ما الجدوى من حياتك ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

alucard.x.zaraki

:: عضو مُتميز ::

gothicphotos313_20070401_1098918028.jpg

نحن جميعا نعيش لسبب


نعيش من أجل دافع
من أجل تحقيق حلم
من أجل إنجاز شيء ما
نعم
هذه غريزة فينا
كل منا يملك أهدافا وأسبابا تجعله يتمسك بهذه الحياة ولو قليلا
كل منا يملك شخص يعيش من أجله يدافع عنه
كل منا يملك حلما يريد تحققه


إذا كنت لا تملك فأنت حتما تشعر بأنه لا جدوى لحياتك

السؤال الأول: لم أنت ؟أي ما الحلم الذي ترغب في تحقيقه
مثلا:طبيب - مهندس-معلم....إلخ

وأيضا كلنا نستمد الالهام في بعض الأحيان من شخص في نظرنا هو الأفضل نحاول أن نصبح مثله
نعم هذا ما نسميه القدوة.

السؤال الثاني:من قدوتك؟كلنا قدوتنا الرسول(صلى الله عليه وسلم)
ولكن من قدوتك في حياتك الحالية غير الرسول

وأخيراالسؤال الثالث:من هم الناس الذين يريدونك للعيش معهم؟
الأصدقاء-الأمهات-الأبناء.......إلخ

إذا إستطعت أن تجيب عن الأسئلة الثلاثة

فأنت إنسان حي

إذا لم تستطع فأنت لا جدوى من حياتك

أمل أن تكونوا في الصنف الأمل(الطموح)


gothicphotos312_20070401_1347718844.jpg


والأن دوركم.
 
السؤال الأول: لم أنت ؟أي ما الحلم الذي ترغب في تحقيقه
الحلم الذي اتمسك به كبير جدا .... و لكن لا احب الافصاح لاحد عن احلامي .....

السؤال الثاني:من قدوتك؟كلنا قدوتنا الرسول(صلى الله عليه وسلم)
ولكن من قدوتك في حياتك الحالية غير الرسول

رسولي قدوتي طبعا .... في حياتي الحالية صديقتي التي افترقت عنها يوما هي ما اتنمى ان اكون مثلها ......


وأخيراالسؤال الثالث:من هم الناس الذين يريدونك للعيش معهم؟
الأصدقاء...... العائلة ...... و معظم من اعرفهم ..... و الحمد لله

و شكرا جزيلا لك اخي الغالي على الموضوع المميز



 
السؤال الأول: لم أنت ؟أي ما الحلم الذي ترغب في تحقيقه
الحلم الذي اتمسك به كبير جدا .... و لكن لا احب الافصاح لاحد عن احلامي .....

السؤال الثاني:من قدوتك؟كلنا قدوتنا الرسول(صلى الله عليه وسلم)
ولكن من قدوتك في حياتك الحالية غير الرسول

رسولي قدوتي طبعا .... في حياتي الحالية صديقتي التي افترقت عنها يوما هي ما اتنمى ان اكون مثلها ......


وأخيراالسؤال الثالث:من هم الناس الذين يريدونك للعيش معهم؟
الأصدقاء...... العائلة ...... و معظم من اعرفهم ..... و الحمد لله

و شكرا جزيلا لك اخي الغالي على الموضوع المميز





مشكوووورة أختي البابلوادية على مشاركتك الرااائعة :thumbup1:

و خسارة كي معرفناش وش هو حلمك :wink:
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom