا فان ول؟:surrender:
ايه انا اللي نخدم فيها ماسمعتش ولا:music_whistling::music_whistling:

السلام عليكم
الله لايحرمكم من اللقاءات اختي ومشكورة على الموضوع

ربي يخليكم لبعضاكم ان شاء الله و يدوم المحبة بيناتكم

الله يباااااااااااارك الحمد لله كي درتو لقاء شفتو بعضاكم.

الله يخـــــــــــــليكم لبعضاكم ان شا الله.

ربى يدوم لمحبة
ناس الشلف من الكبار
تقبلو مرورى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة