ياك ماراني غالط نظن حنا مسلمين ولا نسينا الدين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

D aucun

:: طبيب ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
564
السلام عليكم
نشالله تكونو لاباس
أنا شفت حوايج ننقلهالكم ونتوما علقو
لي كوبل في رمضان زوج تاع ليجان مع زوج تاع لي في كل واحد متكي على وحدة وهي نصف عارية هدا اولا
ولبنات خارجين مبهدلين اوكي معليهش مي راهو رمضان ياناس انعلو بليس وزيد وحدة دوختني وحكاهالي صاحبي انو بنت مع باباها راحو يشرو في حوايج جات هي تقيس حذاء ليها ايا هبطلها البودي من لاريال تالمو هو طويل بزاف بقى بوها يطلعلها فيه ههههههههه ربي يهدينا
ولوكان نخاف نكفر نظن ماشي مسلمين حنا

صدقت أخي أنا خرجت مرة في رمضان لقيت لبنات لابسين لبس
يا لطيف والله حشمت في بلاصتهم واستغربت لاحرمة
تاع رمضان ولا حشمة ولا حتى شيء
تقول مدايرين عرض أزياء لآخر صيحات الموضة في الشارع
وزيد لازين ولا حتى شيء حاشة خليقة ربي
وهما ماشيين ونافخين في رواحهم تقول عليهم شخصيات مهمة
وهما 000000000000000000
الملام على والديهم اللي يخليوهم يلبسوا هذا اللباس الخليع
كيما اللي راك تحكي عليها مع والدها علاه
يخليها تلبس بودي معري ومبعد يولي يطلعلها فيه
كاينين والدين هما اللي يشروا لبناتهم كيما هذا النوع من الألبسة
ويقولك راهي صغيرة خليها تلبس كيما تحب ما فيها والو
واش نقولو الله يهدي ما خلق

لالا مراكش غالط فى بلاد مسلمييم ومع مسلميين بصح الاسلام الى مكاش هدا مكان خسارة حتى مع رمضان و تشوف لجب مالا نقولك بلى كاين كتر كاين الى تلعبها رايحة تصلى تراويح تروح تلقى صحبها وين مور جامع مايقدرو لا حرمة لا والو
ربى يسترنا

الا رمضان هيبتو وحدها ربي يهديهم وش راح تقول:001_unsure:

هههههههههههههههههه يا ودي تقولهم انعلوا شيطان في رمضان بليس ماكانشوا راهو مربوط ........... هاد الشيىء راه من ضعف الايمان
و الي ينسى روحو و تغروا الدنيا
سي با نورمال الشيىء الي راهو قاعد يصرى
تشوف لعجب المعجب
مي ماهومش كامل مازالو باقين ناس يعرفوا يحتارموا الاسلام
ربي يهديهم

واش نقولوا ربي يهدينا

بصح كل شيء يجي من التربية نتاع الآباء

يعني اذا كانوا مولفينهم من صغرهم على الحشمة و على ارتداء اللباس المحترم

غادي يكبروا على هذي الطبيعة

بصح اذا كان العكس

ماكان اللي يقدر يبدللهم عقليتهم مين يكبرو

المهم ان شاء الله يهدي جميع المؤمنين

شكرا ليك خويا

سلام

الانسان إلي يحافظ على دينه يحافظ عليه في كل وقت مهوش في رمضان برك، وهذو الناس تقولو يديروها بالعنوة لأن شياطين الجن مكتفة يخرجو شياطين الإنس، لكن والله عباد كيما هاذو يحتقرهم الانسان وفي كل مرة تشوف ظاهرة كيما هذي يتمنى الإنسان يبصق عليها باش تعرف واش قيمتها عند الناس.
بالصح الحمد لله مهمش بالزاف لأنه غالبية الجزائريين يديرو حرمة لرمضان ويريحو ترونكيل، يعني كونجي من الرذائل ومن بعد يرجعولها بعد العيد وكاين إلي ميصبرش غير يسمع أن غدوة العيد يرجع لصنايعه
منيش عارف هاذو العباد شكون يخدعو في الخالق أو المخلوق

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مشكور خويا على الموضوع
بصح والله كي نشوف ها لحوايج والله قلبي يطلع
وربي يهدي

السلام عليكم
و الله عندك حق خويا على هاذي مانشتيش نخرج في رمضان.كاين بنات يتبعوا الموضة المهم يتزوقوا
ربي يهدينا
صح فطوركم

لوكان غير حبست هنا انا شفت حوايج حبسولي راسي وين في المسجد زعم جاو يصليو تراويح حكمو الشوك ومعاهم ليبورطابل وكل وحدة مع من تحكي ولمساج مانقولكش دارو حالة وش تقولوا في هادو

السلام عليك يا اخي الكريم
بارك الله فيك علي الموضوع الهادف
الوقت الي رانا نعيشو فية راه صعيب ياسر
فية كل ما يتمناه العبد سواء كان حلال و لا حرام
الكثيرين الي راها مغلطتهم الدنيا
انا مرة كانت تقرا عندي تلميدة تحسب راها ماشية للعرس وكي اشتكيت قالولي ماكان مادخلك
و المصيبة الي قالها هو المدير
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
االله يهدينا

صدقت أخي أنا خرجت مرة في رمضان لقيت لبنات لابسين لبس

يا لطيف والله حشمت في بلاصتهم واستغربت لاحرمة
تاع رمضان ولا حشمة ولا حتى شيء
تقول مدايرين عرض أزياء لآخر صيحات الموضة في الشارع
وزيد لازين ولا حتى شيء حاشة خليقة ربي
وهما ماشيين ونافخين في رواحهم تقول عليهم شخصيات مهمة
وهما 000000000000000000
الملام على والديهم اللي يخليوهم يلبسوا هذا اللباس الخليع
كيما اللي راك تحكي عليها مع والدها علاه
يخليها تلبس بودي معري ومبعد يولي يطلعلها فيه
كاينين والدين هما اللي يشروا لبناتهم كيما هذا النوع من الألبسة
ويقولك راهي صغيرة خليها تلبس كيما تحب ما فيها والو

واش نقولو الله يهدي ما خلق
امين ربي يخليك أختي مي خليني نقولك انو القبيح في هاد الدنيا تلقايه معدب روحه والشيرة لي ماشي شابة تلقيها مبهدلة بروحوها بورطو دي فوا والله تلقيهم شابات ومعجبات برواحم ربي يهدينا ويهديهم ونشالله بربي يتقو الله فينا واذا ماتقوش الله في انفسهم الله يسهل عليهم مي يا أختي حنا راكي تعرفي اون + مع رمضان ربي يستر وكلش كيما راكي تقولي من الوالدين لالا مي هو يفرح كي يشوفو بنته ب ال ...............ويحشم بيها ساترة روحها يليق تجيب لي جان من موراها سي نو مايسميهاش بنته ربي يرزقنا بزوجة و ولاد لحلال ياربي
مرسي ربي يخليك

السلام عليكم خويا
عندك الحق خويا البنات راهم يخرجو كاسيات عاريات ربي يهديهم
انا نقول ماعندهمش الايمان بالله قوي علابيها راهم هكا ربي يهديناويهديهم

لوكان غير حبست هنا انا شفت حوايج حبسولي راسي وين في المسجد زعم جاو يصليو تراويح حكمو الشوك ومعاهم ليبورطابل وكل وحدة مع من تحكي ولمساج مانقولكش دارو حالة وش تقولوا في هادو
ربي يهدي ماخلق وبزاف يا أختي وجنسكم واعر بزاف علاخطاك انت ماشفتي وحدة يجيبها راجلها تصلي هو يدخل يصلي وهي تروح مع صاحبها ويديرو واش راكي عارفة غير هادي ومازال لوكان نحكيلك تتلفلك الهدرة وبزاف صرات وربي يغفرلنا برك

السلام عليك يا اخي الكريم

بارك الله فيك علي الموضوع الهادف
الوقت الي رانا نعيشو فية راه صعيب ياسر
فية كل ما يتمناه العبد سواء كان حلال و لا حرام
الكثيرين الي راها مغلطتهم الدنيا
انا مرة كانت تقرا عندي تلميدة تحسب راها ماشية للعرس وكي اشتكيت قالولي ماكان مادخلك
و المصيبة الي قالها هو المدير
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

االله يهدينا
ههههههههه اهلا اختي
ماعلابالك عريسها يستنى فيها تم وغادي تكون الدخلة في الكلاصة وعقد الزواج من عند المدير والشهود الاساتذة اوكي
هادي راهي صغيرة يا اختي المشكل راهو حتى في القدوة والله استاذة تراود متخرج جديد من الجامعة يعمل في عقود ما قبل التشغيل على ممارسة الحب واش تقولي انا كي نشوف شيرة تقرى هاكداك نورمال لانو القدوة هاكداك وراكي قلتيها بفمك حتى المدير راضي
ماشي الكل احترامي الى المحترمين

السلام عليكم خويا
عندك الحق خويا البنات راهم يخرجو كاسيات عاريات ربي يهديهم
انا نقول ماعندهمش الايمان بالله قوي علابيها راهم هكا ربي يهديناويهديهم
نطلبو الهداية وتاني مام هاد لبنات مالقاوش الرجال لقاو بنات كيفهم يفورني وتخلعه بكلمة نبغيك سي بون ينحلها الفاست ويبيعها ويمدلهالها الله غالب خلي يديرو لي يحبو مع مجتمع الفسق والذل

لالا مراكش غالط فى بلاد مسلمييم ومع مسلميين بصح الاسلام الى مكاش هدا مكان خسارة حتى مع رمضان و تشوف لجب مالا نقولك بلى كاين كتر كاين الى تلعبها رايحة تصلى تراويح تروح تلقى صحبها وين مور جامع مايقدرو لا حرمة لا والو
ربى يسترنا
واه واه سي فري نحكيلك على وحدة دخلت حانوت أيا هي متزوجة ودايرة جلباب من بعدها بغات تشري لبسة جاتها غالية ايا قالتله سي بون نقصلي جات بزاف ساومها على الشرف مداتهلو وهي متدينة زعمة من بعدها كي كمل عيط لصاحبه قالو كاينة حبة هنا ارواح قصر مام انت اي كي جا لقاها مرات خوه واش ربي يهدينا وخلاص

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة