ثلاته اعضاء في المنتدى تنقصهم اللباقة ..........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جمال جمال

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
ثلاتة اعضاء غير لبقين في نظري فما رايكم انتم.

1- عضو غاب عن المنتدى لفثرة فتنشغل لامره وتبعت له رسالة خاصة تسأل عن احواله وسبب غيابه
فلا يرد عليك ............ عضو عديم اللباقة.

2- عضو يكتب موضوعا جميلا يعجبك تمر على موضوعه سواء بالاثراء او الشكر على ما بذله من
جهد فلا فلا يعيرك اي اهتمام ويأتي رد اخر من عضو اخر ربما من حاشيته او اصدقائه فتجده يتفنن
في سرد عبارات الشكر والامتنان ( مرورك اسعدني،وردك ادهلني ، واني ممنون لك وووووووو)
وكأن ملاك زاره في بيته وانت شيطان افسد موضوعه.......... عضو غير لبق.

3-عضو يطلب طلب معين من الاعضاء فتسارع انت الى تلبية طلبه الذي ربما يكون بحتا كاملا في
تخصص من التخصصات وقد تكون قد تعبت كثيرا في احضاره الا ان اخينا لا يجازيك و لو بكلمة
شكر وكأنك سجلت في المنتدى لتكون في خدمته...... عضو غير لبق.

هذه حالات عايشناها في المنتدى وقد تكونوا قد عايشتموها ولهذا نحدر منها.

تقبلو تحياتي اخوكم جمال
 
الم تصادفوا هذه المواقف يا اعضاء ?

*
 
بارك الله فيك انا واحد فيهم صراتلي المشكل
 
بارك الله فيك انا واحد فيهم صراتلي المشكل

شكرا على مرورك اخي موسى وانا ايضا صراتلي شحال من مرة ، ربي يهدينا

تحياتي اخي
 
ماعليهش خويا جمال ... كبر قلبك وكون انت خير من هذو
والتمس لاخيك ... ميش 70 عذر لا لا هكاك بزاف .. التمس غير ستة و لى سبعة :angel_not:
ربي يهنيك خويا
 
ماعليهش خويا جمال ... كبر قلبك وكون انت خير من هذو
والتمس لاخيك ... ميش 70 عذر لا لا هكاك بزاف .. التمس غير ستة و لى سبعة :angel_not:
ربي يهنيك خويا


الله يحفظك خويا نورو شكرا على المساهمة الجميلة في موضوعي .

تحياتي اخي..........
 
و اللهـــ عندك حق خويا جما ل جمال
كاين منها
وواجهت كيما هكا مواقف كي كنت عضوة مصبوغة بالاخضر هع هع
الدزايرين تنقصهم ثقافة اللباقة و الحوار و النقاش
مشكوووووووووور على الموضوع

 
كي كنا خوضر كيما قالت سمايلي ينشعوك نورمال
وانا واجهت هذامثل الحالات لي قلت عليهم
شكراااا ع الموضوع
 
السلام عليكم

كاين يا خويا وحنا هنا باه نتبادلو الافكار برك.مش باه نطوطو ولا نتكبرو على بعدانا
 
c vrai خويا هاك تشوف قريب يرجعوه نادي المجاملات تردلي نردلك, normalement نقراو المواضيع صح و نتناقشو صح و اذا ما عجبكش ما كانش مشكل رانا نتعلمو. بارك الله فيك
 
مزلنا لذرك نشوفو فيها خويا جمال
مي ماديرش اعليهم برك

تحياتي ..


بارك الله فيك اخي حمزة شكرا على مرورك الطيب.

تحياتي..........
 
و اللهـــ عندك حق خويا جما ل جمال
كاين منها
وواجهت كيما هكا مواقف كي كنت عضوة مصبوغة بالاخضر هع هع
الدزايرين تنقصهم ثقافة اللباقة و الحوار و النقاش
مشكوووووووووور على الموضوع


شكرا جزيلا اختيsmily girl على المرور الجميل .


تحياتي اختي............
 
كي كنا خوضر كيما قالت سمايلي ينشعوك نورمال
وانا واجهت هذامثل الحالات لي قلت عليهم
شكراااا ع الموضوع


الشكر لك انت اختي سارة على المرور الطيب .

تحياتي اختي......
 
السلام عليكم

كاين يا خويا وحنا هنا باه نتبادلو الافكار برك.مش باه نطوطو ولا نتكبرو على بعدانا


وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي hamlaoui5 على مرورك ورانا كلنا خاوة في هذا المنتدى.

تحياتي اخي.............

 
c vrai خويا هاك تشوف قريب يرجعوه نادي المجاملات تردلي نردلك, normalement نقراو المواضيع صح و نتناقشو صح و اذا ما عجبكش ما كانش مشكل رانا نتعلمو. بارك الله فيك


شكرا يا تسنيم الهناء على هذا المرور اللبق .

تحياتي اختي...........
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاين منها صح خويا كلامك جاء في الصواب
يعطيك الصحة على طرح الموضوع
بارك الله فيك
وان شاء الله يحطوا واش راك تقول بعين الاعتبار
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاين منها صح خويا كلامك جاء في الصواب
يعطيك الصحة على طرح الموضوع
بارك الله فيك
وان شاء الله يحطوا واش راك تقول بعين الاعتبار


وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اختي ليديا على مرورك الجميل وردك الانيق
بارك الله فيك


تقبلي تحياتي..................
 
اجل والله معك حق في كل كلمة قلتها وكم صادفت من هاته المواقف وكم شعرت بالإحباط ببعض الردود
جزيل الشكر أخي لطرحك لهذا الموضوع
 


"السلام عليكم"

أكيد كلامك صحيح
100/100
صراتلي تاع الرد في موضوع
بصح نورمال
انا المهم درت الواجب
واعطيت رأيي
والباقي عليه
وبارك الله فيك على الطرح الرائع
تقبل مروري
 
صح عندك الحق هك انعانيو من هاذي الضاهرة خاصة عندما تشوف الشاهداات1000000 والردود حشاك0 هكا تولي قرد
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom