المراهقات و الهاتف النقال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صحيح ان كلى الجنسين مهدد لكن -عيب البنت ماشي كي عيب الولد-

صحيح ان كلى الجنسين مهدد لكن -عيب البنت ماشي كي عيب الولد-​

أرى أن هذه العقلية
غير مجدية فحتى الدين الاسلامي أعطى للمرأة حقوقا لم يسبقه
اليها أي دين أو دستور و مثلها مثل الرجل فكلا الجنسين يستخدم التقنية
لكن تبقى النفس وحدها من يجب مجاهدتها في أمر كهذا

و الله غير عندكم الحق يعطيكم الصحة خاوتي كيشاركتوني بوجهة نضركم ليفادتني و فادت الجميع جزاكم الله الف الف الف الف خير و الف الف الف الف الف الف الف الف شكر

اهلا اختي
اولا المشكل ليس في ان تكسب الفتاة هاتفا او لا صحيح ان له دور كبير في ما يحدت من جرائم ولكن بالنسبة للفتاة فكل شيء يتوقف على اخلاف الفتاة اولا و وعيها بما تفعل تانيا
لذا منقولوش انو كامل الفتيات المتورطين في المشاكل نتيجة الهاتف النقال بالدرجة الاولى لا ولكن عنده دور في ما يحدث
تقبلي مروري اختي

صح والله غير كارثة تستعملها لبنات المراهقات بصح لازم نتنبهو الى ان المراهقين الذكور ثاني خطر عليهم وعلى اخلاقهم المهم ربي يستراللي عندو خوه صغير يعسو..........

السلام عليكم
موضوع جيد ولكن انا اقول انو البنت في هذه المرحلة يجب ان تتابع لانها في فترة حساسة , فترة بناء الشخصيةاي ان هذه الفترة ستكون لها انعكاسات على باقي حياتها. و انا اعجب من رد بعض الاولياء عندما ياتيه خبر عن ابنته انها تقوم باعمال سيئة يكون الرد " انها في سن المراهقة اتركها تعيش حياتها " وانا اقول له " من شاب على شيء شاب عليه". والهاتف النقال من بين الاشياء التي تخرج البنت عن الطريق الصحيح و تدخل في "البيست".

أنا من جهتي منقولش بلي ملازمش لمراهقات يكسبو البرتابل باسكوا سن المراهقة بصفة عامة هو سن الفضول quesesoit pour le sfilles ou pour les garsons mais نظن باللي الرقابة الدائمة و المستمرة هي الحاجة الوحيدة اللي تحافظ على البنت pasque البت راهي كالشجرة والله العظيم كي نقلموها و نسقوها تعطينا فاكهة بنينة وكي ننسوها تعطينا كاريتهةة,وللا راني غالط اختي سوزان؟ ,,avec mes amities

راني نشوف هنا كل واحد عطا وجهة نضر مقنعة ما شاء الله بصح انا راني حابة نقول
للمراهقات و المراهقين
يلزم عليهم استعمال الهاتف النقال
(طبعا ويدا كان عندهم)
بطريقة عقلانية و في الفائدة
ماشي في جياحة
(جابلي ربي فهمتو قصدي)
جزاكم الله خيرا تشرفت بمروركم العطر
و الكريم
مشكورين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة