متى تحس بالسعادة؟ لنجيب كلنا على السؤال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

طيور الجنة21

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
157
السلاااااااااااااام عليكم

السعادة مطلب منشود من الجميع.
فقد يرى البعض أن السعادة في الإيمان بالله وهذه حقيقة , والبعض الآخر يراها في المال والصحة , وآخرين يرونها في الجمال أو القناعة .
ولكن هناك مواقف يومية تجعلك تحس بالرضا عن النفس وراحة البال التي هي حتما شكل من أشكال السعادة .
لنتحدث جميعا في هذا الجزء ماهي المواقف اليومية التي إن فعلتها أحسست بلذة السعادة والطمأنينة .

وسأبدأ أنا :

أشعر بالسعادة في موقفين :

الأول حينما أصلي فروضي الخمسة بوقتها ( هذا في علاقتي مع ربي )
الثاني حينما أسدي معروفا لشخص ما أستطيعه خاصة والدي الكريمين وأهلي ( هذا في علاقتي مع الآخرين)

ارجو التفاعل مع الموضوع
و تحياتي للجميع

التعب من اجل شيئ نبيل هو قمة السعادة
انت سعيد ما دمت في رحلة البحث عن السعادة فاذا وجدتها بدات رحلة الشقاء
المدمنون على السعادة اشقياء
السعادة ان تشعر انك تقدم للناس شيئ مفيدا
السعادة ان تشعر دائما ان من يحيطون بك يحبونك انت و ليس لهم اي غرام بما في جيبك و الا صارت السعادة صكوكا بريدية و حسابات جارية و يا ويح من اكتشف ان الذي كان يحبه هو حساب بلا رصيد بعد ان كان يعتقد انه صك على بياض
انت سعيد اذا كنت تملك 3 اشياء صحة جيدة ايمان صادق اصدقاء يذكرونك بالحق اذا نسيته.
منقول من كتاب باقات ذوق للسيدة نجوى
شكرا اختي على الموضوع الرائع عجبني بزاف و عجبني اكتر رايك ربي يخليك اسعد انسانة انشاء الله دنيا و اخرة او انا معاك:wink:

بالنسبة ليا حسيت بالسعادة والراحة والطمآمنينة والامان لما كنت في المدينة المنورة ومكة لاداء العمرة احساس منقدرش نوصفهولكم تعود تتمنى اتروح دائما لهاذي لبلاصة ان شاء الله يزورها كل مؤمن .

التعب من اجل شيئ نبيل هو قمة السعادة
انت سعيد ما دمت في رحلة البحث عن السعادة فاذا وجدتها بدات رحلة الشقاء
المدمنون على السعادة اشقياء
السعادة ان تشعر انك تقدم للناس شيئ مفيدا
السعادة ان تشعر دائما ان من يحيطون بك يحبونك انت و ليس لهم اي غرام بما في جيبك و الا صارت السعادة صكوكا بريدية و حسابات جارية و يا ويح من اكتشف ان الذي كان يحبه هو حساب بلا رصيد بعد ان كان يعتقد انه صك على بياض
انت سعيد اذا كنت تملك 3 اشياء صحة جيدة ايمان صادق اصدقاء يذكرونك بالحق اذا نسيته.
منقول من كتاب باقات ذوق للسيدة نجوى
شكرا اختي على الموضوع الرائع عجبني بزاف و عجبني اكتر رايك ربي يخليك اسعد انسانة انشاء الله دنيا و اخرة او انا معاك:wink:

لم أجد لا الكلمات ولا العبارات المعبرة عما يجول في خاطري إتجاه ماقلته و الظاهر انك مطالعة جيدة
شكراااااااااااااا

بالنسبة ليا حسيت بالسعادة والراحة والطمآمنينة والامان لما كنت في المدينة المنورة ومكة لاداء العمرة احساس منقدرش نوصفهولكم تعود تتمنى اتروح دائما لهاذي لبلاصة ان شاء الله يزورها كل مؤمن .

حج مبرور وذنب مغفور ويا ربي يوصل جميع أمة محمد - صلى الله عليه وسلم- لذلك المكان

ولا تنسيني بدعواتك راني هاذ العام راح نجوز الباك

شكراااااااااا على المرور العطر

انا بنسبه ليا سعادة شىءالراحة والطمآمنية والامان ربي ينجاحنى في باك اشعر بسعادة
شكرا على الموضوع

إن شاء الله فعلاا تلك هي السعادة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة