حكاية رمضان و القرابج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كل شي بالنطام يجوز ومغرف وطبسي مش راح يلصقوا في الييد و بما انك فتحت هاذ الموضوع عزيزتي لينة نحب نرمي حاجة في بال اخواتاتي في منتدى اللمة و هي علاش ما نخلوش فرصة غسيل المواعن فرصة كبيرة لاخذ الاجر و الرسول كان ينظف البيت ديالو و كذلك سيدنا داوود اللي دايما ياكل من طبخ ايدو غير هو

حنا عندنا في الدار الطفلة الكبيرة هي اللي تباصي بيهم و كي عاد انا لكبيرة نحصل بيهم
ربي يعاونا

كل شي بالنطام يجوز ومغرف وطبسي مش راح يلصقوا في الييد و بما انك فتحت هاذ الموضوع عزيزتي لينة نحب نرمي حاجة في بال اخواتاتي في منتدى اللمة و هي علاش ما نخلوش فرصة غسيل المواعن فرصة كبيرة لاخذ الاجر و الرسول كان ينظف البيت ديالو و كذلك سيدنا داوود اللي دايما ياكل من طبخ ايدو غير هو

جزاك الله خيرا اختي
و عندك الحق في كل ما قلتي

حنا عندنا في الدار الطفلة الكبيرة هي اللي تباصي بيهم و كي عاد انا لكبيرة نحصل بيهم
ربي يعاونا

ربي يعينك اختي
حتى انا الكبيرة بصح نغسلوا بالدالة هههههههههههه

انا والله ما ندير حاجة من الصباح حتى يوصل الااذان نوجد الطابلة انا واختي اللي اكبر مني بعام وكي نخلصو لفطور نفرغوها ومرت خويا هي لي تغسلهم ...هههههههههه مرسي موضوع شاااااااااااااب

دبرتاها مالة كي عاد عندك مرت خوك

ههههههههه وش تحبي انا هي الصغيرة في الدار مايستناوش مني نغسللهم هههه

كيما قلت لك دبرتاها
راكي مدللة توجدي الطابلة برك ههههههههههه
حاجة ساهلة ههههههههههههه

كيما قلت لك دبرتاها
راكي مدللة توجدي الطابلة برك ههههههههههه
حاجة ساهلة ههههههههههههه
ه ايه مش غير ساهلة ربي يفرج عليكم انتوما باين ليوم مش دالتك عليها راكي هنا

ه ايه مش غير ساهلة ربي يفرج عليكم انتوما باين ليوم مش دالتك عليها راكي هنا

سيسي راهي دالتي راني غسلت جبل تاع قرابج و مسحت الارض و زعمة قعدت باه نتفرج باب الحارة راهي مزالت مبداتش هههههههه
قالوا على ال10 سا تبدا

سيسي راهي دالتي راني غسلت جبل تاع قرابج و مسحت الارض و زعمة قعدت باه نتفرج باب الحارة راهي مزالت مبداتش هههههههه
قالوا على ال10 سا تبدا
هههههههههههههه بدى 8 خلص على 9

وش ليبدا على ال 8 و فض على 9 متقوليليش باب الحارة ؟ :scared:

اييييييييييه لعب وتم مام انا ماتفرجتوش​

اي ختي حبيت نسقسيك واشنو هذا قرباج انا ماما مدرتوناش للفطور خليه ممبعد نقلها ديريهنا نقلها قالو فاللمة بلي مليح هههههههههه

قاتلو قرباج احنا نقولو الماعن اودي الماعين ايه احنا مكاش عندنا الطفلة الكبيرة كاين خاوتي صغار نديرولهم واحد يغسل او واحد يشلل ههههههههه افار مليحة ولا لا ؟

lolلماعن توجوغ نغسلهم انا و مي فخيغ كي يكونو صايمين يعاونونا شوية مي بعد الفطور ينظفو الطابلة برك

ربي يكون معانا برك على القرابج.......انا كل يوم نغسل الجبل تع القرابج بففففففففف

ندعو الله أن يرحم اخواتنا و امهاتنا فهم قبل كل شيء يستحقون منا المحبة و مساعدة

فهم يطيبون لنا الفطور بدون أي تشناف و يغسلون لنا الماعن بدون أي تنشاف و يعتبرون ذالك واجب لا نقاش فيه

و ما على الذكور سوى الفطور وثم ذهاب إلى المسجد او شارع

أكثر من ذالك تجد الإخوة ذكور يرفضون شراء المستحقات و هم يتكسلون في أفرشة و تذهب الاخت بنفسها لتقتني المستحقة من اجل الطبخ

اللهم أرحمهم و أحفظهم لنا جميع

بمناسبة أنا لو تركوني وحدي في البيت لهربت بغير رجعة لانني لا اعرف الطيخ و حتى غسل الاواني يعابتي أصدقاء بانني لا اعرف غسل جيد للأسف

اي ختي حبيت نسقسيك واشنو هذا قرباج انا ماما مدرتوناش للفطور خليه ممبعد نقلها ديريهنا نقلها قالو فاللمة بلي مليح هههههههههه

قاتلو قرباج احنا نقولو الماعن اودي الماعين ايه احنا مكاش عندنا الطفلة الكبيرة كاين خاوتي صغار نديرولهم واحد يغسل او واحد يشلل ههههههههه افار مليحة ولا لا ؟

القرابج هي la viselle
ههههههههههه
انا منقولش الماعن
و ربي يعينهم خواتات الصغار

lolلماعن توجوغ نغسلهم انا و مي فخيغ كي يكونو صايمين يعاونونا شوية مي بعد الفطور ينظفو الطابلة برك

انتم عندكم الدراري لازم يعاونوا
هلا يحسبوا يبقاو راقدين نهار كامل

ربي يكون معانا برك على القرابج.......انا كل يوم نغسل الجبل تع القرابج بففففففففف

مالة راكي طفلة وحدة ههههههههه
انا و خواتاتي بالدالة
ربي يعينك

ندعو الله أن يرحم اخواتنا و امهاتنا فهم قبل كل شيء يستحقون منا المحبة و مساعدة

فهم يطيبون لنا الفطور بدون أي تشناف و يغسلون لنا الماعن بدون أي تنشاف و يعتبرون ذالك واجب لا نقاش فيه

و ما على الذكور سوى الفطور وثم ذهاب إلى المسجد او شارع

أكثر من ذالك تجد الإخوة ذكور يرفضون شراء المستحقات و هم يتكسلون في أفرشة و تذهب الاخت بنفسها لتقتني المستحقة من اجل الطبخ

اللهم أرحمهم و أحفظهم لنا جميع

بمناسبة أنا لو تركوني وحدي في البيت لهربت بغير رجعة لانني لا اعرف الطيخ و حتى غسل الاواني يعابتي أصدقاء بانني لا اعرف غسل جيد للأسف

ههههههههههههههه
عندك الحق كاين منوا هذا النوع من الذكور
و انت لازم تتعلم شوية
نهار تتزوج تقولك مرتك عاونني شوية
لازم تعاونها ول وش تقولها راني منعرفش ؟
ههههههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة