حكايتي مع " مرضي الذي كاد يحرمني من النجاح"

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة

السّلآم عليكم يا ناس لمتّي الأعزاء ^^
ان شاء الله راكم لاباس ؟؟
بصراحة راني نشوف قسم فرغ واش كاين في قلبك وبالخصوص موضوع أحكي حكايتك راهو فارغ هاد الأيام, قلت نوضع اليوم إحدى ذكرياتي ونفرغ نص من مخي ونخليه هنا
ربما يشوفوه بعض الاعضاء ويفرغو قلبهم ويوضعو ذكرياتهم السيئة وإلا الجيدة هنا وفي هاد الركن , المهم بدون إطالة رايحة نحكيلكم على وحدة من اصعب الذكريات في حياتي وبما انو غدوة هو يوم الدخول المدرسي وكاين لي تستنا فيه امتحانات رسمية كيما الباك وكيما شهادة التعليم المتوسط وربما راهو خايف , قلت قصتي ربما تكون عبرة لهاد الطلاب باه يقراو ومايفقدوش الامل
المهم الحكاية هادي صراتلي في العام لي كنت رايحة نجوز فيه شهادة التعليم المتوسط كان عمري ربما 15 سنة تما, المهم الحكاية هادي صراتلي قبل 4 ايام هكاك ولا 3 من امتحانات شهادة التعليم المتوسط , وكأي شخص عندو امتحان كنت موجدة روحي لهاد الإمتحان وأكيد الايام الأربعة الأخيرة رايحة تكون فيها مراجعة مكثفة لكن للاسف ماكانتش عندي فرصة باه ندير مراجعة مكثفة لأنو قبل 4 ايام مرضت بمرض خلاني نكون طريحة الفراش وبدون سبب, كان التنفس تاعي بسرعة الضوء, كيما شخص يجري بسرعة وكي يخلص الجري يلقى الشيق والزفير تاعو سريع حتى مايقدرش يهدر هكاك كنت أنا 24 على 24 ساعة حتى الهدرة ومانقدرش نهدر , واذا حبيت حاجة نهدر بالإشارة برك وغير في الفراش ماناكل ماشرب غير نتنفس برك بصعوبة

من بعد داوني والديا لعند طبيبة تاع أمراض الصدر والربو قاتلهم عندها ربو بصح في البداية تاعو ويقدر يتداوا بصح المشكل الكبير هو انو الحالة تاعها صعبة وحادة لدرجة النبض تاعها ماش قادرة نحكمو ولا نقيسو , ومن بعد ولات مدتلي 3 بخاخات للربو وكل وحدة وفايدتها و مجموعة من الأدوية فيها حتى ادوية مستحيل ناكل معاها الأكل المالح لازم بدون ملح, وقالتلهم إذا كتب ربي وراحت للامتحان مستحيل تمشي على رجليها لازم سيارة من باب الدار لباب المدرسة ومن باب المدرسة لباب الدار وإلا تتعب ويزيد يقوى الشهيق والزفير ويتقطع فيها النفس
من بعد رجعت للدار وحالتي كانت أسوء كنت ندير البخاخات هادوك تاع الربو في ثلاثة في نفس الوقت ونحس شوي بالارتياح لدقائق وزيد نولي بهاديك السرعة الخيالية تاع الشهيق والزفير , حسيت روحي بقاولي دقائق ونموت وليت ندعي في ربي وحاطة في قلبي بلي اذا كتبلي عمر جديد رايحة نرتاح واذا كتبلي ربي نموت ماعليا غير نستنى ساعتي وخلاص ,بصح في نفس الوقت كي تفكرت بلي عندي امتحان بعد يومين ماحبيتش نستسلم وليت هزيت الكراريس وبقيت نقرا بعينيا برك وانا في الفراش , نحط الكراس قدامي ونتبع برك وكي نتعب نقفلو ونرتاح , ومن بعد نهار جا الإمتحان نقصت شوي هاديك السرعة تاع الشهيق والزفير بصح التعب والمرض مازالو دايرين بيا واذا حبيت نهدر ولا نحكي نولي لنفس الحالة الأولى لازم مانهدر مانتحرك كلي دمية , المهم توكلت على ربي وجوزت هادوك الايام تاع الإمتحان بصعوبة , قلت ندير لي عليا والباقي على ربي سبحانو ومن بعد بديت نرتاح بالشوي بالدوا بصح من وراها ولحتى الآن عدت لازم ديما ببخاخات الربو نمشي ساعات يجيوني نوبات يدومو نهار كامل وتتعاود نفس الحكاية ونعود مانقدرش نهدر والشهيق والزفير يولي بسرعة مليار في الثانية , ساعات نضطر نروح للمستشفى وساعات تروح كي ندير الدوا برك بصح الحمد لله تحسنت بزاف وكل عام نتحسن اكثر والمرض تاعي بالشوي راهو يتحول لحساسية تقوى في الربيع فقط ولا اسعات كي نمرض في الشتا , وفي النهاية نسيت ماقلتش بلي نجحت في تعليم المتوسط وبمعدل مليح والحمد لله بعد ماحطيت روحي ماننجحش خلاااااص

بصح الحمد لله , حبيت نقول لجميع الطلبة وجميع التلاميذ جامي تفقدو الامل حتى ولو بقاتلكم ساعة في يدكم اغتانموها, اقراو واتعبو واجتاهدو, خاطر مستحيل انسان يتعب ومايلحقش غير لاكان ربي شايفلو خير في جهة أخرى

هادي كانت جزء من ذكرياتي القديمة ونشجع كل عضو لي عندو حكاية واجعتو يجي يشاركنا في موضوع احكي حكايتك لأنو رايح يلقى ناس يسمعولو ويوقفو معاه

المهم اتهلاو في روحكم ونتمنى ماكنتش تقيلة عليكم

تحياتي للجميع وربي ينجحكم كامل
سلآم

رد: حكايتي مع " مرضي الذي كاد يحرمني من النجاح"

تمت الموافقة
ولي عودة بإذن الله .

السلام عليكم اختي مريومة
اولا الحمد الله على سلامتك والحمد الله راكي معانا
حقا انا كي نمرض نتفشش بزاف ونولي ندير السبة باش منقراش بصح مايعطينيش قلبي نروح لاختبار وانا منعرف حتى حاجة والله نشفق على روحي بزاف قبل مايشفقو عليا الناس
وانت كانت عندك ارادة كبيرة بزاف وقدرتي تقراي رغم ان وضعيتك الصحية مكانتش مليحة وهدي حاجة تفرح مريومة تاعنا مراة ونص وقادرة على شقاها
معليش ضرك نباركلك على bem ههههههههه مبروك عليك راني روطار بزاف بزاف ههه
والله طلعتيلي المورال الغدوة نروح والنهار اللول ندخلها 24 على 24 منطلق حتى حاجة ونهار يقولولي شكون شجعك نقولهم مريومة
ربي يحفضك مريومتي وربي يخليك لينا وربي مايحرمناش منك غاليتي دمتي لؤلؤة قسنطينة ولؤلؤة المنتدى
وراني درتلك جرنان عديتيني علبالك ههههههه

السلام عليكم اختي مريومة
اولا الحمد الله على سلامتك والحمد الله راكي معانا
حقا انا كي نمرض نتفشش بزاف ونولي ندير السبة باش منقراش بصح مايعطينيش قلبي نروح لاختبار وانا منعرف حتى حاجة والله نشفق على روحي بزاف قبل مايشفقو عليا الناس
وانت كانت عندك ارادة كبيرة بزاف وقدرتي تقراي رغم ان وضعيتك الصحية مكانتش مليحة وهدي حاجة تفرح مريومة تاعنا مراة ونص وقادرة على شقاها
معليش ضرك نباركلك على bem ههههههههه مبروك عليك راني روطار بزاف بزاف ههه
والله طلعتيلي المورال الغدوة نروح والنهار اللول ندخلها 24 على 24 منطلق حتى حاجة ونهار يقولولي شكون شجعك نقولهم مريومة
ربي يحفضك مريومتي وربي يخليك لينا وربي مايحرمناش منك غاليتي دمتي لؤلؤة قسنطينة ولؤلؤة المنتدى
وراني درتلك جرنان عديتيني علبالك ههههههه

و عليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
ههههههه قتلتيني ضحك يا مصيبة خاصة تاع باركتلك على bem راني نسالك تاع الباك وتاع الليسانس ههههه
مهبولة صح
ربي يحفظك حبيبتي وربي يهنيك ويوفقك في دراستك
واصلا راكي فحلة وشاطرة ومانخافش عليك
وهادي القصة عندها بزااااف وكي تفكرت لقراية جيت نحكيهالكم , وفقط كإضافة نهار الباك تاني صراتلي نفس الشي ومرضت مرض خلاف دخلت بيه للمستشفى ودرت عملية جراحية
يعني كل عام نمرض بحاجة هههه

الحمد لله والحمد لله والحمد لله دائما وأبداً
هاد القصة كانت عبرة فقط للناس لي رايحة تبدا سنة دراسية جديدة باه نشجعهم ونقولهم بلي الأمل ديما يبقى مادام العبد يتنفس
يعني شوي شجاعة وشوي عزيمة برك وخلاص

شكرا حبيبتي على مرورك العطر والجميل ولي يفرحني بزاااف
والمباركة تاعك لازم مع القاطو ماش هكاك برك ههههه

ربي يفرحك حبيبتي وينجحك وتكوني من الأوائل

تحياتي الخالصة غاليتي :regards01:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ربي يشافيك و يعافيك حبيبتي لؤلؤة . . . كاين بزاف من عايلتي مراض بالربو و شايفة حالتهم ! مش حاجة ساهلة و بالأخص كنتي صغيرة في العمر . . . هاكاك و كانت عندك إرادة قوية الله يبارك عليك

صح انك مثل يُحتَذى به رغم كلشي صرالك في حياتك راكي الله يبارك نعم المرأة ناجحة في قرايتك رزينة بشوشة ♥ مثل يُحتَذَى بٍه باختصار

ربي يرزقك ما تتمناي حبيبتي "أحببتك في الله " صدقيني مع أني ما نعرفكش ♥

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ربي يشافيك و يعافيك حبيبتي لؤلؤة . . . كاين بزاف من عايلتي مراض بالربو و شايفة حالتهم ! مش حاجة ساهلة و بالأخص كنتي صغيرة في العمر . . . هاكاك و كانت عندك إرادة قوية الله يبارك عليك

صح انك مثل يُحتَذى به رغم كلشي صرالك في حياتك راكي الله يبارك نعم المرأة ناجحة في قرايتك رزينة بشوشة ♥ مثل يُحتَذَى بٍه باختصار

ربي يرزقك ما تتمناي حبيبتي "أحببتك في الله " صدقيني مع أني ما نعرفكش ♥

أهلا بحبيبتي ^^ , اللهم آمين غاليتي لينا ولجميع المسلمين
هادي فترة وتفوت على كل إنسان في الدنيا , كاين نهار حلو وكاين نهار مر
المهم الإنسان يحمد ربي ويوقف على رجليه

وهادي حبيت نحطها كعبرة للمقبلين على سنة دراسية جديدة وان شاء الله تنفعهم ويعرفو بلي بالعزيمة والإرادة نلحقو لواش حابين بإذن الله

ربي يحفظك يا عمري حتى انا نحبك ونموت عليك :love01: وراكي كي ختي وكتر والله
ربي يحفظك ويهنيك ويبعد عليك كل شر وسوء
ويوفقك في حياتك

تحياتي الخالصة حبيبتي :regards01:

السلام عليكم...
بالشفاء على حبيبتي ربي يبعد عنك الاسقام ويدوم عليك نعمة الصحة..
تعرفي اول مانسمع كلمة ربو نتخيل كلشي وراها لاني شايفة امي ومعاناتها
حتان ولينا نديرولها جهاز التنفس في الدار....
على كل حال الحمد لله على كل حال..انتي تعبتي واجتهدتي وربي عطاك ثمار تعبك
لعقوبة لنجاحات اخرى وفعلا اللي يشد في ربي مايضيعوش...
شكرا على نصيحتك انشالله اولادنا وتلاميذنا وثلتهم العبرة
تحياتي ...

السلام. عليكم
هذا الكل فات عليك حبيبتي والله راكي كوراج ربي يبارك نتمنى الناس لي فاقدة الامل ومتشائمة تاخذ العبرة من قصتك ربي يجيبلك الشفاء ان شاء الله تذكري حبيبتي انو ربي مايبتلي عبدا الا اذا احبه وربي ينورلك طريقك وينجحك في حياتك .
...

ماحبيتش نستسلم وليت هزيت الكراريس وبقيت نقرا بعينيا برك وانا في الفراش
---
هذي العبارة حركت مشاعري اختي

واش نقلك كانت ارادة تعك قوية ولم تستسلمي للمعناة تعك ولمرضك
الحمد لله ارادتك تعك بالله كانت اقوى وقدرتي تنجحي وبمعدل ماشاء الله
واش نقول
نتمنى البنات ودراري يدو عبارة من حكاية تعك
باش مايستسلمو لتحقيق شيء

موضوع هايل خيتو تعيشي
وربي ينجحك في حياتك
^^

اهلا باللؤلؤة تعنا
توحشت مواضيعك حبيبة
غبت مدة ورجعت لقيتك انتي هي انتي
ومواضيعك مزالو يأثروا فيا
عندك وحد الطريقة تع السرد تخلي الواحد يعيش الحدث
بصراحة تاثرت بزاف بحكايتك ، تبانلي انتي قسات عليك ليام مي رجعتك منتصبة الريح اللي تجيك ما تزعزعكش
ديما نقول هاد الشي : الضربة اللي ما تقتلكش تقويك
وانتي تغلبني على مرضك نفسيا قبل ما تتغلبي عليه جسديا
ربي يقويك اختي العزيزة ويشفيك ويحفظلك اميمتك وباباك ويهنيك في حياتك

السلام عليكم...
بالشفاء على حبيبتي ربي يبعد عنك الاسقام ويدوم عليك نعمة الصحة..
تعرفي اول مانسمع كلمة ربو نتخيل كلشي وراها لاني شايفة امي ومعاناتها
حتان ولينا نديرولها جهاز التنفس في الدار....
على كل حال الحمد لله على كل حال..انتي تعبتي واجتهدتي وربي عطاك ثمار تعبك
لعقوبة لنجاحات اخرى وفعلا اللي يشد في ربي مايضيعوش...
شكرا على نصيحتك انشالله اولادنا وتلاميذنا وثلتهم العبرة
تحياتي ...

أهلا بحبيبتي :love01: ربي يحفظك غاليتي وربي يبعد عليك كل سوء وربي يشفيلك الوالدة ويخليها تاج فوق روسكم
وكيما قلتيها الحمد لله على كل حال, الحاجة تاع ربي جامي نقلق منها والله نفرحلها بالعكس
وهاد القصة راني حطيتها فقط باه نرجع الشجاعة للمقبلين على الدراسة باه مهما واش يصرالهم مايستسلموش خلاص
مادام العبد مازال يتنفس يسمى مازال أمل ومازالت فرصة في الحياة
ربي يوفق الجميع وربي يهنيهم وسامحيني على التأخر في الرد
كن مادخلتش للقسم هادا ماكنتش نتفكر
ربي يهنيك غاليتي وربي يفرحك دنيا وآخرة
تحياتي الخالصة :regards01:

السلام. عليكم
هذا الكل فات عليك حبيبتي والله راكي كوراج ربي يبارك نتمنى الناس لي فاقدة الامل ومتشائمة تاخذ العبرة من قصتك ربي يجيبلك الشفاء ان شاء الله تذكري حبيبتي انو ربي مايبتلي عبدا الا اذا احبه وربي ينورلك طريقك وينجحك في حياتك .
...

أهلا بحبيبتي :love01:
ربي يحفظك يا عمري, والله المرض عادي كيما قلتيها ربي اذا حب عبد يعطيلو المرض كإبتلاء باه يشوف إذا يحمدو ولالا, وانا والله عمري لا نقلق من المرض خاطر حاجة تاع ربي
والحاجة تاع ربي جامي نتكبرو عليها
وانا وضعت القصة هادي نهار الدخول المدرسي باه نشجع شوي التلاميذ المقبلين على الدراسة ونبينلهم بلي ماكانش حاجة اسمها يأس ولا اسمها طفرت فيا
مادام مازل عندنا وقت نقدرو نلحقو

شكرا حبيبتي على مرورك العطر
وربي يوفق كامل ولادنا وينجحهم ويوفقهم ويكونو من الأوائل

ماحبيتش نستسلم وليت هزيت الكراريس وبقيت نقرا بعينيا برك وانا في الفراش
---
هذي العبارة حركت مشاعري اختي

واش نقلك كانت ارادة تعك قوية ولم تستسلمي للمعناة تعك ولمرضك
الحمد لله ارادتك تعك بالله كانت اقوى وقدرتي تنجحي وبمعدل ماشاء الله
واش نقول
نتمنى البنات ودراري يدو عبارة من حكاية تعك
باش مايستسلمو لتحقيق شيء

موضوع هايل خيتو تعيشي
وربي ينجحك في حياتك
^^

أهلا بأخي ^^
ربي يحفظك أخي على كلامك وربي يهنيك
وهادي مكتوب ربي, ربما كانت ذكرى من ذكريات حياتي لي صعبة بصح كل مانجي نضعف نتفكرها ونتفكر بلي كنت مريضة ونجحت
يعني تخليلي الأمل في قلبي الذكرى هادي
وانا وضعتها نهار الدخول المدرسي غير باه نشجع لولاد لي داخلين يقراو ونبيبنلهم بلي ماكانش حاجة في الدنيا اسمها مستحيل
كل شي نلحقولو بالإرادة
وان شاء الله ربي يوفق ولادنا وبناتنا وينجحو في دراستهم ويكونو من الأوائل
بارك الله فيك اخي الكريم على المرور العطر

اهلا باللؤلؤة تعنا
توحشت مواضيعك حبيبة
غبت مدة ورجعت لقيتك انتي هي انتي
ومواضيعك مزالو يأثروا فيا
عندك وحد الطريقة تع السرد تخلي الواحد يعيش الحدث
بصراحة تاثرت بزاف بحكايتك ، تبانلي انتي قسات عليك ليام مي رجعتك منتصبة الريح اللي تجيك ما تزعزعكش
ديما نقول هاد الشي : الضربة اللي ما تقتلكش تقويك
وانتي تغلبني على مرضك نفسيا قبل ما تتغلبي عليه جسديا
ربي يقويك اختي العزيزة ويشفيك ويحفظلك اميمتك وباباك ويهنيك في حياتك

والله حتى انا توحشت نشوف ردودك في مواضيعي ^^
ربي يحفظك والشكر يرجع ليك طبعا لأنك فتحتيلنا هاد المبادرة باه نحكيو
يعني مع يقلق العبد ولا يتفكر ذكرى مليحة ولا ماش مليحة يجي طول يكتبها هنا
وانا راني فتحت المجال باه الأعضاء كي يشوفو القصة يشاركو حتى هوما ويحكي حكايتهم
وحكاية السرد كي نكون متجمعة مع بنات خالي ديما يقولولي كاشما عندك حكاية احكيلنا ههههه
حتى ولو حكاية نعرفوها, تجيهم كلي نحكيلهم بالتفاصيل هههههه
مدايرتلهم الزردة في الدار ههه
ربي يحفظك حبيبتي دائما كلماتك كالضماد على الجرح
وراني ديما نقول نتفكر حكاية مليحة صراتلي نحكيهالكم ساع يا لطيف نتفكر غير هادو :d
وزيد كي شفت الدخول المدرسي قلت نشجع الطلبة شوي باه يقراو ومايستسلموش
وإذا على المرض هادا تاع ربي وتاع ربي ديما مرحبا بيه
ربي يحفظك حبيبتي على المرور العطر

تبارك الله عليك
ما شاء الله
ارادتك قويه وان شاء الله دايما

تقطع قلبي وانا نقرأ اللي صرالك

بالعكس ماتعتبرش ذكريات تعيسه لانها بينتلك قوتك وبنيتلك ارادتك ومافيش حاجة توقف في طريقك دام تديري اللي عليك وحاطه في بالك الباقي على رب العالمين...اهم حاجة العزيمة وقوة الإصرار

ماشاء انت من المتميزات في المنتدى ودايم نشوف ردودك ف قسم مشكلتي

تبارك الله عليك
ما شاء الله
ارادتك قويه وان شاء الله دايما

تقطع قلبي وانا نقرأ اللي صرالك

بالعكس ماتعتبرش ذكريات تعيسه لانها بينتلك قوتك وبنيتلك ارادتك ومافيش حاجة توقف في طريقك دام تديري اللي عليك وحاطه في بالك الباقي على رب العالمين...اهم حاجة العزيمة وقوة الإصرار

ماشاء انت من المتميزات في المنتدى ودايم نشوف ردودك ف قسم مشكلتي

ربي يحفظك غاليتي وربي يهنيك ويفرحك دنيا وآخرة
وبالعكس حبيت نحط القصة باه نشجع الأولاد لي داخلين يقراو ماش باه نتعب قلبك حبيبتي سامحيني, ربي يبعد عليك كل سوء ^^
وهادي ذكريات كيما قلتيها ربما صعبة بصح تشجع الإنسان وترجعلو الأمل
درك كل ما نجي نضعف نتفكرها يوليلي الأمل
وان شاء الله ربي يوفق ولادنا ويكونو من الأوائل ان شاء الله

ربي يحفظك حبيبتي وربي يهنيك فرحتيني بمرورك وشهادتك نعتز بيها والله
ان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع ومانسبب الأذى لحتى إنسان
بالتوفيق غاليتي وشكرا لمرورك العطر
تحياتي

بكل صدق انت انسانة مميزة...

بكل صدق انت انسانة مميزة...

أهلا بخويا حكيم ^^ منور كالعادة
وكلامك والله على راسي و لي فات مات انا تفكرت هاد الذكرى فقط لما كان الدخول المدرسي قلت ربما ننفع التلاميذ بهاد القصة ونرجعلهم شوي أمل
ونوجهلهم نصيحة بلي عمرهم مايستسلمو مهما واش يصرا
مادام الانسان يتنفس يسما مازالت كاينة حياة ومازال كاين فرصة
وان شاء الله تفيدهم هاد القصة
وربي ينجح اولادنا ويوفقهم ويكونوم ن الأوائل ان شاء الله

شكرا لمرورك العطر بارك الله فيك

الله عليك عليك يا لؤلؤة المنتدى
حبيبتي انت فعلا احسن مثال يقتدي بيه في الشجاعة والقوة والصبر
ماشاء الله عليك ربي يعطيك الصحة ويبعد عليك كل شر ويحفظك من كل سوء
ويديمك شمعة منورة المنتدى
تقبلي مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة