لا تحزن ... ا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Voyage dans un rêve

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
29
لا تحزن
لاتحزن لانك جربت الحزن بالامس فما نفعك شيئا،رسب ابنك فحزنت فهل نجح؟ مات والدك فحزنت هل عاد حيا؟
لا تحزن لانك حزنت من المصيبة فصارت مصائب، و حزنت من الفقر فزادك نكبا،حزنت من كلام اعدائك فاعنتهم عليك،و حزنت من توقع مكروه فما وقع.
لا تحزن فانه لا ينفعك مع الحزن دار واسعة، و لا زوجة حسناء و لا مال وفير و لا منصب سام و لا اولاد نجباء.
لا تحزن لان الحزن يريك المال الزلال علقما و الوردة حنظلة و الحديقة صحراء قاحلة و الحياة سجنا لا يطاق.
لا تحزن و انت عندك عينان و اذنان و شفتان و يدان و رجلان و لسان و جنان و امن وامان و عافية في الابدان *فباي آلاء ربكما تكذبان*
لا تحزن ولك دين تعتقده و بيت تسكنه و خبز تاكله و ماء تشربه و ثوب تلبسه و زوجة تاوي اليها فلماذا تحزن؟
هذه وقفة من كتاب لا تحزن للدكتور عائض القرني ان اعجبتكم نضيف و قفات اخرى. و لمن سمحت له الفرصة فليقرا الكتاب انه حقا رائع.:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

تعرف انه موضوعك شدنى كتير والله ما عندى شينى انقولك بس الحزن ليس فى الدمع ولكن هل عندك دواء من باع وجعل القلب جريح الزمان ويا عالم ادا الزمان داوى الجرج شكر على الطرح المميز للموضوع ولك منى اجمل التحية

مع تحياتى لك the master احد اعضاء ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

تعرف انه موضوعك شدنى كتير والله ما عندى شينى انقولك بس الحزن ليس فى الدمع ولكن هل عندك دواء من باع وجعل القلب جريح الزمان ويا عالم ادا الزمان داوى الجرج شكر على الطرح المميز للموضوع ولك منى اجمل التحية

مع تحياتى لك the master احد اعضاء ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك على مرورك :001_smile::001_smile::001_smile:.
و لكن انت ربطت حياتك بانسان واحد او موقف واحد جعل قلبك مجروح لكن الحياة مليئة بالمواقف فعش حاضرك و انتظر مستقبلك و لا تنظر الى الخلف و لا تحزن من انسان اذاك بل احزن اذا انت اذيت اناس و تعلم ان تسامح لانه افضل دواء فسامح هذا الانسان الذي باعك من كل قلبك و سترى الفرق كما لا تنتظر ان يكون الناس في مثل طيبك دوما حتى لا تنفجع بهم بل توقع منهم الخير و الشر ولكن احسن الظن.

يعطيك الصحة sintia

شكرا الخت على الموضوع القيم

الجزع عند المصيبة مصيبة اخرى

شكرا جزيلا اختي على هذه الكلمات

ارجو ان تضيفي وقفات اخرى كما ذكرتي

لاني بحثت عن هذا الكتاب و لم اجده رغم انه اعجبني كثيرا

الجزع عند المصيبة مصيبة اخرى

شكرا جزيلا اختي على هذه الكلمات

ارجو ان تضيفي وقفات اخرى كما ذكرتي

لاني بحثت عن هذا الكتاب و لم اجده رغم انه اعجبني كثيرا
شكرا حبيبتي على مرورك
في الحقيقة الكتاب عندي مدة منذ استعرته من مكتبة .
و لكن ممكن هذا الرابط يفيدك في تحميل الكتاب

http://saaid.net/Warathah/qarni/q21.zip

تقبلي تحيتي *سينتيا*http://saaid.net/Warathah/qarni/q21.zip

شكرا حبيبتي على مرورك
في الحقيقة الكتاب عندي مدة منذ استعرته من مكتبة .
و لكن ممكن هذا الرابط يفيدك في تحميل الكتاب

http://saaid.net/warathah/qarni/q21.zip

تقبلي تحيتي *سينتيا*

بالفعل لقد حملت الكتاب
لن انسى لك هذا الجميل غاليتي

جوزيت الجنة

شكرا أختي على الموضوع الرائع أختي
فعلا كلمات جد معبرة
سلمت يمناكي

موضوعك هذا اكثر من روعة

اختي العزيزة باقتك رائعة و انت اروع دمت متالقة سينتيا.:biggrin::biggrin:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة