فعلتها مع أختك ؟!!...اجب بكل صراحه ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

asma2090

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
39
السلام عليكم
هل فعلتها مع أختك...اجب بكل صراحه الى كل آدم جاوب وبكل صراحة..
متى أخر مره دعوت اختك على مطعم ..؟؟أو فكرت بالجلوس معها ..؟؟
هل ستكون الاجابه .. بالأمس ..؟؟منذ شهر ..؟؟منذ سنه .
؟؟لم ادعوها في حياتي ابدا ..!!
تختلف إجابتكم .. من شخص لاخر ..لكن..!!
هل سألت نفسك .. ماهي ردت فعلها لو جربت ودعوتها أو أعطيتها جزء من وقتك ما الاثر الذي ستتركه في قلبها .. فجميعنا يعلم أن الأخت تحب أن يكون لها أخ ترى منه الإهتمام والعطف والحنان .. فماذا لو افرحت قلب اختك بدعوة الى مطعم أو جلست وتجاذبت معها أطراف الحديث ،فأنت تحكي لها قصة وهي تحكي لك ...

ربما تقول ..
مشغول ..ما عندكش وقت..ولو كان احد اصدقائك لقدمت له عينيك .. ان ماكنت فاضي لها كما تزعم .. فمن الذي سيفضى لها .. ؟؟ أتريدها ان تبحث عن رجل اخر غيرك .. ؟؟؟ولو بحثت ستجد .. !!
نعم ستجد تلك الذئاب التي ستعطيها مالم تجده عندك .. فلتحاولو جميعا أن تعطو أخواتكم شيئاً من وقتكم ..فهن يستحقن هذا ..
وأنتم يا بنات ما سيكون إحساسكم عندما تجدن لفتة إهتمام كهذه من إخوانكم ..؟؟

منذ أربعة الأيام دعوت اختي و توجهنا إلى المطعم الحمدانية مع زوجها و دوما أعرض اخواتي لتناول العشاء في بيتي و احترمهم و لا أرفض لهم أي طلب
هم أقرب لي بعد والدين

أين مشكل ؟

بارك الله فيك اخي على المشاركة القيمة:thumbup1:

بارك الله فيك
والله اخوتي دائما يدعوني الى المطعم واقرب مرة منذ اربعة ايام, وانا اكن لهم في قلبى كل الحب والمودة والاحترام ولا تتخيل مقدار الخير الذي ادعوا الله ان يرزقهم اياه, واكون في منتهى السعادة عندما ينجح احدهم او اى شيء من هذا

حنا ما زال ما دخلتش عندنا نروح للمطعم انا واختي

شكر اختي على مشاركتك و ربي يخليلك خاوتك ان شاء الله و يخليك ليهم يا رب

انا و خويا لكبير ماكانش مطعم ما رحنالوش بصح المشكل تاعو ياكل بزربة و انا العكس يعني يكون هو خلص الماكلة و يقولي هيا نروحوا و انا مازلت هادا وين بديت
شكرا على الموضوع

علاش خويا هد الشي ماهو عيب ما هو حرام وهدي اختك ومن الاحسن انك تحسسها بلاهتمام و العطف و الحنان كي تحسسها بهذا الاهتمام و.... ولله ما تحتاج من حتى عبد اخر يمدلها الاهتمام اللي راها تحوس عليه لانها لاقياتو من عند اخوها و بارك الله فيك اخي على المشاركة

معليهش ختي المهم اعطاك اهتمام خير من والو وربي يخليلك خوك يا رب

علاش خويا هد الشي ماهو عيب ما هو حرام وهدي اختك ومن الاحسن انك تحسسها بلاهتمام و العطف و الحنان كي تحسسها بهذا الاهتمام و.... ولله ما تحتاج من حتى عبد اخر يمدلها الاهتمام اللي راها تحوس عليه لانها لاقياتو من عند اخوها و بارك الله فيك اخي على المشاركة
إيه نحسسها بالعطق ياو بصح المطعم ماهيش عفسة
وإذا حبت نفهم وتحوس كيما راكي تحكي ركايبها نكسرهم

ههههههههههههه ولله صح .ولله ضحكتني ربي يكون مع ختك برك :lol:

علاه عندي اخت وزحدة ماهيش متزوجة وأنا وهي متفاهمين
نحكو خاصة في السياسة بصح إذا حبت تفهم لا زم الرد يكون عنيف

ربي يخليهالك نشله وان شاء الله يجي يوم وتخرجها للمطعم شكرا وخليك من العنف يا خويا العنف راه يولد العنف برك خليك حنين مع ختك :001_smile:

راك تهنيت من العرضة خويا :lol:

معليهش ختي المهم اعطاك اهتمام خير من والو وربي يخليلك خوك يا رب

صح كاينة منها يعطيني بزاف اهتمام
آمين يا رب شكرا اختي على الدعاء و ربي يهنيك ان شاء الله

شكرا يا عسولة على هد الدعاء ربي يهني الجميع ان شاء الله

barak allah fik okhti

w lah matadiniche hiya..................:music_whistling:

و فيك بركة اختي :001_smile:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة