راني حابة نزوج...........قدرو موقفي

noussy 03

:: عضو مُشارك ::
**السلام عليكم ورحمة الله و بركاته**</>
>
يا جماعة كل مرة نحاول كيفاش نفهمكم في ..... و ما لقيتش كيفاش
icon.aspx

>
>
بصح اليوم نخرجهالكم (طاي طاي)
ranting.gif
ranting.gif
</
>
كيما يقولو <<اخرج لربي عريان يكسيك>></>
>
راني باغية نتزوججججججججججججج
s31.gif
s76.gif
</
>

>
صح دك نقولكم شكون هو
راني نحبو ونموت عليه .عفوا على هاد الهدرة مي لي في القلب ما يعلم بيه غير مولاه>
>
هو شاب وسيم و عندو قلب كبير </>
وليد فاميليا و خاطيه التبلعيط عندو بيت (لوجمون </f2>
و يقيم معه (امه + اخوته الاثناعشر 12 و هم 6 ذكور و الباقي بنات ما شاء الله عليهم ...5 في عينين الحساد >
حبيب.. طيب.. حنون ..و لكن في كل ليلة عند اكتمال القمر يصبح -ذئب-و يطلع فوق السطح </>
و يعيط ...أكدولي الاطباء ان هذه الحالة سوف تزول عند الزواج بي>
طويل القامة و يملك من الجمال ما تعجز عنه العبارات لوصفه>
ميسور الحال عنده( طابلة دخان ) و في الصيف يخدم لاتاي (الشاي>
عندو صاحبو يقرى في الجامعة </>
و صاحبو عندو جارو عندو (طوموبيل) سيارة 505>
و راهم غير كيما خدموللهم البوطوات تع تريسيتي (أعمدة الكهرباء) في الدشرة>
بصح مازال ما سرباوهاش </>
و لكل من يجده صدفة او بعد بحث راهم قالولي راهو عند خالو لي عندو فاكس لي يسكن في المدينة </>
و هذه صورته الشخصية >
</>
بالمناسبة هذي اول صورة لحبيبي في المدينة يوم 17/04/2007</>
<<......5555 في عينين الحساد>
الله يبعد علي العين آآمين قولو آآمين>
>
>
و هذي صورة خالو يقولولو تشبهلو (خارج ليه)</>


يل لبنات علابالي عجبكم مي الله غالب هو لية انا
لي جان متغيروش بزاف كل واحد وواش عطاه ربي في هاد الدنيا انتم sur عندكم des autres options هو معندوش
راني نسنى فيكم يا ولاد لحلال جيبولي اي خبر عليه:yahoo:
 
ممكن نلقاوه في جنات
وهنا ماذبينا مانضحكوش على الناس من حيث مظاهرهم بل من خلال جواهرهم
ديري روحك في بلاستو وتخيلي ناس اللمة تضحك عليك
ولله في خلقه شؤون وارجو الاستفادة ومشكوووووووورة وارجو منك ان تتجنبي الاستهزاء بالاخرين حتى لا تصبح صفة فيك
ونهى الله عن التكبر
واعملي بنصحتي ومشكوووووووووووورة دوما
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله أنتي وحححححححححححححححححححححححححححدك
هههههههه

و لكن في كل ليلة عند اكتمال القمر يصبح -ذئب-و يطلع فوق السطح

هههههه هادي قاوية بزاف هههههه
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله غالب حبيت نشد السيريو ونقولك والله ماحق عليك بصح ماقدرتش
ههههههههههههههههههههههه
 
ماعليه اصبري حتى ايجي مكتوبك بلاك يجيك المرة جاية مصاص الدماء ههههههههههههههه
مشكوووووووووووورة تقبلي مروري
 
السلام عليكم

انت تضحكي على اللوحة ولا على لي رسمها

يعني على المخلوق ولا على لي خلقو
اذا كنتي على المخلوق يعني بطريقة غير مباشرة تضحكي على لي خلقو
و اذا تضحكي على لي خلقو نقولك ربي يهديك


الله يحفظك
شكرا
 
واش انقلك انتا فووووووور وتبقااا
فوووووووووووووووووور
ودئما فووووووووووووووور
الله ينورك خويا

ما يدوم غير الصح
و التوقيع تاعي مانيش دايرو نزين بيه الصفحة

شكرا
 
مكاش فرق بين كحلوش والروجي الا بالتقوى

وتحيا جماعة لكحالش
 
لا اله الا الله ربي يهديك ويهدي أمة محمد

+ الموضوع للقفل + مخالفة

 
هاذاك اللي تضحكي عليه
بالاك راه خير منى ومنك
يا بنتى خوذي بنصيحة الناس اللي ردو هنا
وماتقوليش شووووف هادو السامطين مايعرفوش يتمسخرو

لالا

احمدي ربك انو صورك احسن تصوير
وخلقك من ام واب مسلمين

واحمدى ربك انو كاين خاوتك هنا لي ينصحوك
ماشي يحطو تصويرتك وبشيخو بيك

هاذي ماشي من اخلاقنا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom