فعلتها مع أختك ؟!!...اجب بكل صراحه ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ولله انت هايل :thumbup: اذا انت مالف تعرضها علاش لالا لازم تردلك هيا العرضة و لا كيفاش :001_rolleyes:

مشكورة بنيتي على هذا الطرح الجميل
وهذه الواقعية أنا لاأعزم أختي على المطعم أبدا هذا ليس من عاداتنا لاأحس بالراحة والأمان لست أدرى لماذا؟
ولكن كم أحب عزمها إلى بيتي بين أبنائي وبناتي ونحضر أجمل أطباق ونأكل ونضحك معا بكل أداب واحترام وفي معظم الأحيان أقوم بتحضير الوجبة أنا بنفسي وخاصة يفضلنا الشوى الأرانب على الجمر وخاصة ونحن من مربي الأرانب وأنا أقوم بالعملية إنها لاحظات جميلة جدا وأصبحت قريب من إخواتي وكلما حدث مشكلة أو أي موضوع أكون الأول الذي سيتشار
الحمد الله على نعمته ربي يحفظلي إخواتي ربي يحفظهم من كل سوى ويسعدهم ويهنيهم
أحبكن جميعا وفي نفس الوقت كم وكم أخاف من كن وشكرا

اولا شكرا على مشاركتك اخي الفاضل ربي يخليلك خياتك نشله وماشي بمعنى انك تعرضهم للمطعم وخلاص لا فموضوعي حتى انك تعرضهم للمنزل نتاعك المهم يحسو بلاهتمام و الحنان والعطف نتاعك وهذا هو المهم و الاهم و حاجة اخر علاش الخوف علاش احنا وحوش :001_rolleyes: شكرا مرة ثانية

مشكورة اختي اسماء

ما عنديش اختي

بارك الله فيكي

شكرا اخي بارك الله فيك

عفو بنيتي لم يكن قصدي ذلك
إنما قصدي أخاف عليهن من أي سوء يحدث لهن
عفو المرأة عمرها ما كانت وحش
إنما هي أجمل هدية قدمها الله للرجل

ربي يخليلي خيوتي عندي ثلاثة ربي يعيشهملي امين ربي العالمين ماي يخلوني نحتاج حتى حاجة كون نطلبهم في عينيهم يمدهوملي
المهم شكرا على الموضووووع الرائع وهو يعتبر التفاتة لمن يعتبر اخواته مجرد خادمات له .تقبل مرررروري

je suis le seul dans la maison

شكرا لكم جميعا على المشاركة
وانا اسفة على فهمي الخطا فنا لما قرات منكن ذهب ظني لكن لو قرات عليكن اكيد ما رح افهم غلط للمرة الثاني انا اسفة اخي الفاضل

image.php

صح كاينة شكرا على الموضوع .... إنشاء الله الرسالة لحقت .

احمد ربي الي خلقني انا واختي توأم
ريم وريما العرباويات
واحمد الله على كل يوم يمر عليا جميل
نخرج ونتشاور ونلبس وناكل مثل بعض
لكن تمنيت من الله ان يرزق لدى امي ولد واكون مثل الاخرين الي يقولو عندي خويا
موضوعك رائع تقبل مروري

شكرا على الموضوع و لكن ماعنديش أختي
عندي خمسة خوتي و نزهاو في البلاد بزاف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة