تجد في انهر مالا تجد في البحر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

rania 3asla

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
صح فطوركم وربي يتقبل صيام الجميع
تفرجت برنامج *خاتم سليمان* (ماكانش واحد فيكم ما يعرفوش هادي حاجة باينة المهم ) السؤال كان واش من عملة نقدية مكتوب فيها اسم الله المهم الناس الكل يعتاقدو بللي هو الريال السعودي هادي حاج باينة مي الجواب كان خاطئ في رايكم واشيه الجواب الصحيح الدولار الامريكي معناها دراهم و.م.ا مكتوب ( لا نثقوا الا في الله) قلهم سليمان بخليلي مقدم البرنامج حنا في 200 دينار جزائري مكتوب ( القانون لا يحمل المغفلين):confused1::confused1::confused1::confused1: انا في الحقيقة مازال ما شفتهاش مي نصدق انا شفت المادة 197 من العقوبات تعاقب المزورين خايفين غير من التزوير :thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown:

*
*
المهم مع انو ماعاباليش شحال من دولة عربية و شحال من دولة مسلمة مي اسم الله موجود في عملة اجنبية وكيما يقولو تجد في النهر مالا تجد في البحر *
*
*
*
*
*
*

والله يا اختي انا كنت في قدام الميكرو واختي تتفرج في خاتم سليمان ومن بعد جات قاتلي وش هي العملة لي فيها اسم الله ذكرتلها تقريبا كل عملات العرب لما قاتلي الدولار الامريكي استغربت ما صدقتش...شكرا على الموضوع

بارك الله فيك اختي على ردك ونورتي الموضوع

شكرا حبوبتي النور نورك

قال عيش تسمع عيش تشوف شكرا

200 دينار جزائري مكتوب ( القانون لا يحمل المغفلين )
ههههههههههههههههههههه
هاذي عجبتني
قالـــو مغـفـليـن كــاش مابقا مغـفـل في بــلادنا
شــكـرا على المعلـومة لأنـي مـتـبـعـتـش حــصة خــاتم سليمان

بارك الله فيك على المعلومة​

شكرا اختي الكريمة على الموضوع لكن لو نطرنا اليه من الجهة الاخرى اننا على في عدم كتابة اسم الله في النقود

لان النقود تنتقل من يد الى اخرى من المسلم الى الكافر النقود في يد الجميع الذي يشرب الخمر الذي يقتل الذي

يزور الذي ............... هل يحق لهم حمل اسم الله في اياديهم لا بل انهم يلوثونه بثلويث النقود . لا اظن ان كتابة

اسم الله في النقود فكرة سديدة اختي الكريمة هناك من يرمي النقود في الارض هناك من يمزقها و من يدوسها

اوا ترضون بهذا ايها الاخوة الكرام ان يداس اسم الله ان يرمي . لا و الف لا

شكرا مرة اخرى على الموضوع

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
نورمالموا اختي عندهم حق مايديروش اسم الله في النقود
على خاطر معرضة للسقوط ولا التهميش ........وغيرها
mais عجبتني حاجة القانون لا يحمي المغفلين
مشكورة على الموضوع
تقبلي مروري المتواضع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة