أستغفر و لا حول ولا قوة الا بالله

الشيخ عبد الله

:: عضو منتسِب ::
السلام عليكم

أستغفر الله من بعض الأعضاء ,, ألا يوجد قليل من الأحترام ألا يوجد قليل من التخلق .. عندي سؤال لبعض الأعضاء .. لماذا شركت في المنتدى ؟ هل للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟ ام للعب و الفسق

لو كنت جرئ تقول الحق

لا اله الا الله
 
ربي يهدي الناس و يهدينا اجمعين
مديرش عليهم عمو كاين بزاف اعضاء صغار هنايا
شكرا على الصراحة و النصيحة
تحية اليك
 
ربي يهدي الناس و يهدينا اجمعين
مديرش عليهم عمو كاين بزاف اعضاء صغار هنايا
شكرا على الصراحة و النصيحة
تحية اليك
شكرا أبني ,, لكنك لم تجواب على سؤالي
ربي يهدينا كلنا
تحياتي و تقديري
 
عن نفسي انا شاركت للإستفادة .

و معك حق يوجد بعض التجاوزات هنا و لكن كما قال الاخ معظم الاعضاء صغار السن و في سن المراهقة
و يلزمنا في المنتدى من يراقب و يوجه و ينصح بأسلوب يدفع يؤثر و يغير للأحسن

شكرا على الطرح
 
عن نفسي انا شاركت للإستفادة .

و معك حق يوجد بعض التجاوزات هنا و لكن كما قال الاخ معظم الاعضاء صغار السن و في سن المراهقة
و يلزمنا في المنتدى من يراقب و يوجه و ينصح بأسلوب يدفع يؤثر و يغير للأحسن

شكرا على الطرح
شكرا ابني الفاظل على الصراحة ,, فيجب على الكبار تعليم وأرشاد الصغار و نكون قدوة لهم
اللهم أهدينا شكراا ابني
 
السلام عليكم

أنا شاركت للإستفادة
أستغفر الله و لا حول ولا قوة الا بالله
 
هل ممكن أن نجد هنا من يقول أني شاركت للعب و الفسق ؟؟؟

اذا كان صادقا و قالها ،فذاك دليل على معدنه الفريد

الأخلاق الجيدة و السلوك الراقي هي من المكتسبات التربوية و التعليمية

و الأسرة لها الدور الأكبر فيما نراه اليوم من عطاء سلبي في كل الأماكن و ليس هنا فقط

و كل اناء بما فيـــــه ينضح
 
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالـى وبركاته

أستغفر الله من بعض الأعضاء ,, ألا يوجد قليل من الأحترام ألا يوجد قليل من التخلق .. عندي سؤال لبعض الأعضاء .. لماذا شركت في المنتدى ؟ هل للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟ ام للعب و الفسق

كجواب على سؤالك بالنسبة لي شاركتـ لأفيد وأستفيد ولبعض الترويح عن النفـس واكتساب خبـرات من منهم أكبـر مني سنا:music_whistling: نشوفوا عقليات ولاد الدزاير و هههه :tongue_smilie: ....الخ
أما الي مشاركين للعب ونشـر الرذيلة وغيـر ذلك فحـدث ولا حرج !!!
نطلبـ لهمـ الهدايـة
ـ قال رسول الله صلـى الله عليـه وسلـم : ' من رأى منكم منكـرا فليـغيره بيـده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان ' رواه مسـلم




ألف شكـر الشيـخ عبد الله - ماعلـى الفرد منا الى النصـح والارشاد -
بارك الله فيك
 
.. الســـــلام عليـــــكم ..
.. مــرحبــا أخي أو عمي الشيخ عبد الله ..
.. كيــف حالكـ ؟ .. ان شاء الله تمــام ..
.
.. يعطيكـ ربي الف عافيــة على طرحكـ للموضوع ..
.. أنــا كـ واحد من الناس سجلت في المنتدى لأسبــاب كثيرة ..
.. أولا : لـ أتعــرف على إخوتي و أخواتي في كــل أنحاء الوطن ..
.. ثانيا : لـ أشــاركـ بـ رأيي في مواضيــع النقاش و الحوار و أشاركـ في بقية الأقسام ..
.. ثـالثا : لـ أضــع مواضيــع يستفيد منهــا إخواني و أخواتي ..
.. و بهدا أكون قد أفدت و استفدت من المنتدى و من محتواه ..
.
.. و أنت لمــادا سجلت في المنتدى ؟ ..
 
السلام عليكم

أنا شاركت للإستفادة
أستغفر الله و لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا أبنتي بارك الله فيك
هل ممكن أن نجد هنا من يقول أني شاركت للعب و الفسق ؟؟؟

اذا كان صادقا و قالها ،فذاك دليل على معدنه الفريد

الأخلاق الجيدة و السلوك الراقي هي من المكتسبات التربوية و التعليمية

و الأسرة لها الدور الأكبر فيما نراه اليوم من عطاء سلبي في كل الأماكن و ليس هنا فقط

و كل اناء بما فيـــــه ينضح
نعم كلامك صحيح ,, شكرا أبنتي لكن لا أحد سيقوم أنا شاركت لأجل اللعب
ألف شكـر الشيـخ عبد الله - ماعلـى الفرد منا الى النصـح والارشاد -
بارك الله فيك
و لك الشكر أبني ,, موفق
.. الســـــلام عليـــــكم ..
.. مــرحبــا أخي أو عمي الشيخ عبد الله ..
.. كيــف حالكـ ؟ .. ان شاء الله تمــام ..
.
.. يعطيكـ ربي الف عافيــة على طرحكـ للموضوع ..
.. أنــا كـ واحد من الناس سجلت في المنتدى لأسبــاب كثيرة ..
.. أولا : لـ أتعــرف على إخوتي و أخواتي في كــل أنحاء الوطن ..
.. ثانيا : لـ أشــاركـ بـ رأيي في مواضيــع النقاش و الحوار و أشاركـ في بقية الأقسام ..
.. ثـالثا : لـ أضــع مواضيــع يستفيد منهــا إخواني و أخواتي ..
.. و بهدا أكون قد أفدت و استفدت من المنتدى و من محتواه ..
.
.. و أنت لمــادا سجلت في المنتدى ؟ ..
شكرا بني ,, و على سؤالك الجرئ ..
أنا شرك للعلم و الثقافة كما قيل
لو كان نور العلم يدرك بالمنـى ,, ماكان يبقــى بالبريــه جاهلاّ
موفق بني

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحة انا مشاركة في المنتدى كان اسساسها منتدى باكلوريا2009 لكي استفيد من المواضيع لانني باكلورياو الله عجبني المنتدى وبدات اطرح مواضيع .اسال الله ان يرزقنا علما نافعا وان يههدينا الى الصراط المستقيم.
تقبل مروري سيدي الكريم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحة انا مشاركة في المنتدى كان اسساسها منتدى باكلوريا2009 لكي استفيد من المواضيع لانني باكلورياو الله عجبني المنتدى وبدات اطرح مواضيع .اسال الله ان يرزقنا علما نافعا وان يههدينا الى الصراط المستقيم.
تقبل مروري سيدي الكريم
أبنتي أنا لست سيدا بل عضو مثلكي تماما ,, فسيادة لله تعالى
موفقة في شهادة البكلوريا
 
أبنتي أنا لست سيدا بل عضو مثلكي تماما ,, فسيادة لله تعالى

موفقة في شهادة البكلوريا​
سبحان الله والنعم احترامي لك جعلني اقول لك سيدي. موفقة في شهادة البكلوريا امين يارب شكرااا
 
السلام عليكم
طبعا كل الاعضاء سيكون ردهم الاستفادة....ولكن ......
شكراااااااااااا بارك الله فيك
 
سبحان الله والنعم احترامي لك جعلني اقول لك سيدي. موفقة في شهادة البكلوريا امين يارب شكرااا
بارك الله فيكي و في والديك على حسن التربية ,, اللهم أجعلها من أوائل في قائمة الناجحين
بوركتي
 
السلام عليكم
طبعا كل الاعضاء سيكون ردهم الاستفادة....ولكن ......
شكراااااااااااا بارك الله فيك
و فيكي بركة ,, نعم ابنتي .. هناك من نواياه جيدا و أخرى العكس
و لكن منا حرية التعبير .. شكراا لكنكي لم تجيبي على السؤال ؟
 
اللهم أجعلها من أوائل في قائمة الناجحين
بوركتي
وفيك الف بركة والله لا تدري شعوري هده الكلمات فطرت قلبي وجعلتني ابكي حفظك ورعاك سعدت بالمناقشة معك تستحق الابوة
 
اللهم أجعلها من أوائل في قائمة الناجحين
بوركتي
وفيك الف بركة والله لا تدري شعوري هده الكلمات فطرت قلبي وجعلتني ابكي حفظك ورعاك سعدت بالمناقشة معك تستحق الابوة
لم أقل كلمة تستحق الشكر فهذا واجبي أمام أبنائي
 
تستاهل كلمة ابي

مشكور ابي

بارك الله فيك على الموضوع

وربي يهدي ما خلق

اجمعين

للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟

انا دخلت المنتدى لأستفيد وأفيد

للتعلم والتعليم

و الحمد لله

ان كل الأعضاء مسلمين
 
صراحة انا دخلت للمنتدى اللمة عن طريق صديقة واشكرها انها عرفتني بأناس كيفكم يستحقون الاحترام ودخولي هو من اجل ان افيد واستفيد فهو فعلا منتدى في قمة الروعة ومشكوووووووووور وربي يجزيك خيرا ويجعلها في ميزان حسناتك​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom