اعطوووني راااااايكم ارجووووووووووووووووووووووووكم

sindiana

:: عضو مُتميز ::
----واااااش يكم منعررفكمش كيما هااااااك **هادي عقلية تاع دراااري صغااااار ياك راكم كبااااار واش بيكم اسمحولي على هاد الكلمة بصح ميدابزو غير الصغاااااار **اخطيونا من هاد العقلية تاع الدبزةة راكم الكل خواااااتي و منحبكمش كيما هاك مدابزين حمبوووكم باغلى ششي عندكم ارجعو كيما كنتو اخطوينا من العقلية هادي ********** هاد الهدرة كتبتها لسااااااامي و المليااااااار و الكحلة اللي راهم تشاااااااجرو يعني داااابزو و منيش عارفة وعلااااااه **كتبتها في قسم الترحيب في الدردشة بين الاعضااااااااااء اللي غلقوووه كي شاافو الحالة هكدا *****خااصة لما شفتهم مدااابزين اكتبت هكدا قلت بلاك يتكالماوو ****سااامي رررد علي انووو قال*****شووووووفي واش راكي تهدري دراااري صغاااااار عاودي شوفي واش كتبتي غاية راني منارفي و تزيدي علي نتي******هادا واش كتب انا غاضتني هاد الهدررررة بزاااااااااف بزااااااف سيرتو كنت حاااااابة نصالح بيناتهم مي ........ و نقووولووووو سسسسمحلي على التدخللللللل و اسسسسسسسسسسفة جدا**لكن اعططوووني رااااااااايكم بلييزززززززززز
 
ما ديري والو في بالك عمري رجاء انت كانت عندك نية صافية

درك يرجعو يتصحالو

ما يغيضكش الحال



نورمال



 
انشالله حنونتي مايا ربي يخليك و الله ريحتيني **راااااني مقلقة بزااف كي صرالي كيما هاك بلاك حاجة صغيرة مي بانتلي كبيررة ربي يخليك اختي ممايا ربي ميحرمنيش منك
 
walahi inama el a3malo bi niya wa li koli amrin manawa
 
^~^

خليهم يفريو امورهم وحدهم

مادوخي راسكـ ماوالو


كل واحد يحكم طريقو خير ....
 
ih akid hna ikhwan khoya h@mza w hada yantabak 3lik
tani
 
c pa grave
راهي periodeو تفوت نشاالله
درك كي يتكالماو يوليو normale
 
ياك انت نيتك كانت أنك تصالحيهم
يعني انت ما غلطتيش فيهم
يعني ما تحطي والو
في بالك
...
 
توقيع الورد الأحمر
مكان فيها والو

نورمال

كبري قلبك وخلاص​
 
والله غير عندك الحق يا ختي
يروح كلش يبقا غير العيب
 
شكراااااااااااااااا و انا والله مكان في قصدي والو غير يتصالحووو و في الاخير ندمت قاع لي دخلت روحي ******المهمممممممم شكرااااااااا علىىىىىىىى الرردوووووود خواتي*و ربي يحفظكم الكل
 
رجاء متيديهاش فيهم......من بعد يدورو ويتصالحواااااااااا

ok
 
ختي ماديري والو في بالك كلش يفوت
نتي نيتك صافية ومليحة مالا ماتعمري راسك بوالو
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom