التفاعل
1
الجوائز
317
- تاريخ التسجيل
- 10 مارس 2008
- المشاركات
- 1,740
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 24 سبتمبر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أريد أن أطرح موضوعا للنقاش وهو موضوع" السرقة" لقد وجدته متفشيا في مجتمعاتنا بسبب البطالة و غلاء المعيشة و....و.....و...و...و
واش رايكم فالسرقة لي راهي كالية دزاير وشعب دزاير
واكيد ما شي قع
واش جزاء السارق؟؟؟؟هل صحيح تقطع يده ام ان القانون تبدل على الدين؟؟؟
و لكن هذه اللأسباب
البطالة....غلاء المعيشة...المخدرات....
هل يمكن اعتبارها مبررات للسرقة؟
أريد تفاعلكم مع الموضوع
اختـــــــــــــكم
kamou
أريد أن أطرح موضوعا للنقاش وهو موضوع" السرقة" لقد وجدته متفشيا في مجتمعاتنا بسبب البطالة و غلاء المعيشة و....و.....و...و...و
واش رايكم فالسرقة لي راهي كالية دزاير وشعب دزاير
واكيد ما شي قع
واش جزاء السارق؟؟؟؟هل صحيح تقطع يده ام ان القانون تبدل على الدين؟؟؟
و لكن هذه اللأسباب
البطالة....غلاء المعيشة...المخدرات....
هل يمكن اعتبارها مبررات للسرقة؟
أريد تفاعلكم مع الموضوع
اختـــــــــــــكم
kamou