قولولي وكتا ليلة الشك ليوم ولا غدوا؟؟؟

pRiAnCa*mCeE

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
وشراكم يا جماهة؟ نتمنى تكونو ملاح...
المهم سؤالي هو ليلة الشك ليوم ولا غدوا يعني واحد يقولي ليوم وواحد غدوا واحد يقول رمضان بالجمعة وواحد بالسبت ولوخر بالاحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused1:
فهموني بلييييييييييييييييييز راني نستنى
 
لا اختي ليلة الشك راهي اليوم

بلاك غدوا رمضان و بلاك نهار السبت

ربي يسهل رانا نستناو في الليل

باش نشوفوا واش قالوا على الهلال

كل عام و انت بالف خير

تحياتي لك
 
السلام عليكم:
أختي ليلة الشك اليوم يعني رمضان يا الجمعة يا السبت ولكنه على الأرجح يوم السبت والله أعلم
ربي يبلغنا رمضان ويقبل صيامنا وقيامنا يا رب
رمضانكم مبارك
 
لا اختي ليلة الشك راهي اليوم


بلاك غدوا رمضان و بلاك نهار السبت

ربي يسهل رانا نستناو في الليل

باش نشوفوا واش قالوا على الهلال

كل عام و انت بالف خير

تحياتي لك
:ohmy: متخلعينيش يعيشك :crying: انا مرت خويا هي تقول ليوم وانا نقول غدوا وتخاطرنا كف كف :scared: احبسي بالاك كاين آؤاء اخرى...مرسي اختي على الخلعة قصدي الرد
 
متخلعينيش يعيشك :crying: انا مرت خويا هي تقول ليوم وانا نقول غدوا وتخاطرنا كف كف :scared: احبسي بالاك كاين آؤاء اخرى...مرسي اختي على الخلعة قصدي الرد
ههههههههههههه يمالا وجدي روحك للكف ههههههههههه
نتمسخر معاك متنخلعيش ليلة الشك اليوم بصه ربي وحدو العالم لكان غدوا ولا مغد
تقبلي مرري ورمضان كريم للجميع
جوليا
 
السلام عليكم:

أختي ليلة الشك اليوم يعني رمضان يا الجمعة يا السبت ولكنه على الأرجح يوم السبت والله أعلم
ربي يبلغنا رمضان ويقبل صيامنا وقيامنا يا رب

رمضانكم مبارك
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك و آآآآآآآآآآمين يا رب
 
متخلعينيش يعيشك :crying: انا مرت خويا هي تقول ليوم وانا نقول غدوا وتخاطرنا كف كف :scared: احبسي بالاك كاين آؤاء اخرى...مرسي اختي على الخلعة قصدي الرد
ههههههههههههه يمالا وجدي روحك للكف ههههههههههه
نتمسخر معاك متنخلعيش ليلة الشك اليوم بصه ربي وحدو العالم لكان غدوا ولا مغد
تقبلي مرري ورمضان كريم للجميع
جوليا
هههههههههههههههههههههههههههه شكرا جوجو حبوبتي
 
ليوم ليلة الشك
اوباين بالسبت​
 
احساسي برك
جوبنس بااااااااااااااااااااا كان غدوة​
 
احساسي برك


جوبنس بااااااااااااااااااااا كان غدوة​
كون غير يكون غدوا ههههههههههههههههههههههههه
 
كي غدوة كي بعدو
صايمين صايمين​
 
السلام عليكم اليوم ليلة الشك و سجي خدك باه تدي كف
 
مرت خويا تحبني مالقري نتغانو بصح ماتضربنيش هههههههههههههه
 
هههههههههههههههههههههه اوكى
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom