تبع الراي لي يبكيك مشي لي يضحكك......
لاتقف كثيرا عند أخطاء ماضيك فهي ستحول حاضرك جحيما ومستقبلك حطاما ولكن يكفيك منها وقفة اعتبار*
لاتقول في كل ماتفكر ولكن فكر في كل ماتقول...
ليس من الضروري أن تكون سعيدا لتبتسم ولكن ابتسم لتكون سعيدا.....
******تقبل مروري********