معلومات عن الحكومة العالمية : من يحكم العالم ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

osama305

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 أكتوبر 2008
المشاركات
3,650
نقاط التفاعل
712
النقاط
171
محل الإقامة
المسيلة
اضع بين يدي رواد المنتدى السياسي هذا الكم الهائل
من عمل رجال الاستخبارات
حول طريقة تسيير مجموعة من الافراد للعالم كله
اتمنى ان ينال الموضوع اهتمام رواد المنتدى السياسي
وان تتضح لنا صورة طريقة تسيير دول هذا العالم من جديد
معلومات عن الحكومة العالمية


MEET THE NEW WORLD DISORDER: تعرف على الفوضى العالمية الجديدة

Your Television, Joint-Military Exercises, Multi-National Corporations, Mainstream Media, World Leaders, Vatican, CIA, MI6, United Nations, NATO, European Union, African Union, Bohemian Grove, Bilderberg, Trilateral Commission, Yale’s Skull and Bones Society, Council of World Churches, Freemasonry, UNICEF, IMF, Hollywood, Red Cross, World Bank, World Court, World Food Programme, Interpol, World Trade Organization, World Health Organization, Dalai Lama, World Economic Forum, OPEC, Stock Market, G8, G20, NAFTA, Le Cercle, 1001 Club, Pilgrims Society, Multi-National Chairman’s Group, Sun Valley Meetings, Jason Group, Unacknowledged Special Access Programs.
http://www.freepressinternational.com/global-emergency/







الصفحة باللغة الفرنسية

http://www.syti.net/Organisations.html

هرم الحكومة المسيطرة على العالم



الصفحة مترجمة إلى اللغة العربية

http://translate.google.com/translat...-8&sl=fr&tl=ar

من المترجم

سلطة المنظمات العالمية

الحكم العالمي


إن حكومات الدول قد حلت محلها حكومة جديدة عالمية شاملة وخارجة من الديمقراطية.

في حين يتواصل المواطنين لانتخاب مؤسسات وطنية ديمقراطية .لكن لايعلمون أن السلطة الحقيقية كانت قد تحولت إلى مراكز جديدة.

كوكب الأرض هو الآن يرأس مجموعة من المنظمات التنفيذية أو الأدوار السياسة.

المنظمات التنفيذية مقسمة إلى 3 دوائر السلطة :

-سلطة المجال الاقتصادي والمالي
- سلطةالمجال العسكري والأمني من جيش وشرطة
- سلطةالمجال العلمي

نظام السلطة السياسية هي التي تمارسها هم أربع فئات من المنظمات :

"الاندية الفكرية" ، وشبكات النفوذ ، مايسمى مجموعة زعماء العالم " بلدبرغ أو مجموعة المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.


جميع هذه المنظمات ليست متنافسة ولكنها ترتبط ارتباطا وثيقا ومكملة لبعضها.

وهي تشكل مجموعة متلاحمة فهي المقدمة العضوية لبعض الشخصيات في عدة منظمات وفي آن واحد .

هذه الشخصيات الرئيسية ويمكن اعتبارها سيد العالم. بعض القادة السياسيين ويقودها ، مثل جورج بوش (الأب) أو هنري كيسنجر. ولكن معظمهم غير معروف لعامة الجمهور.


وعند النظر إلى الرسم البياني من هذه المنظمات ، والذي يعرف السيبرانية نرى كيف كان هذا النظام قد صمم وفصل بذكاء تام . بإقامة الشبكات ، والعديد من المنظمات يشتركان في نفس الوظيفة ، والمراكز فضلا عن "الدوائر التي اطلق عليها اسم أو ثلاثة أضعاف ، لضمان قدر أكبر من الأمن والاستقرار للجميع.

وهكذا ، إذا كان وجود صلة أو منظمة أو يصبح عديم الأثر ، والسيطرة ليس للتهديد مثل شبكة الإنترنت : نظام واحد لا مع المركز ، بما في تدفق المعلومات يمكن أن "الالتفاف" نقطع الكهرباء المحلية.


السلطة التنفيذية


منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية A.M.I ، تصاميم قواعد التجارة العالمية وتأثير السياسات الاقتصادية وثيق من الدول الغربية. وهي تشمل البلدان المتقدمة النمو 30 "حصة مبادئ اقتصاد السوق"

صندوق النقد الدولي (FMI) (صندوق النقد الدولي والبنك الدولي في تشكيل الاقتصاد والبيئة العالمية من خلال قروض من الدولة إلى العالم الثالث ، شريطة أن تطبق سياسة اقتصادية على أساس ليبرالي في تحد للواقع البشري والإيكولوجي.

منظمة التجارة العالمية WTO. تحدد قواعد التجارة العالمية ، والسيطرة على قرار الدول في ميدان الاقتصاد أو البيئة.

اللجنة الأوروبية (أو "لجنة بروكسل") هي الحكومة من الاتحاد الأوروبي. ولا يجري انتخاب أعضائه ، والجمهور هو أبدا أبلغ من قراراتهم. أسهم الطاقة المتزايدة من الدول هي تنقل إلى لجنة ، والذي يخضع لأية رقابة ديمقراطية. (الاتحاد الأوروبي بالفعل 80 ٪ من القوانين التي تطبقها دول الاتحاد.)

عمليات النقل هذه السيادة التي بذلت من قبل السياسيين من اليمين واليسار ، من أجل تجنب المناقشة العامة للالرئيسية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللجنة الأوروبية هي تماما تحت تأثير جماعات الضغط الصناعية التي هي مستوحاة من التشريعات الأوروبية. هذه السياسة وضعت في تعاون وثيق مع الاتحاد الأوروبي اجتماع المائدة المستديرة الذي يجمع قادة من الشركات متعددة الجنسيات الأوروبية الرئيسية.
اجتماع المائدة المستديرة الأوروبية ويرتبط معها جميع القرارات الرئيسية المتعلقة الاقتصادية والمالية والاجتماعية أو البيئية. وأخيرا ، العديد من أعضاء اللجنة الأوروبية ترتبط ارتباطا وثيقا متعددة الجنسيات أو شبكات من النفوذ في صالح الليبرالية والعولمة.

"مجموعة بلدربرغ " "Groupe de Bilderberg": وعلاوة على ذلك ، العديد من أعضاء اللجنة الأوروبية الأعضاء في لجنة قوية جدا :

- خوسيه مانويل باروسو (الرئيس الحالي للجنة الأوروبية ، رئيس وزراء البرتغال السابق)
-- فريتس بولكشتاين (مفوض الاتحاد الاوروبى المؤلف من "بولكشتاين التوجيه")
- رومانو برودي (الرئيس السابق للمفوضية الأوروبية ، رئيس وزراء ايطاليا)
- -- جاك سانتر (الرئيس السابق للمفوضية الأوروبية ، رئيس الوزراء السابق من لوكسمبورغ)
- السير ليون بريتان (نائب الرئيس للجنة ، من أشد المتحمسين للدعاة المعاهدات عامي وNTM ، المفاوض السابق الأوروبي للغات)
- AMI) -- باسكال لامي (مؤيد قوي للالاتفاق المتعدد الأطراف المتعلق بالاستثمارات ، والمسؤولة عن تعديل المادة 133 من معاهدة أمستردام الدول حتى النهاية إعطاء كامل الصلاحيات إلى لجنة التفاوض وتوقيع معاهدات اقتصادية من نوع AMI (
-) (المفوض السابق ، رئيس الوزراء الفرنسي السابق ، وزير التجارة السابق ، العضو السابق في إدارة شنايدر)
- Emma Bonino -- ايما بونينو
- ماريو مونتي (السابق بنكا والتجاري الإيطالية)
- هانس فان دن Broeck
- Karel van Miert -- كاريل فان ميرت
- Erkki Liikanen -- اركي يكانين
- Ritt Bjerregaard ريت بركارد

البنك المركزي الأوروبي ، لا تزال هناك غيرهم من المشاركين في مجموعة بلدبرغ :

- Jean-Claude Trichet ) -- جان كلود تريشيه) رئيس البنك المركزي الاوروبي)
-- فيم دويسنبرغ (الرئيس السابق للبنك المركزي الأوروبي المجلس التنفيذي ، الرئيس السابق للبنك الهولندي )
- -- أوتمار Issing أيسينغ (عضو المجلس التنفيذي)
- -- توماسو بادوا شيوبا (عضو اللجنة التنفيذية)





"نوادي الفكر"



. المنتدى الاقتصادي العالمي هو منظمة الذي يجمع أقوى وأغنى الرجال في العالم.
معيار للانضمام إلى عضوية هذه الشبكة هو مستوى السلطة والثروة والنفوذ للمرشح في ميدان الاقتصاد ، السياسة الدولية ، والتكنولوجيا ، أو وسائل الإعلام. الرئيسية من اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يعقد سنويا في دافوس ، سويسرا ، في نهاية كانون الثاني / يناير. وطوال سنوات ، فإن أهم الأعضاء في هذه المنظمة ترتبط بها الدول العظمى شبكة الفيديو مؤتمر "Wellcom ، مما يسمح لهم للتشاور في أي وقت على أهمية اتخاذ القرارات العالمية. تماما مثل في فيلم" Rollerball "التي يصف فيها مستقبل العالم والتكتلات الاقتصادية الى السلطة والنخبة العالمية وتحيط قراراتها في مؤتمرات مماثلة.

اللجنة الثلاثية هو انعكاس الدولي الذي شارك في تأسيسه في عام 1973 من جانب ديفيد روكفيلر وزبيغنيو بريجنسكي (مستشار الرئيس السابق جيمي كارتر).. وهو يجمع بين قادة من 3 مناطق اقتصادية رئيسية : أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية واليابان.


(مجلس العلاقات الخارجية) هي منظمة أمريكية غير حكومية ، أن يجمع القادة السياسيين واقتصادية رفيعة المستوى (مثل جورج بوش الأب ، هنري كيسنجر ، وديفيد روكفلر رئيس معدل إماتة الحالات). تقريبا جميع رؤساء الولايات المتحدة هي أعضاء من نسبة الوفاة بين الحالات. اللجنة الاستشارية معدل إماتة الحالات : ويشمل الممثلين الأجانب ، كما ميشال روكار (رئيس الوزراء الفرنسي السابق) ، اوتو Lamsdorf (وزير المالية الالماني السابق) بريان مالروني (رئيس وزراء كندا السابق) ، أو اللورد كونراد بلاك (رئيس المجموعة الاعلامية Hollinger وأيضا قريبة من ادارة بوش).

. و بلدبرغ Bilderberg Group ، التي تأسست في عام 1954 ، ربما كان أقوى من تأثير الشبكات. وهو يجمع بين الناس من جميع البلدان ، وقادة السياسة والاقتصاد ، والمالية ، وبعض وسائل الإعلام والعلماء والأكاديميين.. لتحقق هذه الشبكات من السلطة ، بلدبرغ الفريق هو العالم الحقيقي للحكومة. الرئيس والشريك المؤسس لمجموعة من بلدبرغ هو ديفيد روكفلر David Rockefeller.

Groupe Bilderberg
هنا قائمة البلدان الأعضاء في مجموعة بلدبرغ : الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، بريطانيا العظمى ، فرنسا ، بلجيكا ، سويسرا ، هولندا ، ألمانيا ، النمسا ، ايطاليا ، اسبانيا ، البرتغال ، النرويج ، السويد ، الدنمارك ، فنلندا ، السويد ، وأيرلندا ، ودول أخرى


النادي يجمع بين أكثر قوة ونفوذا من الطبقة الحاكمة: سياسيين من اليمين واليسار ، رؤساء الشركات الكبيرة ، الصحفيين ووسائل الإعلام "الرأي"والأكاديميين.


ونادي روما هو "نادي التفكير" من القادة السياسية والاقتصادية ، ولاسيما الاوروبية.


الجمعيات السرية


Bohemians Club نادي بوهيميانز

جمعية سرية يضم بها الأقوياء في هذا العالم تدعى منظمة الشيطان.

و Illuminati هي "ضمن نخبة النخبة" التي تجتمع في منظمة سرية تأسست في شكله الحالي في القرن السابع عشر في الأصل ، كان المشروع يهدف إلى تغيير جذري في العالم من خلال تدمير السلطة من الأنظمة الملكية التي كانت في ذلك الوقت أعاقت تقدم المجتمع والأفكار. الثورة الفرنسية والمؤسسين للولايات المتحدة وكانت نتائج استراتيجيتهم. والديمقراطية السياسية هو وسيلة لا غاية في حد ذاتها. . ووفقا لهم ، هي بطبيعتها شعب جاهل ، غبي ، والعنف المحتمل. العالم يجب أن تحكمها نخبة مستنيرة. . مع مرور الوقت ، من أعضاء هذه الجماعة لا تمنح حالة تخريبية المتآمرين من الحكام الذين لا يرحم الغرض الرئيسي منها هو الحفاظ على السلطة.


مصطلح "Illuminati" تعني حرفيا "المستنير" (من اللاتينية "illuminare" تضيء ، نعرف ، نعرف)

هذا الرمز موجود على الأوراق النقدية من فئة 1 دولار وهو أعلى الهرم مع (النخبة) هو على علم بها من العين والضمير ويهيمن على تعصب أعمى ، مصنوعة من الطوب متطابقة (السكان).

"NOVUS ORDO SECLORUM". البلدين اللاتينية وبعبارة ذات مغزى كبير ". Novus Ordo Seclorum" يعني "نظام جديد لقرون". وبعبارة أخرى : النظام العالمي الجديد. و "عام CŒPTIS" يعني "مشروعنا سيكون ناجحا".

وهناك مشروع الآن قريبا من الاكتمال.


لمزيد من المعلومات ، انظر Illuminati...

من هم سادة العالم...

بعض المنظمات المشاركة سادة العالم.

على وجوههم يمكنك قراءة الخصائص المشتركة : ارتفاع الاستخبارات ، ودقة ، والسخرية ، والمتانة ، تصميم ، عدم وجود وازع ( "الغاية تبرر الوسيلة") ، ناهيك عن الوصف : يسرني الانتماء الى السلطة والنخبة الذكية في العالم ، من فوق...

1 1
2 2
3 3
4 4
5 5
6 6
7 7

الجدول من القمة الى القاع ومن اليسار إلى اليمين :

1 1
Henry Kissinger .) هنري كيسنجر (وزير خارجية نيكسون ، رئيس شركة كيسنجر أسوشيتس).
George Bush ) جورج بوش (الرئيس السابق للولايات المتحدة ، المدير السابق لوكالة المخابرات المركزية في الفترة من 1976 إلى 1977)

2 2

Philippe Jaffré) فيليب Jaffre (الرئيس السابق للالعفريت آكيتاين ، المدير التنفيذي السابق لشركة كريدي اجريكول)
Giovanni Agnelli) جيوفاني آنيلي (رئيس شركة فيات)
Michel Camdessus ) ميشيل كامديسوس (الرئيس السابق للبنك الدولي ، الحاكم السابق للمصرف فرنسا)
Jean-Claude ) جان كلود تريشيه (حاكم مصرف فرنسا ، رئيس البنك المركزي الأوروبي ، البنك المركزي الأوروبي)
Etienne Davignon اتيان (الرئيس العام للجمعية من بلجيكا)

3 3

Giulio Andreotti a mafia) جوليو اندريوتى (الرجل الذي قاد ايطاليا منذ قرابة 30 عاما المشاركة في العديد من الفضائح في الصدد مع المافيا ، المحفل الماسونى P2 ، والجناح اليميني في هجمات في ايطاليا 70s)
Leon Brittan ) ليون بريتان (نائب رئيس اللجنة الأوروبية ، الأوروبية المفاوض لمعاهدة الغات من أشد المتحمسين للنهوض عامي وAMI و NTM)
Hillary Clinton ) هيلاري كلينتون (الحزب الديمقراطي عضو مجلس الشيوخ ، زوجة بيل كلينتون)
Tony Blair ) توني بلير (رئيس وزراء بريطانيا السابق)
Ernest Antoine Seillière ) ارنست انطوان سيلييه (عقد الرئيس CGIP ، وWendel استثمار ، للاستياء من الرئيس ، ومنظمة أصحاب المشاريع في فرنسا)

4 4

James Wolfensohn ) جيمس ولفنسون (رئيس البنك الدولي)
David Rockefeller ) ديفيد روكفلر (رئيس مصرف تشيس مانهاتن Chase Manhattan Bank )
Bill Gates) بيل غيتس (رئيس شركة مايكروسوفت Microsoft)

5 5

Franz Vranitzky ) فرانز فرانيتسكي (المستشار السابق للالنمسا)
Hilmar Kopper هيلمار كوبر (الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك)
Vernon Jordans ) فيرنون جوردان (المدير العام للبنك Lazard)
Zbigniew Brzezinski ) زبيغنيو بريجنسكي (عضو من نسبة الوفاة بين الحالات ، المستشار السابق للرئيس جيمي كارتر) ورجل أوباما

6 6

Bertrand Collomb) برتراند كالومب (رئيس لافارج)
Andre Levy-Lang ) اندريه ليفي بين لانج (الرئيس السابق للبنك باريبا)
تييري دي مونتبرايل (مدير مدرسة التكنولوجيا ، عضو في اللجنة الثلاثية ، مدير للIFRI)

7 7

Pascal Lamy باسكال لامي (المفوض الأوروبي ومؤيدا قويا للعامي)
Giulio Tremonti جوليو تريمونتى (الايطالية وزير المالية ، عضو فورزا ايطاليا ، معاون سيلفيو برلوسكوني)
Maurice Lippens ) موريس ليبنس (رئيس بنك فورتيس)




معلومات عنهم

صور المجرمين وأسمائهم شركة Bilderberg
http://www.syti.net/Organisations/Bilderberg.html
http://video.google.com/videosearch?...2&hl=en&emb=0#
منظمة الشيطان Illuminati
http://www.syti.net/Organisations/Illuminati.html
http://video.google.com/videosearch?...b=0&aq=-1&oq=#
منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
http://www.syti.net/AMI.html
منظمة العظام والجماجم Skull and Bones
http://www.voltairenet.org/article14367.html
http://video.google.com/videosearch?...b=0&aq=-1&oq=#
مجلس العلاقات الخارجية cfr
http://www.voltairenet.org/article14344.html
منظمة التجارة العالمية WEF
http://www.syti.net/Organisations/Davos2004.html
المجموعة الأوربية
http://www.syti.net/Europe.html#ERT
الفرنسية IFRI
http://www.syti.net/Organisations/IFRI.html
Middle East World Economic Forum 2007 - Queen Rania
http://www.youtube.com/watch?v=Odw2oQLaMQ8

بعد معرفتنا لهذه الحكومة المسيطرة على العالم يجب أن تعلموا أن القرارات تصدر من منظمة بلدربرغ BILDERBERG

ففي عام 2006 بإجتماعهم في كندا تسرب بعض القرارات ومنها

التلاعب بأسعار البترول -حيث دعت هذه المنظمة لزيادة أسعار البترول في 2005 الذي عقد في ألمانيا
فأخذت الأسعار في الإرتفاع من 40$ حتى وصلت إلى 70$.
في تصريح سابق لهنري كسنجر توقع أن ترتفع الأسعار إلى 150$.
تمرد دول أمريكا الجنوبية
الحرب في العراق و أفغانستان.
النووي الإيراني...
النزاع في الشرق الأوسط
الإحتباس الحراري. المصطنع -بواسطة المواد الكيماوية والكهروماغنطية التي تتنشر في السماء Global Dimming

تقليص عدد سكان العالم إلى 3 مليار إنسان بواسطة قانون الغذاء العالمي Codex Alimentarius وهو أخطر قانون على البشرية
بحيث يصبح الغذاء العالمي في يد شركات الأدوية وإختفاء البذور التي نعرفها من ألاف السنين وتبديلها ببذور مهجنة
وللأسف بعض الدول العربية وقعت هذه الإتفاقية ومنها العراق .

وفي اجتماعها لسنة 2008 في إميركا تسرب بعض القرارات ومنها :
1-موضوع اسعار النفط وفي موضوعي السابق علمنا أنهم هم المسؤلين عن تخفيض الأسعار إلى 50 $
2-تفليس منطقة الخليج أو محاصرة ايران
3-زرع الشريحة الإلكترونية Microchip Implants في جسم البشر فقد تم ذلك في بعض عناصر الجيش الإميركي والموظفين
فهم يريدون تعميمه على البشر للسيطرة عليهم في المستقبل.

وذكر في أحد المواقع المعادية لهم أنه تم إختيار باراك أوباما من قبلهم

إن كل مانشاهده الأن من الأزمة الإقتصادية العالمية.. كان مخطط لها من قبلهم

وإن أي بلاء للعالم في المستقبل...هي من هذه المنظمة السرية

إنها حقيقة وليست خيال .

والله أعلم.



بعض الأفلام المهمة

NWO ,13 BLOODLINES,CONSPIRACY
13 عائلة دموية سرية للنظام العالم الجديد
http://www.youtube.com/watch?v=SH-Ah...eature=related
Codex Alimentarius محاضرة مع الدكتور يان كران
http://video.google.com/videoplay?do...&q=CODEX&hl=en
Nutricide - Criminalizing Natural Health, Vitamins, and Herbs محاضرة مع الدكتورة ريما ليبوو
http://video.google.com/videoplay?do...95233634&hl=en
إحتباس الشمس
http://www.pbs.org/wgbh/nova/sun/
التلاعب بالطقس فيديو
http://www.ktvu.com/video/17022143/index.html
Global Dimming إحتباس عالمي Dimming The Sun إحتباس الشمس المفتعل
http://video.google.com/videoplay?do...Dimming+&hl=en
موقع مراقبة السماء
http://www.californiaskywatch.com/

Alex Jones visits Bilderberg في زيارة لإجتماع كنداhttp://video.google.com/videoplay?docid=6690392308 244586173&ei=QAwXSZSZC5CYrAKzubDKDQ&q=%22bilderber g%22&hl=en

المنظمة السرية The Bilderberg Group

http://video.google.com/videoplay?do...21826227&hl=en

Bilderberg Meeting In Istanbul, Turkey - في تركيا 2007http://www.youtube.com/watch?v=Qcjk0_wj7Do

علاقة الرئيس القادم باراك أوباما مع Skull and Bones ومنظمة Bilderberg
http://www.freepressinternational.co...ory/obamagate
 
دام تميزك أخي أسامة
والموضوع يحتاج لذهن صافي
لنا عودة لقراءته وسبر أغواره قريبا إن شاء الله
 
السلام عليكم
شكرا أسامة على الموضوع
كما قال السوفي حمة يحتاج الموضوع إلى دراسة وتمعن ونحن لا نملك الطاقة الكافية والتركيز الجيد
قد تكون لنا عودة إن شاء الله
ودمت متميزا
 
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين0
هذه قوى شيطانية في الغرب تخطط كيف تستولي على العالم وفعلا يظهر لها أنها نجحت في السيطرة على العالم ومما لا شك فيه هي نجحت في السيطرة على البلدان المسماة إسلامية من كثرة المنافقين المهرولين لها ومقدمي القرابين لها في سبيل حفظ أماكنهم ونسوا الله فاللهم سلط عليهم جميعا 0
اللهم امكر لنا ولا تمكر بنا -آمين
اللهم قيض لنا من لدنك ناصرا -آمين
 
ولكن يتبقى لهم عدوا وهي الصين وما أسهل انضوائها تحت رايتهم وإسقاط الصين بالأطماع وهاهي أغرت الصين بالمسلمين بها ونكلت بهم وروسيا تحاول أن تتحاشاها و تفرش الأرض لها لتسويق منتجاتها خصوصا البترول وفي نفس الوقت سحب كل مؤيديها منها قدر الإمكان وهاهو حصل ويحصل 0
وبقية الدول الكافرة الصغيرة هي بالفعل تخطب ودهم 0
ولكن الأمر الذي يرغبون في الوصول إليه في النهاية هو السيطرة على بلاد المسلمين وها هو حصل ويحصل لهم المزيد يوميا من السيطرة 0قاتل الله دولة الكفر ومنافقينا -آمين
اللهم قيض لنا من لذنك ماصرا اللهم أسقط في أيديهم اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين اللهم أهلك جندهم وأعوانهم والخونة ممن تسموا بالإسلام اللهم عليك بهم -آمين
 
عموما هو الذي عناه بوش الخبيث بالنظام العالمي الجديد وهو الذي أخبر عنه صلى الله عليه وسلم من تداعي الأمم علينا 0
وهاهو يصير فاللهم أحبط كيدهم وعليك اللهم بالخونة عليك اللهم بالخونة اللهم أرنا فيهم ليلا أسودا فجره إلى نصر المسلمين يارب العالمين -آمين
 
دام تميزك أخي أسامة
والموضوع يحتاج لذهن صافي
لنا عودة لقراءته وسبر أغواره قريبا إن شاء الله
الف شكر لك اخي الكريم : السوفي حمه
نتمنى ان تعود للموضوع كما عودتنا
بمزيد من الاثراء
رمضان كريم
 
السلام عليكم
شكرا أسامة على الموضوع
كما قال السوفي حمة يحتاج الموضوع إلى دراسة وتمعن ونحن لا نملك الطاقة الكافية والتركيز الجيد
قد تكون لنا عودة إن شاء الله
ودمت متميزا
شكرا الاخ الكريم : الامير الجزائري
على المرور
وعلى الرد
نتمنى ان تكون لنا عودة للموضوع
السلام عليكم
 
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين0
هذه قوى شيطانية في الغرب تخطط كيف تستولي على العالم وفعلا يظهر لها أنها نجحت في السيطرة على العالم ومما لا شك فيه هي نجحت في السيطرة على البلدان المسماة إسلامية من كثرة المنافقين المهرولين لها ومقدمي القرابين لها في سبيل حفظ أماكنهم ونسوا الله فاللهم سلط عليهم جميعا 0
اللهم امكر لنا ولا تمكر بنا -آمين
اللهم قيض لنا من لدنك ناصرا -آمين
الف شكر للأخ الكريم : ابو عمر
على المرور
وعلى الرد
السلام عليكم
 
مانيش قادر نكملو دركة المهم قريت نصو و أنا فوت اليل بكل صاحي تعبو عينيا نولي نقرا و نلاحض
دمت بود أخي مشكور على مواضيعك المفيدة فعلا
 
شكرا اخي الكريم : عبد الحق
على المرور
وعلى الرد
اتمنى ان تعود من جديد للموضوع
ونشاهد تحليلك ورائيك في الموضوع
......... السلام عليكم ..........
 
اليهود لعنة الله عليهم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top