المراهقات و الهاتف النقال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكر على الموضوع ........ البورتابل كيما فيه محسنات فيه سيئات

تقبلي مروري

iki kont sghira fi cem kan 3andi pendant 3ans ya3ni min 2eme anneé w ki dit bem 3am li fat fakouli kali hatan tatl3i jami3a hhhhhhhh ya3ni ana nchouf 3andou alhak bnat lyceé maytamnouch

انا معنديش بورتابل ومراهقة متهنية

المشكل هو الطفل وإلا الطفل المراهق واش يواسي بالبرتابل
حنا رانا نعرفو غير نقلدو كنشوف جاري وإلا قريبي شرا لولدو إلا بنتو برتابل لازم نعاندو
علاه نديرو حوايج مفيها حتى فايدة، علاه عوض ما نشريله بورتابل نشريله ميكرو وإلا حاجة أخرى تفيده في مستقبله وتوالم عمره
أما ربط مساوئ البرتابل بالفتيات فقط فهذا خطأ
المشكل راهو عند الطرفين والولد قبل البنت

شكراااااااااااااااااااااااااا

موضوع رائع شكرا اخت
انانقلك اخت الحمدلله نكسب بورتابل بصح منديرش بيه السيئات الله يهدي ما خلق

شكرا للموضوع
انا عندي 17 سنة وعنديش بورطابل نحسو هاجة تافهة لكن كاين بنات البورطابل هو الحياة

انا الحق منكذبش عليكم
كي ديت ال bef جابولي بورتابل نوكيا 6020 ميهز والوا
بصح كي دخلت الليسي اه قلت لهم تجيبولي بورتابل مليح
و درك راني غير بالديجيتال نبقى بيه و نبدلوش
وليت نحشم كي نهز بورتابل ماشوا مليح قدام الناس
و الحق الديجيتال مشريتوش انا بعتهولي خالتي تاع فرنسا كادوا
مرسي خالتي

الهاتف اصبح قنبلة

بارك الله فيك يا اختي سوزان على هذا الموضوع و الله هو في القمة لانه يمس شريحة من بلدنا هذا الحبيب و ليس فقط بلدنا بل هو منتشر في جميع انحاء العالم و لكن نحن نقاشنا يدور حول الفتاة الجزائرية ارجوا الله ان يراقب الاولياء اولادهم لانه خطر عليهم و لا يجب الثقة العمياء التي يعطونهم اياها ارجو ان يعرف الاولياء كيف يتحاوروا مع اولادهم و يعيدهم الى الطريق الصحيح يا رب اهدنا و اغفر لنا و اهدي شباب اليوم و ابعده عن كل ما يغضبك و مشكورة على الموضوع اختي ..

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك الـــــــــــــــــــــــــــــــــــله فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك...

لا شكر على واجب اخي الكريم سحر سورية
تشرفت بمرورك العطر

ana tani morahiqa basah ma3endish portable 3la khatersh nekhaf men temeskhir ta3 farghine elsheghel
انعم عندك الحق حنونتي
يلزم نعرفو فاش نستعملو لبورتابل
اسعدني مرورك العطر

نشكركم بزاف اخوتي و خياتي
علو وجهة نضركم لينفعتنا بزاف
و نقولكم يعطيكم الصحة
و الف عافية
ابهجني ردكم الجميل
و اسعدني مروركم العطر و الكريم

السلام عليكم
موضوع حساس للغاية لكن نسيت ي جانبا اختي الكريمة هو المراهيقين الذكور
صحيح ان بعض المراهقات لا يحسن استعمال الهاتف النقال و يستعملنه في ما لا يرضي الله عز وجل لكن الذكور ايضا لهم نصيبهم من هذا العمل الدنئفقد انتشرت في الاونة الخيرة في صفوف الذكور تصوير اساتذتهم و استبدالهم بصور خليعة مخلة بديننا الحنيف و مستهترة بمهنة التعليم و لا تنسي انه حتى بعض الجهات المتطرفة لا داعي للدخول في هذا الموضوع تستعمله في اعمال تمس بسلم الدولة و امنها
تقبلي مروري اختي

انا ثاني عندي بورتابل و نحكي فيه بصح موش محتم نحكي في حوايج موش ملاح و الا ندير بيه الفواحش و الا نبعث بيه الصور الفاحشة بالبلوتوث نحكي فيه مع خطيبي عادي في اصول معينة للتعارف لا اكثر و لا اقل

شكرا اختي على طرح الموضوع للاسف هاذي ظاهرة سلبية يعاني منها مجتمعنا و لكن بالنسبة للبنت الواعية اللي تعرف الطريق الصحيح الهاتف النقال نعمة و ليس نقمة
تحياتي

اييه انا عندى بورتابل منهار منشفاش ...حمد الله والديا دايريين فيا كونفيونس ..و انا منحبطش لهداك نيفو تاع التخمام ..مهم انا راى قالوه من قبلى يتما دوكا كل حاجة وحسناتها و حوايج ماشى ملاح فيها تبقى على حساب لواحد كيفاش يخدم بيه

الأمر ليس مقتصرا على الفتيات فقط
بل يتعداه الى الشباب أيضا لنكن منصفين
فكلا الجنسين مهدد

أنا مراهقة املك محمول كاغلبنية المراهقات ونفس المرئ امارة بالسوء و-العناد- شائع بين المراهقين لهذا انا احاول فرض سيطرة اهلي علي لهذا اضع هاتفي في كل مكان و اعيره لاخوتي كي امنع نفسي حتى من التفكير في ذلك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة