التفاعل
1.1K
الجوائز
713
- تاريخ التسجيل
- 10 أفريل 2008
- المشاركات
- 2,934
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 16 ديسمبر
ثلاتة اعضاء غير لبقين في نظري فما رايكم انتم.
1- عضو غاب عن المنتدى لفثرة فتنشغل لامره وتبعت له رسالة خاصة تسأل عن احواله وسبب غيابه
فلا يرد عليك ............ عضو عديم اللباقة.
2- عضو يكتب موضوعا جميلا يعجبك تمر على موضوعه سواء بالاثراء او الشكر على ما بذله من
جهد فلا فلا يعيرك اي اهتمام ويأتي رد اخر من عضو اخر ربما من حاشيته او اصدقائه فتجده يتفنن
في سرد عبارات الشكر والامتنان ( مرورك اسعدني،وردك ادهلني ، واني ممنون لك وووووووو)
وكأن ملاك زاره في بيته وانت شيطان افسد موضوعه.......... عضو غير لبق.
3-عضو يطلب طلب معين من الاعضاء فتسارع انت الى تلبية طلبه الذي ربما يكون بحتا كاملا في
تخصص من التخصصات وقد تكون قد تعبت كثيرا في احضاره الا ان اخينا لا يجازيك و لو بكلمة
شكر وكأنك سجلت في المنتدى لتكون في خدمته...... عضو غير لبق.
هذه حالات عايشناها في المنتدى وقد تكونوا قد عايشتموها ولهذا نحدر منها.
تقبلو تحياتي اخوكم جمال
1- عضو غاب عن المنتدى لفثرة فتنشغل لامره وتبعت له رسالة خاصة تسأل عن احواله وسبب غيابه
فلا يرد عليك ............ عضو عديم اللباقة.
2- عضو يكتب موضوعا جميلا يعجبك تمر على موضوعه سواء بالاثراء او الشكر على ما بذله من
جهد فلا فلا يعيرك اي اهتمام ويأتي رد اخر من عضو اخر ربما من حاشيته او اصدقائه فتجده يتفنن
في سرد عبارات الشكر والامتنان ( مرورك اسعدني،وردك ادهلني ، واني ممنون لك وووووووو)
وكأن ملاك زاره في بيته وانت شيطان افسد موضوعه.......... عضو غير لبق.
3-عضو يطلب طلب معين من الاعضاء فتسارع انت الى تلبية طلبه الذي ربما يكون بحتا كاملا في
تخصص من التخصصات وقد تكون قد تعبت كثيرا في احضاره الا ان اخينا لا يجازيك و لو بكلمة
شكر وكأنك سجلت في المنتدى لتكون في خدمته...... عضو غير لبق.
هذه حالات عايشناها في المنتدى وقد تكونوا قد عايشتموها ولهذا نحدر منها.
تقبلو تحياتي اخوكم جمال