لجميع الاعضاء

amir mouhamed

:: عضو منتسِب ::
السلام عليكم:001_smile: حبيت نقولكم راني رايح نغيب لمدة 2شهر او راني رايح نتوحشكم بزاف بزاف او هدا اكل بسبة شهادة التعليم المتوسط او نقولكم اتهلاو في رواحكم او نحبكم بزاف :001_tt1: نشاء الله ننجح :001_smile:او قاع تنجحو ليرايحين يعديو امتحان وشكرا بااااااااااااااااااااااااااي:wink::angel_not:
 
رايحين نتوحشوك بزاااااااف خويا و المنتدى ثاني رايح يتوحشك و مطولش الغيبة علينا و تهلى في روحك

و ان شاء الله يوفقك و يسهل عليك كلشي
 
خوي مطولش الغيابة وربي ينجحك وبتوفيق وشكرااااااااااااااا
 
امير تهلا في روحك بزاف ومطولش الغيبة . سير رايحيين نتوحشوك . مي معليش ليسنسيال تجيب البيام ومتنساش تعرضني
باااااااااااااااااااااااااااااااي
 
ربي ينجحك خويا قرايتك هي لراح تفيدك ميفيدك والو وترجع على خير
 
ربي ينجحك...............
انا منعرفكش ..........مي حتنقص حاجة اكيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي ينجحك خويا تهالا في روحك مليح وركز مليح على قرايتك وبالتوفيق ان شاء الله في انتظار عودتك ناجح بإذن الله
بالتوفيق ليك وللجميع
 
ماتخافش ربي يوفقك
والله شيئ ساهل
المهم انت دير الي عليك وكل راح يجوز مليح
ربي مايخليكش
ان شاء الله
 
بالتوفيق خويا امير

ان شاء الله تجيبو بـ 18

تروح وترجع بالسلامة ان شاء الله
 
ربي ينجحك ما تنفعك غير قرايتك
 
والله مؤسف حقا سأفتقدك اخي
نتظر رجوعكـ في اقرب وقت
تحياتي لكـ ..... جنى
 
مطولش الغيبة علينا و تهلى في روحك

و ان شاء الله يوفقك و يسهل عليك كلشي
 
السلام عليكم

اروع و اجمل ما اعجبني في موضوعك هو قرارك

فعلا اخي رأيك صائب

و ان رأيتك في الايام القادمة هنا

فلا تتعجب من ردة فعلي

ادرس جيدا وابدا بالمراجعة

و الله يكون في عونك

سلام
 
ربي ينجحك ان شاء الله و رانا نستناوك اجيبنا البشائر
 
ربي يكون في عونك وان شاء الله تتحصل على معدل مليح في الشهادة
بالتوفيق
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom