قصة للبنـــــــــــــــــات الغير متحجبـــــــــــــــات او الشبه متحجبات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا المهم نستفادو من هاذ التجربة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية ..
شكرا على طرح الموضوع
جعله الله في ميزان حسناتك ووفقك وأسعدك سعادة الدارين

ورزق نساء المسلمين الحشمة والحياء والستر
اللهم آمين

شكرا
مي انا وحدة مانيش متحجبة و حبيت نقولكم ماشو باللبسة الواحد يخلي الناس يحترموه انا صح نعرف معنى الحجاب وقيمتو ومانيش نذم فيه بصح انا عندي اللباس هو حرية شخصية وعنى دلك انو الواحد يعرف واش يلبس ويستر روحو.
مي كيما قتلك انا الحمد لله بالرغم اني مانيش متحجبة بصح الي نعرفهم الكل يحترموني ويقدروني بلاك خير من وحدة متحجبة (حجاب اليوم)
لانو الانسان يهذبو قلبو واخلاقو ومن بعد مظهرو
وانا ما نيش من الناس لي تحكم على المظهر (الي متحجبة راهي ناس ملاح والعكس)على الخاطر البسة ممكن تديك في الفيد وكل واحد ورايو
ومرسي مرة تانية على مثل هدا الموضوع

صراحة قويتي عزيمتي لانو أنا لابة نص حجاب وكنت ناوية في رمضان ألبس الحجاب وانت زدتي دفعتيني خطوة لقدام شكرا

شكرا نشالله نكون نفعتكم ونشالله كامل تسفادو ياربي

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مع احترامي ليك يا امينة ...المواضيع الخليجية نكرها ... وعلاش متحاوليش تكتبيها بالدارجة ؟؟

هذا رايي ..

ومشكورة على القصة اللي ناقصتها حلاوة لهجتنا .......

يعتيك الصحة سارة و الله راني موافقاتك انا تاني منيش متحجبة بصح نعرف وش نلبس انا نحتارم نفسي والناس تحتارمني,صح كاين شوي تكسار الراس مع لولاد بصح لوكان تعرف كل وحدة كيفاه تصمتهم والله يخطيوك .وعلى كل حال مشكورة على هذي النصيحة المهمة رمضان كريم تقبلي مروري اختي امينة..

بسيف فهمت الموضوع هذا اللهجة اللي جايبتها صعبة
ربي هداها هذي الفتاة الى الصراط المستقبم
مشكورة

مع احترامي ليك يا امينة ...المواضيع الخليجية نكرها ... وعلاش متحاوليش تكتبيها بالدارجة ؟؟

هذا رايي ..

ومشكورة على القصة اللي ناقصتها حلاوة لهجتنا .......

شكرا على التعليق اخي خلاص من اليوم مانزيدش نكتب غير بلهجتنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة