ماقصــــــــــة الخمسة ...؟؟؟

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Ra Off
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
السلام عليكم..
..هاد الشيء رجع عادي ..وتشوفو وين تروح...العجلة والحذوة نتاع الحصاان..ومانيش عارف المرة االجاية وااش رايح يعلقو على بيبانهم...
.....الخامسة وكيما قلت ..هي لازم نتحصنو بالمعوذاات وكذا انو سورة الفلق فيه خمس اياات...والشعب فنياان حتى على الدين...على هاذيك رجع يتبع فالبدع والخرافاات..بالخاامسة كيما يقولوا..
شخصيا شفتها بزااف وبلاك حتى انا علقوهالي منين كنت طفلة صغيرة..هههههه..
...وكااين مراات وين تلقى صورة اليد ..مي كاتبين فيها سورة الفلق...
..يبقى هنااك مفسر وحيد لهذا الشيء..الا وهو الابتعااد عن الدين..وجوبونس با نلقو مفسر اخر لاي مشكل او ظاهرة غريبة فواقعنا الحالي من غيرو..
...باارك الله فيك...ربي يوفقك ومزيدا من التميز...لانك ابدعت في الكشف عن الكثير من الظواهر الغريبة والمنتشرة بكثرة في حياتنا.ونقلها لنا باسلوب جد متميز.. .
......جازااك الله خيراا..........
 
السلام عليكم..
..هاد الشيء رجع عادي ..وتشوفو وين تروح...العجلة والحذوة نتاع الحصاان..ومانيش عارف المرة االجاية وااش رايح يعلقو على بيبانهم...
.....الخامسة وكيما قلت ..هي لازم نتحصنو بالمعوذاات وكذا انو سورة الفلق فيه خمس اياات...والشعب فنياان حتى على الدين...على هاذيك رجع يتبع فالبدع والخرافاات..بالخاامسة كيما يقولوا..
شخصيا شفتها بزااف وبلاك حتى انا علقوهالي منين كنت طفلة صغيرة..هههههه..
...وكااين مراات وين تلقى صورة اليد ..مي كاتبين فيها سورة الفلق...
..يبقى هنااك مفسر وحيد لهذا الشيء..الا وهو الابتعااد عن الدين..وجوبونس با نلقو مفسر اخر لاي مشكل او ظاهرة غريبة فواقعنا الحالي من غيرو..
...باارك الله فيك...ربي يوفقك ومزيدا من التميز...لانك ابدعت في الكشف عن الكثير من الظواهر الغريبة والمنتشرة بكثرة في حياتنا.ونقلها لنا باسلوب جد متميز.. .
......جازااك الله خيراا..........

يعطيك الصحة وفيكي بارك الله دنيا
على المشاركة القيّمة .... التى قلّما نجدها

فعلا يا دنيا ابتعدنا وابتعدنا عن الدين ...
لانريد ان نربش في الاسباب .. بقدر ما نبحث لنا عن حلول ....
ومالوسيلة لتجسيد الحل
( التوعية .. التذكير .. تربية النفس .. وغيرها )

شكراا مرة اخرى
وتحيـــــــــاتى
 
موضوع رائع شكرااااااااااااااااااااااااااا
 
شكرا ليك اخي جوكر

ففعلا هالموضوع يستحق التنبيه حتى تعم الفائدة والتحذير

العفو خويا امين ... تسلم


dorka ana mnin naktab rad ngol asamholi ki katba bi el français
hhhhh........w kima goltha jkayan el kor2an w sona
khatina lahwayaj hado

راكي مسامحة ... بصح هادى ماشي فرنسي هههههه هادى عربية لابسة فرنسيس :lol:

المهم تسلمي علىالمرور
 
بارك الله فيك
شكرا
...
 
توقيع الورد الأحمر
بارك الله فيك
شكرا
...

وفيكي بارك الله اختى ... وشكرا على المشاركة الطيبة


...


ههههههه
يعجبونى هاد التلات نقط لي تديريهم في كل رد ... راكي وفيه ليهم !!
ههههههه

تحيـــــــــــاتى

 
انا منحبهاش وجامي استعملتها ولا قلتها
لانه توجد كلمة ماشاء الله و تبارك الله خير من 1000 خمسة
مشكور على الموضوع
 
انا منحبهاش وجامي استعملتها ولا قلتها
لانه توجد كلمة ماشاء الله و تبارك الله خير من 1000 خمسة
مشكور على الموضوع

بارك الله فيكي رنيم
:thumbup1:
عندك تقولى هاد الصورة تقول واحد في عينيك هههههههه

راهو يقولك جزاكي الله خيرا على التذكير بما يجب ان يقال
شكرا على المرور الطيب

وتحيـــــــــاتى
 
بارك الله فيكي رنيم
:thumbup1:
عندك تقولى هاد الصورة تقول واحد في عينيك هههههههه

راهو يقولك جزاكي الله خيرا على التذكير بما يجب ان يقال
شكرا على المرور الطيب

وتحيـــــــــاتى


:thumbup::thumbup::thumbup1:
و انا تاني راهي تقولك وفيك بارك الله رؤوف
ماشي 5 قي عينيك
 
خمسة بالمعنا نتاع الغرب
chinko
يعني الموضوع او قمة
:thumbup:
------
شكرا رؤوف ومدام الناس زدرانة نتمنا انك تكترنا من المواضيع الملاح للقراجم
:laugh:​
 
:thumbup::thumbup::thumbup1:
و انا تاني راهي تقولك وفيك بارك الله رؤوف
ماشي 5 قي عينيك

ههههههه
جمعتيلي خمس صوابع .. من ايادى مختلفة !!!

وفيكي بارك الله اختى رنيم
emot117.gif
 
خمسة بالمعنا نتاع الغرب
chinko
يعني الموضوع او قمة
:thumbup:
------
شكرا رؤوف ومدام الناس زدرانة نتمنا انك تكترنا من المواضيع الملاح للقراجم
:laugh:​

يعطيك الصحة
سيفلانكو
::
::
::
:laugh: :laugh: :laugh: :laugh: :laugh: :laugh:
موالفة العقاقير تع لقراجم ... غير عندك انت !!

تحيـــــــــــاتى
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom