التفاعل
4
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 11 جوان 2009
- المشاركات
- 966
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
وشراكم يا جماهة؟ نتمنى تكونو ملاح...
المهم سؤالي هو ليلة الشك ليوم ولا غدوا يعني واحد يقولي ليوم وواحد غدوا واحد يقول رمضان بالجمعة وواحد بالسبت ولوخر بالاحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused1:
فهموني بلييييييييييييييييييز راني نستنى
وشراكم يا جماهة؟ نتمنى تكونو ملاح...
المهم سؤالي هو ليلة الشك ليوم ولا غدوا يعني واحد يقولي ليوم وواحد غدوا واحد يقول رمضان بالجمعة وواحد بالسبت ولوخر بالاحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused1:
فهموني بلييييييييييييييييييز راني نستنى