هل فعلتها مع اختك من قبل ؟؟!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههه والله موضوع شباب خيتو وصح حاجة مليحة وكيما قالو ماشي لازم تكون بمطعم بصح حاجة لها نفس الاثر قعدة ولا قسرة ينحي بيها على خاطرها وهكذا ....

أنا خسارة ماعنديش أخ كبير وشحال حابة كون عندي بصح الحمد لله عندي خاوتي صغار ساعات نحكو ساعات نضاربو وحالتنا حالة ههه و ساعات نشيخوو نضحكوا وهكذا الحمد لله :angel_not: ... وعندي خويا الصغير ديما ندابزو انا وياه شحال خفيف يهبلني :angry: ومرة على مرة نهار يكون في gوسطوه يلعبها رجلة :laugh: ويجي عندي يقولي واش ختو كاشما تسحقي كاشما نخلصلك ولا راني هنا هههههههه سبحان الله :blink:مرات زعمة نحشم نقولو مرسي خو لالا سلامتك زعمة زعمة :cool:.. ومرات هايليك نتشرط ونتفشش :yahoo:ويروح يجيب هههه
والله ربي يخليهملي ودايما كي تصرالهم حاجة في القراية ولا دارو طراطق يجو يحكولي ساعات برك انا اللي مانكونش قاعدة :tongue_smilie:

السلام عليكم...
عمري 22 أنا الصغيرة ف الدار" أخر العنقود"...عندي 2 خوتي كبار عليا بزاف و عزاز عليا بزاف بيناتنا الاحترام jamais سمعوني كلمة مشي مليحا لكن مانخرجوش وحدنا للمطعم أو نحوسو si non تكون معانا الأم...لكن درك خويا الكبير راه في الخارج يكمل قرايته (توحشته بزااااففف...) و الأخر تزوج:mellow:...ماتخيلوش شعال راني محتاجتهم معايا في هذا الوقت!!!

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
نقوللكم وصدقو والله غير كاين منها
عندي اختي
نقعد معاها كل يوم ...نحكي معاها كل يوم ...نديها معايا كل يوم
تحوس معايا ...تصدقو اديتها حتى للقهوة وين نلعبو الديمينو
نشريلها اللبسة
نحبها موووووووووووووووووت:001_tt1:
وهيا في عمرها 3 سنوات فقط :music_whistling:
ماكانش غيرها

نقوللكم وصدقو والله غير كاين منها
عندي اختي
نقعد معاها كل يوم ...نحكي معاها كل يوم ...نديها معايا كل يوم
تحوس معايا ...تصدقو اديتها حتى للقهوة وين نلعبو الديمينو
نشريلها اللبسة
نحبها موووووووووووووووووت:001_tt1:
وهيا في عمرها 3 سنوات فقط :music_whistling:
ماكانش غيرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورررررررررررررررررررر أخي على المرور الرائع ورب يحفضك ويخليلك اختك الوحيدة

للأسف ماعنديش اختي
عندي غير خويا صغير

شكرا على الموضوع

للأسف ماعنديش اختي
عندي غير خويا صغير

شكرا على الموضوع
أهلا خويا طارق مشكور على المرور
انا أختك من اليوم ان أردت فلا تتأسف ويلا انت ماحابش حاجة خلاف
رب يخليلك خوك الصغير

هههه
كون جا خويا هذا واش يجاوبكم
لم ادعوها في حياتي ابدا ..!!

جامي درتها ومنديرها ش ههههههههههههه
غير لا كنت مرفه

جامي درتها ومنديرها ش ههههههههههههه

غير لا كنت مرفه
نتوما كامل كيف كيف كيما نقوللكم تقولوا ماناش مرفهين وقتاه تترفهوا ............
مشكور أخي على المشارركة الرائعة وأرجوا أن لا أكون قد تجاوزت الحدود ....

يا ريت يكون عندي خوي للاسف ماعنديش :crying::crying:

يا ريت يكون عندي خوي للاسف ماعنديش :crying::crying:

مشكورة أختي على المرور الرائع أختي انا عندي خويا وماعنديش
كون جيت انا ولد كون قولتلك انا خوك من اليوم للأسف فتاة هههههههههه

ana 3andi khawti basah wahad madarha basah soual kima ya3radni khoya swarad hadok mach yachri bihom kado lhbibto khir mini ana
basah hadi wahad maydirha li ano ida bdaw yahkiw tofla troh fiha tgolo hbibi flan w howa maysadak ................ya3tiha triha
hhhhhhhhhhhhhhhhhh

شكرا لك على الموضوع حقا انه رائع لكن للاسف معنديش خويا كبير عندي زوج صغار لكن عندي خوالي معتبرتهم خاوتي مش خوالي نحكيلهم ويحكولي ونلعب ونقسر معاهم الحمد لله على كل حال

وعلاه ماشي كامل عندهم العقلية هادي
أنا عن نفسي عندي 4 اخوة ذكور ربي يخليهملي ان شاء الله قولوا آمين لكن كنت متمنية تكون عندي أخت

أخي الأكبر هو أكثر واحد متعلق فيا هو يسكن في العاصمة رحت عندو مرة جوزت معاه عطلة الربيع ماخلاش بلاصة ما دانيش ليها كل يوم نتعشاو برا في المطاعم عادي نحوسوا مع بعض و نحكموا من يدو قوليلي لاكان مايديرليش خويا هكذا شكون رايح يديرلي.

أخي الأصغر مني تاني نهار كامل و هو لاصق فيا حتى نتمنى يخطيني شوية هو تاني نخرج معاه نروح معاه لسينما عادي جدا

مانعرف ربما كي عدت بنت وحدة في نصهم يديرولي هكذا على العموم ربي يدومها ان شاء الله

شكرا أختي العزيزة على الموضوع المميز و نتمنى الشباب نتاعنا يبدلو العقلية نتاعهم شوية

ana 3andi khawti basah wahad madarha basah soual kima ya3radni khoya swarad hadok mach yachri bihom kado lhbibto khir mini ana
basah hadi wahad maydirha li ano ida bdaw yahkiw tofla troh fiha tgolo hbibi flan w howa maysadak ................ya3tiha triha
hhhhhhhhhhhhhhhhhh​

مشكورة أختي على المرور الرائع ورانا صابرين حتى يفرج رب واش نديروا؟؟؟؟؟؟

شكرا لك على الموضوع حقا انه رائع لكن للاسف معنديش خويا كبير عندي زوج صغار لكن عندي خوالي معتبرتهم خاوتي مش خوالي نحكيلهم ويحكولي ونلعب ونقسر معاهم الحمد لله على كل حال
مشكورة أختي سمراء لجنوب على المرورك العطرة نورتي موضوعي

وعلاه ماشي كامل عندهم العقلية هادي

أنا عن نفسي عندي 4 اخوة ذكور ربي يخليهملي ان شاء الله قولوا آمين لكن كنت متمنية تكون عندي أخت

أخي الأكبر هو أكثر واحد متعلق فيا هو يسكن في العاصمة رحت عندو مرة جوزت معاه عطلة الربيع ماخلاش بلاصة ما دانيش ليها كل يوم نتعشاو برا في المطاعم عادي نحوسوا مع بعض و نحكموا من يدو قوليلي لاكان مايديرليش خويا هكذا شكون رايح يديرلي.

أخي الأصغر مني تاني نهار كامل و هو لاصق فيا حتى نتمنى يخطيني شوية هو تاني نخرج معاه نروح معاه لسينما عادي جدا

مانعرف ربما كي عدت بنت وحدة في نصهم يديرولي هكذا على العموم ربي يدومها ان شاء الله

شكرا أختي العزيزة على الموضوع المميز و نتمنى الشباب نتاعنا يبدلو العقلية نتاعهم شوية
أهلا بيك أختي
أولا أشكرك على مرورك العطرثانيا أنا كي قلت انتوما كامل كيف كيف لم أقصد اخوانك رب يخليهملك ويخليك ليهم
أشكرك مرة أخرى لتقبلك فكرة المطعم اللي يدخل ويقرا فكرة المطعم يقولي ماعندناش هده العادة
أما بالنسبة لمحبة اخوانك لك ماتنسايش بلي راكي وحيدة عندهم رب لايفرق بينكم
تقبلي تحياتي ولعقوبة للعطة الجاية وتجوزيها عند خوك الكبير ان شاء الله.......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة