!! جعلونـي مجرمــــة !!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

02asma02

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 أفريل 2009
المشاركات
1,846
النقاط
77
بسـم الله الرحمن الرحيم
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية ومزيد من احترامي , أخواني أخواتي الكرام
موضوعي اليوم عن فتيات الليل الذين قد سلموا أنفسهم لمصير قد لا يحتمل
هؤلاء الذين باعوا أنفسهم من أجل المال, ولكن هل يا ترى هم دائما يبحثون عن جمع المال, أم قد تكون لديهم أسباب دفعتهم لذلك الطريق
كنت أقراء في بعض المجالات عن بعض الحوادث , من بعض الأشياء التي دفعت بعض الفتيات إلي طريق الذئاب البشرية ( طريق الرذيلة )
فهذه تم اغتصابها , عندما كانت صغيرة لا تعي ولا تدرك شيئا ولا يوجد لديها رقيب أو مرشد يرشدها وكان الطريق مسدود أمامها
وتلك تريد العمل للأنفاق علي أمها المريضة من أجل جلب المال وتوفير ثمن علاجها وأخري معاملة أهلها لها سيئة جعلتها تسلك هذا الطريق وتهرب
وتتعرف علي رفيقات السوء شياطين الأنس , ومن هنا تبدأ المعاناة
وغيرها من الأسباب التي قد حدثت بالفعل في هذه الحياة
أختي من هنا وهناك أصوات بدئت كنقيق الضفدع لا نكاد دائما نسمعها
نشعر بقبح الأصوات والأقلام التي جعلت اهتمامها المهم والشاغل هو أخراج المرآة من بيتها وتجريدها من جنسها الذي خلقها الله به.
هما ماذا يريدون منك وإلي ماذا يسعون ؟! ونحن ماذا نريد وإلي ماذا نسعى ؟!
هم يريدونك بائعة قهوة وفتاة ليل وراقصة كبارية ونحن نريدك ربة منزل وصانعة أجيال وشريكة لحياة زوجية عظيمة وعاملة في مجال الشرف
هم يسعون إلي إخراجك من عفتك وفطرتك السوية
أتعلمى ماذا يريدون هم ؟!!
أن يجعلوك لهم شعارا ذائفا ومطلبا هاتفا أسموه حرية
وهو في الحقيقة تحرر ونحن جعلنا شعارنا أن الحرية في حدود الشرع وأوامره وهم يعلمون ونحن نعلم وسنعلم وسيعلمون أي الفريقين أحق بالأمن والأمان
هم يدعون أننا لم نفهم الدين وأننا غلاة متطرفين قولنا: هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين .
قالوا: أَنخِرج المرآة من بيتها.
قولنا: حتى وإن خالفت دينها وربها.
قالوا: أخرجهن من بيتهن.
فقولنا: إن الله يقول " وقرن في بيوتكن ".
قالوا: أتنزع الحجاب من الوهلة الأولي.
فقولنا: إن الله يقول "ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولي"
هم يريدونك جسدا ولكن نحن نريدك جوهرة مكنونة
في الختام أنا لا أدافع ولا أشجع علي هذا الفعل المشين أو عن القائمات بهذه الأفعال المخلة دينيا وأخلاقيا أو كوسيلة سريعة لكسب المال بالحرام بالطبع لا فكلها ممارسات تنافي ما جاءت به الأديان السماوية الثلاث.
ولكني هنا دونت بعدد أحرف الكلمات القائمة علي حديثي هذا عن أولئك الفتيات التي قابلتهَنِ الصعاب والمتاعب .
يبادرني سؤال يحتاج لإجابة فعلية تترجمها المواقف بشوارع المدن العربية .. وبما أننا علي أحدي صفحات منتدىً نلتقي به عبر الشبكة العنكبوتية
سنحاول أن تكون أجابتنا أقرب للحقيقة منها للتجمل ... هل الفتاة المشردة تستحق الشفقة أم نحن والزمن سنصبح جناه ؟عليها؟؟تحياتي لكم
 

اماني12

:: عضو متألق ::
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
3,442
النقاط
157
اهم شئ في الحياة التربية و الدين والاخلاق ولازم تحط ديما في بالها الدنيا فانية مهما كانت الصعوبات ...لازم تتحمل وما تتخلش على وصنا عليه ربي .. والصعوبات ما تكون غير ابتلاء من ربي حتى نثبت ونصبرو وربي يهدي ويغفر لكل من اخطأ.
 

abidou 20081

:: عضو فعّال ::
إنضم
27 ماي 2008
المشاركات
2,337
النقاط
157
صحا فطورك ختي سميرة وربي يتقبل

دائما مواضيعك قيمة ومميزة

شوفي ختي سميرة الموضوع كيما هذا يحتاج لجرأة وصراحة كاملة لتوضيح الرؤية ونبدى من النقطة اللولة حنا شعب نبيع الشادي ونضحك على من شراه وهذي صراحة حتى واحد ما يهرب منها نبدى من النقطة الأولى ولي نتخيلو هذ الطفلة مسكينة محتاجة وأقهرتها الظروف باش تمد يدها شكون هذا الرجالة لي حاسبين رواحهم تاع الصح رجالة يجي ويقدملها يد المساعدة في وجه الله الحاجا اللولة يطمع فيها قبل ما يمدلها حاجا المسكينة هذي تخبط منا وتزيد منا ما تلقى غير الطريق هذيك لي تخرجها يعني ما لقاتش منفد أخر ومنه نعرف بلي حنا لي دفعناها لهذ الشي وغدوة نبداو نحلو في فمنا بلي ماتسواش وفيها وفيها ومن كلامي مارانيش نحكي على لي خرجولها شبعانين يعني غير متعة ولعب راني نقصد فئة معينة ونعطيك قصة ختي من الواقع ربما مايمنهاش الأغلبية لكنها حقيقية كاين واحد الشخص يتردد على بيوت الدعارة ومرة من المرات إلتقى بفتاة صغيرة في السن وذات جمال وأناقة إستغرب هذا الشخص وسألها وحدة كيما أنت الله يبارك ألف واحد يتمناك واش راكي تديري هنا قالتلو الظروف لي رماتني لهذ الشي وهي لي حتمت عليا وراك تشوف واش راني ندير والدمعة جايا في عينيها قالها والله لوكان جيت نكسب غير نخرجك منا ونتزوجك قالتلو هذي لي ماكانش منها أقسملها بالله قالتلو واش تقول لوكان يكون كلش عليا وتاني والله يادورو تاع حرام ما نجيبهولك قالها ماشية وكيما كان الحال تزوج منها وراهي في دارو ونقولك كلمة والله العظيم ياختي سميرة غير الباب ماتطلش معاه يعني لوكان يجي أي واحد يعيطلو والله غير مور الباب لجواب وشدت طريقها ومنها نعرف بلي المشكلة فينا قبل ماتكون في هذ النوع ونطلب من ربي يغفرلنا برك لأاننا مجتمع شجعنا لهذ لفساد وسيدنا عمر نهار جاه خادم سرق باش ياكل ماقطعلوش يدو هو قطعها لي مخدمو على خاطرش ماعطالوش واش ياكل وين راهي هذ العدالة ومنين نحقو هذ العدالة نقدرو هذاك النهار نسبو ولا نطيحو بأي نوع تاع فساد والمثل يقول إن كان رب البيت للدف ضاربا فلا تلومنا الصغار إن رقصو ربي يحفظك وربي يخليك ختي سميرة وربي يحفظك ويعطيك ماتتمني
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال *
 

كريم39

:: عضو منتسِب ::
إنضم
25 أفريل 2009
المشاركات
86
النقاط
2
اللهم ثابت كل مسلمة على دينها وحفضهم من مذهب الشيطان
 

هشام مادي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أوت 2009
المشاركات
316
النقاط
6
موضوع جميل والتفاتة جميلة ايضا لهده الفئة لكن كاين شيئ نظيفو مش كل هدو بنات فقراء ومقهوريين كاين لي بابها من كبار المسؤوولين ودير شيئ هداك وتسلك طريق الحرام ورانا نشوفوا فيهم.
 

Ninja_09

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 ماي 2009
المشاركات
1,385
النقاط
537
ربي يكثر من العفيفااااااااات الملتزمات
 

سوميثا

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 أوت 2009
المشاركات
214
النقاط
16
مهما اشتدت بنا المحن و كثرت علينا المصائب لن تكون مبررا لارتكاب الرذائل التي حرمها الله على عباده فقد جعل الله الدعاء مفتاح التواصل لمساعدة خلقه و تهوين المصائب عليهم كما بشر الصابرين بالجنة . فكل من تسلم نفسها للرذيلة و تبيع نفسها للذئاب فهي تستحق غضب الله عليها و عقابها في الدنيا و الآخرة .و ربي يهدينا و يهدي أمة محمد أجمعين
مشكورة اختي على الموضوع
 

أمينة الطمينة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
70
النقاط
2
موضوع قمة في الروعة شكرا وشكرا وشكرا لك يا اختي عليه حقا
صح فطورك ورمضانك يا سمورة
 

02asma02

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 أفريل 2009
المشاركات
1,846
النقاط
77
مشكوووووووورين والله نورتو موضوعي بمروركم الطيب
ربي يحفظنا ويثبتنا قولواااااااااا امين
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top