جديد الحاج عيسى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chinwi90

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 أوت 2009
المشاركات
347
نقاط التفاعل
113
النقاط
19
2601440360_1.jpg

فيما تمهله إدارة الاتفاق السعودي إلى يوم الجمعة
شبيبة القبائل تريد لزهر حاج عيسى






استنادا إلى مصدر قريب من فريق شبيبة القبائل، يرغب التقني الفرنسي لانغ في الحصول على خدمات اللاعب حاج عيسى خلال فترة التنقلات الشتوية المقبلة لسد الثغرة في وسط ميدان ''الكناري'' الذي يفتقد إلى صانع ألعاب صريح.
حسب ذات المصدر، يأمل المدرب لانغ في أن يكون اللاعب لزهر حاج عيسى غير ملتزم مع أي فريق، حتى يتسنى انتدابه لمصلحة الشبيبة القبائلية تعويضا عن اللاعب طيب معروسي الذي ركن للراحة بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الميادين منذ منتصف الموسم الماضي.
وقد كشف لانغ أنه لا يعول كثيرا على ذات اللاعب خوفا على عدم إمكانية استعادة كامل لياقته. وبشأن مباراة مولودية وهران المبرمجة ليلة الجمعة المقبل على الساعة العاشرة، تواصل عناصر الشبيبة تدريباتها بحضور جل اللاعبين بمن فيهم المهاجم حميتي الذي تعرض إلى إصابة خفيفة في لقاء نصر حسين داي؛ حيث شارك مع بقية العناصر في المباراة التطبيقية التي جرت سهرة أول أمس، بملعب تيزي وزو. كما شارك أيضا المدافع بلقالم الذي لم يستعد على ما يبدو، كامل طاقته البدنية بما أن المدرب لا يزال يحتفظ به في كرسي الاحتياط رغم حاجة الفريق الماسة لخدماته.
من جهة أخرى، وجه رئيس الاتفاق السعودي، عبد العزيز الدوسري تحذيرا أخيرا للاعب حاج عيسى. وقال رئيس الاتفاق إن إدارته لن تنتظر اللاعب إلى ما لا نهاية، مضيفا أن ناديه أمهل اللاعب إلى غاية يوم الجمعة ليعود إلى الفريق الذي تعاقد معه بحرية.
وقال أنه في حال أن حاج عيسى رفض العودة إلى الاتفاق، فانه سيلجأ إلى فسخ العقد الذي يربط بين إدارته واللاعب.
وفي ختام حديثه عن هذه القضية، أوضح المتحدث، أن اللاعب الذي لا يرغب في النادي، فان هذا الأخير لا يمكنه أن يرغب فيه.
 
19.gif

لكن الموضوع معاد
 
merrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrci
 
مادام راه وقع مع الاتفاق مستحيل يقدر يلعب في الشبيبة الا اذا تنازل الاتفاق وفسخ العقد
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top