اخطونا من اللعب باسم الدين يرحم والديكم

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
مساؤكم سعيد اخواني واخواتي الافارقة .. ايها البائسون اتمنى ان بؤسكم هدا اليوم كان اقل من الذي سبقه لان في افريقيا ديما البئس كاين

نحكيو اليوم في سوجي خلاف انا كسرلي راسي .. واكيد انتوما مريتو عليه وشفتو ويمكن كل واحد وعندو ليه نظرة خاصة ... سوجي هذا يحكي على التعامل مع الدين في الفايس بوك بصفة خاصة ومواقع التواصل والنت بصفة عامة
لان اليوم الحالة ولات كارثية وناس زادت فيها بزاف وانا بالنسبة ليا نشوفو تمسخير باسم الدين واستغلال يمكن نقول جهل ولا نسميه تبهليل الناس
نبداو مع بعض الامثلة متأكد اغلبكم ولا كلكم مر عليها يجيبلك حبة طمامطم ولا حبة بطاطا ويقلك مكتوب عليها اسم الله ؟؟؟ واكتب سبحان الله وتلقى كل الناس تسبح ف لي كمونتار .. لا تسبيح وذكر ربي والاستغفار من اعظم العبادات لكن ليس بهاذي الطريقة فرسالة الدين نتاعنا اعظم من حبة طماطم ولا بطاطا وكلنا مهمتنا في الدنيا نشر هاد الدين هل هادي طريقة لرد واحد ملحد ولا كافر الى الدين الاسلامي ؟؟؟ بالعكس هكذا راح نورولهم بلي احنا ناس تافهيين ونقصرو في حق الدين نتاعنا
كاين حالة اخرى كي نشوفها يطلعلي الغاز ولاطونسيو ونتقلق مالغري نكون لباس عليا نهار واحد يقلك استحلفك بالله اكتب الله يشفي .. ولا يقلك استحلفك بالله دير هكدا ... ولا ان لم تعمل جام فان شيطانك منعك ؟؟؟؟
خاوتي من نيتكم ؟؟؟؟ ولا واش راه صاري لعقولك ؟؟؟؟ هكذا غير على جال هاد الجام ولا الكمونتار تلعب باسم الدين ... والله عيب وحابين يرجعو لينا الدين تفاهة ولاو يتمسخرو كيما يحبو .. ولي تغيضني نلقى عندو 100000 جام و 20000000 كمونتار في رايي ومش عارف انا هذا يرجع للجهل بالدين وهنا نحكي على قصة كيفاه انتقل الاسلام الى الهند ... ليس بالسيف ولا بالدعوة انتقل بالتجارة المسلمين كانو لما يتجارو للهند ما يغشوش وما يخدعوش ويعاملو الناس بتعاليم الاسلام الهند صارت مليئة بالمسلمين فقط لما شافو السماحة والتعامل كيفاه فقط بالاخلاق انتشر ... شوف الفرق الشاسع بينا وبينهم وحنا واحد جايبلي حبة بطاطا ولاخر قطة ولا حمامة مهبطة راسها ويقولك ساجدة والامثلة كثيرة راكم شايفينها
وحاجة ديك نهار ندور في الفايس بوك حيرتني ما فهمت والو فيها واحد في صفحة تاع حوادث المرور مداير صورة تاع الام ربي يرحمها ويقول يا ناس امي توفيت امس في حادث مرور الرجاء ادعو لها ... خويا حاب نسقسيك برك يماك توفات البارح انت اليوم قدرت تدخل للفايس بوك وطلع صورتها .. هذا قلب عندك ولا بيلدوزر ... اني نحير انا وندوخ ونولي ما نفهم والو
تانيك حاجة خلاف قبل ما ننسى وانت دور في الفايس بوك ولا حتى المنتديات تلقى بزاف بزاف احاديث وفتاوي مختلفة تحير وين هو الصح من الغلط وهاذي عملية مقصودة حتى يحيرونا في الدين تاعنا وللاسف الناس بلا ما تتاكد من المصدر تلقاها تبارطاجي علخاطر قالولو بارطاجي وهكذا تنشر حاجة غالطة وناس تبع

واحد المرة كلاني قلبي على تاع البطاطا ناس كامل تكتب سبحان الله ايا كتبت كمونتار يا ناس اخطيكم من اللعب هذا او ربي سبحانو واحد ما داها فيا ناس كامل كلمت تكمونتي ب سبحان الله.
اسمحولي على الاطالة خاوتي لكن هذا الموضوع انا نشوفو خطير بزاف خاصة وان يمس في العقيدة والدين وناس بزاف تبع وخلاص ما لازمش تكون تابعة لازم تخمم شوية قبل ما دير اي حاجة .. وانا نشوف فيها متعمدة من ناس لي ما يحبوش هاد الدين باه يضحكو علينا ويحبو يقولو دين تافه وحاشى لله وهدا حسدا من انفسهم لان عارفين دين حق .. وهوما فهمو الرسالة مليح بللي هادي الامة تقدر تلعب بدينها وبهاد العقلية هدمو حتى دول باسم الاسلام
وشكرا على المتابعة
تحياتي

رد: اخطونا من اللعب باسم الدين يرحم والديكم

السلام عليكم
تم الاعتماد
لي عودة ان شاء الله لمناقشة الموضوع
تحياتي

السلام عليكم خويا هشام اهلا وسهلا
وانا نشكرك بزاف على السوجي انا كنت راح ندير واحد يشبهلو تقول راك فمخي قاعد معليناش كيفكيف
والله يا خويا انا وليت نكره واش نشوف فالفايس يعني هو ما يصلي ما يعرف القبلة منين جايا وجاي يحط اللي يحب الرسول عليه الصلاة والسلام يدير لايك شوف اسيدي يعني الرسول نبينلو باللي نحبو فحاجة نتاع اليهود والنصارى ياخي كلنا نعرفو شكون اسس الفايس ولايك واش معناها ونتاع شكون اصلا هوما داروه حتى نبعدو كيما قلت علاه نجو نلعبوها ونلمو اللي يحبو الدين
وهذوك نتاع تحدو الاوروبيين وجمعو الف محب للرسول ايييه يا سيدي نتحداهم بيك انت ولابسلي سروالهم المقطع وداير قنفوذهم فوق راسك روح اتحداهم انت وجاهد ففلسطين مش بعتو العرب وقعدتو تتفرج وتقولي شعال من لايك اخطونا من الهف
وهذو نتاع جماعة لاكسديو بزاف نشوف ليجون ويغيضوني ونكتب ترحم عليه مي انا ضد واحد يحط صورة يماه يتفرجو فيها الرجال الكل وكيما قلت قلبو وين كان دفن يماه وجا للميكرو نورمال وقال عزوني اواه هذا عندو قلب نتاع حلوف
شوف نقولك خويا هشام انا علاه فالمنتديات ما ندورش فالاقسام الاسلامية ونحبها ونقرا ونتعلم منها ديانتي مع ربي بيني وبينو مش لازم ندي زربية ونروح للمنتدى نصلي فيه او فلاوتوروت قال يا ناس انا مومنة لالا هذيك بيني وبين ربي وما نقدرش نفتي ممكن نغلط الناس عليها حاكمة روحي والف مرة قتلهم الفتوى عندها ناسها
هي خطة والناس غير تبع كالمعيز الله يهدي
شكرا موضوع مهم

آخر تعديل:

السلام عليكم
تفكير منحط
يستغلو امور دينية في اشياء تافهة ككسب الاعجابات
الله يهدي

السلام عليكم
يا خويا الناس اعتمدت هاد الطريقة غير باش تجمع اكبر عدد من الجامات برك
ماخلاو خضرا مكتوب فيها اسم الله ، ماخلاو فاكيه ماخلاو غيوم والو
وزاد يقولك والله غير ندير جام ومبعدا يقولك راك حلفت
ولا تاني من الحاجات لي يطلعولي الضغط لي يقولك ابتعها وتسمع خبر يفرحك في 5 دقايق وادا ما بعتهاش حياتك تظلام
تحير فتفكير الناس هادو
مافهمتش كفاش يستغلو حاجه تع دين غير باش يجيبو لي جام ولي كومونتار
يعطيك الصحة خويا

ايه ياخويا هشاام راك اصبت موطن الجرح ولا كبد الحقيقة ايه يالفايسبوك وحكايتو والله غير العجب العجاب
تشوفو اللي يحلفلك براس يماك ويحلفلك بربي حتى تشك في روحك حتى وحد نهار لقيت منشور يقول
قطع الله رقبتك ان لم تسبح بحمده خخخخخ انا سبحت بيني وبين وحو وقعدت نفيريفي في الرقبة نتاعي
اما نرجعو لمووعك الجانب الديني ياخويا راهو مخنوق من كل جيهة وخلينا من الانواع اللي ذكرتهم ونركزلك على وحد
النوع آخر هاذوك الناس اللي يبارتاجي تصويرة نتاع رجل سااجد وهاذيك اللي تبارتاجي تصويرة نتاع راجل يصلي بالزوجة نتاعو
ويقولو اللهم وفقنا في الحلال وهو قااعد يحكي مع صحبتو وهي تحكي مع صحبها ولادين لا ملة
يبارتاجي على الصلاة وهو ما يصليش يبارتاجي على الصدقة وصورة فقير ونهار يفوت عليه زوالي يسبو
رانا في وحد المجتمع ياحافيظ ياستار لعب بكل شيء بالدين بالسياسة في كل شيء خسروها ربي يهي وخلاص شكرا على السوجي المليح

آخر تعديل:

السلام عليكم

ياتّل صحيتوا ..واش الحالة ؟
اي والله
هذا موضوع مليح
يابن عمي .....يجيبلك حبة طماطيش و يدي معاها قنطار تعليقات
ياودي هذا gاع و ماعليش
انا لي حيرتني
يقولك اذا كنت تخاف ربي دير جام و كومونتي
زعمت اذا ما علقتش راني مانخافش ربي ولا كيفاه ؟؟؟
هاخلونا من التمسخير .....ياخي حالة ياخي
ياودي هذا خرطي هذا
زعما خشية الله نجسدها في تعليق و لا كيفاه ؟؟!!!
هاراكم كبار
ياودي انا حرت خلاص
السلام عليكم
و
بالعافية

السلام عليكم
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع لي دايما نهدرو فيه ومازلنا نهدرو فيه للأسف
مجموعات اسمها تلقاه قريب سورة قرآنية تقول نتا راهي فيها غير رجال الدين ومن بعد تلقى مالا يرضيك، يستغلو كلام ربي لجمع التعليقات والاعجابات ليس إلا، وانا لي يجهلني الشعب لي يجاوب تلقاهم حاطين صورة ارنب وقدامو بيض ويقولك انظر بيض الارنب وقل سبحان الله هههههه والناس اي تكتب سبحان الله والتعليقات واصلة للألف كيما قلت يعني شعب جاهل صح، ولا كيما قالت اميرة يقولك انشرها ويوصلك خبر مليح واذا مانشرتهاش يوصلك خبر ماش مليح انا نخليها كيما راهي ونستنا الخبر لي ماش مليح هادا كيما قال خويا حكيم تطير رقبتك ههههه، يعني ربي يهديهم برك مرة صراحة لقيت منشور مكتوب فيه قول سبحان الله واذا ماقلتش راك يهودي وربي يعميك ههههههه وانا الجهل حكمني قلتلهم ولي يحب يذكر ربي في قلبو ممنوع ولا لازم نساهم برد باه يحق الذكر تاعي ولا كيفاه وزيد ماش تدعي على العباد وتقول ربي يعميك، وبلا الصور تاع النساء لي يحطوهم ويبدا يقولك قول ماشاء الله ولا ربي يهديها وهادي تاني بخصتهم عليها قلتلهم مجموعة دينية فيها اسم ربي وفيها صور نساء وناس تعلق نورمال وبلا حكاية لي يحطو صور تاع ناس ويبداو يضحكو على خلقة ربي واسم المجموعة تاني ديني وكي تتدخل برد يقولولك ماتلعبيهاش مومنة، على هادي وليت مانحبش ندخل خلاص للمجموعات غير من النفاق لي فيهم
قل سبحان الله وراك حلفت ومعرف واش ويجيبلك حبة طماطم بالفوطو شوب ساعات ويبدا يدعي عليه، علاه الدين هكا؟؟ كي تخرج برا ماترميش برك اوساخك على الارض وتعذب عامل النظافة هنا تكون درت اكبر مزية ماتحتاجش قل سبحان الله وقل الله اكبر، يعني كلام ربي ماترغمش عليه الناس واذا حاب تربح امبريمي اوراق فيها كلام ربي ولا مواعظ ووزعها على الناس برا ولا اصدقائك هكا احسن في نظري خير من التمسخير هادا، واش نقولو غير ربي يهدينا ويثبتنا ويعافينا ان شاء الله من هاد الشبهات
وختي مريم قتلتيني ضحك بتاع لي يكتب على يماه عندو قلب حلوف هههههههه ساعات يجيبو صور ناس مشوهة ومحروقة وفي صورة الله لا يشوفك فيها ويقولك اكتب الله يرحمه حتى قلتلهم احشمو المجموعات فيها نساء حوامل وفيها ساعات ولاد صغار يعني بركاو من هاد الصور بصح كلي تهدر مع حيط وليت ساع جبدت روحي
شكرا خويا على الموضوع
تحياتي

السلام عليكم
تم الاعتماد
لي عودة ان شاء الله لمناقشة الموضوع
تحياتي

وعليكم السلام
مشكورة على الاعتماد الاخت لؤلؤة
في انتظار عودتك
تحياتي

السلام عليكم خويا هشام اهلا وسهلا وعليكم السلام ختي مريومة مرحبا بيك
وانا نشكرك بزاف على السوجي انا كنت راح ندير واحد يشبهلو تقول راك فمخي قاعد معليناش كيفكيف عفوا .. ايه اني مفرش ثماك ومريح غير تجيك ليدي نخطفها ههه لازم وانت افكارك علاه ملاح
والله يا خويا انا وليت نكره واش نشوف فالفايس يعني هو ما يصلي ما يعرف القبلة منين جايا وجاي يحط اللي يحب الرسول عليه الصلاة والسلام يدير لايك شوف اسيدي يعني الرسول نبينلو باللي نحبو فحاجة نتاع اليهود والنصارى دوك وبن فهمت علاه يدعي وكي يلحق لهاد الدعاء يعاودو ثلاث مرات 'اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا' ياخي كلنا نعرفو شكون اسس الفايس ولايك واش معناها ونتاع شكون اصلا هوما داروه حتى نبعدو كيما قلت علاه نجو نلعبوها ونلمو اللي يحبو الدين ايه نديرو تجمع ديني زعما نلمو فيه غير لي يقولو سبحان الله على حبة بطاطا ولخرين كفار
وهذوك نتاع تحدو الاوروبيين وجمعو الف محب للرسول ايييه يا سيدي نتحداهم بيك انت ولابسلي سروالهم المقطع وداير قنفوذهم فوق راسك روح اتحداهم انت وجاهد ففلسطين مش بعتو العرب وقعدتو تتفرج وتقولي شعال من لايك اخطونا من الهف شفتي حتى الجهاد ورجع في الفايس بوك هو راقد في السخانة ويجمعلي في مليون جام باه ينصر اخوانو في غزة يخي حالة
وهذو نتاع جماعة لاكسديو بزاف نشوف ليجون ويغيضوني ونكتب ترحم عليه مي انا ضد واحد يحط صورة يماه يتفرجو فيها الرجال الكل وكيما قلت قلبو وين كان دفن يماه وجا للميكرو نورمال وقال عزوني اواه هذا عندو قلب نتاع حلوف هههه انا والله لا حيرني وزعما نرد عليه نقلو يا بني امك ماتت ارحمها انت اولا مي يبينلك بلي ناس تعلقت قلوبها بالفايس بوك لدرجة ماتت القلوب بلا منحسو والدليل اليوم كامل ناس مهبطة راسها للتلفون واحد ما سامع بخوه
شوف نقولك خويا هشام انا علاه فالمنتديات ما ندورش فالاقسام الاسلامية ونحبها ونقرا ونتعلم منها ديانتي مع ربي بيني وبينو مش لازم ندي زربية ونروح للمنتدى نصلي فيه او فلاوتوروت قال يا ناس انا مومنة لالا هذيك بيني وبين ربي وما نقدرش نفتي ممكن نغلط الناس عليها حاكمة روحي والف مرة قتلهم الفتوى عندها ناسها صحيتي والدليل دول في الربيع العربي هذا هدمتها فتاوي من مشايخ كبار زعما وكلها لخدمة مصالح سياسية والدين هو الاخلاق والمعاملات مع الناس اما بينك بين ربي يبقى بينك بين ربي
هي خطة والناس غير تبع كالمعيز الله يهدي وي سياسة تبع وقول بع الله يستر ويحفظ
شكرا موضوع مهم
والله ختي مريومة هذا الموضوع او خطير تاع الصح وعندو ابعاد تفوت الفايس بوك بالصح الناس الله غالب عليها تحسب عمات قلوبهم مرات نحير نقول او كلش باين بالصح تحساب مامش بشر وعندهم عقل
مشكووووورة على التفاعل والاضافات ختي مريومة متألقة كعادتك

السلام عليكم
تفكير منحط
يستغلو امور دينية في اشياء تافهة ككسب الاعجابات
الله يهدي

وعليكم السلام
ايه مستوى تفكير تحت المعدوم واستغلال الدين لاغراضتافهة ربي يلطف بينا ان شاء الله
مشكوووورة على مرورك اختي

السلام عليكم
وعليكم السلام
يا خويا الناس اعتمدت هاد الطريقة غير باش تجمع اكبر عدد من الجامات برك
ماخلاو خضرا مكتوب فيها اسم الله ، ماخلاو فاكيه ماخلاو غيوم والو
وزاد يقولك والله غير ندير جام ومبعدا يقولك راك حلفت
ايه وهادو تاع يحلفك ويقلك اك حلفت ومبعد اني حلفت تسالني منكتبش ارواح عاقبني انت والله فاتو الجياحة بعصور
ولا تاني من الحاجات لي يطلعولي الضغط لي يقولك ابتعها وتسمع خبر يفرحك في 5 دقايق وادا ما بعتهاش حياتك تظلام
وهاد الصنف تاني يحيرك زيد خلي حياتي تظلام ويقولك شافوها في منام ومعلاباليش واحد بعثها لغدوة ولات عندو طونبيل وتزوج وفيلا يخي حالة
تحير فتفكير الناس هادو
مافهمتش كفاش يستغلو حاجه تع دين غير باش يجيبو لي جام ولي كومونتار
صحا هادو نقولو استغلو الدين لمصالحهم والبعير لي تبع فيهم واش نقولولهم ؟؟؟؟؟
يعطيك الصحة خويا
الله يسلمك ختي
مشكورة ختي اميرة على اضافاتك للموضوع
حتى وانا ناقش في ردودكم وحدي نتقلق من هاد التصرفات
موفقـــــــــــــة

ايه ياخويا هشاام راك اصبت موطن الجرح ولا كبد الحقيقة ايه يالفايسبوك وحكايتو والله غير العجب العجاب
تشوفو اللي يحلفلك براس يماك ويحلفلك بربي حتى تشك في روحك ههه تولي تقول بلاك انا يهودي ولا خارج على الملة حتى وحد نهار لقيت منشور يقول
قطع الله رقبتك ان لم تسبح بحمده خخخخخ انا سبحت بيني وبين وحو وقعدت نفيريفي في الرقبة نتاعي شفت يا خويا يلعبو على واحج الوتر حساس باه تفهم بلي هاد الصوالح مجاوش من العدم داروهم ناس درسو عقلية المجتمع ونجحو في فكرتهم
اما نرجعو لمووعك الجانب الديني ياخويا راهو مخنوق من كل جيهة وخلينا من الانواع اللي ذكرتهم ونركزلك على وحد
النوع آخر هاذوك الناس اللي يبارتاجي تصويرة نتاع رجل سااجد وهاذيك اللي تبارتاجي تصويرة نتاع راجل يصلي بالزوجة نتاعو
ويقولو اللهم وفقنا في الحلال وهو قااعد يحكي مع صحبتو وهي تحكي مع صحبها ولادين لا ملة
ايه يحكي مع صحبتو والحلال يجيبو من الفايس بوك يخي نفاق يخي هنا خويا حكيم زدت فكرتني في جماعة يديرولي سكر حبابنا تاع جمعة مباركة اااه منهم تاني شحال يعيو
يبارتاجي على الصلاة وهو ما يصليش يبارتاجي على الصدقة وصورة فقير ونهار يفوت عليه زوالي يسبو
النفاق بعينو ونهار يصدق يروح يصور روحو ويباطارجيها ويقلك عمل الخير كي شغل انا وانت راح نجازيوه
رانا في وحد المجتمع ياحافيظ ياستار لعب بكل شيء بالدين بالسياسة في كل شيء خسروها ربي يهي وخلاص شكرا على السوجي المليح
ايه والله مخلاو حاجة حتى بنة المعيشة راحت معاهم
مشكور خويا حكيم تكلمت على جوانب بزاف انا محكيتش عليها في موضوعي ولو نبقاو في هاد سوجي مش راح نسكتو تالمو القلب موجوع
بارك الله فيك على نقاشاتك الجادة و ردودك المميزة لي تنور مواضيعي خويا

السلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا خويا صلاح الدين
ياتّل صحيتوا ..واش الحالة ؟
مهنيين الحمد لله وانت خويا راك مليح ؟
اي والله
هذا موضوع مليح
يابن عمي .....يجيبلك حبة طماطيش و يدي معاها قنطار تعليقات
هههه مليحة هادي والله لعندك الحق
ياودي هذا gاع و ماعليش
انا لي حيرتني
يقولك اذا كنت تخاف ربي دير جام و كومونتي
زعمت اذا ما علقتش راني مانخافش ربي ولا كيفاه ؟؟؟
ايه راك متخافش وخاطيك الدين وخارج عن الملة وعاجز وانت تحب اليهود والنصارى علخاطر تكمونتي على كريستيانو ومسي ومخلي حبة الطماطم
هاخلونا من التمسخير .....ياخي حالة ياخي
ياودي هذا خرطي هذا
زعما خشية الله نجسدها في تعليق و لا كيفاه ؟؟!!!
هادي هي المصيبة خويا
هاراكم كبار
ياودي انا حرت خلاص
مع هاد العيباد تحير وتحير وتحير ومبعد تولي ما تفهم والو
السلام عليكم
و
بالعافية
مشكووووور على تفاعلك القيم مع الموضوع خويا صلاح الدين كيما قلت تحير وقد ما تعلق ما تفهم والو
ربي يهدينا

السلام عليكم
وعليكم السلام
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع لي دايما نهدرو فيه ومازلنا نهدرو فيه للأسف
وفيك بركة اختي الفاضلة .. من المفروض ناس وحدها تفيق وما نحكوش فيه اطلاقا
مجموعات اسمها تلقاه قريب سورة قرآنية تقول نتا راهي فيها غير رجال الدين ومن بعد تلقى مالا يرضيك، الدين ولا رداء يلبسوه لمصالحهم الشخصية الرخيسة لان يعرفو ناس مزالها جاهلة في دينها وتبع برك يستغلو كلام ربي لجمع التعليقات والاعجابات ليس إلا، وانا لي يجهلني الشعب لي يجاوب تلقاهم حاطين صورة ارنب وقدامو بيض ويقولك انظر بيض الارنب وقل سبحان الله هههههه والناس اي تكتب سبحان الله والتعليقات واصلة للألف كيما قلت يعني شعب جاهل صح،ههه شفتي ارنب يبيض بعد ان ذكر اسم الله امامه حتى عصر المعجزات النبوية وخلاص وحتى كل المعجزات لي صرات للانبياء عليهم السلام عندها حكمة اما ارنب يبيض الف علامة استفهام ولا كيما قالت اميرة يقولك انشرها ويوصلك خبر مليح واذا مانشرتهاش يوصلك خبر ماش مليح انا نخليها كيما راهي ونستنا الخبر لي ماش مليح هادا كيما قال خويا حكيم تطير رقبتك ههههه، وهو لو كان يتلم الانس والجن باه يعملو ليك حاجة ربي مش مكتبها مش راح تمسك شعرة يعني ربي يهديهم برك مرة صراحة لقيت منشور مكتوب فيه قول سبحان الله واذا ماقلتش راك يهودي وربي يعميك ههههههه وانا الجهل حكمني قلتلهم ولي يحب يذكر ربي في قلبو ممنوع ولا لازم نساهم برد باه يحق الذكر تاعي ولا كيفاه وزيد ماش تدعي على العباد وتقول ربي يعميك، ههه خلينا اي جات في راسي واحد الفكرة قريب قلتها الواحد يجهل صح وبلا الصور تاع النساء لي يحطوهم ويبدا يقولك قول ماشاء الله ولا ربي يهديها وهادي تاني بخصتهم عليها قلتلهم مجموعة دينية فيها اسم ربي وفيها صور نساء وناس تعلق نورمال وبلا حكاية لي يحطو صور تاع ناس ويبداو يضحكو على خلقة ربي واسم المجموعة تاني ديني وكي تتدخل برد يقولولك ماتلعبيهاش مومنة، على هادي وليت مانحبش ندخل خلاص للمجموعات غير من النفاق لي فيهم
قل سبحان الله وراك حلفت ومعرف واش ويجيبلك حبة طماطم بالفوطو شوب ساعات ويبدا يدعي عليه، علاه الدين هكا؟؟ حاشا لله دين ربي منور وساطع كي الشمس والغرب والعلماء كل يوم يكتاشفو ويلقاو دين سبقها ليهم ب 14 قرن وتما يتاكدو بللي هدا دين الحق وحنا للاسف نتبعو في خبة الطماطم كي تخرج برا ماترميش برك اوساخك على الارض وتعذب عامل النظافة هنا تكون درت اكبر مزية ماتحتاجش قل سبحان الله وقل الله اكبر ايه عندك حق الدين هو المعاملة والاخلاق، يعني كلام ربي ماترغمش عليه الناس واذا حاب تربح امبريمي اوراق فيها كلام ربي ولا مواعظ ووزعها على الناس برا ولا اصدقائك هكا احسن في نظري خير من التمسخير هادا، واش نقولو غير ربي يهدينا ويثبتنا ويعافينا ان شاء الله من هاد الشبهات امين
وختي مريم قتلتيني ضحك بتاع لي يكتب على يماه عندو قلب حلوف هههههههه ساعات يجيبو صور ناس مشوهة ومحروقة وفي صورة الله لا يشوفك فيها ويقولك اكتب الله يرحمه حتى قلتلهم احشمو المجموعات فيها نساء حوامل وفيها ساعات ولاد صغار يعني بركاو من هاد الصور بصح كلي تهدر مع حيط وليت ساع جبدت روحي ومرات الواحد يكون يتغدا ولا راح يتغدا ويفجعوك بواحد الفوطو وش نقلك سمانة ما تاكلش
شكرا خويا على الموضوع
تحياتي

مشكورة ختي لؤلؤة على تفاعلك المميز والفعال ونقاشك الرائع للموضوع كعادتك
ننتظر دايما ردودك المميزة
تحياتي

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع: 16 (5 عضو و 11 ضيف) ‏habchisalaheddin, ‏لؤلؤة قسنطينة, ‏هشام هشام, ‏Malika Tlm, ‏زهرة الزنبق

ايا جماعة ...كاش رد على الموضوع
انا الموضوع عجبني فالحقيقة
ههه
:d
هههه ربي يحفظك خويا صلاح الدين اسف على التاخير
الحمد لله لي عجبك الموضوع
دمت وفيا خويا شكرا

خويا هشااام رااك توووب
معاك ألف حق في هذا الموضوع بدل ما ننتج و نصنع
و نعمل و نقوم بحضارة
راما قاعدين نفتشوا في الطماطم و الدلاع
الاسلام دين فطرة و كاين طرق علمية باش تتأكد أنك على الدين الحق
مثلا توجد قرائن علمية توجد في القرآن و الاحاديث
ابحث فيها و رايح تتيقين اننا على الصح
حقائق فلكية كانشقاق القمر و جريان الشمس
ابحث بالعلم و العمل

اما البحث في التربة رايح نبقى فيها الى الأبد

صحيت خويا هشااام​

خويا هشااام رااك توووب
ربي يحفظك خويا امين
معاك ألف حق في هذا الموضوع بدل ما ننتج و نصنع
و نعمل و نقوم بحضارة
راما قاعدين نفتشوا في الطماطم و الدلاع
للأسف هذا الواقع يعكس حالنا اليوم اللي رانا نتخبطو فيه
قبل كنا امة العلم والاكتشافات اما اليوم هانا نتبعو في البطاطا وحمامة ساجة
الاسلام دين فطرة و كاين طرق علمية باش تتأكد أنك على الدين الحق
مثلا توجد قرائن علمية توجد في القرآن و الاحاديث
ابحث فيها و رايح تتيقين اننا على الصح
حقائق فلكية كانشقاق القمر و جريان الشمس
ابحث بالعلم و العمل
حتى علماء مش مسلمين وصلوا لحقائق اليوم تم ذكرها قبل 14 قرن في القران
وفيهم من اسلم لما شاف الحق وفيم من لم يسلم حقدا وفقط اما في قرارة نفسو يعرف هذا دين الحق
اما البحث في التربة رايح نبقى فيها الى الأبد
وي هانا عايشين في التربة كشما نلقاو حبة بطاطا ولا طماطم هذا علاش قدرنا
صحيت خويا هشااام
الله يسلمك خويا
مشكور على مناقشتك المميزة للموضوع خويا امين
هاك تشوف المستوى راه يتكركر حتى ضحكنا ناس علينا .. معليش حنا روطار بالصح خلو دين ابار اهو بريئ من هاد الشي لي نديرو فيه اليوم
ربي يهنيك خويا

احييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك على موضوعك
مرات كنت نقول بلي حرام هدا الشي ..مي لما تلقى انسان عنده بطاطة مسلوقة في راسه تسكت و تقول الحمد لله الذي عفانا فيما ابتلاهم
يعيييييييو بزاف
هنا تعرف بلي الشعب يتبع تفاهات برك
نزيدك هذيك تاع لي ميحدطش لايك ربي يعميه و حلفتك دير لايك ما هذا يا هذا
و تلقى الناس مامنين و عاجبهم الحال
حتى ولاو بنفس طريقة ينشرو احاديث معندهاش صحة و زيد كلام تافه و الأكثر تاع شيعة و هما فرحانيين و تلقى 10000000000000000000000 جام و 999999999999999999999999 كومونتار و لا تاع الأبراج و ناس تامن و فرحانة و الي قالتلهم رقدو قارئة الفنجان تاع الفاسخوخ قارئة عند بعد هع هع هع
فاسبوك فيه العجب المعجب من الأفضل الواحد ميهتمش بيهم ولا ينشر في صفحته حجات هكدا بلي حرام ممكن تفيد ناس و الأهم متتدخلش مع ناس هكدا في نقاشات باسكو عقلهم مبوووشي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة