التفاعل
0
الجوائز
16
- تاريخ التسجيل
- 15 جانفي 2009
- المشاركات
- 283
- آخر نشاط
**السلام عليكم ورحمة الله و بركاته**</>
>
يا جماعة كل مرة نحاول كيفاش نفهمكم في ..... و ما لقيتش كيفاش
>
>
بصح اليوم نخرجهالكم (طاي طاي)
</>
كيما يقولو <<اخرج لربي عريان يكسيك>></>
>
راني باغية نتزوججججججججججججج
</>
>
صح دك نقولكم شكون هو
راني نحبو ونموت عليه .عفوا على هاد الهدرة مي لي في القلب ما يعلم بيه غير مولاه>
>
هو شاب وسيم و عندو قلب كبير </>
وليد فاميليا و خاطيه التبلعيط عندو بيت (لوجمون </f2>
و يقيم معه (امه + اخوته الاثناعشر 12 و هم 6 ذكور و الباقي بنات ما شاء الله عليهم ...5 في عينين الحساد >
حبيب.. طيب.. حنون ..و لكن في كل ليلة عند اكتمال القمر يصبح -ذئب-و يطلع فوق السطح </>
و يعيط ...أكدولي الاطباء ان هذه الحالة سوف تزول عند الزواج بي>
طويل القامة و يملك من الجمال ما تعجز عنه العبارات لوصفه>
ميسور الحال عنده( طابلة دخان ) و في الصيف يخدم لاتاي (الشاي>
عندو صاحبو يقرى في الجامعة </>
و صاحبو عندو جارو عندو (طوموبيل) سيارة 505>
و راهم غير كيما خدموللهم البوطوات تع تريسيتي (أعمدة الكهرباء) في الدشرة>
بصح مازال ما سرباوهاش </>
و لكل من يجده صدفة او بعد بحث راهم قالولي راهو عند خالو لي عندو فاكس لي يسكن في المدينة </>
و هذه صورته الشخصية >
</>
بالمناسبة هذي اول صورة لحبيبي في المدينة يوم 17/04/2007</>
<<......5555 في عينين الحساد>
الله يبعد علي العين آآمين قولو آآمين>
>
>
و هذي صورة خالو يقولولو تشبهلو (خارج ليه)</>
>
يا جماعة كل مرة نحاول كيفاش نفهمكم في ..... و ما لقيتش كيفاش
>
>
بصح اليوم نخرجهالكم (طاي طاي)
كيما يقولو <<اخرج لربي عريان يكسيك>></>
>
راني باغية نتزوججججججججججججج
>
صح دك نقولكم شكون هو
راني نحبو ونموت عليه .عفوا على هاد الهدرة مي لي في القلب ما يعلم بيه غير مولاه>
>
هو شاب وسيم و عندو قلب كبير </>
وليد فاميليا و خاطيه التبلعيط عندو بيت (لوجمون </f2>
و يقيم معه (امه + اخوته الاثناعشر 12 و هم 6 ذكور و الباقي بنات ما شاء الله عليهم ...5 في عينين الحساد >
حبيب.. طيب.. حنون ..و لكن في كل ليلة عند اكتمال القمر يصبح -ذئب-و يطلع فوق السطح </>
و يعيط ...أكدولي الاطباء ان هذه الحالة سوف تزول عند الزواج بي>
طويل القامة و يملك من الجمال ما تعجز عنه العبارات لوصفه>
ميسور الحال عنده( طابلة دخان ) و في الصيف يخدم لاتاي (الشاي>
عندو صاحبو يقرى في الجامعة </>
و صاحبو عندو جارو عندو (طوموبيل) سيارة 505>
و راهم غير كيما خدموللهم البوطوات تع تريسيتي (أعمدة الكهرباء) في الدشرة>
بصح مازال ما سرباوهاش </>
و لكل من يجده صدفة او بعد بحث راهم قالولي راهو عند خالو لي عندو فاكس لي يسكن في المدينة </>
و هذه صورته الشخصية >
</>
بالمناسبة هذي اول صورة لحبيبي في المدينة يوم 17/04/2007</>
<<......5555 في عينين الحساد>
الله يبعد علي العين آآمين قولو آآمين>
>
>
و هذي صورة خالو يقولولو تشبهلو (خارج ليه)</>
يل لبنات علابالي عجبكم مي الله غالب هو لية انا
لي جان متغيروش بزاف كل واحد وواش عطاه ربي في هاد الدنيا انتم sur عندكم des autres options هو معندوش
راني نسنى فيكم يا ولاد لحلال جيبولي اي خبر عليه:yahoo:
لي جان متغيروش بزاف كل واحد وواش عطاه ربي في هاد الدنيا انتم sur عندكم des autres options هو معندوش
راني نسنى فيكم يا ولاد لحلال جيبولي اي خبر عليه:yahoo: