الاضراب ******************هههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

himina

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7
احنا في ولاية باتنة في اضراب لمدة اسبوعين ولكن من غير ما نعرف السبب الاستاذ مضرب و التلميذ يحصل ليه الضلم في حق التلميذ المسكين

ملييييييييييييييييييييييييح
بصح واش مازال هي مجرد شهر ونص
المهم مبروك عليكم
بصح والله غير تتطفر فيكم
ربي معاكم

صح مي الغباء ليه عذبونا بالاضراب وحنا في الاخير الخاصرين ياخي عباد الله وكيلكم[/:cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::cursing::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying:SIZE]

احنا رانا في متقن المعذر و رانا فرحانين بالاضراب بصح و شيهو السبب************
c'est jolie[/SIZE:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:]

ههههههههههههههه
انا وحدي راني في إضراب عن الدراسة من 9/09/2008...ههههههههههههههههه

قالك الاساتذة ماهمش فرحانين بالمرتب تاعهم............يديو واحد5 ملاين مي كي يديو التقاعد تاعهم يوليو يسلكو 1مليون .............. قتلهم الطمع............ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح

اولا بصحتكم الاضراب......:thumbup:
و التاني اضراب باتنة قالو بلي على قنبلة تفلقت تمى و بنات الجامعة هربوهم و منعرف لخاطر لو كان على الخلاص لوكان قاع الاستاذة مضربين.........:music_whistling:

نتوما درتو اضراب بلا ماتعرفو وحنا ماراناش نقراو الرياضيات بلا مانعرفو مع العلم شعبة رياضي........... ايوا هاذي حالة ؟؟واش نقولك أختي راهم يلعبو بينا وحنا الضحايا الله يسهل ويوفق ان شاء الله

احنا مازلنا في الاضراب لمدة طويلة و السبب مانعرفوهش[/:thumbup:COLOR]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
----------
خص المشنوق غير ماكلة الحلوة :lol:
بصحتكم الاضراب هههه اصلا القراية معادش فيها ياسر في الفصل لخر ...
اذا حبيت تقروا قولو ليهم يعوضولكم في الصيف :001_tt2: هالسمانتين ولا الشهر :music_whistling: آآآه لو جتنا يومين برك راحـة :001_tt1:
وان شاء الله تخلاص المشكلة على خير ...
----------------
ربي يوفقكـ أختي

واش نديروا يا ختي مصيرنا x وما زال يزيدوا y
ربي يكون معانا وطلاب باتنة كامل ان شاء الله
حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكوووووووووووووووووووووووووورة
بصحتكم ههههههههههههههههههههههه

بصحتنا ااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رانا اليوم 15/4/09 رجعنااااااااااااااااااااااا
بصحتكم القرايا
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه

بصحتكم الاضراب العقوبة لينا و لو يومين برك

نحن في اضراب مدة42 يوم
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

أتمنى لو كنت مكانكم
هههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة