جماهير هال سيتي تصف غيلاس بصاحب القدم السحرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fufa22

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 فيفري 2008
المشاركات
3,243
نقاط التفاعل
28
النقاط
317
العمر
34
far7a_L.jpg

خطف المهاجم الجزائري كمال غيلاس أنظار جماهير هال سيتي الإنجليزي الذين تسابقوا على الإشادة بقدرات لاعبهم الجديد، بعدما نجح في قيادة الفريق لأول انتصار في الموسم الجديد، بتسجيله هدف الفوز في مرمى بولتون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
ووصفت جماهير هال غيلاس -25 عاما- بصاحب القدم اليمني السحرية، وذلك أثناء الحوارات التي دارت بينهم في المنتديات الإلكترونية الخاصة بأنصار الفريق، كما طالبت المدير الفني فيل براون بالدفع بالمهاجم الجزائري كأساسيّ بجانب الوافد الجديد الأمريكي خوزي ألتيدور القادم من فياريال الإسباني، بعدما ظهرا الثنائي بمستوى قوي أمام بولتون، خاصة أن كلّا من كالب فولان والجابوني دانييل كوسين لم يظهرا بالمستوى المتوقع منهما خلال الموسم السابق 2008/2009.
كان غيلاس شارك في المباراة أمام بولتون للمرة الأولى كأساسيّ منذ صافرة البداية، على عكس لقاءي الجولتين الأولى والثانية؛ حيث لعب كبديل في الشوط الثاني أمام تشيلسي وتوتنام هوتسبير، وأظهر المهاجم الجزائري روحا قتالية عالية، أهلته لتثبيت قدميه داخل القائمة الأساسية.
واستغل المهاجم الجزائري فرصة مشاركته مع بداية المباراة أمام بولتون، فسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 61، قبل أن يقوم مدرب هال، باستبداله قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، وهي خطوة زكية من قبل براون، الذي أراد رفع الروح المعنوية للاعبه الجديد، بإتاحة الفرصة للأنصار بتشجيعه لحظة خروجه من الملعب، خاصة أنه أسهم في تخطي الخسارة وسط جماهيرهم بخماسية أمام توتنام في الجولة الثانية.
وما زالت جماهير سيلتا فيجو الإسباني -الفريق السابق لغيلاس- تتحسر على رحيله من النادي، بعدما انتقل إلى الدوري الإنجليزي، فرصدت مشاركته في الجولة الأولى بقميص هال سيتي، ورغم الخسارة في الدقائق الأخيرة أمام تشيلسي، فإنها أشادت بمستواه وقدرته على التأقلم سريعا مع فريقه الجديد وأسلوب لعبه، خاصة أنه يمتاز بالمهارة الفردية وقوة التسديدات.
وجاء اسم غيلاس ليكون ضمن قائمة الـ14 محترفا، والتي أعلنها رابح سعدان -المدير الفني لمنتخب الجزائر- ليعتمد عليها خلال المباراة المقبلة أمام زامبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لأمم إفريقيا وكأس العالم 2010، ولا شك أن تألق غيلاس في الفترة الأخيرة مع هال سيكون بوابة تواجده أساسيا في صوف "الخضر
 
الكبير راه كبيـــــــــــــــــــــــــر
 
الله الله على وليداتك يا الدزاير
 
لاعب مميز والله ويعجبني
يعيشك
حبيبي
شكرا لك ع التقرير ياغالي
نشوفك ع خير وصح فطورك
 
mercccccci sur le pass
 
ربي يوفقو هو و جميع محترفينا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top