amir mouhamed
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
8
- تاريخ التسجيل
- 6 مارس 2009
- المشاركات
- 90
- آخر نشاط
السلام عليكم:001_smile: حبيت نقولكم راني رايح نغيب لمدة 2شهر او راني رايح نتوحشكم بزاف بزاف او هدا اكل بسبة شهادة التعليم المتوسط او نقولكم اتهلاو في رواحكم او نحبكم بزاف :001_tt1: نشاء الله ننجح :001_smile:او قاع تنجحو ليرايحين يعديو امتحان وشكرا بااااااااااااااااااااااااااي:wink::angel_not: