التفاعل
2
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 11 فيفري 2009
- المشاركات
- 636
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 18 أكتوبر 1993
----واااااش يكم منعررفكمش كيما هااااااك **هادي عقلية تاع دراااري صغااااار ياك راكم كبااااار واش بيكم اسمحولي على هاد الكلمة بصح ميدابزو غير الصغاااااار **اخطيونا من هاد العقلية تاع الدبزةة راكم الكل خواااااتي و منحبكمش كيما هاك مدابزين حمبوووكم باغلى ششي عندكم ارجعو كيما كنتو اخطوينا من العقلية هادي ********** هاد الهدرة كتبتها لسااااااامي و المليااااااار و الكحلة اللي راهم تشاااااااجرو يعني داااابزو و منيش عارفة وعلااااااه **كتبتها في قسم الترحيب في الدردشة بين الاعضااااااااااء اللي غلقوووه كي شاافو الحالة هكدا *****خااصة لما شفتهم مدااابزين اكتبت هكدا قلت بلاك يتكالماوو ****سااامي رررد علي انووو قال*****شووووووفي واش راكي تهدري دراااري صغاااااار عاودي شوفي واش كتبتي غاية راني منارفي و تزيدي علي نتي******هادا واش كتب انا غاضتني هاد الهدررررة بزاااااااااف بزااااااف سيرتو كنت حاااااابة نصالح بيناتهم مي ........ و نقووولووووو سسسسمحلي على التدخللللللل و اسسسسسسسسسسفة جدا**لكن اعططوووني رااااااااايكم بلييزززززززززز